تقدرو تتخيلو رمضان بلا باب الحارة هههه

do.php

تفكرت زمااااان كي كنا نتلمو في موضوع ونتمهبلو :giggle:

مرحبا بيكم في الموضوع :);)

السلام عليكم
سمعت بباب الحارة جيت

علابالك انا باب الحارة حبستو من نهار بدلو معتز ههه كنت من الناس لي قاتلة روحي عليه :Love:
ايه رمضان يا رمضان كل عام راهي تنص حاجة
انا الحاجة لي مانتخيلش بلا بيها رمضان اكيد الماكلالحريرة و البورااك يم يم
و زيديلهم لمة العايلة احلى شيء و الله
ههه نموت على لاكريم بعد الفطور و ذيت الشاربات اه اه اه
و رمضان عندي هو السحور ههه المخزن ياااه
و زيديلها مسلسل درامي في اليتيمة مالقري يعيي بصح معليش
هههه و بعد الجمعي جا عاشور العاشر ههه
ايا صحيتي على الموضوع و لو نبدا مانكملش
اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين و لا مفقودين
صح رمضانكم مسبقااا

إيمان اذا انت حبستيه نهار بدلو معتز
أنا حبستو نهار تزوج ابو شهاب هههههههه
عرسو وماحبيتش نشوفو ما قدرتش هاهاها

بيناتنا كرهتو نهار تزوج معتز و بدل خيرية ههههه

والله يا نتوما البنات ربي يهديكم محسوب انا كي تزوجت خيرية بمعتز كنت راضي بهذا الشي تؤبشني خيرية ههه :p:p:cry:

السلام عليكم غوز غوج
الصح انا اللي ما نقرىش بلا باب الحارة ويخلاص رمضان ونعاود نتبعو الصراحة من اروع المساسلات وفرمضان نتبعو غير هو او كاش مسلسل يكون تاريخي نبغي هذاك النوع
اما عاداتي بسم الله يا الله نبداو
ما نقدىش نتخيل طابلة بلا بطاطا مقلية لانو ماناكلش اللحوم والجاج انا فريك كيما قلت ضروري ولو ناكل شوي برك مي لازمة وفريت لازم نشوفعا فالطابلة
زما نقدرش نتخيل سهرة فالليل وما شراوليش القطايف الدار نحرقها واللي نبعثو يشري وما يلقاهاش ينضرب ههههه بهدلت روحي مول المحل ديما يخليلي حقي
والمنتدى اللي نكون فيه لازم اوبليجي نفطر لازم ندخل نحط برنامجي. ونرجع نكمل معاهم السهرة
هذا واش عندي فرمضان ما نخرجش فالليل قليل بزاف للضرورة
ونحب التراويح الله غالب ما نقدرش نسمع من دارنا ولو نقصو ليباف ماناش نسمعو الله يتقبل منا ومنكم يا رب
يا يمى نسيت اهم شي الحار مرقد والقارس الحرب اذا ماكانش فالطابلة اهم شي عندي

السلام عليكم
سمعت بباب الحارة جيت
علابالك انا باب الحارة حبستو من نهار بدلو معتز ههه كنت من الناس لي قاتلة روحي عليه :Love:
ايه رمضان يا رمضان كل عام راهي تنص حاجة
انا الحاجة لي مانتخيلش بلا بيها رمضان اكيد الماكلة الحريرة و البورااك يم يم
و زيديلهم لمة العايلة احلى شيء و الله
ههه نموت على لاكريم بعد الفطور و ذيت الشاربات اه اه اه
و رمضان عندي هو السحور ههه المخزن ياااه
و زيديلها مسلسل درامي في اليتيمة مالقري يعيي بصح معليش
هههه و بعد الجمعي جا عاشور العاشر ههه
ايا صحيتي على الموضوع و لو نبدا مانكملش
اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين و لا مفقودين
صح رمضانكم مسبقااا

وعليكم السلام ورحمة الله

يييه باب الحارة زمان معتز لي قالت روح ويمشي مخرج صدرو وزعمة قبضاي الحارة ومبعد دخل في حكاية العشق وتزوح ليهودية ههه كنت شايفة لقطات منو وسمطو المسلسل مبعد تبدل خلاص.

بالنسبة ليا كي راح أبو شهاب انتهى باب الحارة كان هو مزهي الحالة مي المخرج قتلو بطريقة تافهة تقتل هههه.

يم يم لاكخام يا لاكخام في رمضان وما تنسايليش لفلون البارد امممممم واش نكوت ع لفلون سيغ تو في رمضان .

مازلتي تتفرجي المسلسلات تاع لالجيغي هههه انا نتفرج غير تاع الضحك كيما جمعي وعاشور العاشر مي تاع مسلسل درامي والو.

هيا مغسي ع المرور والرد يعطيك الصحة.

بيناتنا كرهتو نهار تزوج معتز و بدل خيرية ههههه

رجال يؤبرني شو رجااااااال ههههههههه
خيرية ماشي شابة عندو الحق كي بدلها ههه

ههههههه هذي فوغ بكل هههه فكرتيني في وحدة كانت مهبولة بأحمد الشريف التونسي هذاك تاع ستار أكاديمي وتغير عليه وتبكي وكلش ههههه

رجال يؤبرني شو رجااااااال ههههههههه
خيرية ماشي شابة عندو الحق كي بدلها ههه

ههه اصلا مانحبش خيرية
داتلي معتز ههه تستاهل ههه ماتت مسكينة ههههه

والله يا نتوما البنات ربي يهديكم محسوب انا كي تزوجت خيرية بمعتز كنت راضي بهذا الشي تؤبشني خيرية ههه :p:p:cry:

وانا نهار بدلو خيرية اللولة قلقت وجابو الثانية وتعجبني تاني قلت معليش وكي بدلو الثالثة لي كيما نشوفها نلقاها زادت بشاعت فضت كرهت معتز وخيرية والمسلسل كامل هههه

والله يا نتوما البنات ربي يهديكم محسوب انا كي تزوجت خيرية بمعتز كنت راضي بهذا الشي تؤبشني خيرية
ههه :p:p:cry:

ههههههههههههههههه
معنتها ماشي عاجبنا المسلسل والقصة تاعو
كل واحد كان يشوف فيه على جال حاجة اخرى

السلام عليك
ههه جبتي لينا رمضان مبقالش بزاف راه عند الباب قريب يطبطب
إن شاء الله يدخل علينا بالصحة و العافية
كي قلتي الجاري فكرتيني أول مرة نفوت رمضان بعيدة على دارنا العام لي فات فوت نصه فالشرق شحال توحشت الحريرة منقدرش منشوفهاش في طابلة عندي هي الصح في رمضان قلقت نتاع الصح بلا بيها وحشمت نقولهم ههههه خصني الحريرة ياو حتى فاقولي
و منقدرش نفوت رمضان بلا ماما قتلك العام لي فات شبعت بكا هههه بلا ماما والحريرة
ومنقدرش نفوت رمضان بلا فلون نموت عليه ملي كنت صغيرة

السلام عليكم غوز غوج
الصح انا اللي ما نقرىش بلا باب الحارة ويخلاص رمضان ونعاود نتبعو الصراحة من اروع المساسلات وفرمضان نتبعو غير هو او كاش مسلسل يكون تاريخي نبغي هذاك النوع
اما عاداتي بسم الله يا الله نبداو
ما نقدىش نتخيل طابلة بلا بطاطا مقلية لانو ماناكلش اللحوم والجاج انا فريك كيما قلت ضروري ولو ناكل شوي برك مي لازمة وفريت لازم نشوفعا فالطابلة
زما نقدرش نتخيل سهرة فالليل وما شراوليش القطايف الدار نحرقها واللي نبعثو يشري وما يلقاهاش ينضرب ههههه بهدلت روحي مول المحل ديما يخليلي حقي
والمنتدى اللي نكون فيه لازم اوبليجي نفطر لازم ندخل نحط برنامجي. ونرجع نكمل معاهم السهرة
هذا واش عندي فرمضان ما نخرجش فالليل قليل بزاف للضرورة
ونحب التراويح الله غالب ما نقدرش نسمع من دارنا ولو نقصو ليباف ماناش نسمعو الله يتقبل منا ومنكم يا رب
يا يمى نسيت اهم شي الحار مرقد والقارس الحرب اذا ماكانش فالطابلة اهم شي عندي

وعليكم السلام ميس بطاطا مقلية

علابالك غير البطاطا المقلية ما نسخفش عليها في رمضان وكي يديروها تبقى هكاك ما تلقاش فم ياكلها.

مالا انتي مازلتي متبعة باب الحارة . هو الصح الستيل تاعو واللبسة وكلشي مليح بصح القصة سمطوها ام كاين مسلسلات خلاف الستيل تاع باب الحارة زعمة في نفس الزمان تقريب وعندهم قصة بدات وفضت خير من باب الحارة جابت بالغاشي عشر سنين :mad:

انتي مالا كيفي مش من لي يحبو يخرجو في الليل انا كي ناكل تطيح روحي نغسل لماعن ونصرب فيها سهرة في البالكون مقابلة لبحر ولا نحكم فراشي نرتاح مع أنو يوم كامل نكون كنت مرتاحة :sneaky:

مغسي ليلوش ع التواجد :kiss:

المهم ربي يقدرنا على صيامو وقيامو
ايام فقط وتعلو المساجد بأصوات التراويح
اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين
وكل عام وانتم بخير

آخر تعديل:
حبيت نسقسيكم حاجة ماعلابليش
اذا أنا برك حسيتها ولا نتوما تاني
سعاد مرت ابو عصام تبدل صوتها ولا لالا ؟؟
جاوبوني بلاك أنا سمعي نقص هههههههه

ايه صح تبدل دارت عملية تجميل على صوتها

السلام عليك
ههه جبتي لينا رمضان مبقالش بزاف راه عند الباب قريب يطبطب
إن شاء الله يدخل علينا بالصحة و العافية
كي قلتي الجاري فكرتيني أول مرة نفوت رمضان بعيدة على دارنا العام لي فات فوت نصه فالشرق شحال توحشت الحريرة منقدرش منشوفهاش في طابلة عندي هي الصح في رمضان قلقت نتاع الصح بلا بيها وحشمت نقولهم ههههه خصني الحريرة ياو حتى فاقولي
و منقدرش نفوت رمضان بلا ماما قتلك العام لي فات شبعت بكا هههه بلا ماما والحريرة
ومنقدرش نفوت رمضان بلا فلون نموت عليه ملي كنت صغيرة
وعليكم السلام ورحمة الله

هاي ام بي سي فيقتني ندير الموضوع كي شفت إعلانات رمضان .

واخلايا الطفلة زيها تزوجت وما عرضتناش لعرسها وما قالتلناش :confused: عندك حظر لمدة شهر عقوبة :devilish: هاو مزية علابالي ما تديرهاش بلا تعرضينا لوكان هزيت على راسي درك :LOL:

ااه في الماكلة لا حشمة لا والو سيغ تو في رمضان قالك دوموندي برك وكلش مستجاب ولا شمري على يديك ديري حريرتك انتي لحريرة وانا الشوربة فريك :Love::Love:

لفلون راني ذكرتو في رد نموووووت عليه بارد يترعد هههه :Love::Love:

مغسي ع المرور وربي يحفظلك لميمة.

ايه صح تبدل دارت عملية تجميل على صوتها

ههههههه خفت نكون غالطة عدلت المشاركة
أيا مليح بصحتها الصوت الجديد ههههههه

وعليكم السلام

تسمى مازالك متبعة باب الحارة أنا حبست في الجزء ربعة حسيتهم شغل يتمسخرو بينا ويطولو في لحكاية وبزاف ممثلين كرهو ما بقاوش كاينين بلا لي قتلهم المخرج بلا لي ماتو صح مالا رجع سامط .

كيما قلتي مام سكاتشاش لالجيري نتفرج منهم شوية على خاطر ما توالينيش كل يوم نتفرج بما أني غسالة لماعن ههه.

أنا مش من النوع لي نحب نخرج في الليل معرف علاه نعجز نحب نحكم فراشي خير ولا عندنا السهرة في البالكون نطلو ع لبحر مليحة مادام رمضان في الصيف عادت تحلالي نخرج لليالكون بكاس تاي وشوية مكسرات وتحلى السهرة.

مغسي اختي ع المرور.

هه المشكل أنا بديت نتبعو من الجزء الرابع :censored:
يعني ما علاباليش الاجزاء لولين كيفاه دايرين و قالولي هاذوك خير و نقول نعاودهم و ما كانش وقت مع اني ديما فارغة شغل :confused: لا علينا
في حكاية يطولو الاجزاء عندك الحق الجزء الثامن بداو يقلعو في الحجابات o_O
يعني يكملوه حتان يوصلو للوقت لي رانا فيه ضرك السيفيليزي داير حالة
* هه عندك بحر بحد الدار و تخرجي؟ خخ انا مقابليني 4 حيوط كي نخرج انها الحرية ههه كون جيت كيفك نريّح لتم ما نتحركش انا تاني .. ;)
دمت خيتو :giggle:

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته

يعطيك الصحة والعافيه أختي الكريمة على الموضوع الرائع
رمضان
نسينا كيفاه رمضان ،هنا لا صوت أذان ولا تراويح ( الجامع بعيد والعشا على نص ليل )

لا زلابية ولا شاربات:cry:

أنا المهم الشربة والمطلوع والفلفل هاذو ما نتخيلش طابلة رمضان بلا بيهم...

ونتفرجو القنوات الجزائرية فالسهرة

بصح باه كاينة بنة يكذب عليك كلش كاين تقريبا ،بصح بلا ڨو كي تعود ما كش مع عائلتك .

صح رمضانكم مسبقا

بارك الله فيك على الموضوع الرائع
تقبلي مروري مع فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير
(y)

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة