تقديم : برشلونة يهدف لحجز بطاقته لثمن نهائي الكأس

barca.moha

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
6 ماي 2009
المشاركات
6,705
نقاط التفاعل
2,073
النقاط
351
الجنس
ذكر
يرصد برشلونة حامل اللقب بطاقته الى الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم عندما يخوض اياب دور الـ16 امام ضيفه هيركوليس اليكانتي من الدرجة الثالثة اليوم الإربعاء.

بطاقة المباراة

الفريق المضيف : برشلونة
الفريق الضيف : هيركوليس أليكانتي
المناسبة : كأس الملك ( إياب دور الـ32 )
نتيجة الذهاب : هيركوليس 1 - 1 برشلونة
ملعب المباراة : كامب نو
التاريخ : الأربعاء 21 ديسمبر 2016
التوقيت: العاشرة ليلا بتوقيت الجزائر ( GMT+1 )


ويخوض النادي الكاتالوني المباراة في غياب الثلاثي المرعب المكون من الارجنتيني ليونيل ميسي والاوروغوياني لويس سواريز (يتصدران لائحة هدافي الليغا برصيد 12 هدفاً لكل منهما) والبرازيلي نيمار دا سيلفا بعدما قرر مدربهم لويس انريكي منحهم عطلة مبكرة وتحديداً عقب الفوز الكبير على الجار اسبانيول 4-1 امس الاحد في ختام المرحلة السادسة عشرة.

ويرغب النادي الكاتالوني الاربعاء في حجز بطاقته الى الدور المقبل واللحاق بغريمه التقليدي ريال مدريد الذي كان حسم تأهله اواخر الشهر الماضي على حساب كولتورال ليونيسا (7-1 و6-1) بسبب مشاركته في مونديال الاندية الذي توج بلقبه امس الاحد على حساب كاشيما انتلرز الياباني (4-2 بعد التمديد، 2-2 في الوقت الاصلي).

وكان برشلونة سقط في فخ التعادل الايجابي 1-1 خارج قواعده ذهاباً، وهو سيحاول استغلال لعبه على ارضه وامام جماهيره لمواصلة حملة الدفاع عن لقبه.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الليغا بفارق 3 نقاط خلف ريال مدريد الذي لعب مباراة اقل، وضمن تأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيلاقي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتبدو فرق فياريال وريال سوسييداد واتلتيكو مدريد واشبيلية وفالنسيا والافيس مرشحة فوق العادة لحجز بطاقاتها الى الدور المقبل بالنظر الى الانتصارات الكبيرة التي حققتها خارج قواعدها ذهابا حيث فاز فياريال على توليدو من الدرجة الثالثة (3-0) وريال سوسييداد على بلد الوليد من الثانية (3-1) واتلتيكو مدريد على غيخويلو من الثالثة (6-0) واشبيلية على فورمنتيرا من الرابعة (5-1) وفالنسيا على ليغانيس (3-1) والافيس على جيمناستيك تارانغونا من الثانية (3-صفر).

لقاء الذهاب

استهل برشلونة مشواره في كأس الملك مساء الأربعاء بالتعادل 1-1 أمام مضيفه هيركوليس على ملعب خوسيه ريكو بيريز ضمن ذهاب دور الـ32.

وبعد سيطرة مطلقة لحامل اللقب في الشوط الأول، تقدم أصحاب الأرض في النتيجة في الدقيقة 52 عن طريق دفيد ماينس، الذي استغل ارتباك الدفاع الكاتالوني على إثر تمريرة عرضية.

لكن سرعان ما تدارك البلاوغرانا الموقف مدركاً التعادل بعد ست دقائق فقط بفضل قذيفة صاروخية من الشاب ألينيا، أحد لاعبي الفريق الرديف الثلاثة الذين أشركهم لويس إنريكي في التشكيلة الأساسية، علماً أن المدرب فضل إراحة كل من تير شتيغن وبيكيه وراكتيتش وبوسكيتس وميسي ونيمار وألبا وسيرجي روبيرتو ولويس سواريز وماسكيرانو، الذين لم يسافروا مع الفريق إلى مدينة أليكانتي.
تشكيلة برشلونة المتوقعة

حراسة المرمى : ماسيب

الدفاع : فيدال - أومتيتي - ماسكي - دينيه

الوسط : دينيس - غوميش - راكي

الهجوم : توران - ألكاسير - رافينها​
 
المدرب لويس انريكي أراح ركائز الفريق و سيلعب بالفريق الثاني
شكرا لك
 
المدرب لويس انريكي أراح ركائز الفريق و سيلعب بالفريق الثاني
شكرا لك
اراح الركائز لقضاء عطلة كريسماس
ماسكي لم يغادر ويريد المشاركة في المباراة
الكاسير لكسر النحس وخصوصا بعد تسجيله امام الاهلي
فيدال ليبرهن لانريكي
شكرا جمال
 
شكرا لك
مقابلة يجب اخد الحيطة والحذر
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top