منتدى اللمة الجزائرية عبر السنين 2006/2017 - الحنين إلى الماضي

سراي علي

:: عضو مُتميز ::
كانو وكنا .. وكانت ايام لا تنسى .. رقي في كل شيئ ..لا اعلم ما أحدث الدهر بعدنا .. وجئت هكذا تحملني ريح هبت على خاطري في هذه الساعة من النهار .. عندما بدت لي صفحة المنتدى تذكرت قول الشاعر تبدى الصبح من حجابه .. كطلعة الأشمط من جلبابه .. فقلت في نفسي ما يضيرني لو ألقيت نظرة .. .. ووجدت ذاكرتي لم تتنكر لي في شيئ من كلمة مرور واسم مستعار فحمدت الله ... على ذلك .. مع اني لم أعد أقوى على كثرة النظر في شاشة الجهاز .. ضعف البصر .. وانقطعت الصلة شيئا ما بالتحصيل والمطالعة .. وكل شيئ الى ضعف مهما ساعفك دهرك .. ولكنها صبابة نتبلغ بها في المسير الى حيث تحط بنا الرحال ...

osama305

:: عضو متألق ::
محل الإقامة
المسيلة
كانو وكنا .. وكانت ايام لا تنسى .. رقي في كل شيئ ..لا اعلم ما أحدث الدهر بعدنا .. وجئت هكذا تحملني ريح هبت على خاطري في هذه الساعة من النهار .. عندما بدت لي صفحة المنتدى تذكرت قول الشاعر تبدى الصبح من حجابه .. كطلعة الأشمط من جلبابه .. فقلت في نفسي ما يضيرني لو ألقيت نظرة .. .. ووجدت ذاكرتي لم تتنكر لي في شيئ من كلمة مرور واسم مستعار فحمدت الله ... على ذلك .. مع اني لم أعد أقوى على كثرة النظر في شاشة الجهاز .. ضعف البصر .. وانقطعت الصلة شيئا ما بالتحصيل والمطالعة .. وكل شيئ الى ضعف مهما ساعفك دهرك .. ولكنها صبابة نتبلغ بها في المسير الى حيث تحط بنا الرحال ...
لازلت بخير يا سي علي
ولازلت في ربيع العمر دون سواه
ولازال عقلك و فكرك و قلبك ينبض شباب و طموحا و عزيمة
كلنا شدنا الحنين للمنتدى
لعلنا نجد من الفنا كلماتهم
نقدهم
شكرهم
تفاعلهم
كل شيء فيهم
اختلافنا معهم
واتفاقنا مرات عدة وفي مواضع متعددة
انها سنة الحياة اخي العزيز
....... ارجو الله ان يجمعنا بك في هذه الدنيا
وعلى قهوة الشيح كما كنت تفضل دائما
وبقلوب من جيل يكاد يمضي به الزمن للوراء
..... طيب الله اوقاتكم ......

سراي علي

:: عضو مُتميز ::
لازلت بخير يا سي علي
ولازلت في ربيع العمر دون سواه
ولازال عقلك و فكرك و قلبك ينبض شباب و طموحا و عزيمة
كلنا شدنا الحنين للمنتدى
لعلنا نجد من الفنا كلماتهم
نقدهم
شكرهم
تفاعلهم
كل شيء فيهم
اختلافنا معهم
واتفاقنا مرات عدة وفي مواضع متعددة
انها سنة الحياة اخي العزيز
....... ارجو الله ان يجمعنا بك في هذه الدنيا
وعلى قهوة الشيح كما كنت تفضل دائما
وبقلوب من جيل يكاد يمضي به الزمن للوراء
..... طيب الله اوقاتكم ......
طيب الله أيامك يا شيخ وإن كنت لا اعرف أينا أسن من الآخر حتى لا يحمل لفظ المشيخة على غير مراده سلام لك من القلب

osama305

محل الإقامة
المسيلة
طيب الله أيامك يا شيخ وإن كنت لا اعرف أينا أسن من الآخر حتى لا يحمل لفظ المشيخة على غير مراده سلام لك من القلب
اهلا الاخ علي
ربي يبارك فيك و يحفظك اخي الكريم
وربما رابطة الاخوة و لفظها يكفي بيننا
طيب الله اوقاكم

نعمات

:: عضو فعّال ::
محل الإقامة
الجزائر
السلام عليكم
الله يدوم فرحتكم ولمتكم يا رب

الطيب الجزائري84

أيام'خلت'كانت'جميلة'أصبحت'اللمة'قليلة'الحركة'عكس'الماضي
ملاحظة'أخي'الكريم'فيما'يخص'الاوسمة'الخاصة'بي'فلم'أجد'اي'وسام'وبارك'الله'فيكم

bouzanzan

هل من منافس في تاريخ التسجيل في المندى بعد fethi dz

هههه الحمد لله أفدنا و إستفدنا من هذا المنتدى كانت أيام جميلة جدا رغم أن الأنترنات كانت كارثة لا يمكن تصورها

إن شاء الله يبقى المنتدى للأبد و بقى الأعضاء أوفياء
هههههههههه انا انافسك احبيبنا

bouzanzan

انا وحبابي منسين حتى واحد متفكرنا

ليليا مرام

:: عضو شرفي::
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم
كنت من أوائل المسجلين في المنتدى وبعدها توجهت لمنتدى آخر لاربع سنوات وفجأة وجدت رابك على إيمايل خاص بي قررت الدخول للمنتدى وإكتشافه وكانت سنواتي الاخيرة من اروع ما عشت عرفت اناسسجلو على اياميلكنهم بقو مخلصين وفتيات جدد واناس جدد توطدت علاقتي بيه تعدت أسوار المنتدى إلى الواقع عشت أيام جميلة بحلوها بمرها ضحكنا وكتبنا مواصيع كثيرة مضحكة وجادة وتناقشنا وكنا نفرح لفرح بعضنا ونحزن صحيح غادرنا لان الدنيا جذبتنا لكن هناك دائما حنين للعودة يشبه حنين العسكري الى بيته مهما طال غيابه سنعود بقوة هذا وعد لو بقي لنا مكان بينكم
منتدى اللمة من أروع المنتديات التي شاركت بها
دمت ودام المنتدى وطبعا لجنود الخفاء في الإدارة اللذين يسهرون على ديمومة المنتدى
شكرا لكم موضوع أعاد لي الحنين إلى الماضي

ڄۚــۏڪــﯡڧ

:: عضو مُتميز::
محل الإقامة
وهران
السلام عليكم
كنت من أوائل المسجلين في المنتدى وبعدها توجهت لمنتدى آخر لاربع سنوات وفجأة وجدت رابك على إيمايل خاص بي قررت الدخول للمنتدى وإكتشافه وكانت سنواتي الاخيرة من اروع ما عشت عرفت اناسسجلو على اياميلكنهم بقو مخلصين وفتيات جدد واناس جدد توطدت علاقتي بيه تعدت أسوار المنتدى إلى الواقع عشت أيام جميلة بحلوها بمرها ضحكنا وكتبنا مواصيع كثيرة مضحكة وجادة وتناقشنا وكنا نفرح لفرح بعضنا ونحزن صحيح غادرنا لان الدنيا جذبتنا لكن هناك دائما حنين للعودة يشبه حنين العسكري الى بيته مهما طال غيابه سنعود بقوة هذا وعد لو بقي لنا مكان بينكم
منتدى اللمة من أروع المنتديات التي شاركت بها
دمت ودام المنتدى وطبعا لجنود الخفاء في الإدارة اللذين يسهرون على ديمومة المنتدى
شكرا لكم موضوع أعاد لي الحنين إلى الماضي
بفضل هاد المنتدى تعرفت باحلى اخت بدنيا . ختي لي مولدتهاش ميمتي ربي يعطيك صحيحتك و يشافيك و يعافيك ختي زينة

ليليا مرام

:: عضو شرفي::
محل الإقامة
اللمة
بفضل هاد المنتدى تعرفت باحلى اخت بدنيا . ختي لي مولدتهاش ميمتي ربي يعطيك صحيحتك و يشافيك و يعافيك ختي زينة
وكان شرف لي انك كنت أخي الذي لم تلده أمي وقوفك معي في اغلب حالاتي لن أنساه أبدا شكرا على الأخوة الرائعة وعلى كل مشاعر النبيلة الصادقةشكرا انا دائما موجودة أختك في أي وقت وتحت أي ظرف