هدايا متنوعة الى اداريي و مشرفي اللمة

الامين محمد

:: أمين اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
الحلول
1
نقاط التفاعل
48,960
محل الإقامة
الجزائر الحبيبة
موضوع هزلي القصد منه النقد البناء و ليس التجريح أرجوا عدم الزعاف

صباح الخير عليكم و علينا و لمنا لعزيزة راهي تنادينا
ايييه على يامات زمان نتاع صباحيات بانش بانش و المراقب راهو ما بانش هههههههههه
بانش بانش و المشرف راهو ما بانش هههههههههه
المهم و الأهم مازلها قهوة خالتي الزايخة دايرة مفعغولها و خلايا الخبيثة
في مخي من الجهة اليسرى مازالها تخدم و تخمم
اليوم قلت رانا دايما نسمعوا الأعضاء ينتاقدوا الادارة و المشرفين
قلت نحي على خاطرهم و نجيب ليهم هدايا مهما كان راهم خاوتنا و خواتاتنا
و الاداريين و المشرفين كامل الوقت يخدموا و يتعبوا من أجل الشعب البائس و الناعس و التاعس ( تاعس للضرورة الشعرية )
المهم الهدايا رايح أنا نقسمها باش مكان حتى واحد يزعف على لاخر
و يقول راه سبقني و ما خلالي حتى حاجة
رايح نبداو @الورد الأحمر الهدية عبارة عن نضارات طبية باش تعاد تشوف مليح لأنها أصبحت بالخطأ تدخل في منتديات أخرين
و ترد هنااااك و تكتب و كي تجي لينا تفش زعافها بسبب النواضر نتاعها قداموا بزاااف و زيادة على شيك بمبلغ معين باش تروح تعمل تحاليل و تعايير و أشعة على مرارتها لأنها تقول دايما مرارتي راهي ضارتني

الأخ فتحي أفندي الاخ فتحي عاود ديكور اللمة و هرب الهدية اسبوعين استجمام في حمام ربي في سعيدة و أسبوع في بن حنيفية

الأخت @أم ياسمينdz حاضنة آخر طراز للكتكوتة و لي كوش مدة ست أشهر باش تتفرغ للمنتدى راهي كترت الغياب الغير مبرر

الأخت @الحلم الوردي الحاجة انت مازال مانيش فاهم راكي معانا و لا في عالم آخر يا لالة كاين منتديات ياسرين ماكانش غير الطبخ و تبييض البشرة لذالك راني شرينالك مطبخ مجهز و مجموعة هدايا تبييض و تنعييم و تقشير و تنديب البشرة هاكا باش تتفرغي للأقسام الأخرين و تاني حاضنتين لأولاد اختك و لي كوش ليهم مدة ست أشهر و رفاي باش تنوض من الحلم ههههههههههه

@المتفآئلة انت جبنالك سلة نتاع اسموات باش كل يوم تبدلي أسمك و مرآت باش تشوفي روحك كل صباح و تشوفي الاسم اللي يخرج عليك راه عندك الزهر لقيتك تحركي الايامات الأخرين ههههههههههه

الأخ مالك الهدية نتاعه قميص و سواك و سورفاتمو و قرعة جال لأنه راه متلفهالنا مرة ملتزم و مرة يغني و مطلع شعره
هكا باش يفهم أنا رانا فايقين بيه راه يجي يضرب طلة مرة في الاسبوع يكثر الضحك و يعطيها

@لؤلؤة قسنطينة الهدية نتاعها هاتف و صباط طالوا 10 سم باش تبان راهي خلاص ما عادتش تبان و قرعة حبر حلحالي على خاطر
نظن الحبر نتاعها كمل و ما لقاتش باش تكتب

الآن نروحو الى مشرفي الشؤون الدينية الحقيقة فكرنا فيهم مليح و بسبب تواجدهم في الجامع كثرت الوقت و غيابهم عن أقسامهم فكرنا و قررنا نهدوهم طابلات و قميص باش يتصلوا من المسجد باللمة
و مساعدتهم من اجل التعدد هههههههههه

نروحو عند المشرفة الأخت @عاشقة الإحسان الحقيقة الأخت راهي تعبابة منذ قدمت لينا مسابقة نتاع الكتابة المميزة ضربوها بعين قررنا نقدم ليها رحلة عند الشيخ بلحمر و أسبوع كامنل في حمام زلفانة باش تريح و ترجع لينا

الآن @أم منيــــــر خالتي لعزيزة راه عندما مدة طويلة ما كتبت ما ردت فكرنا في هدية قررنا نشروليها
شدة تلمسانية حرة لكن تكون حمرة باش تبان من بعيد

@آمِيْرَتُه آآآ÷ يا الحاجة الأميرة نتاعه الحقيقة القضية نتاعك تطلبت الاتصال باختصاصيين في علم الاجتماع و قالوا الأميرة راهي غايبة عن اللمة بسبب الهاء الأخيرة في اسمها و الهدية نتاعها هي لازم نعمل مجموعة نتاع أيمة و تروح للهاء و تجيه و ترجع الهاء الى الأميرة باش تعاود تنشط و زدنا قلنا نرسلوها فترة نقاهة عند عاشقة الاحسان تديها لحمام زلفانة باش نتتعش و تروح عليها الدوخة

@hakim story يا سي حكيييم نتا عزيز علي هاذاك علاه تفكرت في هدية مليحة ليك و هي نرسلوك تعمل رقية عند الشنفرة و منها تجي على معسكر و نوجدولك فاياج نعناع لأنه يهدأ الأعصاب
معنتها الهدية ربطة نعناع و تولي تشرب منه كي تحب ترقد و كي تريح رجع لينا بمواضيعك و ردودك

الأخت @Twinkle Stars الاخت توينكل في الحقيقة راهي ناشطة و قايمة بواجبها الأشرافي
هذاك علاه فكرنا نشرو ليها كاشي نتاع رقاد لقيناها تسهر بزاف و ما يجيهاش الرقاد

نروحو للأخت @ليليا مرام في الحقيقة ما شاء الله عليه ناشطة و قايمة بخدمتها شوالا نخممت نهدوها أسبوع تحويسة خفيفة في السودان سمعت بلي الاخوة تماك ما يهدروش بزااف قلت تعلمهم ثقافة التنقريش و الهدرة و ترجع لينا

نروحو الى الأخ @Djamel.Dz الأخ راه غايب قالك راه يبكي خاصه بالون و هاذاك علاه قررنا نهدوه بالون نتاع فوت و شرط نتاع محرز باش ينشط و يرجع لينا و بلا ما ننسى باكي ببي مشوار باش يمسح دموعه

@أشـواق 19 الاخت المشرفة راهي تطل علينا مرة على مرة لكن ساكتة و ماهيش عاجبها لي كيب ناسيونال و قالت ما نكتبش حتى نطلع للمونديال هذاك علاه فكرنا نرسلوها لسيدي موسى تعمل تربص لياقة لمدة اسبوع و ترجع لينا بنشاطها المعهود

@حكاية قمر صحى النوم يا حكاية راكي على كوكب الأرض واش داك للقمر المهم كي شفناك تفكري في القمر قررنا نعطوك هدية عبارة عن لعبة 3 دي باش تضربي دورة في القمر و ترجعي للأرض و للمة

@¬Đỉaмơŋđ الأخ راه عنده مشكل و هو كسر في الأنف رايح نخلوه عطلة يومين تلاثة بعدها نرسوه لمرتفعات جرجرة يشم شوي هوى و جرب نيفه و يرجع لينا بالنشاط

@جيهان جوجو الأخت قررت نشري ليها كارطاب و ستيلو بيك خضر باش تحضر لينا أفكار و مواضيع لقسمها و ممكن عصا باش تضرب الفتى المغامر و حسين و بقية التلاميذ اللي راهم راقدين في اللمة

الآن الحاجة @حكيك خالتي عملنا تحريات و لقيناك كل ما تدخلي اللمة تغلقي وذنيك و تدخلي تتفرجي على صور الأطفال الصغار و تنساي اللمة هاذاك علاه فكرنا نفتحوا معاك روضة و نرسلوا كل أولادنا عندك حتى تشبعي منهم هههههههههههه

@yaso ياسمين أختي أيضا بعد التحريات لقيت انه عندك مشكل في التنفس هاذاك علاه شريت ليك قارورة أكسجين باش وين ما تتقلقي تجبدي و ترسبيري الأكسجين و تكتبي لينا في قسمك

@ملامح شاعر أهلا بالأخ الغالي لقينا سبب غيابك عن الكتابة بسبب انقطاعات في النت و قررنا نديرو ريزو نتاع 3 جي أوريدو فوق داركم باش نضمن عدم انطاع النت و نضمن تواجدك و مواضيعك

@السحاب العابر أخي الغالي ما شاء الله عليك راك قايم بواجباتك هذاك علاه رايح نعطوك قرعة بارفان سويسري و نشدوا على يدك و ندعموك و نشجعوك باش تواصل

في الأخير رانا جبنا الجافيل و القريزيل باش نعمل نضافة لبعض الأقسام اللي راهي رتيلة سدات فيها و راهي مغبرة و على كل مشرف يروح ياخذ حقه

ما تزعفوش خاوتي راه نقد للبناء فقط و للتذكير هههههههههههه سلااام

آخر تعديل:
هادي قهوة الخالة الزايخة واش دارت
راك هبلت صح
و جابلي ربي لازم سمانة متدخلش للمة حتى يروح مفعول القهوة
المهم غاضتني الورد الأحمر هي و نواضر تاعها
زعما راهي تخلط بين المنتديات
قتلتنا بالضحك
و أختي @حكيك غدوا نبعثلك بناتي قالولي راكي فاتحة حضانة هههههههههههه
على كل حال ربي يجازيك خويا راك خليتنا نضحكوا
مصح متزيدش تمنشر على الأعضاء و متروحش عند الخالة الزايخة هه
سلام

السلام عليكم
ايه والله هدايا شابين
وبالنسبة لاختي ام منير مراهيش هناراها مسافرة كي ترجع نقدملها الهدية ههه اوك
مشكور اخي

السلام عليكم
ايه والله هدايا شابين
وبالنسبة لاختي ام منير مراهيش هناراها مسافرة كي ترجع نقدملها الهدية ههه اوك
مشكور اخي
هههههههههه أهلا يا المقلشة خلاص مكانش مشكل
بلا ما تنساي لازم الشدة حمرة باش من سطيف نشوفها هههههههههههه

هادي قهوة الخالة الزايخة واش دارت
راك هبلت صح
و جابلي ربي لازم سمانة متدخلش للمة حتى يروح مفعول القهوة
المهم غاضتني الورد الأحمر هي و نواضر تاعها
زعما راهي تخلط بين المنتديات
قتلتنا بالضحك
و أختي @حكيك غدوا نبعثلك بناتي قالولي راكي فاتحة حضانة هههههههههههه
على كل حال ربي يجازيك خويا راك خليتنا نضحكوا
مصح متزيدش تمنشر على الأعضاء و متروحش عند الخالة الزايخة هه
سلام
ههههههههههه
اذا زعفتوني رايح نروح نتعشى عندها
و نرجع بمخ كامل معمر خبث هههههههههه

أهلا و سهلا أختي دايما منورتنا بوجودك

هههههه وي عندك مام انا مارانيش نشوف فيهم ونقولك حاجة خيتي نسيمة"عاشقة الانسان" مريضة وتحوس تزيد تضبعها بلحمر هداك قالك مشعوذ ههههه نسيمة خلات عليها واقيلا على حساب ماراني نشوف لاقاوو دولة وحدوخرى وهاجرو ليها غير حنا لمساكن كل يووم هنا ولاقيمة ولاهم يحزنون غير نندبو بلافايدة يامحاينك تصويرة تاع وسام ماحبوش يمدوهلنا وفوقها مختفيين ههههه انا لوكان خيتي @الورد الاحمر ياك تعطيني نشد رئاسة منتدى نديرلها حالة ..ماتفهمونيش غالط تقولو حابة تدي بلاصها نو برك كي تغيب نجي في بلاصها نعاون معناتها احم احم هههههههه
والله يبارك غير انت خويا الامين لي راك تبان صحيييت :)

هههههه وي عندك مام انا مارانيش نشوف فيهم ونقولك حاجة خيتي نسيمة"عاشقة الانسان" مريضة وتحوس تزيد تضبعها بلحمر هداك قالك مشعوذ ههههه نسيمة خلات عليها واقيلا على حساب ماراني نشوف لاقاوو دولة وحدوخرى وهاجرو ليها غير حنا لمساكن كل يووم هنا ولاقيمة ولاهم يحزنون غير نندبو بلافايدة يامحاينك تصويرة تاع وسام ماحبوش يمدوهلنا وفوقها مختفيين ههههه انا لوكان خيتي @الورد الاحمر ياك تعطيني نشد رئاسة منتدى نديرلها حالة ..ماتفهمونيش غالط تقولو حابة تدي بلاصها نو برك كي تغيب نجي في بلاصها نعاون معناتها احم احم هههههههه
والله يبارك غير انت خويا الامين لي راك تبان صحيييت :)

منشري على روحك راني هنا
كاش نهار نعمل ليهم انقلاب كامل
و نعين حكومة انتقالية و تكوني انت وزيرة فيها
اذا حبيتي نعينك على القسم الديني هكا تلقاي فتوة على بال ترجعي كوافاز
هههههههههههههه

هههههههههه أهلا يا المقلشة خلاص مكانش مشكل
بلا ما تنساي لازم الشدة حمرة باش من سطيف نشوفها هههههههههههه

ههههه اوك كيما يحب خاطرك حمراء غدي من سطيف كي تشوفها تعرف بلي ام منير هههههه

ههههه اوك كيما يحب خاطرك حمراء غدي من سطيف كي تشوفها تعرف بلي ام منير هههههه
ههههههههههههه اتفقنا أختي

ههههههه احلى واروع واطرف واجمل واطيب موضوع كصاحبه ، ربي يحفظك ويشفيك خونا محمد الامين ونتا خممت نهديلك كيلو حار ساسافيندة سبيسيال ليك ومنشار طروادي ورولمة الف وتسعمية وستة وتسعين بويسك راك ناشط بزاف فتمنشير اللماويات وجايبها ورانا ههه ، ربي يهنيك خويا محمد امين هه نتا واعر يابن عمي شحال ضحكتني الهاء وجال تع مالك

ههههههه احلى واروع واطرف واجمل واطيب موضوع كصاحبه ، ربي يحفظك ويشفيك خونا محمد الامين ونتا خممت نهديلك كيلو حار ساسافيندة سبيسيال ليك ومنشار طروادي ورولمة الف وتسعمية وستة وتسعين بويسك راك ناشط بزاف فتمنشير اللماويات وجايبها ورانا ههه ، ربي يهنيك خويا محمد امين هه نتا واعر يابن عمي شحال ضحكتني الهاء وجال تع مالك
أهلا الحاجة سمية ههههههههههه عجبتني الهدية نتاعك
معنتها نعاود فيهم البيع و نربح شي فلوس نشري بيهم الزلابية
و نزيد نديها لخالتي الزايخة تعملي قهوة و نحط الزلابية مع القهوة هكا باش
تطلعلي الأفكار الجهنمية هههههههههههههه

ربي يخلي الابتسامة دايما على وجهك و على وجه اهلك كاامل يا رب

ههه ياو حتى انت تقلي الحاجة سبحان الله هه

امين يارب

بارك الله فيك اخي الطيب سلامي للهاء تعك ههه جيسبيغ تي ما كومبخي فهمتني ^_*

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته

انا نحب نهدي لمشرف الادب العربي احلى وسام على صدرو لجمال القسم بالكلمات.(y)(y)

ونهدي الاخت الورد الاحمر والاخ فتحي وجميع الاداريين زهرة الرمال مسقط رأس اللمة الجزائرية.

ونهدي للاخوات المشرفات هنا وردة وردة حمرا ونقولهم راكم قائمين بيها .
وما تنساوش خوياتي ارقدو مليح باه تقومو بيها مليح.
(ولو كان يعطيلكم الاخ الامين الوصفة نتاع القهوة اللي راه يشرب فيها) توليو اكثر ...... يا ماما :devilish:.....!!!!!!!)
ويولي المنتدى رأسا على عقب
وللاخوة المشرفين ستيلو ستيلو علابالكم لاه باه تسنييو للمعجبين والمعجبات:Love:
يستناو منكم موضوع برك يسوطيو فيه كيفااااه ما تسنييوش للغاشي لازم تسنييو :geek:

راكم دايرين حالة لهنا وليتو مشهورين ،طلقتو البق على الاعضاء .
اكل راهم يقولو لازم نولي مشرف:cool: باه نولي مشهور:cool:

يعطيك عام ربح ومطر وبرد حتى ينوض الزرع كثر من طول العباد..... هاه .....دعوة من صمصوم القلب لخويا وخاوتي اكل فالجزائر.
يعطيكم الصحة راكم قائمين بيها
قولولي برك وين كاينة سداية النبي فالمنتدى نسييو نحيوها واش من جيهة مزلت جديد يا جماعه.
بارك الله فيك
تقبل مروري مع فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير(y)

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يا اخي الكبير اعتقد انك اصبت بالجنون الكلي بعدما كان جزئي
وانا ماهي هديتي ؟
اريد الكثييييييييييييير من افلام ومسلسلات الانمي و الروايات و الكتب الجميلة
انا انتظر
تحياتي احترامي و تقديري​

ههه ياو حتى انت تقلي الحاجة سبحان الله هه

امين يارب

بارك الله فيك اخي الطيب سلامي للهاء تعك ههه جيسبيغ تي ما كومبخي فهمتني ^_*
وي جو كمبريك هههههههههه
و الهاء راهي تسلم عليكم كاامل حابة دعاوي الخير
في رمضان رايح تجيب لينا كحلووشة كيما ليليا ههههههههه

انا نحب نهدي لمشرف الادب العربي احلى وسام على صدرو لجمال القسم بالكلمات.(y)(y)

ونهدي الاخت الورد الاحمر والاخ فتحي وجميع الاداريين زهرة الرمال مسقط رأس اللمة الجزائرية.

ونهدي للاخوات المشرفات هنا وردة وردة حمرا ونقولهم راكم قائمين بيها .
وما تنساوش خوياتي ارقدو مليح باه تقومو بيها مليح.
(ولو كان يعطيلكم الاخ الامين الوصفة نتاع القهوة اللي راه يشرب فيها) توليو اكثر ...... يا ماما :devilish:.....!!!!!!!)
ويولي المنتدى رأسا على عقب
وللاخوة المشرفين ستيلو ستيلو علابالكم لاه باه تسنييو للمعجبين والمعجبات:Love:
يستناو منكم موضوع برك يسوطيو فيه كيفااااه ما تسنييوش للغاشي لازم تسنييو :geek:

راكم دايرين حالة لهنا وليتو مشهورين ،طلقتو البق على الاعضاء .
اكل راهم يقولو لازم نولي مشرف:cool: باه نولي مشهور:cool:

يعطيك عام ربح ومطر وبرد حتى ينوض الزرع كثر من طول العباد..... هاه .....دعوة من صمصوم القلب لخويا وخاوتي اكل فالجزائر.
يعطيكم الصحة راكم قائمين بيها
قولولي برك وين كاينة سداية النبي فالمنتدى نسييو نحيوها واش من جيهة مزلت جديد يا جماعه.
بارك الله فيك
تقبل مروري مع فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير(y)
أنا قلت ليك عندك موهبة نتاع تأليف الأغاني
و اليوم اكتشفت أنك تعرفي تبرحي تعرفي التبراح
و لا نشرح ليك هههههههههه
خلاص كي ينوض القمح نصنع ليكم كامل الأكلة التقليدية اسمها
الروينة تعرفيها و لا نشرح ليك
هههههههههههه

بخصوص الرتيلة رايح نصبر ايامات اذا ما نحاوهاش راني نخبرك ههههههههههه

بارك الله فيك
رب يحفظك خويا محمد
أشكرك كثيرا
أسأل الله أن يبلغك أمانيك ويبلغك مرادك
هذي من عندي @الامين محمد
images

تستاهل

أنا قلت ليك عندك موهبة نتاع تأليف الأغاني
و اليوم اكتشفت أنك تعرفي تبرحي تعرفي التبراح
و لا نشرح ليك هههههههههه
خلاص كي ينوض القمح نصنع ليكم كامل الأكلة التقليدية اسمها
الروينة تعرفيها و لا نشرح ليك
هههههههههههه

بخصوص الرتيلة رايح نصبر ايامات اذا ما نحاوهاش راني نخبرك ههههههههههه

التبراح نعرفو مليح مليح
وانا مشيت مع واش راه يقول الموضوع فقط. وحبيت نشارككم
بصح تبراح!!!!!!!!
عذرا

التبراح نعرفو مليح مليح
وانا مشيت مع واش راه يقول الموضوع فقط. وحبيت نشارككم
بصح تبراح!!!!!!!!
عذرا
أهلا و سهلا و حافظي على مواهب التأليف و التبراح
فكري نعمل فرقة مع بعض هههههههههههه

دائما أتنور بمروركم و أثرائكم و أخلاقكم و طيبتكم

وي جو كمبريك هههههههههه
و الهاء راهي تسلم عليكم كاامل حابة دعاوي الخير
في رمضان رايح تجيب لينا كحلووشة كيما ليليا ههههههههه
ربي يهنيكم ويحفظكم لبعض
هه واه يا ودي واه راني عاقلة ، وحد نهار كنت نقرا فالدرا فاتحة شي ثلاثين فوناتخ فلبيسي غي تع روشارش وتوحشت اللمة ونهرب من جو الدراسة لعايلة اللمة وهااااا وعلى ذاك الخبر يكسر لحجر بلا مطر فرحت فرحت بزاف ، الله يكون فعون الهاء واختنا بنقابي افتخر ايضا
رزقكم الله بالذرية الصالحة والرزق الحلال الطيب هه وانت كل ليليلة تكول بلاك نولي مليونبير ، عندك الحق ( المال والبنون زينة الحياة الدنيا )
وجدو جيبكم يا رجال اللمة انتم عليكم القضيان وحنا تحضير الاكلات والحلوى باسكو كاين بزاف عراس فاللمة وزيادات ، ربي يديم الافراح
وهاي زلابية خلي خلي الخلايا الخبيثة تتكاثر كش نهار نشنو عليكم الحرب
do.php

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة