منتدى اللمة الجزائرية عبر السنين 2006/2017 - الحنين إلى الماضي

كانو وكنا .. وكانت ايام لا تنسى .. رقي في كل شيئ ..لا اعلم ما أحدث الدهر بعدنا .. وجئت هكذا تحملني ريح هبت على خاطري في هذه الساعة من النهار .. عندما بدت لي صفحة المنتدى تذكرت قول الشاعر تبدى الصبح من حجابه .. كطلعة الأشمط من جلبابه .. فقلت في نفسي ما يضيرني لو ألقيت نظرة .. .. ووجدت ذاكرتي لم تتنكر لي في شيئ من كلمة مرور واسم مستعار فحمدت الله ... على ذلك .. مع اني لم أعد أقوى على كثرة النظر في شاشة الجهاز .. ضعف البصر .. وانقطعت الصلة شيئا ما بالتحصيل والمطالعة .. وكل شيئ الى ضعف مهما ساعفك دهرك .. ولكنها صبابة نتبلغ بها في المسير الى حيث تحط بنا الرحال ...

كانو وكنا .. وكانت ايام لا تنسى .. رقي في كل شيئ ..لا اعلم ما أحدث الدهر بعدنا .. وجئت هكذا تحملني ريح هبت على خاطري في هذه الساعة من النهار .. عندما بدت لي صفحة المنتدى تذكرت قول الشاعر تبدى الصبح من حجابه .. كطلعة الأشمط من جلبابه .. فقلت في نفسي ما يضيرني لو ألقيت نظرة .. .. ووجدت ذاكرتي لم تتنكر لي في شيئ من كلمة مرور واسم مستعار فحمدت الله ... على ذلك .. مع اني لم أعد أقوى على كثرة النظر في شاشة الجهاز .. ضعف البصر .. وانقطعت الصلة شيئا ما بالتحصيل والمطالعة .. وكل شيئ الى ضعف مهما ساعفك دهرك .. ولكنها صبابة نتبلغ بها في المسير الى حيث تحط بنا الرحال ...
لازلت بخير يا سي علي
ولازلت في ربيع العمر دون سواه
ولازال عقلك و فكرك و قلبك ينبض شباب و طموحا و عزيمة
كلنا شدنا الحنين للمنتدى
لعلنا نجد من الفنا كلماتهم
نقدهم
شكرهم
تفاعلهم
كل شيء فيهم
اختلافنا معهم
واتفاقنا مرات عدة وفي مواضع متعددة
انها سنة الحياة اخي العزيز
....... ارجو الله ان يجمعنا بك في هذه الدنيا
وعلى قهوة الشيح كما كنت تفضل دائما
وبقلوب من جيل يكاد يمضي به الزمن للوراء
..... طيب الله اوقاتكم ......

لازلت بخير يا سي علي
ولازلت في ربيع العمر دون سواه
ولازال عقلك و فكرك و قلبك ينبض شباب و طموحا و عزيمة
كلنا شدنا الحنين للمنتدى
لعلنا نجد من الفنا كلماتهم
نقدهم
شكرهم
تفاعلهم
كل شيء فيهم
اختلافنا معهم
واتفاقنا مرات عدة وفي مواضع متعددة
انها سنة الحياة اخي العزيز
....... ارجو الله ان يجمعنا بك في هذه الدنيا
وعلى قهوة الشيح كما كنت تفضل دائما
وبقلوب من جيل يكاد يمضي به الزمن للوراء
..... طيب الله اوقاتكم ......
طيب الله أيامك يا شيخ وإن كنت لا اعرف أينا أسن من الآخر حتى لا يحمل لفظ المشيخة على غير مراده سلام لك من القلب

طيب الله أيامك يا شيخ وإن كنت لا اعرف أينا أسن من الآخر حتى لا يحمل لفظ المشيخة على غير مراده سلام لك من القلب
اهلا الاخ علي
ربي يبارك فيك و يحفظك اخي الكريم
وربما رابطة الاخوة و لفظها يكفي بيننا
طيب الله اوقاكم

السلام عليكم
الله يدوم فرحتكم ولمتكم يا رب

الله يدوم المحبة لنرتقي بالمنتدى

الملاحظ ان المنتديات تبدأ متألقة ثم تتهور بهجر الا عضاء لها
بس للحين مازال منتدى اللمة متألق
بفضل اعضائة النشطين

جزاكم الله كل خير

أيام'خلت'كانت'جميلة'أصبحت'اللمة'قليلة'الحركة'عكس'الماضي
ملاحظة'أخي'الكريم'فيما'يخص'الاوسمة'الخاصة'بي'فلم'أجد'اي'وسام'وبارك'الله'فيكم

هكذا هي اللمة
بتميزها دائما

هل من منافس في تاريخ التسجيل في المندى بعد fethi dz

هههه الحمد لله أفدنا و إستفدنا من هذا المنتدى كانت أيام جميلة جدا رغم أن الأنترنات كانت كارثة لا يمكن تصورها

إن شاء الله يبقى المنتدى للأبد و بقى الأعضاء أوفياء
هههههههههه انا انافسك احبيبنا

دمتم مبدعون في سماء المنتدى تألقا جعلها الله في ميزان حسناتكم يارب العالمين اجمعين

السلام عليكم
كنت من أوائل المسجلين في المنتدى وبعدها توجهت لمنتدى آخر لاربع سنوات وفجأة وجدت رابك على إيمايل خاص بي قررت الدخول للمنتدى وإكتشافه وكانت سنواتي الاخيرة من اروع ما عشت عرفت اناسسجلو على اياميلكنهم بقو مخلصين وفتيات جدد واناس جدد توطدت علاقتي بيه تعدت أسوار المنتدى إلى الواقع عشت أيام جميلة بحلوها بمرها ضحكنا وكتبنا مواصيع كثيرة مضحكة وجادة وتناقشنا وكنا نفرح لفرح بعضنا ونحزن صحيح غادرنا لان الدنيا جذبتنا لكن هناك دائما حنين للعودة يشبه حنين العسكري الى بيته مهما طال غيابه سنعود بقوة هذا وعد لو بقي لنا مكان بينكم
منتدى اللمة من أروع المنتديات التي شاركت بها
دمت ودام المنتدى وطبعا لجنود الخفاء في الإدارة اللذين يسهرون على ديمومة المنتدى
شكرا لكم موضوع أعاد لي الحنين إلى الماضي

هواري بومدين.، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / التعدي على فرد من الطاقم الإداري
السلام عليكم
كنت من أوائل المسجلين في المنتدى وبعدها توجهت لمنتدى آخر لاربع سنوات وفجأة وجدت رابك على إيمايل خاص بي قررت الدخول للمنتدى وإكتشافه وكانت سنواتي الاخيرة من اروع ما عشت عرفت اناسسجلو على اياميلكنهم بقو مخلصين وفتيات جدد واناس جدد توطدت علاقتي بيه تعدت أسوار المنتدى إلى الواقع عشت أيام جميلة بحلوها بمرها ضحكنا وكتبنا مواصيع كثيرة مضحكة وجادة وتناقشنا وكنا نفرح لفرح بعضنا ونحزن صحيح غادرنا لان الدنيا جذبتنا لكن هناك دائما حنين للعودة يشبه حنين العسكري الى بيته مهما طال غيابه سنعود بقوة هذا وعد لو بقي لنا مكان بينكم
منتدى اللمة من أروع المنتديات التي شاركت بها
دمت ودام المنتدى وطبعا لجنود الخفاء في الإدارة اللذين يسهرون على ديمومة المنتدى
شكرا لكم موضوع أعاد لي الحنين إلى الماضي
بفضل هاد المنتدى تعرفت باحلى اخت بدنيا . ختي لي مولدتهاش ميمتي ربي يعطيك صحيحتك و يشافيك و يعافيك ختي زينة

بفضل هاد المنتدى تعرفت باحلى اخت بدنيا . ختي لي مولدتهاش ميمتي ربي يعطيك صحيحتك و يشافيك و يعافيك ختي زينة
وكان شرف لي انك كنت أخي الذي لم تلده أمي وقوفك معي في اغلب حالاتي لن أنساه أبدا شكرا على الأخوة الرائعة وعلى كل مشاعر النبيلة الصادقةشكرا انا دائما موجودة أختك في أي وقت وتحت أي ظرف

تفكرت سبب تسجيلي كنت نحوس على مواضيع دراسة وناس يعاونوني وحمدلله لقيتها قة حلوة هنا
ايام زمان 2015 وين كان ستايل لي يحكو فيه بدارجة وعدو اقسام وقعدات وخاصة قسم قصرة تاع كل ولاية لي خلاني نعرف بزاف ناس كنت اصفر واحد متواجد هنا 😂
ربي يرجع لي راح ومرحبا بجديد

تفكرت سبب تسجيلي كنت نحوس على مواضيع دراسة وناس يعاونوني وحمدلله لقيتها قة حلوة هنا
ايام زمان 2015 وين كان ستايل لي يحكو فيه بدارجة وعدو اقسام وقعدات وخاصة قسم قصرة تاع كل ولاية لي خلاني نعرف بزاف ناس كنت اصفر واحد متواجد هنا 😂
ربي يرجع لي راح ومرحبا بجديد
الله يبارك راني أنا خلفتك وليت أنا أصغر واحد متواجد هنا 😂

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة