جــاي نفطر عندك تضيفني أم تردنـــي

الامين محمد

:: أمين اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
الحلول
1
نقاط التفاعل
48,958
محل الإقامة
الجزائر الحبيبة
المهم اليوم بعدما أخذت قيلولة
جا في بالي نروح الى قسنطينة
هاذيك البلاد الشابة اللي ناسها ناس كرم وجود
و أهل نخوة
بديت تمشي و نتفرج في جسورها و عمرانها و محلاتها
و خصوصا مساجدها العتيقة الرائعة
و دخلت جامع الامير عبدالقادر هذاك الصرح العظيم
لقيت ناس ترتل في القرآن و أطفال يحفظوا و شباب ينظف و يبخر في المسجد

و أنا في هذاك الجو الروحاني نسيت روحي حتى لقيتها قريب موعد أذان المغرب

وااااااااو الوقت راح و انا غريب في هاذيك البلاد
تذكرت بعض الأخوات اللي نعرفهم في اللمة
لكن ما قدرتش نتصل بيهم تعرفوا العرف عندنا عيب نروح لعمي و نقول ليه أنا نعرف مريم و هي أختي الصغيرة
رايح آخذ طريحة من عنده و معاه الجيران في هذا رمضان

المهم ترزنت و قلت راني في بلاد عامرة بالخير
و ناسها ناس الكرم و الجود و أكيد ما راحش نجوع في بلاد كيما قسنطينة
أم عندكم رأي آخر خبروني

بالعقل بالعقل حتى تفكرت أخ لينا لكن تفكرت أنه زعفان مني
ما لقيت ما ندير و هو الأمل الوحيد و راني رايح عنده يا ترى يفطرني و لا يعطيني طريحة مع خاوته
و يقول ليهم هذا زعفني نهار و حذف لي موضوع في اللمة

المهم بلا ما نطول راه الوقت قريب و راني رايح عند الأخ الأزرق الملكي

تلاى واش تتوقعوا يضيفني ام يعطيني طريحة من عند الباب
و يخليني في الزونقة بلاا فطور

أنتظروا معايا و رايح نشوف و تشوفوا معايا @الأزرق الملكي

راني ضيف عندك نفطر معاك و نتجاوزوا الخلاف و نبقاو خاوة خاوة
أم عندك رأي آخر

.......................................
الاخ الازرق الملكي زعف مني و انا هكذا حابه نتسامحوا و نتجاوزوا الخلاف

آخر تعديل:
السلام عليكم انا غير ما تعيطليش مازلنا مدابزين
نقولك شي كل الاعضاء اللذي ذكرتهم يحطوك عالعين والراس و الاخت مريم اول ناس ترحب نقولك علاه لانو والدها. يعرف ضيف من بعيد اونبان ويعرف بنتو واش تسوا اكيد مش لازم مريم تجي تديك لكن تبعث والدها وجيرانو اللي قلت يعطوك طريحة اي واحد منهم يستقبلك لانو حنا شعب مضياف ويدير الخير
الاخ اللي قلت حذفتلو الموضوع يستقبلك ويحذف اابوراك من الطابلة وراه خلفها
خونا الازرق الملكي متاكدة يديك ويضيفك وما يخليكش ترجع الكرم كلو عند القسنطنيين والباتنيين واهل الغرب والوسط
الخلاصة كلهم يعرضوك والطريحة من عندي

السلام عليكم انا غير ما تعيطليش مازلنا مدابزين
نقولك شي كل الاعضاء اللذي ذكرتهم يحطوك عالعين والراس و الاخت مريم اول ناس ترحب نقولك علاه لانو والدها. يعرف ضيف من بعيد اونبان ويعرف بنتو واش تسوا اكيد مش لازم مريم تجي تديك لكن تبعث والدها وجيرانو اللي قلت يعطوك طريحة اي واحد منهم يستقبلك لانو حنا شعب مضياف ويدير الخير
الاخ اللي قلت حذفتلو الموضوع يستقبلك ويحذف اابوراك من الطابلة وراه خلفها
خونا الازرق الملكي متاكدة يديك ويضيفك وما يخليكش ترجع الكرم كلو عند القسنطنيين والباتنيين واهل الغرب والوسط
الخلاصة كلهم يعرضوك والطريحة من عندي
ههههههههههههههههه خلاص ينحي البوراك و نتصافاو
تصبح واحدة بواحدة
ههههههههههههه
شكرا يا الكحلوشة و المغيااارة مني هههههههه تحياتي

ههههههههههههههههه خلاص ينحي البوراك و نتصافاو
تصبح واحدة بواحدة
ههههههههههههه
شكرا يا الكحلوشة و المغيااارة مني هههههههه تحياتي
هي الضياقة يضيفك وانا منو نحذف البوراك ويشوف كاش ما حذفتلو انا ثاني حذفتلي رد نحذف كل الطابلة
انت اللي غيور مني تموت خلاص فقتلك انت ومالك عينيكم حمورا من الغيرة روح شوف فالمرايا ههههههه

شكرا أختي @ليليا مرام
على كرم و جود المرور و الله انت بنت نا أكابر و الله
أختي أنت

السلام عليكم
@الامين محمد
@ليليا مرام
أيا رواحوا عندي تفطروا

أنا نضيفكم
فقط المبيت دبروا على رواحكم
السحور تاني نسحركم بصح كي تطلع الشمس
خاطيني
هههههههه
مرحبا بكم ألف مرة على الراس وفي العين
بصح جيبوا معاكم الزلابية والشامية هذا ماكان

السلام عليكم
ويومكم طيب ان شاء الله
والله نقولك يا أخي كان المورال تاعي تحت الصفر كي شفت الموضوع هادا حسيت نوعا ما بالانتعاش ههههه
نحب نشارك في الصلح هههه اعرضوني برك وخاطيكم :LOL:
أول شي مرحبا بيك عندنا، قسنطينة تتشرف بيكم يا أطيب الناس

والله نحطوكم فوق الراس وعلابالي لو نجيو حنا تاني عندكم رايحين نلقاو أحسن ترحيب
أما فيما يخص الأخ ماظنيتش أنو يرفض يكرم ضيف جا قاصدو ومن مكان بعيد وخاصة في رمضان
حنا صح القسنطينيين دمنا سخون هههه نزعفو ليه ليه راك تعرف ناس الشرق ههه بصح قلبنا بيض وصافي وماعندناش الحقد
ونوقفو مع المحتاج ومع اي شخص محتاج مساعدة، وفي قسنطينة نضمنلك لو تقعد قبل الفطور برا
كل عائلة رايحة تعرض عليك انك تجي تفطر عندها حتى ولو ماتعرفكش يعني اهل الجزائر كامل 48 ولاية معروفين باكرام الضيف
وفيما يخص الأخ رايح يروحلو الزعاف ان شاء الله، ويوما بعد يوم رايح يعرف بلي الاخ الامين محمد انسان طيب
وانسان متخلق وراهو أخ لكل عضو هنا في اللمة ماكانش لي ماطلبش منك مساعدة وماكنتش ليه عون،ساعات نزعفو من بعض
وساعات مانفهموش بعض، انا لما نتفكر بلي يوم من الايام زعفت من الاخت ليليا نتخلع هههه يعني نحبها المخلوقة هادي
وماعلاباليش كيفاه زعفت منها ههه، يعني ماش معناها كي تزعف من انسان معناها تكرهو فترة تبتاعدو برك على بعض
ورايحين ترجعو لبعض عاجلا ام آجلا، يعني حتى الاخوة ويتقابدو يوميا يعني الشجار يزيد في المحبة ماش في الكره ان شاء الله
من هاد المنبر نستدعيو الأخ @الأزرق الملكي راهو خوك يطلب منك السماح وقالك نجي نفطر عندك اذا تضايفني
هيا برهنلو بلي ناس قسنطينة ناس كرم وجود، وعلابالنا بيك اخي شخص واعي ومثقف مستحيل تخلي مثل هاد الخصامات البسيطة تفوت عليك
هيا ارجعو لبعض العيد راهو قريب مادابينا عبد في اللمة مايبقى معادي خوه، كامل خاوة خاوة
المهم كترت الهدرة هههه المهم اني نجي نطل ساعة ساعة وان شاء الله تتحل الامور
وربي يصفي القلوب ان شاء الله
وصح فطوركم

السلام عليكم
@الامين محمد
@ليليا مرام
أيا رواحوا عندي تفطروا

أنا نضيفكم
خاطيني
هههههههه
هههههههههه
أهلا خويا لعزيز عارفك كريم و الله

لكن حنا رانا حابين نفطروا عند الأزرق الملكي
رواح معانا
راني نقارع فيك ههههههههههههه

هههههههههه
أهلا خويا لعزيز عارفك كريم و الله

لكن حنا رانا حابين نفطروا عند الأزرق الملكي
رواح معانا
راني نقارع فيك ههههههههههههه
نجي معاكم إذا مافيه حرج

السلام عليكم
ويومكم طيب ان شاء الله
والله نقولك يا أخي كان المورال تاعي تحت الصفر كي شفت الموضوع هادا حسيت نوعا ما بالانتعاش ههههه
نحب نشارك في الصلح هههه اعرضوني برك وخاطيكم :LOL:
أول شي مرحبا بيك عندنا، قسنطينة تتشرف بيكم يا أطيب الناس

والله نحطوكم فوق الراس وعلابالي لو نجيو حنا تاني عندكم رايحين نلقاو أحسن ترحيب
أما فيما يخص الأخ ماظنيتش أنو يرفض يكرم ضيف جا قاصدو ومن مكان بعيد وخاصة في رمضان
حنا صح القسنطينيين دمنا سخون هههه نزعفو ليه ليه راك تعرف ناس الشرق ههه بصح قلبنا بيض وصافي وماعندناش الحقد
ونوقفو مع المحتاج ومع اي شخص محتاج مساعدة، وفي قسنطينة نضمنلك لو تقعد قبل الفطور برا
كل عائلة رايحة تعرض عليك انك تجي تفطر عندها حتى ولو ماتعرفكش يعني اهل الجزائر كامل 48 ولاية معروفين باكرام الضيف
وفيما يخص الأخ رايح يروحلو الزعاف ان شاء الله، ويوما بعد يوم رايح يعرف بلي الاخ الامين محمد انسان طيب
وانسان متخلق وراهو أخ لكل عضو هنا في اللمة ماكانش لي ماطلبش منك مساعدة وماكنتش ليه ساعات نزعفو من بعض
وساعات مانفهموش بعض، انا لما نتفكر بلي يوم من الايام زعفت من الاخت ليليا نتخلع هههه يعني نحبها المخلوقة هادي
وماعلاباليش كيفاه زعفت منها ههه، يعني ماش معناها كي تزعف من انسان معناها تكرهو فترة تبتاعدو برك على بعض
ورايحين ترجعو لبعض عاجلا ام آجلا، يعني حتى الاخوة ويتقابدو يوميا يعني الشجار يزيد في المحبة ماش في الكره ان شاء الله
من هاد المنبر نستدعيو الأخ @الأزرق الملكي راهو خوك يطلب منك السماح وقالك نجي نفطر عندك اذا تضايفني
هيا برهنلو بلي ناس قسنطينة ناس كرم وجود، وعلابالنا بيك اخي شخص واعي ومثقف مستحيل تخلي مثل هاد الخصامات البسيطة تفوت عليك
هيا ارجعو لبعض العيد راهو قريب مادابينا عبد في اللمة مايبقى معادي خوه، كامل خاوة خاوة
المهم كترت الهدرة هههه المهم اني نجي نطل ساعة ساعة وان شاء الله تتحل الامور
وربي يصفي القلوب ان شاء الله
وصح فطوركم
و الله يا أختي الصغيرة كلامك يتوزن بالذهب الخالص
فعلا الجزاير بلاد خير و رحمة في كل مضرب
و في الجزاير ما راحش تجوع و الضيف عندنا ملك و سلطان
و هذا ظني فيكم اهل قسمطينة و ظني في الأخ الازرق الملكي

ياااااااااااه انت كنت في خصام مع المهبووولة @ليليا مرام ما نحكيلكش عليها
انا عطشتني باش رضات لكن والله قلبها بيض و الله ههههههههههههه

السلام عليكم
@الامين محمد
@ليليا مرام
أيا رواحوا عندي تفطروا

أنا نضيفكم
خاطيني
هههههههه

السلام عليكم
اواه عرضة بالشروط نفطركم واطلقو رجليكم انا مكسورة معناها نبرك كالجمل وكي ناكل نثقل وما نتحركش وننعس هههههه بات تزمر ما نتحرك وبلاك تقول تشوفني تحشم وتنوض نورمال اقعد وانا نرقد انا هنا نتحول ههههه راك مع خوك نورمال ههههه
اسمع سحورك وزلابيتك بلا مباتة خليهم عندك نجو منا ما نعرف وين نسيت ولايتك باه نفطرو ونولو والا نروحو انا والامين برا نقعدو مع الافارقة واللاجئين نقسرو يحكونا ونحكولهم ونرجعو عندك علجال الولابية شوف اسيدي يا يمى شفت مشحاحين فحياتي مي كيما انت ما شفتش

@الامين محمد اليوم نفطرو مع خاوتنا الافارقة والسوريين

بالعكس حبيبي تنورني و تنورنا
انت كي العنبر شكون يكره وجوده
حبيبي أنت و الله
الله يسلمك
وانت القمر في المنتدى شكون مايحبش الضياء نتاعه
راني خايف الأخت @ليليا مرام تحسدك في هذا الوصف

أخينا @الأزرق الملكي إنسان طيب وخلوق لاأظن أنه زغفان
في انتظار دخوله وإن شاء الله يعرضنا عنده نحن في انتظار الأخ الخلوق

اسمعو يا الخاوة
@لؤلؤة قسنطينة
@السحاب العابر
@الامين محمد

خونا الامينةيديرها كحلة ويجي رونجي وفكرني بالمرحوم حسني انا دابزتو مي نايفتو نتاع الصح
وهذا وين عرفت راه فخصام مع @الأزرق الملكي
وهنا نقول حاجة الامين كالعجوزة النقراشة والحماة الواعرة مي يسعى للصلح انا والله ما ندير خطوة ياك نكونو صراحاء
عليها نقول للخاوة ترونجاو دارها الشيطان

السلام عليكم
اواه عرضة بالشروط نفطركم واطلقو رجليكم انا مكسورة معناها نبرك كالجمل وكي ناكل نثقل وما نتحركش وننعس هههههه بات تزمر ما نتحرك وبلاك تقول تشوفني تحشم وتنوض نورمال اقعد وانا نرقد انا هنا نتحول ههههه راك مع خوك نورمال ههههه
اسمع سحورك وزلابيتك بلا مباتة خليهم عندك نجو منا ما نعرف وين نسيت ولايتك باه نفطرو ونولو والا نروحو انا والامين برا نقعدو مع الافارقة واللاجئين نقسرو يحكونا ونحكولهم ونرجعو عندك علجال الولابية شوف اسيدي يا يمى شفت مشحاحين فحياتي مي كيما انت ما شفتش

@الامين محمد اليوم نفطرو مع خاوتنا الافارقة والسوريين
وعليكم السلام
صح نورمال اطلقي رجليك
الولاية بلعباس
رواحي انت والوالدة تاني
هههههههههه
تبات مع الأفارقة لالا غير ابق عندنا تبات خيرما يهدرروا فينا الأفارقة
شوية نتاع زلابية جاتك بزاف ياخي بخيلة كثر مني
هههههه
أيا رواح أخ @الامين محمد لخاطرش الأخت @ليليا مرام راها جايا وجايبة معاها حريرتها

وعليكم السلام
صح نورمال اطلقي رجليك
الولاية بلعباس
رواحي انت والوالدة تاني
هههههههههه
تبات مع الأفارقة لالا غير ابق عندنا تبات خيرما يهدرروا فينا الأفارقة
شوية نتاع زلابية جاتك بزاف ياخي بخيلة كثر مني
هههههه
أيا رواح أخ @الامين محمد لخاطرش الأخت @ليليا مرام راها جايا وجايبة معاها حريرتها
هذا زعيم مي ماشي زعيم باب الحارة زعيم المشحاحين الحمد لله علابانا بيكم الاساتذة مشحاحين ماجاتنيش الصدمة
لالا الافارقة لو نحكيلهم عليكم ينوضو يرجعو الالمان يبياضو من الخلعة
اواه خونا ما غاضتنيش الزلابية نجيبلك نتاع بوفاريك مشهورة غاضتني كولو وروحو اواه نجيب يمى منا لبلعباس ونردها ونرجعها مع السحور راني قتلها انك مشحاح وانو ندو معانا حريرتنا قاتلي وهذا علاه عرضنا يجي هو خير هههههه

هذا زعيم مي ماشي زعيم باب الحارة زعيم المشحاحين الحمد لله علابانا بيكم الاساتذة مشحاحين ماجاتنيش الصدمة
لالا الافارقة لو نحكيلهم عليكم ينوضو يرجعو الالمان يبياضو من الخلعة
اواه خونا ما غاضتنيش الزلابية نجيبلك نتاع بوفاريك مشهورة غاضتني كولو وروحو اواه نجيب يمى منا لبلعباس ونردها ونرجعها مع السحور راني قتلها انك مشحاح وانو ندو معانا حريرتنا قاتلي وهذا علاه عرضنا يجي هو خير هههههه
ههههههه
أيا بركي ماتشيعي فيا
رواحي انت والوالدة وكلش عليا
صاي غير رواحي
أووواه راني باسيت
رواحي كلش عليا غير ماديريش فيا الهدرة خير ما يبطلوا عليا

ههههههه
أيا بركي ماتشيعي فيا
رواحي انت والوالدة وكلش عليا
صاي غير رواحي
أووواه راني باسيت
رواحي كلش عليا غير ماديريش فيا الهدرة خير ما يبطلوا عليا
ايوا هاكا من الاول بلاما تخليني نعاير وانا نورمال النش فالزنقة ههههه
شكون هذي تبطل عليك ههههه خفت تبور
ايوا امالا عرفتو كاين اللي خاف تبطل منو هههههه
ما تخافش ما تبطلش خاطر مشحاحة كيما انت ههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة