تقدرو تتخيلو رمضان بلا باب الحارة هههه

السلااام عليكم أختي نور
وش هدا راكي منشطتيها الله يبارك اللمة:p

صدقتي أختي باب الحارة محبش يخلص كامل أنا كنت نتبعو واقيلا وصلت للجزء الثالث مكملتوش وحبست مزدتش طليت عليه:rolleyes:

أما بالنسبة لوش منقدرش نتحمل رمضان بلا بيه

هي أول حاجة الشربة يا مااااما على الشربة بلاك فالأيام العادية متهمنيش كامل بصح كي يرجع رمضان الشربة لازم تحضر ولازم تكون مع الفلفل حاااااار:Love: تجي ترووووع تاكلي وتقولي احححححح وتكملي تاكلي ياعيني عاى ديك البنة :giggle:

تاني حاجة التمر والحليب صراحة كي نولو للتمر والحليب متديرووش شربة على روحكم متهمنيش المهم التمر والحليب تاعي :giggle:

نولو للمة الي أفضل وقت فاللمة يكون فرمضان ديك اللمات والمسابقاااات هايلة و حلوة كامل نكهة خاااصة بصح مزال عندي مشكل فوحد المسابقة ديما تتدار قبل الفطور وقت لازم نروح للكزينة وأنا نموووت على ديك المسابقة:cautious:

تاني في رمضان وش يحلالي السهر كون نرقد بكري تصماطلي كامل رغم أني علابالي هدا الأمر مش مليح بصح تعجبني السهرة

والطبخ ينفحلييي بصح نحب غير هاي ليك ندير ميني بيتزااا ولا أشياء جديدة أوووه إنجداااب كلي نحو هديك الطبخات:cool:

بلاما ننسى حصص الكاميرا كاشي والحصص تع رمضان قالها ديزاد جوكر الفنان عندك مسكين ميبان غير في رمضان مسكين ولا يحس روحو قلب اللووز:LOL:
وهادي كاينة منها

أما الحاجة الي منحملهاااش فرمضان:mad: هي لمااااعن يا ويلي يا ويلي على لماعن:cry:
حكايتهم حكاية :censored: وزيد أنا الطفلة الوحيدة فالعائلة سما محتمة عليا يكونو ديما ليا
ولا كي يبانلي داك التفنيين وماما تجي مسكينة والله مرات هي تغسلهم:rolleyes:

ها ربي يهديني برك

بارك الله فيك أختيي موضوع شباااب;)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تقدر تفوت رمضان بلاحمود بوعلام ماكانش منها هههه في رمضان نحب البوراك وبالضبط البريكة تاعي نخدمها مخدة هههه
لازم مع الجاري والدوزيام بلا منحوسش نفهم تاني الزلابية يممممم ديجا تفكرتها سخفت هههه
وبعدها الكولون يدير فينا حالة نحن شعب لانذرح في سبيل كرشنا ههه اللمة تاني بعد الفطور لازم نضرب فيها دورة على الاقل ساعة في الليل وساعة في النهار
اما باب الحارة جامي تبعتو نشفى على الجزء الاول برك شفت منو حلقة ولازوج قلت الستيل هاذاك ميعجبنيش من تم ههههه جامي فهمتو واش معناه اصلا
ربي يبلغنا رمضان ان شاءالله

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته

يعطيك الصحة والعافيه أختي الكريمة على الموضوع الرائع
رمضان
نسينا كيفاه رمضان ،هنا لا صوت أذان ولا تراويح ( الجامع بعيد والعشا على نص ليل )

لا زلابية ولا شاربات:cry:

أنا المهم الشربة والمطلوع والفلفل هاذو ما نتخيلش طابلة رمضان بلا بيهم...

ونتفرجو القنوات الجزائرية فالسهرة

بصح باه كاينة بنة يكذب عليك كلش كاين تقريبا ،بصح بلا ڨو كي تعود ما كش مع عائلتك .

صح رمضانكم مسبقا

بارك الله فيك على الموضوع الرائع
تقبلي مروري مع فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير
(y)

يييه المناسبات هذو بلا عايلة ما يكملوش وما تتحسش البنة تاعهم في الغربة .

واش رح نقولك المهم تم عندك عايلة صغيرة تقدر تخلق معاها الأجواء هذي ع الأقل مع ولادك باه يكبرو يتفكرو هوما تاني الأجواء لي عاشوها معاكم كيما احنا نتفكرو الأجواء مع والدينا.

وطبعا لازم كرشنا فيها فيها وتعبر حتى هي ع لسانا واش مش ممكن تتخيل رمضان بلا بيه وانت كرشك عبرك ع الشوربة المطلوع والفلفل عدو القولون هههه.

صح رمضانك أخي وفيك بارك الله ومشكور ع المرور الطيب.

السلااام عليكم أختي نور
وش هدا راكي منشطتيها الله يبارك اللمة:p

صدقتي أختي باب الحارة محبش يخلص كامل أنا كنت نتبعو واقيلا وصلت للجزء الثالث مكملتوش وحبست مزدتش طليت عليه:rolleyes:

أما بالنسبة لوش منقدرش نتحمل رمضان بلا بيه

هي أول حاجة الشربة يا مااااما على الشربة بلاك فالأيام العادية متهمنيش كامل بصح كي يرجع رمضان الشربة لازم تحضر ولازم تكون مع الفلفل حاااااار:Love: تجي ترووووع تاكلي وتقولي احححححح وتكملي تاكلي ياعيني عاى ديك البنة :giggle:

تاني حاجة التمر والحليب صراحة كي نولو للتمر والحليب متديرووش شربة على روحكم متهمنيش المهم التمر والحليب تاعي :giggle:

نولو للمة الي أفضل وقت فاللمة يكون فرمضان ديك اللمات والمسابقاااات هايلة و حلوة كامل نكهة خاااصة بصح مزال عندي مشكل فوحد المسابقة ديما تتدار قبل الفطور وقت لازم نروح للكزينة وأنا نموووت على ديك المسابقة:cautious:

تاني في رمضان وش يحلالي السهر كون نرقد بكري تصماطلي كامل رغم أني علابالي هدا الأمر مش مليح بصح تعجبني السهرة

والطبخ ينفحلييي بصح نحب غير هاي ليك ندير ميني بيتزااا ولا أشياء جديدة أوووه إنجداااب كلي نحو هديك الطبخات:cool:

بلاما ننسى حصص الكاميرا كاشي والحصص تع رمضان قالها ديزاد جوكر الفنان عندك مسكين ميبان غير في رمضان مسكين ولا يحس روحو قلب اللووز:LOL:
وهادي كاينة منها

أما الحاجة الي منحملهاااش فرمضان:mad: هي لمااااعن يا ويلي يا ويلي على لماعن:cry:
حكايتهم حكاية :censored: وزيد أنا الطفلة الوحيدة فالعائلة سما محتمة عليا يكونو ديما ليا
ولا كي يبانلي داك التفنيين وماما تجي مسكينة والله مرات هي تغسلهم:rolleyes:

ها ربي يهديني برك

بارك الله فيك أختيي موضوع شباااب;)

شتي باب الحارة درك عندو عشر سنين وهو ولهلال تاع رمضان كيف كيف هههه شبعونا خرطي فيه كلهم ويزيدولو غير الحشو والممثلين الجانبيين.

انتي كيفي الشوربة فريك من ساير ليام لا علاقة بيها بصح في رمضان تخطيني يبانلي مش فطور مع أني من النوع لي يذوق برك بلا كسرة ونركز ع الدوزيام بلا.

بالنسبة للكوزينة مالا غير ابعتيلي لاباغ تاعي من الميني بيتزا رمضان هذا :). ومعرف علاه الكل تحلالهم الكوزينة في رمضان غير أنا نروح نخدم ونرجع نصلي الظهر ونضرب فيها قيلولة يا نضت للعصر يا ضربتها للمغرب :sneaky:

السهرة أي السيدة في رمضان هههه ماكانش لي ما يسهرش غير قليل ولماعن من نصيبي شهر كامل بصح ما يقلقونيش على خاطر أنا دايرة خطة ما نطيبش ونغسل لماعن :devilish: بصح غير لماعن تاع لفطور ماشي هذوك لي دارو بيهم لفطور :devilish: خطة هايلة (y)

هيا مغسي ع المرور يعطيك الصحة :kiss:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير عليكم ان شاء الله راكم ملاح ؟

درك وأنا نتفرج في التيليفيزيون بدون وجهة تاع حابة نتفرج وخلص

باه نضيع الوقت وحاطة ام بي سي بوليود نتبع في لهنودا يشطحو :X3:

وكيما علابالكم ام بي سي مشهورة بكل شوية فاصل إعلاني لقيتهم ديجا
بداو مع إعلانات رمضان ولقيت بلي مازالو مع باب الحارة :oops: لعجب والله

اتخيلو راهم في باب الحارة 9وشافية بلي عندهم عام ما داروهش فيه يعني

باب الحارة 1 عليه عشر سنين :ROFLMAO::LOL: وقت كنت صغيرة مازال ما وصلتش

لعشرين سنة :LOL: والله الرقم يخوف :cry:

اممم درك حبيت نحكو على الأمور لي ما تقدروش تتخيلو رمضان بلا بيها:unsure:

بالنسبة ليا الشي لي ما نقدرش نتخيل رمضان بلا بيه هو الخدمة :cautious: يس
راني قلت الخدمة مستحيل نتخيل روحي قاعدة في الدار كونجي واحنا

في رمضان !! معرف وعلاه مع أني نموت ع الغيابات بصح في رمضان
يومي نروح نخدم والكل يتقابضو ع الكونجي في رمضان غير أنا عاجبتني

الشي الثاني لي ما نقدرش نتخيل رمضان بلا بيه هو داك الصحن تاع
الجاري فريك :D لي مع أني من الجماعة لي تعاني وبشدة من القولون

بصح ما نقدرش نتخيل روحي نفطر بلا الجاري فريك فوق الطابلة مع أني
ناكل غير شوية منو بصح لازمني ولا ما نقدرش نفطر ومع أنو مرات ننضر

ويديوني لسبيطار ورا لفطور بصح ثاني يوم نزيد ناكلو ويزيدو يديوني
المهم ما نفرطش في الجاري تاعي مستحيييييل بلا بيه يقيم لفطور :Love:

وطبعا ما نقدرش نتخيل رمضان بلا هذيك اللمة لحلوة لي نتلموها عايلة
كاملة على خاطر قليل وين ناكلو مع بعض بصح في رمضان نتلمو كامل

وانتوما تقدرو تتخيلو رمضان بلا باب الحارة ؟ :unsure: ااه قصدي واش الشي
لي ما تقدروش تتخيلوا رمضان بلا بيه :unsure: اتفضلوا شاركونا :)

واللهم بلغنا رمضان :coffee:
أنا منحبش ...باب الحارة ...إيه في رمضان ....نحب النوووم ...الله يصلحني قولو آمين...صح نقرأ شويه قرآن...ونصلي الحمد لله...ونطيب لفطور مع ماما...وبصح يأذن المغرب ..نشرب لحليب ..الفريك منحبوش .. ..ناكل شويه سلطه ...ونشرب الماء بزااااااااف.....ونصلي تراويح الحمد لله....أما تلفزيون نشوف لكاميرا كاشي أو سكاتش والمسلسلات منشوفهمش كااامل....نكونكتي برك...

تقدر تفوت رمضان بلاحمود بوعلام ماكانش منها هههه في رمضان نحب البوراك وبالضبط البريكة تاعي نخدمها مخدة هههه
لازم مع الجاري والدوزيام بلا منحوسش نفهم تاني الزلابية يممممم ديجا تفكرتها سخفت هههه
وبعدها الكولون يدير فينا حالة نحن شعب لانذرح في سبيل كرشنا ههه اللمة تاني بعد الفطور لازم نضرب فيها دورة على الاقل ساعة في الليل وساعة في النهار
اما باب الحارة جامي تبعتو نشفى على الجزء الاول برك شفت منو حلقة ولازوج قلت الستيل هاذاك ميعجبنيش من تم ههههه جامي فهمتو واش معناه اصلا
ربي يبلغنا رمضان ان شاءالله

أهلا ...

ههه او تفكرت حمود بوعلام ومنو اقتبست عنوان الموضوع نهار هبلونا بداك الاشهار وانا عمري فوتت رمضان بحمود بوعلام وعداو رمضانلتي رايعين بلا بيه هههه.

البوراك انتي عندك ساكغي أنا ما عندي حاجة فيه اتخيلي رمضان لي فات ما كليتوش غير مرة وعادي ما نسخفش عليه خلاص ولبريكة بعد جامي ذقتها هك ما تنفحليش عليه أبد .

اللمة أكيييد ليها حصتها أو ما حكيتش عليها على خاطر حاجة بديهية مالا ما شقيتش نحكي عليها على هاطر ما نتخيلس حياتي بلا بيها ماشي غير رمضان ;)

باب الحارة عملتي مليح لي ما تفرجتيهش احنا بديناه وحصلنا معاه واستسلمنا والمخرج مازال ما استسلم.

مغسي ع المرور الحلو يا حلو :kiss:

أنا منحبش ...باب الحارة ...إيه في رمضان ....نحب النوووم ...الله يصلحني قولو آمين...صح نقرأ شويه قرآن...ونصلي الحمد لله...ونطيب لفطور مع ماما...وبصح يأذن المغرب ..نشرب لحليب ..الفريك منحبوش .. ..ناكل شويه سلطه ...ونشرب الماء بزااااااااف.....ونصلي تراويح الحمد لله....أما تلفزيون نشوف لكاميرا كاشي أو سكاتش والمسلسلات منشوفهمش كااامل....نكونكتي برك...

أهلا بيك ...

باب الحارة تفرجتها للجزء الرابع وتربح داولي ربع سنين من عمري بزاف .

الرقاد عاملة كيفي أنا تاني نقضي اليوم رقاد بعد الظهر للعصر واذا ما نضتش للعصر نكملها للمغرب ولا قبلو شوية نكمل واش بقى للمغرب في اللمة.

الماء فكرتيني فيه بلي كنت صايمة وما شربتش معرف علاه ننسى الماء ومعرف علاه ما نشربش بزاف وفي رمضان نشربو من السحور للسحور حتى عادو يعيطولي الجمل.

المسلسلات صراحة سماطو كانو زمان ملاح مي درك غير فسق.

مغسي ع المرور أختي .

ولا عمري تابعته رغم شهرته

أحسنلك احنا تابعناه وندمنا وانا بطلتو بالجزء الرابع وطلعو موصلين للجزء التاسع !!! يا حيييف :ROFLMAO:

السلام عليكم ورحمة الله
ههههه موضوع مسلٍ فعلاً
عن نفسي سمعت بباب الحارة ولكني لم اشاهده يوماً :)
المهم لا احب متابعة المسلسلات سبحان الله منذ الصغر اكره تلك المسلسلات

ما بقدر اتخيل رمضان بدون أهلي والدي والدتي واخوتي واخواتي

رمضان بدون صلاة تراويح وختم القران مستحيييييل

رمضان بدون بطيخ على السحوووووور يا ناس ما بقدر اتخيل رمضان بدون البطيخ بنووووب

رمضان بدون التمر المعجون بالسمن العربي
مستحييل

رمضان بدون الفطاير او السمبوسة لالالا هاي ما بتخيلها بنوووب لاني بستفتح فيها الفطور ههه

رمضان بدون تمر هندي او عصير بارد يا جماعة مستحيل هههه

في اشياء كتيييييرة لكن هاد اللي تذكرته
بوركتِ يا حلوتي​

السلام عليكم ورحمة الله
ههههه موضوع مسلٍ فعلاً

مستحييل

رمضان بدون الفطاير او السمبوسة لالالا هاي ما بتخيلها بنوووب لاني بستفتح فيها الفطور ههه

بوركتِ يا حلوتي​

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

يا إلهي إنها أنثى تلتهم كثيرا ههههه ما هذا !! :LOL: ما شاء الله عليك :D

خليني نجرب نحكي بلهجتك ونقولك إنتي بتاكلي كتير وكلشي عندك ما بتخييلي رمضان من دونو العمى شو هاذ ولك إنتي ما خليتي شي وما ذكرتيه :p

بخصوص البطيخ أنا بمووووت فيه وبريحتو خصوصي وقت يكون حلو بتطلع منو ريحة ياااااام :Love: بذوب أنا :giggle:

مشكورة يا أكولة على المرور :p
:p

السلام عليكم ورحمة الله
ههههه موضوع مسلٍ فعلاً

مستحييل

بوركتِ يا حلوتي​
فاتكي الكثير بخصوص المسلسل لكن لما طول انا تركته

سلام الله عليك اخيتي
انا تفرجت باب الحارة وقيل الجزء 3 و الله ما ني حاصية
و من هذاك الوقت مازدتش تفرجتو منبغيهش كاع
و ذرك نقلكم على الحوايج لي منتخيلش رمضان بلا بيهم
منتخيلش رمضان بلا حريرة و بوراك
منتخيلش رمضان بلا قلب اللوز
منتخيلش رمضان بلا شاربات
و خاصة منتخيلش رمضان بلا تمر و لبن البقرة
منتخيلش رمضان بلا انترنت
منتخيلش رمضان ختم القرآن
منتخيلش رمضان بلا سحور بالدلاع
و منتخيلش رمضان بلا لكريم كريبوني
اما الخرجات في رمضان ما يهمونيش

سلاموووو
جييت :giggle:
ما احلى اجواء الرمضانية التي دائما نعيشها بسعادة
شحال نتوحش للمة تاع العايلة في طاولة الفطور لي تكون فيها شوربة فريك وبوراك وطاجين حلو وتاع زيتون
وقلب اللوز وحمود بوعلام :p:p
اجواء نفتقد اليها وراهي جاية باش نفرحو بيها
شحال نتوحش قعدة مع لحباب في حومة نقسرو ديمينو
شحال نتوحش قعدة معا حباب منتدى اللمة
شحال نتوحش اجواء المنافسة قرائة القران في رمضان
شحال نتوحش نوم في رمضان خخخخخ:sleep:
كم اشتاق الى رمضان
اللهم بلغنا رمضان :)

شحال نشتاق الى مسلاسلات كوميدية الرمضانية
شحال نشتاق الى سحور في حومة بشواء
شحال نشتاق نروحو نجرو وكي يدن مغرب علينا برا نفطرو في قهواي
شحال نشتاق الى صلاة تراويح وقيام الليل
شحال نشتاق الى اجواء رمضانية داخل اللمة
شحال نشتاق الى مسابقات الرمضانية داخل اللمة

شحال نشتاق الى مسلاسلات كوميدية الرمضانية
شحال نشتاق الى سحور في حومة بشواء
شحال نشتاق نروحو نجرو وكي يدن مغرب علينا برا نفطرو في قهواي
شحال نشتاق الى صلاة تراويح وقيام الليل
شحال نشتاق الى اجواء رمضانية داخل اللمة
شحال نشتاق الى مسابقات الرمضانية داخل اللمة
انت بيننا اخي الكريم و رمضان كريم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة