الشعب الجزائري الوحيد لي يستشفا في كل شي

دعاء الجنات

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
7,433
السلام عليكم
______
ايه... آمنو ولا ماتآمنوش..الشعب الجزائري (ماشي كامل حاشا) يستشفى في كل شي:confused: لي يمرض : يقولو...ايه هاذاك والله يستاهل يدير بزاف دعاوي الشر علابيها....
ولي ماينجحش في كاش حاجة...ايه جابهالو ربي...
:cautious:
ولي ماتجيبش لولاد.... ايه شافها ربي ماشي تاع وجهها (خاصة النسا والحق يقال):censored:
ولي مايتزوجتش... ايه كاش مادار حاجة ماشي مليحة ربي عاقبوo_O
وربي سبحانو علاه تدخلوه في التشفية تاعكوم... ربي جابهالو... ربي عاقبو...ياك هو لي يحاسب وحدو وانتو واش دخلكوم؟
بصح بااااااااه
واحد يموت يقولو ....ايه حسابتلو راح يخلد في هاذ الدنيا
يا ربي يا خالق الأكوان
قولولي برك هاذ العباد واش هي طينتهوم
ومنين جاو:mad::mad::mad::mad::mad:
الحسد والكره ملا قلوب الناس ولاو يهدرو وخلاص..
باه توصل واحد يموت راهو في دار الآخرة وانت تاكل في لحمو؟؟؟؟
هاذي برك لي مادارها حتى واحد غير :cry: الشعب الجزائري التعيس الذي يشتكي الفقر والتهميش وفي عرس وليدو يحرق ميات مليون نورمال
سيرتو يا نسا...كلامنا راح نتحاسبو عليه
وراه كاين ملائكة قدامك راهوم يسجلو..
حرام تستشفاو في عباد الله
كل واحد ونصيبو وقدرو
والله
والله قادر واحد تستشفا فيه اليوم غدوة ربي يعطيه وينحيلك ومن بعد تتفكر وتندم....
والله الشعب الجزائري نورمامو يتصنف في المركز الأول في (العبارات العجيبة ):unsure: وعلابالي علاه ماصنفوناش علا خاطر مايفهموناش برك:rolleyes:
الله يهدي هاذ العباد ويفيقو مع رواحهوم قبل فوات الأوان ويعرفو بلي كلامنا راهو مسجل وراح نتحاسبو عليه
تقبلو تحياتي:)

السلام عليك
آهلا بك حبيبتي
تم الاعتماد
عندك حق في الشي لي قتليه وهي الظاهرة تلقيها عند النسا بزاف
مثلا وحدة غابنتها عجوزها تقولك باينة أمها كانت غابنة عجوزتها و العكس
الموت و مطلقوهاش قالك عيش تشوف
الشعب هذا فريد من نوعه
ربي يهدي هذي الفئة

السلام عليك
آهلا بك حبيبتي
تم الاعتماد
عندك حق في الشي لي قتليه وهي الظاهرة تلقيها عند النسا بزاف
مثلا وحدة غابنتها عجوزها تقولك باينة أمها كانت غابنة عجوزتها و العكس
الموت و مطلقوهاش قالك عيش تشوف
الشعب هذا فريد من نوعه
ربي يهدي هذي الفئة
وبك أهلا نورتي وشكرا على الإعتماد.. واش نقولو ياختي ريي يهديهم ويهدينا.... لإنها كوارث صارية تاع التشفيا والعجيب تلقاها من أقرب الناس أحيانا
ربي يغفرلنا أجمعين.

السلام عليكم
______
ايه... آمنو ولا ماتآمنوش..الشعب الجزائري (ماشي كامل حاشا) يستشفى في كل شي:confused: لي يمرض : يقولو...ايه هاذاك والله يستاهل يدير بزاف دعاوي الشر علابيها....
ولي ماينجحش في كاش حاجة...ايه جابهالو ربي...
:cautious:
ولي ماتجيبش لولاد.... ايه شافها ربي ماشي تاع وجهها (خاصة النسا والحق يقال):censored:
ولي مايتزوجتش... ايه كاش مادار حاجة ماشي مليحة ربي عاقبوo_O
وربي سبحانو علاه تدخلوه في التشفية تاعكوم... ربي جابهالو... ربي عاقبو...ياك هو لي يحاسب وحدو وانتو واش دخلكوم؟
بصح بااااااااه
واحد يموت يقولو ....ايه حسابتلو راح يخلد في هاذ الدنيا
يا ربي يا خالق الأكوان
قولولي برك هاذ العباد واش هي طينتهوم
ومنين جاو:mad::mad::mad::mad::mad:
باه توصل واحد يموت راهو في دار الآخرة وانت تاكل في لحمو؟؟؟؟
هاذي برك لي مادارها حتى واحد غير :cry: الشعب الجزائري التعيس الذي يشتكي الفقر والتهميش وفي عرس وليدو يحرق ميات مليون نورمال
سيرتو يا نسا...كلامنا راح نتحاسبو عليه
وراه كاين ملائكة قدامك راهوم يسجلو..
حرام تستشفاو في عباد الله
كل واحد ونصيبو وقدرو
والله
والله الشعب الجزائري نورمامو يتصنف في المركز الأول في (العبارات العجيبة ):unsure: وعلابالي علاه ماصنفوناش علا خاطر مايفهموناش برك:rolleyes:
الله يهدي هاذ العباد ويفيقو مع رواحهوم قبل فوات الأوان ويعرفو بلي كلامنا راهو مسجل وراح نتحاسبو عليه
تقبلو تحياتي:)
أوااااااه ...هذي كاااين منها...للأسف لكلام لقلتيه صحيح والأغلبيه.....سورتو لمينجحش ...يقلولو بيك دعاوي الشر....نورمالمو يطلعولو المورال ...لالا يكملو عليه ....الله لا تربحهم......ليسشفى إن شاء الله يذوق من النفس الكأس باش ميزيدش يحل فمو.....اللهم إن أعوذ بك من شماتة الأعداء..
.قولو آميييين...

السلام عليكم
ههه
و الله ق عندك الحق
قاشي يستشفا في كل صغيرة و كبيرة
تضربك ابرة يقولك الشح كياشما راك داير
ههه
ياخي حالة يا خي
ياودي القلوب قساحو والحسود قداو النيران كيما يقول دحمان الحراشي الله يرحمو
ياودي مش مليح الواحد يستشفا في الغير
ولو يكونو يستاهلوها
لانو هذي الدنيا دوارة
و الله يجيب الخير
شكرا يا اخت على الموضوع المميز

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
أختي الفاضلة بارك الله فيك على الموضوع الرائع
والله عندك الحق كاين منها ،اللي تصرالو حاجة يڨولولو الشه

الله يهدي وينحيو من هاذا الطبع
مشكورة على الموضوع
تقبلي مروري مع فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير
(y)

لا سلام من الناس أختي
جزائري كان ام اجنبي ....
كلام الناس لا يسمن ولا يغني من جوع .. فكما قال خالد ابن الوليد هيا صحيفتك املألها بما شئت
فكل له صحيفة ... وهذا بصراحة راجع للتخلف الذهني وعدم التطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما نكذبش عليك وليت نشوف لي ما يسواوش مم الشعب كتر من لي يسواو لدرجة نقدر نفرط نوغمال في الجنسية في سبة القوم لي عندنا على خاطر بخصو بينا بين لجناس وبخصة تقول أنا أو منهم. قمة التخلف والجهل والأمية وعلى قد ما قرا هاذ الشعب ع قد ما زاد تخلف ما فهمتش وعلاه ! الناس تتثقف وتقرا باه تتحضر واحنا ماكان جاهل قد الجهل تاع الطبقة المتعلمة تاعنا من الجيل لجديد !!!

الا من رحم ربي ومزية الدنيا بيد ربي لوكان بيدي راني مسحت نص من الشعب والجاهل نبدا بيه وتعريف الجهل عندي مش لي ما قراش وما عندوش ديبلوم.

ربي يهدينا رجعنا الموت تافهة وما نتعظوش منها بكل ونروحو للمقبرة ندفنو ميتنا ونزوروه ونشوفوه تحت التراب وما نتعظوش ما نقولوش رانا هنا على خاطر كاين انسان توفى وفضت أعمالو في الدنيا ويا سعدو إذا عمل خير احنا لا نزيدو نهبلو ونهيجو ونبعدو على ربي.

مغسي ع الموضوع.

سلاموووو
جيت
والله هادو عيباد ميستاهلوش يعيشو بينا :mad:
لازم واحد يشوطهم بنار باش يعفو وقاتش يحلو فاهمهم:devilish::devilish:
تلقاهم عايشين معاك كل يوم يجبدلك على كاش عبد راه وش دار هاهو وش فيه عيب وهاهو وش مافيهش
مهم يحوس الفتنة تنوض
واذا كان المخلوق لي هدر عليه يشوفو دار حاجة مليحة تغيضو يقول على انا ماعنديش كيفو
لازم يكون هو عندو كلش ويتفوق على ناس كل وزيد ميزال يحل في ثرثارة كلام
مي الله غالب مطيgش تلقالو حل
اما تبعد عليه ولا تشوف كاش عفسة باش تسكتو هو

السلام عليكم
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
هذ الصفة القبيحة هي ما يسمّى بـ التجريم (التجريم هو أن تجرّم شخصا و تلصق به صفة المجرم) .. و هو أمر خطير و قبيح جدا يتضمن في ذاته على العديد من الصفات الأخرى الأقبح منه مثل الكبر و تزكية النفس و خذل الناس و القسوة على الغير و الإستبشار بمصائب الناس (التشفي) .. إلخ مما قبح من الصفات الخسيسة و الدنيئة .. و الأخطر أنه يتضمن صفة الغلو في الدين و في الرأي لحدّ التطرّف حيث يمكن أن يصل الفرد إلى الحكم على غيره ليس فقط قوليا و إنما فعليا

إلاّ أنه ليس كل الناس بل القليل فقط من فيهم كل تلك الصفات مجتمعة معا .. و لكن للأسف أيضا تجد الكثيرين جدا تمسّهم العديد من تلك الصفات (كل واحد بدرجة ما)
أيضا أشير إلى أن التشفي ليس عندنا نحن فقط و إنما أكيد موجود في الكثير من البشر في العالم و هو له علاقة بصفة اللئم .. لكن الكارثة عندنا أنه ربما منتشر أكثر و الشيء البالغ الخطورة هو انهم يسارعون للجزم بأن ما حدث هو عقاب من الله ، و هنا توظيف للدين و الخلفية العقائدية على حسب أهواءهم .. أكيد أن هناك حالات من الواضح أنها عقوبة .. و لكن
أيضا هناك ما يسمّى بالإبتلاء و هو ليس عقوبة.
مع العلم أنه لا يجوز التشفي حتى في من وقعت عليه عقوبة و إنما من الأوجب هو الإعتبار و الإلتزام بواجب المسلم من الدعاء بالخير للجميع.

هذه هي بالظبط الخلفية النفسية المريضة التي فتحت باب التجريم على مصراعيه (كما قلت التجريم هو أن تجرّم شخصا و تلصق به صفة المجرم) و هو شكل من أشكال العدوان.
و هذا ما تركنا في الأسفل ، إذ أنه لا يمكن لأمة أن تتطوّر و هي تنطوي على صفة غاية في القبح مثل هذه

لقد رأيت من الأمثلة في هذا الشأن العجب العجاب و ما لا يمكن حصره
- أحدهم كان ذو مال طائل ، يجلس على الكرسي وسط الفيلاج و دايرين بيه الشياتة نتاوعو و هو يعلّق بمقت و إحتقار على الناس و المارّة خاصة الفقراء و الضعفاء و المرضى و يضحك و يقول عليهم وجوه شر مشتاقين جيعانين .. إلخ .. راح راح و ما قعد معاه لا دورو و لا شيّات .. فقد كل شيء و زاد تعوّق و صبح ديما قاعد على كرسي متحرك في نفس المكان و كل الناس تمر عليه (اللهم اعفو عنا و ارحمنا أجمعين)

- و آخر كان ديما يتكلّم في أعراض الناس بإحتقار و يقول عليهم (بدون دليل) أنهم فاسقين و فاسدين و منحرفي الأخلاق ... راح راح (بعد شكوى الجيران) قبضت عليه (بالدليل) وحدة التدخّل السريع داخل شقة مع مومس (..) عافانى الله و إياكم
و آخر لم يترك عرض أحد لا امرأة و لا رجل ، متفننا في التمزيق و التنكت و التشفّي بالقهقهة .. بدون رحمة و لا شفقة على الخلق .. فلم يلبث طويلا حتى انفجرت في بيته فضيحة من العيار الثقيل (لا داعي لتفصيلها) .. و هو الآن (منذ أعوام) واجم وجوم الصخرة و يتوارى عن الانظار أينما حلّ .. (واش دارهالو) .. اللهم إنا نعوذ بك من أن نكون ظالمين.
--
حقا إن هناك أنواع من البشر من فرط شرّهم و بغضهم و حسدهم و حقدهم في ما بينهم و فساد قلوبهم و كأنهم كالكلاب المتشردة و المسعورة التي تبيت ليلا تترافس في ما بينها على لا شيء ..
لا يمكن لأمة موبوءة بمثل هذه العناصر القبيحة أن ترتقي أبدا.

آخر تعديل:
أوااااااه ...هذي كاااين منها...للأسف لكلام لقلتيه صحيح والأغلبيه.....سورتو لمينجحش ...يقلولو بيك دعاوي الشر....نورمالمو يطلعولو المورال ...لالا يكملو عليه ....الله لا تربحهم......ليسشفى إن شاء الله يذوق من النفس الكأس باش ميزيدش يحل فمو.....اللهم إن أعوذ بك من شماتة الأعداء..
.قولو آميييين...
هاذاك لي ماينجحش مابيه يحزن على الخسارة تاعو مابين يحزن على التشفية تاع الناس...تلقاه ينسا الخسارة تاعو ويبرونشي مع هدرة الناس ومن بعد يفشل مايقدر يكمل ماولو
شكرا صفاء على المرور

السلام عليكم
ههه
و الله ق عندك الحق
قاشي يستشفا في كل صغيرة و كبيرة
تضربك ابرة يقولك الشح كياشما راك داير
ههه
ياخي حالة يا خي
ياودي القلوب قساحو والحسود قداو النيران كيما يقول دحمان الحراشي الله يرحمو
ياودي مش مليح الواحد يستشفا في الغير
ولو يكونو يستاهلوها
لانو هذي الدنيا دوارة
و الله يجيب الخير
شكرا يا اخت على الموضوع المميز

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
أختي الفاضلة بارك الله فيك على الموضوع الرائع
والله عندك الحق كاين منها ،اللي تصرالو حاجة يڨولولو الشه

الله يهدي وينحيو من هاذا الطبع
مشكورة على الموضوع
تقبلي مروري مع فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير
(y)
والله صح هذا هو قصدي...ياك قال الرسول عليه الصلاة والسلام بما يفهم معناه أنو نحن المسلمين كالجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى... لكن أين نحن الآن من هذا الكلام؟
شكرا لكما اخ صلاح واخ حلم كبير
تحياتي

لا سلام من الناس أختي
جزائري كان ام اجنبي ....
كلام الناس لا يسمن ولا يغني من جوع .. فكما قال خالد ابن الوليد هيا صحيفتك املألها بما شئت
فكل له صحيفة ... وهذا بصراحة راجع للتخلف الذهني وعدم التطور
صح لا يسمن ولا يغني من جوع لكنه احيانا يطلع لاطونسيو او السكر، لأنو كي تحصل في حاجة وتدير في بالك انو ذاك الإنسان راح يوقف معاك تلقاه في لافان العكس يقولك (يا شاري دالة) انا هاذي صراتلي شخصيا علابيها ديرت هاذ الموضوع
اما التخلف صح هاذا هو السبب الرئيسي (يفعل الجاهل بنفسه مالايفعله العدو بعدوه ) فمابالك بما يفعله بغيره؟
شكرا على المرور.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما نكذبش عليك وليت نشوف لي ما يسواوش مم الشعب كتر من لي يسواو لدرجة نقدر نفرط نوغمال في الجنسية في سبة القوم لي عندنا على خاطر بخصو بينا بين لجناس وبخصة تقول أنا أو منهم. قمة التخلف والجهل والأمية وعلى قد ما قرا هاذ الشعب ع قد ما زاد تخلف ما فهمتش وعلاه ! الناس تتثقف وتقرا باه تتحضر واحنا ماكان جاهل قد الجهل تاع الطبقة المتعلمة تاعنا من الجيل لجديد !!!

الا من رحم ربي ومزية الدنيا بيد ربي لوكان بيدي راني مسحت نص من الشعب والجاهل نبدا بيه وتعريف الجهل عندي مش لي ما قراش وما عندوش ديبلوم.

ربي يهدينا رجعنا الموت تافهة وما نتعظوش منها بكل ونروحو للمقبرة ندفنو ميتنا ونزوروه ونشوفوه تحت التراب وما نتعظوش ما نقولوش رانا هنا على خاطر كاين انسان توفى وفضت أعمالو في الدنيا ويا سعدو إذا عمل خير احنا لا نزيدو نهبلو ونهيجو ونبعدو على ربي.

مغسي ع الموضوع.
مرحبا اختي ، صح الجهل ثم الجهل علاه قالو العلم نور والجهل ظلام لأنو ظلام في القلب ويولي القلب كحل ومايشوف والو قدامو.. صح بكري قلنا مساكن ماقراوش علابيها يهدرو برك ويخلطو سيرتو العجايز كنا مانديروش عليهم في هدرتهم...بصح باه انسان صغير وواعي وراهو مواكب التطور لي رانا فيه تلقاه يتمنالك الشر ويستناه ويقولك اشفا مليح اذا صراتلك ذيك الحاجة اعرف بلي ربي جابهالك...
والله راني حايرة عندنا الإسلام بصح ماقعد الإسلام كيما جا ،الغرب في تعاملهوم افضل منا بكثير ويقفو مع بعضاهم في وقت الشدايد واحنا في وقت الشدة تعيطلو مايريبونديش عليك
ربي يهدينا
شكرا على مرورك

سلاموووو
جيت
والله هادو عيباد ميستاهلوش يعيشو بينا :mad:
لازم واحد يشوطهم بنار باش يعفو وقاتش يحلو فاهمهم:devilish::devilish:
تلقاهم عايشين معاك كل يوم يجبدلك على كاش عبد راه وش دار هاهو وش فيه عيب وهاهو وش مافيهش
مهم يحوس الفتنة تنوض
واذا كان المخلوق لي هدر عليه يشوفو دار حاجة مليحة تغيضو يقول على انا ماعنديش كيفو
لازم يكون هو عندو كلش ويتفوق على ناس كل وزيد ميزال يحل في ثرثارة كلام
مي الله غالب مطيgش تلقالو حل
اما تبعد عليه ولا تشوف كاش عفسة باش تسكتو هو
كلامك صحيح اذا دار انسان حاجة مليحة يحسدوه ويتمناو يكونو كيفو واذا حاجة ماشي مليحة اكيد راح يظحكو ويستشفاو.. يعني كيما تدير ماتسلكش.. والله الحل كيما قلت الحل تبعد على عباد كيما هاذو علاخاطر مايسواوش ومايستهلوش الواحد يقيمهوم اصلا
شكرا مشاغب على المرور

سلام الله عليك أخيتي
للأسف حقيقة كامل شاقلتي الله يهديهم و يهدينا
أكثرية الي يستشفاو هوما النسا
و عادي توصل بيهم وين يستشفاولك في وجهك
البارح رحت ضيفة صابتني وحدة عند الناس لي رحت عندهم
سقساتني قالتلتي راكي تخدمي قلتلها لالا
هههه تخيلي
قالتلي شح فيك حتى انت ظلي طاعة هابطة مابان عليك والو
و الله خلعتني ماصبت شانقلها
ربي يهديهم ان شاء الله

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
هذ الصفة القبيحة هي ما يسمّى بـ التجريم (التجريم هو أن تجرّم شخصا و تلصق به صفة المجرم) .. و هو أمر خطير و قبيح جدا يتضمن في ذاته على العديد من الصفات الأخرى الأقبح منه مثل الكبر و تزكية النفس و خذل الناس و القسوة على الغير و الإستبشار بمصائب الناس (التشفي) .. إلخ مما قبح من الصفات الخسيسة و الدنيئة .. و الأخطر أنه يتضمن صفة الغلو في الدين و في الرأي لحدّ التطرّف حيث يمكن أن يصل الفرد إلى الحكم على غيره ليس فقط قوليا و إنما فعليا

إلاّ أنه ليس كل الناس بل القليل فقط من فيهم كل تلك الصفات مجتمعة معا .. و لكن للأسف أيضا تجد الكثيرين جدا تمسّهم العديد من تلك الصفات (كل واحد بدرجة ما)
أيضا أشير إلى أن التشفي ليس عندنا نحن فقط و إنما أكيد موجود في الكثير من البشر في العالم و هو له علاقة بصفة اللئم .. لكن الكارثة عندنا أنه ربما منتشر أكثر و الشيء البالغ الخطورة هو انهم يسارعون للجزم بأن ما حدث هو عقاب من الله ، و هنا توظيف للدين و الخلفية العقائدية على حسب أهواءهم .. أكيد أن هناك حالات من الواضح أنها عقوبة .. و لكن
أيضا هناك ما يسمّى بالإبتلاء و هو ليس عقوبة.
مع العلم أنه لا يجوز التشفي حتى في من وقعت عليه عقوبة و إنما من الأوجب هو الإعتبار و الإلتزام بواجب المسلم من الدعاء بالخير للجميع.

هذه هي بالظبط الخلفية النفسية المريضة التي فتحت باب التجريم على مصراعيه (كما قلت التجريم هو أن تجرّم شخصا و تلصق به صفة المجرم) و هو شكل من أشكال العدوان.
و هذا ما تركنا في الأسفل ، إذ أنه لا يمكن لأمة أن تتطوّر و هي تنطوي على صفة غاية في القبح مثل هذه

لقد رأيت من الأمثلة في هذا الشأن العجب العجاب و ما لا يمكن حصره
- أحدهم كان ذو مال طائل ، يجلس على الكرسي وسط الفيلاج و دايرين بيه الشياتة نتاوعو و هو يعلّق بمقت و إحتقار على الناس و المارّة خاصة الفقراء و الضعفاء و المرضى و يضحك و يقول عليهم وجوه شر مشتاقين جيعانين .. إلخ .. راح راح و ما قعد معاه لا دورو و لا شيّات .. فقد كل شيء و زاد تعوّق و صبح ديما قاعد على كرسي متحرك في نفس المكان و كل الناس تمر عليه (اللهم اعفو عنا و ارحمنا أجمعين)

- و آخر كان ديما يتكلّم في أعراض الناس بإحتقار و يقول عليهم (بدون دليل) أنهم فاسقين و فاسدين و منحرفي الأخلاق ... راح راح (بعد شكوى الجيران) قبضت عليه (بالدليل) وحدة التدخّل السريع داخل شقة مع مومس (..) عافانى الله و إياكم
و آخر لم يترك عرض أحد لا امرأة و لا رجل ، متفننا في التمزيق و التنكت و التشفّي بالقهقهة .. بدون رحمة و لا شفقة على الخلق .. فلم يلبث طويلا حتى انفجرت في بيته فضيحة من العيار الثقيل (لا داعي لتفصيلها) .. و هو الآن (منذ أعوام) واجم وجوم الصخرة و يتوارى عن الانظار أينما حلّ .. (واش دارهالو) .. اللهم إنا نعوذ بك من أن نكون ظالمين.
--
حقا إن هناك أنواع من البشر من فرط شرّهم و بغضهم و حسدهم و حقدهم في ما بينهم و فساد قلوبهم و كأنهم كالكلاب المتشردة و المسعورة التي تبيت ليلا تترافس في ما بينها على لا شيء ..
لا يمكن لأمة موبوءة بمثل هذه العناصر القبيحة أن ترتقي أبدا.
كلام كبير وموزون باين من انسان مثقف ماعندي واش نزيد عليه بارك الله فيك

السلام عليكم
ولله عندك الحق اختي كاين بزاف عباد
هاك بصح أنا نضنهم مراض الله غالب
عليهم لي يفرح لمصيبة خوه هذاك مريض
وزيد يقلقوك كي تصرالك حاجة ماشي
مليحة يقولك نيتي خرجت فيك هههههه
أنا كي فسخت الخطبة تاعي كاين
عباد قالو تستاهل دعاوي شر هادوك هههه
قلتلهم كثرولي منهم هادوك دعاوي
نحتاجهم هههههههه
ربي يهديهم واش نقولك عباد يعيو ولله
بارك الله فيك اختي على الموضوع

سلام الله عليك أخيتي
للأسف حقيقة كامل شاقلتي الله يهديهم و يهدينا
أكثرية الي يستشفاو هوما النسا
و عادي توصل بيهم وين يستشفاولك في وجهك
البارح رحت ضيفة صابتني وحدة عند الناس لي رحت عندهم
سقساتني قالتلتي راكي تخدمي قلتلها لالا
هههه تخيلي
قالتلي شح فيك حتى انت ظلي طاعة هابطة مابان عليك والو
و الله خلعتني ماصبت شانقلها
ربي يهديهم ان شاء الله
اووو لهاذ الدرجة..مليح كانو يستشفاو وراء الظهر.. دوركا ولاو عيني عينك، الله يهدي ماخلق ان شاء الله.

السلام عليكم
ولله عندك الحق اختي كاين بزاف عباد
هاك بصح أنا نضنهم مراض الله غالب
عليهم لي يفرح لمصيبة خوه هذاك مريض
وزيد يقلقوك كي تصرالك حاجة ماشي
مليحة يقولك نيتي خرجت فيك هههههه
أنا كي فسخت الخطبة تاعي كاين
عباد قالو تستاهل دعاوي شر هادوك هههه
قلتلهم كثرولي منهم هادوك دعاوي
نحتاجهم هههههههه
ربي يهديهم واش نقولك عباد يعيو ولله
بارك الله فيك اختي على الموضوع
لا حولى ولا قوة الا بالله ، المشكلة دورك ولاو يستشفاو في وجهك وأقرب الناس ، كيما قلتي هاذو مراض ولازملهوم علاج ، ربي يهديهم. شكرا ختيتو على المرور وربي يعوضلك أحسن منو بكثير وربي ماينحي حاجة غير باه يعطي خير منها بكثير.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة