الرجال من المريخ و النساء من الزهرة :p

"viola"

:: أستاذة ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
24,393
محل الإقامة
اوساكا..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف حالكم ليزوم و ليزومات مع السخانة و الحرمان السياحي :cry:

بالمناسبة الموضوع هذا للي مراحوش يحوسوو برك -_- لي راحو مناش نهدرو معاكم منّا لمة منّا روحو خلونا -__-

الميهوم الموضوع كيما راكم تشوفوا عنوان تاع وحد الكتاب يهدر على الفروقات مابين هذين الكائنين خخخ
و كفاه يديروا لكي يتعايشون بطريقة سلمية
مهم هاذوك كفار خلونا منهم ..خلي حنا نجبدو الفروقات الغريبة الجزائرية و نديروا كتاب تاعنا وحدنا :geek:

اول نقطة: المريخي الشكوبيستاني العظيم متقولّوش على 3 صوالح :
1-شحال تخلص خخخخ
2-علاه طولت برّا
3-و اديني نحوس ...هاذي عزيزتي المشاهدة اذا قلتيها لزوجك قادر يديك تحوسي في رحلة علاج باش يرجعولك العمود الفقري لبلاصتو -_-

اما عزيزتي الزهرة هههه 3 في المقابل :
1-شحال في عمرك هههه تبدا تسمارvي تقولك زايدة في 31 ديسمبر عال 11 و نص تاع الليل زادوني عام كامل علاجالها هههه
2-شحال توزني خخخخ
3- متروحيش لداركم خخخخ اخي المريخي الفاضل اذا تحب تعوّق مرتك عاودلها هاذي العبارة 5 خطرات فالشهر و ربي يقدرنا على فعل الخير خخخ

ثاني نقطة الفهامة على الطاير ههههه:
هنا سمحلي جاري مي دينهالكم فيها ههههه "no offense"

تلقى الام مع الضياف قاعدة بخزرة وحدة تنوض بنتها توجد القهوة و تحطها ..
تروح للمريخ تلقى جماعة مريحين يقصرو وواحد يبدا يهدر يغمزلوا صاحبوا تاع بلّع خخخ يقولو لاخر متغمزليش خليني نهدر ههههه

النقطة التالية لعراس :و هنا بصحتكم المراريخ خير منا و نستعرف

تلقاهم يحضر لحنة صاحبوا ياكلو ستة ستة فالطابلة بالضحك و اللعب لا مرقة مسّوسة لا طعام خاصو ليدام -_- يشطحوا ما يعسو لا كاميرا ما يلهاو يصوروا و يطلعوا فاليوتيوب مبعد يتوّسلوا بكاش مليون و يحنولوا و يتفرقوا
ps/ يتوّس من التاوسة و هي الدراهم او الكادو لي يجيبوه للعريس او العروسة

خخخخ ضركا ندي خيي للزهرة تشوف عراسنا هههه تلقا التاوسة كيما قالي وحد المريخي خطرة هنا ههههه توّس بعشرين الف بياسة خخخخ لا يعجب قاطنات كوكب الزهرة لا طعام لا دلاع خخخ ريحة النجارة تلقاها وين ادّور من كثرت التمنشير فالعروسة المسكينة :p
و كي يرجعوا للدار يقعدوا يحكوا على هذاك العرس 80 سنة ضوئية و كي تعيا تفتح البيسي تكونيكتي تلقى روحها فاليوتيوب تشطح هههه
و الام تلقاها اذا معرضتهاش كاش وحدة لعرس بنتها تقعد شادتها حتى تكبر بنتها هي و تزوجها و تخلفها متعرضهمش خخخخخ

انتهت رحلتنا في الكواكب خخخ اي اعتراض مرفوض هههه اي زعاف مرفوض :p
لي عندوا فروقات اخرى يكتبههم في كومونتار نألفوا موسوعة كيفكيف خخخخ
و الجماعة لي راحت تحوس تقدروا تشاركوا رانا نتمسخروا برك ههه

فيولا تزحلقت من هنا :geek:

آخر تعديل:
السلام عليم
تم الاعتماد ومرحبا بك
إن شاء الله تكوني بخير
في كوكب زهرة تكوني تخزري في وحدة كي تقولي لصحبتك راهي جايا وحدة باكي دوري مالا دور متخليهاش في قلبها ههههه
وتاني كي تروحي للحمام تلقيهم حكمين لبلايص لاختهم اما راهي تكمل في مسلسل ولا تصلي في تراويح هههه

هههههههههههههههههه يا فيولا
ستة ستة هههه شكون قلك يجمعو هكاك ههههه والتاوسة نتاعكم بعشرين الف هذي كانت في 2004 ضرك راكم تحلبتو شويا راها 100الف كاش يامحاينك
ههه عفسة الاعراس هذي كارثة خلي البير بغطاه يشطحو على انغام الهاي هاي
صراحة العفسة اللي نفوتوكم فيها هي السخانة خخخخ حنا الرجال اعراسنا ولا الحنة كليماتيزي على تاعكم هههه وما ياكلوش الذراري الصغار معانا
التحواس هذي قهوة هنا هذي لهيه
ياودي لوكان نبدا نهدر على الفروقات تغيضك عمرك بصح الحاجة اللي فايتينا فيها
انك تريحي عاقلة ويجيك الخطاب يطبطب يشقى عليك ويتعب عليك ويدفع عليك ههه وانت كي السلطانة ربي يهنيك موضوع قمة يستحق وسام التميز ..

السلام عليكم
ههههههههههههههههههه
اولا باه نكون صريح معاك
ما قريتش الموضوع اكل
هههههه
بصح عجبتني اللقطة تاع الطفلة كي تبدا تحوط كي يسقسوها على عمرها
و حكاية ستة ستة ههه هي مريقلة
قصعة وحدة و سقاي واحد و كل واحد و مورصوه و مولاها ربي
ههههههههههههه
بصح راك جبيتها سوا سوا
هههه
ياخي حالة ياخي
ههه
ايا بالعافية

هههههههههههههههههه شباب موضوعكي ... راني نحوس في راسي اسم هوما الفوروقات لي بيناتنا ... كي نلقى وحدة نجي نزيدها ههههه

السلام عليم
تم الاعتماد ومرحبا بك
إن شاء الله تكوني بخير
في كوكب زهرة تكوني تخزري في وحدة كي تقولي لصحبتك راهي جايا وحدة باكي دوري مالا دور متخليهاش في قلبها ههههه
وتاني كي تروحي للحمام تلقيهم حكمين لبلايص لاختهم اما راهي تكمل في مسلسل ولا تصلي في تراويح هههه

و عليكم السلام اهلا اختي
حمدلله ختيتي يسال عليك الخير و شكرا للاعتماد ^^
خخخخ العفسة تاع ادور و الله مبلعاني هههه مش باه نفضحوا حنا هاك ههه
و ثان كي تكرهي عبد تولّي صحبتك تكرهوا اكثر منك خخخخ 1+ لكوكب الزهرة :p
مرسي عليك اختي ^^

هههههههههههههههههه يا فيولا
ستة ستة هههه شكون قلك يجمعو هكاك ههههه والتاوسة نتاعكم بعشرين الف هذي كانت في 2004 ضرك راكم تحلبتو شويا راها 100الف كاش يامحاينك
ههه عفسة الاعراس هذي كارثة خلي البير بغطاه يشطحو على انغام الهاي هاي
صراحة العفسة اللي نفوتوكم فيها هي السخانة خخخخ حنا الرجال اعراسنا ولا الحنة كليماتيزي على تاعكم هههه وما ياكلوش الذراري الصغار معانا
التحواس هذي قهوة هنا هذي لهيه
ياودي لوكان نبدا نهدر على الفروقات تغيضك عمرك بصح الحاجة اللي فايتينا فيها
انك تريحي عاقلة ويجيك الخطاب يطبطب يشقى عليك ويتعب عليك ويدفع عليك ههه وانت كي السلطانة ربي يهنيك موضوع قمة يستحق وسام التميز ..

اهلا حكيم
ههههههه ستة ستة و كل واحد بمقرفتو خخخخخخخ كي كنت صغيرة داوني شديت الشمعة لعمي فحنتو ايا شديت قاع الفيلم فمخي :p
تاع التحواس صح و الله بصحتكم -___- بصح معرفتش علاه متدوش معاكم شوي من كوكبنا -__- سنخبر الله كل شيء خخخ:p
هههه و القضية تاع تريح و هو يشقى مظنيتش حتى حنا نتعبو فالشري و الجهاز (بدراهمكم طبعا خخخخخخ )
مرسي عليك خيو صحيت ^^

آخر تعديل:
السلام عليكم
ههههههههههههههههههه
اولا باه نكون صريح معاك
ما قريتش الموضوع اكل
هههههه
بصح عجبتني اللقطة تاع الطفلة كي تبدا تحوط كي يسقسوها على عمرها
و حكاية ستة ستة ههه هي مريقلة
قصعة وحدة و سقاي واحد و كل واحد و مورصوه و مولاها ربي
ههههههههههههه
بصح راك جبيتها سوا سوا
هههه
ياخي حالة ياخي
ههه
ايا بالعافية

و عليكم السلام اهلا
خخخخخ هيه تموت و متعرفش الحقيقة قلها شحال تخلص تقولك قداه عمرها معادلة بشيطة :p
هههه بصح "يا خي حالة ياخي "علاه تزيد فيها هل تعلم ان روّاد كوكب الزهرة يعانون من التوسيس حق الله :p
صحيت خيو شكرا ^^

السلام عليكم

أمون و الله جبتي موضوع قلعلي الغمة هاذيك الي راهي في قلبي

لا تحواس لا عراس لا جد ماليهم "سنخبر الله بكل شيء "مقولة فيوليتا الشهيرة هههههههه

عجبوني الفروقات .. ما شفتيش اختك كي تتحول كي يقولولها راه عندك 24 عام -_- 'عندي 22 عام و 11 شهر و 28 يوم -_- راني نشرلك باه توجديلي الكادو راه قريب الحال آي هههههههههه "

صح و في العرس تدي boite تع قاطو ليها ووحدة لمسعودها و وحدة لبنتها الي باقيلها شهر باه تجيها ما شفتيهاش هاذي :]

و في العرس هو يلبس كوستيم كحل يمشط شعره و يفوت نهاره هاكاك هي المخلوقة هاذا نايلي و هاذا قفطان و هذا بدرون و هذي بلوزة و ما خفي كآن أعظم وفي التالي ماهيش سالكة من المنشار

يآ إلهي إننا نعاني في هذاا الكوكب -_- احمدوا ربي جيتوا رجال هاني نقولكم

يعطيك الصحة أمونة ♥ ربي يهنيك الزينة

هههههههههههههههههه شباب موضوعكي ... راني نحوس في راسي اسم هوما الفوروقات لي بيناتنا ... كي نلقى وحدة نجي نزيدها ههههه

اهلا بيك خيتو
ههه اوكي كي تلقاي ارواحي رانا فالانتظار ^^
شكرا

السلام عليكم

أمون و الله جبتي موضوع قلعلي الغمة هاذيك الي راهي في قلبي

لا تحواس لا عراس لا جد ماليهم "سنخبر الله بكل شيء "مقولة فيوليتا الشهيرة هههههههه

عجبوني الفروقات .. ما شفتيش اختك كي تتحول كي يقولولها راه عندك 24 عام -_- 'عندي 22 عام و 11 شهر و 28 يوم -_- راني نشرلك باه توجديلي الكادو راه قريب الحال آي هههههههههه "

صح و في العرس تدي boite تع قاطو ليها ووحدة لمسعودها و وحدة لبنتها الي باقيلها شهر باه تجيها ما شفتيهاش هاذي :]

و في العرس هو يلبس كوستيم كحل يمشط شعره و يفوت نهاره هاكاك هي المخلوقة هاذا نايلي و هاذا قفطان و هذا بدرون و هذي بلوزة و ما خفي كآن أعظم وفي التالي ماهيش سالكة من المنشار

يآ إلهي إننا نعاني في هذاا الكوكب -_- احمدوا ربي جيتوا رجال هاني نقولكم

يعطيك الصحة أمونة ♥ ربي يهنيك الزينة

و عليكم السلام اهلا هدهد
ههههه مليح للغيجيم مليح لكلش خخخخ
و الله كرهنا صديقتي حقروونا اك شااايف :p
ههههه انا فان نقولهم زايدة في جويلية خخخخخ ..فكريني برك ويكتا مدام لسع مكملتش دراهم لابورس هههه
خخخخخ القاطو = وخذة في كوكب زمردة اا الزهرة الزهرة نسيت خخخ
ههههه اصبري راكي معانا ولا معاهم -__- وشني احمدوا ربي معنداكم كوكبنا هايل معمر شيكولا خخخخ
مرسي ليك نتي زينة صحييت ^^

السلام عليكم حبيبتي آمون
يعطيك الصحة موضوع بزاف شباب ههههه هاذي المرة رآكي قستيها ههههه

رآنا محرومين يا حنونتي لا تحواس لا يديك لا يجيبك و كي تقوليلهم ادوني للبحر يقولولك عيب هههههه
تبا لهم -___-

بالنسبة للفروقات يا ايمان نسيتي حاجة مهمة عند بنت بلادك و لي هي شحال تلبسي في رجلك ههههه تلقايها 42 و هي تقولك 37 خخخخ و لاطاي كي تسقسيها تقولك s / m و هي xxl هههههه
متقوليليش مكاش منها هاذي ثاني هههههه

و بالنسبة للاعراس الجزائرية هاذي وحدها حكاية من لكبار خخخخخ
مسعودة السعد تلقايها تخسر 3 ملاين عند الحفافة و عشر ملاين في الكرية تاع التصديرة و 100 مليون في الجهاز و هو كوستيم و شمبرة و بقرة و هو دار العرس و في الأخير تلقايه يعرف يطيب خير منها هههههه

و العرس عند ليزوم خير من عندنا عراسهم منظمين و مفيهمش التمنشير حنا غير الذر مخسر الحالة و الفوضى و كي يبداو يسربيو في القاطو الحرب تنوض و العروسة ميخلو ما يبقو فيها ههههه

و الله كارثة حنا لي dz

يعطيك الصحة حبيبتي على الموضوع

السلام عليكم حبيبتي آمون
يعطيك الصحة موضوع بزاف شباب ههههه هاذي المرة رآكي قستيها ههههه

رآنا محرومين يا حنونتي لا تحواس لا يديك لا يجيبك و كي تقوليلهم ادوني للبحر يقولولك عيب هههههه
تبا لهم -___-

بالنسبة للفروقات يا ايمان نسيتي حاجة مهمة عند بنت بلادك و لي هي شحال تلبسي في رجلك ههههه تلقايها 42 و هي تقولك 37 خخخخ و لاطاي كي تسقسيها تقولك s / m و هي xxl هههههه
متقوليليش مكاش منها هاذي ثاني هههههه

و بالنسبة للاعراس الجزائرية هاذي وحدها حكاية من لكبار خخخخخ
مسعودة السعد تلقايها تخسر 3 ملاين عند الحفافة و عشر ملاين في الكرية تاع التصديرة و 100 مليون في الجهاز و هو كوستيم و شمبرة و بقرة و هو دار العرس و في الأخير تلقايه يعرف يطيب خير منها هههههه

و العرس عند ليزوم خير من عندنا عراسهم منظمين و مفيهمش التمنشير حنا غير الذر مخسر الحالة و الفوضى و كي يبداو يسربيو في القاطو الحرب تنوض و العروسة ميخلو ما يبقو فيها ههههه

و الله كارثة حنا لي dz

يعطيك الصحة حبيبتي على الموضوع

و عليكم السلام اهلا اسماء
هههه حقرونا حقرونا و حنا صغيرين منعرفش حااجة خخخ
هههههههه سيرتو تاع xxl ههههه كاينة هههه
و لعراس موضوع جدل ابنتي مبقاتش معيشة فالزهرة :p
مرسي عليك الزينة ^^

السلام عليكم
هههههههههههه تبا لكِ متوحشة عالم الكوميديا، هكا تطيحي بينا يا فيولا ههههه
رانا كامل كيف كيف مايوجعك قلبك لا والو حبيبتي، رانا كامل مصيفين في الدار وهادي نعتبرها أول الفروق -_-
لوموسيو يخلص القراية من ولا الخدمة من ينطلق نحو البراري قصدي نحو البحارِ (بالكسرة في الأخير ههههه)
يهز كارطابل فيه قشو وينطلق يتبحر ويحوس ويجوز سمانة ينحي ضيقة الخاطر، وحنا عام كامل لحمنا كلاتها الكوزينة
ومخنا كلاتو القراية وكي تجي تحسي نفسك كبقية البشر لازمك استجمام تصطدمين بالواقع المر :cry: مالا تولي تحلي باراصول وسط الدار
وتتكاي ونتي تبحرتي هههه سورتو الحرارة 43 شبيهة جدا بالبحر :ROFLMAO: ناقص الرمل برك هههه
ايضا الفروقات بين المريخي والزهراء عند الخروج هههه، الراجل عينيه منفخين يضرب زوج ضربات تاع ماء لوجهو ينور وجهو الله يبارك هههه
يعيطلو صاحبو باه يخرجو زوج دقايق يكون عندو، حنا تعيطلها صاحبتها 10 سنين من قبل وتخرج تشري لبسة من قبل باه تخرج بيها
النهار هادا هههه وزيد تقعد عامين قدام المراية، ماتجي تخرج تلقى روحها عجوزة، يعني البنات هنا معقدين شوي هادا حاجبي معوج وهادي
شعرة ماش في بلاصتها (الحمد لله لي عافاني من هاد المرض هههه)، وعجبتني اسماء كي قاتلك تلبس xxl ههههه والله صح كاين بنات معقدين
العمر ماراهو عيب والوزن ماراهو عيب وحتى قداه تلبسي في الصباط ماش عيب (ماراكيش ساندريلا ههه)، واشوا حكاية الدراهم لي يمدوهم للعروسة حنا ماش كيفكم
اذا جا الراجل ومرتو للعرس تاع شخص ما غير المرأة لي تمد دراهم هادي في نص العرس، قبل العرس يقدر الراجل يساعد العريس بواش يقدر
بصح لي معروف يمد الدراهم نهار العرس ونهار تحني العروسة هي المرأة وحنا نمدو من 100 حتى لمالا نهاية هههههه نتي ومقدورك
يسمى في هاد الناحية مازال كاين امل فينا هههه، بصح تاع الاعراس والله صح حنا معقدين، لازم نهار العرس تبدل المرأة 5 لبسات بيهم بصباطهم
وذهبهم هههه والراجل تريكو وبونتاكور وهو حضر العرس، تبا الاعراس هادو لا زمهم طبيب نفسي سبيسيال ههههه معقدين بزاف
المهم انتهت رحلتنا في كوكب الاعراس، شكرا فيوليتا على الموضع الشباب كن ماش نتي تنحيلنا على بالنا شكون لي بينا هههه
نتي سفيرة حقوق الممنوعات من السياحة ههههه، ربي يحفظك الزينة
تحياتي

هههههههههههههه فيولا انتي مغلطوش كي عطاوك وسام المهابيل اه وزيدتي بهدلتي بينا يا مجنونة ههههه الله غالب كاين عقليات معقدة تجي تفهم تدوخ باش تفهم
مرسي على الموضوع الشباب والله هاايل جبتيها قد قد

السلام عليكم
هههههههههههه تبا لكِ متوحشة عالم الكوميديا، هكا تطيحي بينا يا فيولا ههههه
رانا كامل كيف كيف مايوجعك قلبك لا والو حبيبتي، رانا كامل مصيفين في الدار وهادي نعتبرها أول الفروق -_-
لوموسيو يخلص القراية من ولا الخدمة من ينطلق نحو البراري قصدي نحو البحارِ (بالكسرة في الأخير ههههه)
يهز كارطابل فيه قشو وينطلق يتبحر ويحوس ويجوز سمانة ينحي ضيقة الخاطر، وحنا عام كامل لحمنا كلاتها الكوزينة
ومخنا كلاتو القراية وكي تجي تحسي نفسك كبقية البشر لازمك استجمام تصطدمين بالواقع المر :cry: مالا تولي تحلي باراصول وسط الدار
وتتكاي ونتي تبحرتي هههه سورتو الحرارة 43 شبيهة جدا بالبحر :ROFLMAO: ناقص الرمل برك هههه
ايضا الفروقات بين المريخي والزهراء عند الخروج هههه، الراجل عينيه منفخين يضرب زوج ضربات تاع ماء لوجهو ينور وجهو الله يبارك هههه
يعيطلو صاحبو باه يخرجو زوج دقايق يكون عندو، حنا تعيطلها صاحبتها 10 سنين من قبل وتخرج تشري لبسة من قبل باه تخرج بيها
النهار هادا هههه وزيد تقعد عامين قدام المراية، ماتجي تخرج تلقى روحها عجوزة، يعني البنات هنا معقدين شوي هادا حاجبي معوج وهادي
شعرة ماش في بلاصتها (الحمد لله لي عافاني من هاد المرض هههه)، وعجبتني اسماء كي قاتلك تلبس xxl ههههه والله صح كاين بنات معقدين
العمر ماراهو عيب والوزن ماراهو عيب وحتى قداه تلبسي في الصباط ماش عيب (ماراكيش ساندريلا ههه)، واشوا حكاية الدراهم لي يمدوهم للعروسة حنا ماش كيفكم
اذا جا الراجل ومرتو للعرس تاع شخص ما غير المرأة لي تمد دراهم هادي في نص العرس، قبل العرس يقدر الراجل يساعد العريس بواش يقدر
بصح لي معروف يمد الدراهم نهار العرس ونهار تحني العروسة هي المرأة وحنا نمدو من 100 حتى لمالا نهاية هههههه نتي ومقدورك
يسمى في هاد الناحية مازال كاين امل فينا هههه، بصح تاع الاعراس والله صح حنا معقدين، لازم نهار العرس تبدل المرأة 5 لبسات بيهم بصباطهم
وذهبهم هههه والراجل تريكو وبونتاكور وهو حضر العرس، تبا الاعراس هادو لا زمهم طبيب نفسي سبيسيال ههههه معقدين بزاف
المهم انتهت رحلتنا في كوكب الاعراس، شكرا فيوليتا على الموضع الشباب كن ماش نتي تنحيلنا على بالنا شكون لي بينا هههه
نتي سفيرة حقوق الممنوعات من السياحة ههههه، ربي يحفظك الزينة
تحياتي

و عليكم السلام اهلا مريهام
هههههه و الله مصارت ديجا نقطة الفهامة على الطاير قاع مشفتوهاش خخخ
خخخخ التحواس متفكرينيش خويا دا 10 المعدل ضرب 15 يوم فتيبازة و نا جبت 13 بارمي لي ماجور مكاش لي حن قلبو عليا و دارلي كادو تحويسة :cry::cry:
ايوه ايوه تاع الخرجة نقطة هايلة تستحق الدراسة خخخخ شتان بين المريخ و الزهرة ههههه
ايه عندنا التاوسة يعاونو بيها العريس و العروسة و منمدوش عشرين الف تعبير مجازي برك خخخخخ
و لي يصرا فلعراس قد منحكو منوفوش الحق خخخخ
هههه نورتي ختيتي صحيتي ^^

هههههههههههههه فيولا انتي مغلطوش كي عطاوك وسام المهابيل اه وزيدتي بهدلتي بينا يا مجنونة ههههه الله غالب كاين عقليات معقدة تجي تفهم تدوخ باش تفهم
مرسي على الموضوع الشباب والله هاايل جبتيها قد قد

هههه اهلا خيتو
خخخخخ هاكي تشوفي الvيد و ما بهدلتش ابنتي مقارنة عادلة ههههه تحبو تقطعو فالمريخ تفضلوا :p
صحيتي الزينة مرسي عليك ^^

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة