رمضان رحبة العنب والتبزنيس .. مهبول ومهبولة .. ج2

قرصان الساحل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,889
[FONT=&quot]حسنا يا ايها البائسون وش قالولي بلي راكم تضربو في الدلاع (شكون قال الكارطة زينو نيتكم ) اهم رضاو عليكم ..

do.php

ايا مليح طاح بنص السومة بلاك دخل تاع معسكر اخخخ طايح خشين ونعرف لسوق الخضرة

do.php

علابالي المهم ان شاء الله ما كملكمش رمضان وجايبينها مليح ربي يوفقنا كامل ان شاء الله
فقط حبيت نشاركم معلومة في حصتنا كل يوم معلومة جديدة هل تعلم انت الذي عند السحور تشرب الما بشراهة تحساب لعبت ماتش على زوج تاع القايلة في زيمبابوي .. قربة كاملة تكملها وتقول هل من مزيد أن الماء الذي شربته لن يزيدك شيئا لآن الجمل هو الحيوان الوحيد الذي يحتفظ بالماء في حدبته ويتسرجعه عند الحاجة -_- .. تحت شعار اليد في اليد للحفاظ على الثروة المائية

do.php

[/FONT]

[FONT=&quot]
اليوم نرجع ليكم باه نكملو الحكاية تاع سوق الخضرة والتبزنيس لي بديناها سمانة لي فاتت

في الحلقة السابقة
[FONT=&quot]هاكم ادو وبالسومة لي تحبوعلى وجه ربي ما تزيدوش تجوني بعت كوامة وما مرضونيش كيفكم[/FONT]
[FONT=&quot]ايا رورحنا والسعادة قاتلتنا ديناها بسعر مناسب جدا وجينا داخلين الحارة بزيط زيط [/FONT]
[FONT=&quot]
رابط الحلقة لمن فاتته[/FONT]

[FONT=&quot]
[/FONT]
http://4algeria.com/forum/threads/448942/

[FONT=&quot]ايا المهم يا سيدي قالك صباح رمضان دخلنا السوق مزبشين تحسب هاربين للموت ..

do.php
[/FONT]
[/FONT]
[FONT=&quot]

وكيما يقلك اهم حاجة البلاصة احنا نوفو ميتي وداخلين في وسط الخضارة المحتارفين والمنافسة قوية وطايح كثر من نايض.. ايا المهم جبنا شريطة تاعنا زيط زيط وناس كامل تشوف وتهدر تحت نيفها (اهم جماعة باب الحارة الجدد تاع زيط زيط).. مي القرصان وصاحبو والله معلابالهم بواحد

do.php

[/FONT]
[FONT=&quot]طرحنا العنبة هاديك ووجدنا الميزان والصرف واتكلنا على ربي ايا وبدا صاحبي واقف عند الطريق ولي يجي فايت بصحانية وجه اي ليك السلعة موسكة ادي فرح الولاد سلعة عسل وهاو ليك هاد العنقود يا بابا ايا ومرة على مرة يجي واحد نبيعو ليه كيلو ولا زوج ايه المهم حتى لحق الظهر ايا ولينا تبادلنا ريحنا ساعة بساعة علخاطر مور العصر يكثر الغاشي ولازم نوقفو في زوج المهم هانا نبيعو حتى وقت الافطار

do.php

[/FONT]
[FONT=&quot]ايا تلاقينا مور الفطور وجبت انا العمارة تاع الدراهم كيما يقول عثمان عريوات (حيولي هاد الاسطورة بالمناسبة) ودرنا حسابتنا ايا ونلقاو رواحنا روطار بمتين الف ايه روحي يا بلادي ولينا نخدمو على الشعب ناس تربح وحنا نولو اللور ايا وبدنيا في تبادل الاتهامات هو يقولي انت ديما ترجح الميزان وانا نقولو انت تخلي في ناس تخير والركاي من بعد بعناه بنص السومة

do.php

[/FONT]
[FONT=&quot] المهم ومجاياش نخرجو من السوق حشومة يقلك الرجالة خدمو نهار وروحو المهم ضبطنا وجوهنا ولي يسقسي قال وش السوق نقولو والله رحمة ربي كيما يقولو ناس بكري انا نحب مرة بويا واللي في القلب راه في القلب مش حتى نقولو عمي احمد باع البغلة وبشحال باعها

do.php

[/FONT]
[FONT=&quot]ايا وعاودنا دخلنا السوق مرة اخرى وهادي المرة جا واحد شاخ علينا قالنا اخطيكم من البقسيس وجماعتو نديكم لواحد السوق تاع جملة مليحة بزاف ايا كي رحنا وسيد دبار هذا بدا يدبر ادو الزيتون او مليح وزيد ادو الزرودية وانجاص ايا وكي لحقنا لقينا العنب الاخضر ايا دينا منو لأن راح نكونو السباقين اول من يدخل العنبة الخضرا في رمضان ايا شريناها على الصباح باينة زرقة وحامضة مي حنا شريناها ياك في رمضان ناس تاكل بعينيها كي دخلنا المرة هادي للسوق ايا غير طرحنا العنبة الخضرا وجات الناس تلمت علينا نشفالها بعناها بسومة دوبل والناس كامل تشري نص نهار خلاصت وصاحبي هداك مريض كان يقول للناس يا ودي حلوة سكر وانا تجيني الضحكة وين ذقتها يا مصيبة في خيالك المهم المشترية لي كسبناهم كامل داوها علينا وهي حااااامضة ربي يغفر برك .. المهم غدوة من داك كامل ناس لي يشوفو فينا واحد الشوفة تحساب قتلنا روح لي يشوفنا يدور وجهو كي شعل حنا مكانش طرونسبارو

do.php

[/FONT]
[FONT=&quot]كان المورال طايح زيرو ولا اقل من درجة برودة روسيا الشقيقة والخدمة حابسة وجا واحد الشيخ كبير يجي كل مرة يقلي شحال دير هادي وهادي ومبعد كي نقلو يروح زاد رجع وزاد رجع ايا تماك انا تحولت لديناصور وبديت ايا الحاج روح اخطيني روح انت فاطر جاي تكسر عليا في اللوز هنا روح خير ما نولي حلوف ونفطر عليك احي على هداك الشيخ كي نتفكرو سامط على عشوة نهار لول تاع العيد اخخخخخ تبا غلني رمضان ...

do.php

[/FONT]
ايا ومبعدا الزرودية ديك دبلت وش نديرو معاها قالي صاحبي ندوها لواحد واسمو المداني انسان كبير يبيع غير المدرح ايا راح ليه صاحبي قالو اي زرودية مليحة بزاف نبيعوها ليك بنص السومة شاف فينا المداني وقالو هادو والله المعزات لي في السوق ما يااكلوهاش صار هكا حتى انت يا المداني يا بياع المدرح وتكمل علينا صحا.
[FONT=&quot]ايا ومبعدا غدوة منين داك جا واحد الانسان كان يجيب العنبة بزاف ولا عيط لينا قالنا شوفو ادو العنبة قد ما تحبو تدو واش هو بيعو ونخدمو نص بالنص وتماك ولينا تجار كبار السلعة كل يوم كاينة ونبيعو بلا حساب حتى حققنا ارباح معتبرة مع نهاية رمضان نعم ازدهرت تجارة القرصان وصار مليونيرا تحساب صح مليونير منريحش هنا اخخخ نزعق برك

do.php

[/FONT]
هادي هي حكاية التبزنيس في رحبة العنب وكانت اول واخر تجربة ليا في سوق الخضر اللعين نتمنى عجتكم

وديما ديما شكري موصول لاختي اللي عاونتني بالصور تاع الانيمي في هاد الموضوع نتمنى هي الاخرى نالت اعجابكم

وصح فطوركم وصح شريبتكم ما تقولوليش توحشتو الفريت واللوبيا كي حالتي اخخخ ماناش تاع حرمة حنا

تحياتي

[FONT=&quot]
[/FONT]
do.php

آخر تعديل:
رد: رمضان رحبة العنب والتبزنيس .. مهبول ومهبولة .. ج2

ههههه العندليب قرصان الساحل :up:صح الواحد في الخضارة يقضي مغامرات:thumb_up02:
يادرااا متفكرناش في اللوبيا :d
صحــــــــــــــــــــــــــــا سحورك خويا والله ضحكتني صح :regards01::up:

آخر تعديل:

السلام عليكم
وأخيــــرآ جا الجزء لي ستنيناه بزاااااف هههه
الله يبارك تم تم ديتو الخبرة فالتبلعيط على الغاشي والتقوليب تع الخضارة خخخ راكم رهجتو الناس بالعنب الحامض هههه
عندكم الزهر كان رمضان ومكانش كيفاش يذوقو ملا داو تع سخفة برك سينو كان يقعدلكم لتم هههه
ههههه الزرودية كانت قاع هكا هالكة لدرجة انو الشيخ المداني لي يبيع الهالك وماحبش يديها ههههه
حمد لله تسقمت الحالة فتالي سينو كانت تبور فيكم ههه
يعطيك الصحة مستر جاك بصح والله غي اللوبيا لي ما نتوحشهاش :tongue02:
صحـــــآ فطـورك :regards02:

السلام عليك
كنا نستناو في الجزء هدايا
واخيرا كملتو
ايه نتاع الصح ديتو خبرة
على هديك يقولك سوق العنبة لازملو صبر
وماشي في نهار واحد رايح تربح
وفيه الخسارة والربح
عجبتني المغمرات نتاعكم
قتلتني بالضحك
سيغتو هديك نتاع العنب زعما نتاع الصح عسل
او في قلبو راه يقولو ياربي اغفرلي
ايه لازم لواحد بالهدرة تجيب المشترية
والتالية فيهم حتى الزرودية مسكينة ذبلت ومام المداني يبيع المذرح وماقبلهاش
المهم جازت سلامات
وربحتو فيها مصروفة
وديتو خبرة نتاع معانات الخضارة
مايجو يديرو تبزنيس حتى يديرو سطاج
من المعانات
بالتوفيق لك
صحا فطورك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كنت في انتظااار الجزء هذااااااااا

يعني مشي غير خويا لي باااع في السوق الزلابية هههههههه حتى اللماويين البؤساااء

يعطييك الصحة خويااا و عجبتني هذيك تااااع العنب الاخضر

و نشكر الاخت على الصور الراااائعة

هههههههههه حتا الماداني عاد يتقلش هههههههه هاذي لي قتلتني ههههههه

صحيت

هههههههههههههههههههههههههه
يا يما على التبهدايل وزيد في رمضان
وتقول تجربة راك درت كارثة سي القرصان هههههه

ربي يكون في العون

ههههه العندليب قرصان الساحل اه العندليب الاسمر رسالة من تحت الماء -__- مي كيفاه ما تشمختش هاد الرسالة :up:صح الواحد في الخضارة يقضي مغامرات:thumb_up02: نعم راح تشوف العجب خاصة الخضارة لي يشربو الماء انت نص نهار تنشف وهو نهار كامل يبرح ما يحس بوالو حبيبنا
يادرااا متفكرناش في اللوبيا :d ههه نفكرك ونزيد اني قريت قبل تعديل اخخخ متخافش عندك حق
صحــــــــــــــــــــــــــــا سحورك خويا والله ضحكتني صح الله يسلمك خويا ايا مزية ضحكت ولا نشكي بيك عند منظمة حقوق الانسان :regards01::up:
علابالك منين نقرا اسمك تفكرني بسيدنا زكرياء عليه السلام اسمك جميل جدا
يعطيك الصحة خويا شرفني تواجدك وصح سحورك
تحياتي

السلام عليكم وعليكم السلام مرحبا زورو خويا -__-
وأخيــــرآ جا الجزء لي ستنيناه بزاااااف هههه والله قتلكم هاد القرصان بالسيسبانس تاعو واش طول وهو يطيب في الجزء هذا هههه
الله يبارك تم تم ديتو الخبرة فالتبلعيط على الغاشي والتقوليب تع الخضارة خخخ راكم رهجتو الناس بالعنب الحامض هههه
يبارك في عمرك يعني تحبي الصح العنب هذاك شريناه صباح وما دقناهش وزيد كان باين بلي غير كيف دخل اي واحد عارف ماشي حلو
انا ما قلت لحتى واحد او حلو قلت شريناه صباح صاحبي خسرها مع واحد انا ما لقيت ما نقول جاتني قطرة عرق تاع ماروكو وخلاص
عندكم الزهر كان رمضان ومكانش كيفاش يذوقو ملا داو تع سخفة برك سينو كان يقعدلكم لتم هههه
هههه وي هادي هي تجارة نهار تربح نهار تخلي من دراهمك تبقى تجربة في الحياة وي كون بقى نروحو نبيعوه للمداني وخلاص اخخخ ادا قبلو علينا
ههههه الزرودية كانت قاع هكا هالكة لدرجة انو الشيخ المداني لي يبيع الهالك وماحبش يديها ههههه
عجبني كي قالنا ياو معزات تاع السوق وما ياكلوهاش يخليك تحس نفسك دودة تزخف تبا له بياع المدرح ولا يعرف يحل فمو
حمد لله تسقمت الحالة فتالي سينو كانت تبور فيكم ههه
اه مع التالي ولينا خشان شكون يهدر معاك سلعة كامل ما تحبسش حتى كسبنا زبائن كبار احم احم طايح خشين
يعطيك الصحة مستر جاك بصح والله غي اللوبيا لي ما نتوحشهاش :tongue02:
الله يسلمك كيفاه اللوبيا مكانش لي ميعشقهاش في الجزاير خاصة في فصل الشتاء دخلي دخلي لسانك انت تاني تحبيها وتتوحشيها بالسيف عليك -__-
صحـــــآ فطـورك الله يسلمك :regards02:
صحيت يا زورو عارف انت اكثر واحد كنت تسنى في هاد الجزء ان شاء الله برك عجبك
صحا فطورك اختي
تحياتي

السلام عليك
وعليكم السلام مرحبا بيك ملاك ختي
كنا نستناو في الجزء هدايا
واخيرا كملتو
اونفان الله غالب غلبنا رمضان ليام هادو تجي تكتب كلمة تحصل هه
ايه نتاع الصح ديتو خبرة
على هديك يقولك سوق العنبة لازملو صبر
وماشي في نهار واحد رايح تربح
وفيه الخسارة والربح
وي تاع الصح يلزم الصبر في كلش في لول كنا خممنا نحبسو المغامرة
لكن اكي عارفة مليحة الواحد يتعلم لا تستسلم ابدا
عجبتني المغمرات نتاعكم
قتلتني بالضحك
ايا سلامة قلبك من الضحك مزية ضحكتي
سيغتو هديك نتاع العنب زعما نتاع الصح عسل
او في قلبو راه يقولو ياربي اغفرلي
اخخخ والله بهدل فينا حكاية هادي عندها قريب 10 سنين
حتى لليوم منين نتلاقاه نقولو تشفى نهار رهجت الناس الله لا تربحك تبا
ايه لازم لواحد بالهدرة تجيب المشترية
والتالية فيهم حتى الزرودية مسكينة ذبلت ومام المداني يبيع المذرح وماقبلهاش
وي المداني نهار قالها حتى هو وكان ناقم علينا
المهم جازت سلامات
وربحتو فيها مصروفة
ايه ربحنا مصروفة مشينا بيها حالنا في النهاية
وديتو خبرة نتاع معانات الخضارة
الخضارة لازم تكون عندك بزاف خبرة خدمتهم ماشي ساهلة
علخاطر هو يشري صندوق فيه كلش والمشتري يحب يخير غير الحبة المليحة
على هادي تلقايهم صعاب هوما تاني
مايجو يديرو تبزنيس حتى يديرو سطاج
من المعانات
بالتوفيق لك
صحا فطورك
الله يسلمك ختي

هاكي شفتي حالة الخضارة سيرتو مع رمضان ماشي ساهلة لازم تكون عندك خبرة طويلة في الميدان هذا حتى تعرف كيفاه تخرج فيها
مشكورة ختي ملاك على ردك الجميل
صح سحورك ختي
تحياتي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كنت في انتظااار الجزء هذااااااااا

انه بين ايديكم يا قطر الندى

يعني مشي غير خويا لي باااع في السوق الزلابية هههههههه حتى اللماويين البؤساااء

نعم الكل بائس في هذا البلد فقط هناك من يدعي المثالية -_- وراء الشاشات

يعطييك الصحة خويااا و عجبتني هذيك تااااع العنب الاخضر

الله يسلمك ختي الحمد لله ان عجباتك كلش يفوت تبقى فقط الذكريات

و نشكر الاخت على الصور الراااائعة

اجل صورها كانت جميلة جدا يعطيها الصحة
مشكورة اختي قطر الندى على ردك الجميل وسعيد لان موضوعي لقى اعجابك دمتي وفية
صح سحورك
تحياتي

هههههههههههههههههههههههههه
يا يما على التبهدايل وزيد في رمضان
وتقول تجربة راك درت كارثة سي القرصان هههههه

ربي يكون في العون
اه درت كارثة اووو مزية قلتي ليا بعد 10 سنين باه فقت اني احس بضميري يانبني بشدة تبا
ايه على هادي اسمي القرصان وليس بالرجل الطيب او المثالي
يعينا كامل ان شاء الله
صح سحورك

هههههههههه حتا الماداني عاد يتقلش هههههههه هاذي لي قتلتني ههههههه

صحيت
ايه راكي تشوفي المداني وتحلو عينيه في جرتنا عطينالو الفرصة باه يولي معلم ههه واحنا منو نتعلم
اسف فتت على ردك فيولا ختي ومبعد باه شفتو ايه كبرت وليت منشوفش مليح وش نديرو
يعطيك الصحة ختي
صحا سحورك

علابالك منين نقرا اسمك تفكرني بسيدنا زكرياء عليه السلام اسمك جميل جدا
يعطيك الصحة خويا شرفني تواجدك وصح سحورك
تحياتي

:p:p
والله شفتها صح حسيت بيك ههههه:d
صحا فطورك يا عندليب اللمة :up::thumb_up02:

:p:p
والله شفتها صح حسيت بيك ههههه:d
اه شفت كيفاه حاجة ما تفوت عليا -_- .. مي كلامك كان صحيح خويا مي اللوبيا تبقى معشوقة الملايين مثلها مثل جمال عبدون
صحا فطورك يا عندليب اللمة :up::thumb_up02:
الله يسلمك خويا نداءا خفيا تشرفت بوفائك الدائم شكرا جدا جدا
مشكور اخي على تفاعلك مع الموضوع فزاده رونقا وجمالا واصبح كالمزهرية المزكرشة بالفراشات البرية المتوحشة اخخخ ما رأيك
تحياتي ليك اخي الكريم وصح فطورك

سلام عليكم
صحا عيدكم
دوMاج ما شفتش الحلقة اللي فاتت
لكن المهم حظرت للحلقة الاخيرة
اكثر حاجة عجبتني فيه هي
عمي المداني...قاصف ثلاثي ابعاد بحر بر جو
اعطيهم لعصير عمي المداني. علا قولة خوتنا المغاربة ^^
قرصان ساحل...ويكلح الناس بالعنب الحامض
فعلا المظاهر خداعة
مي معندكش الزهر مجاش بابا شرا من عندكم
اكثر انسان يتكلح مسكين
صحا رمضانكم ^^
تحياتي

سلام عليكم وعليكم السلام مرحبا بيك ختي باتنية ونص يا دار وش مدايرة مع سيدنا غالبة ولا مغلوبة -_-
صحا عيدكم الله يسلمك كل عام وانت بخير في بالي مزالو العيد ولا ديجا بان الهلال عندكم يمالا صمتو مع ليبيا ولا كيفاه
دوMاج ما شفتش الحلقة اللي فاتت اني درت رابط تاعها هنا وقلت الحلقة السابقة اووو كوبي وكولي وانا فاتح زوج لي باج راحت هكاك تبا
لكن المهم حظرت للحلقة الاخيرة
اكثر حاجة عجبتني فيه هي
عمي المداني...قاصف ثلاثي ابعاد بحر بر جو
اعطيهم لعصير عمي المداني. علا قولة خوتنا المغاربة ^^ ههه كامل عجبكم عمكم المداني بياع المدرح ايه اعطيهم العصير ما فهمتهاش لكن اعتقد انها شيئ مزعج
ربي يسلط عليك عمي المداني هدا لي عاجبك تقول حنا كلينا ليك من عشاك ;)
قرصان ساحل...ويكلح الناس بالعنب الحامض
فعلا المظاهر خداعة اي مظاهر تتكلمين هل قلت لكم انا انسان طيب وناس ملاح انا قلت انا قرصان واقرأي حكايات القراصنة لتعرفي كم هم مخادعون هاهاهاها
مي معندكش الزهر مجاش بابا شرا من عندكم
اكثر انسان يتكلح مسكين ربي يطول في عمرو ان شاء الله
صحا رمضانكم ^^ الله يسلمك ختي
تحياتي

شكرا على مرورك اختي باتنية نورتي الموضوع والمرة الجاية كي نتلاقى عمك المداني اني نعرفو بيك متخافيش او لقى هنا بزاف المعجبات ههه
صح فطورك اختي
تحياتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة