جلسة استدعاء " الهلاليين و الزلابيين " ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز غاليتي كالعادة
سبب رحيلي مقبيل مور شخصية راكي عارفتهم ،ثم رجعت نحس ان راني ثقيلة على البعض ومانحبش نثقل روحي والحمد لله
ولكن دائما نرجع وجتى ولو مانكونش بعضويتي نزوركم من بعيد ونتبع اخباركم صغير وكبير
اسمحيلي فطومتي مريضة ،عياونا مع ليبروجي
بارك الله فيك وجزاك كل خير غاليتي
ارجو تقبل مروري
في امان الله وحفظه​

حبيبتي شيماء شكون قالك راكي تقيلة؟ بالعكس تواجدك عندو معنى ومكانة
مازلت نشفى كي كانت عضويتك اسمها ملك له وكنتي دائما ديريلي اعجابات بزاااف
حتى واحد النهار تحدثنا وقتلك تعجبيني وقلتيلي تعجبيني ههههه كانت ايام رائعة والله

حبيبتي شيماء شكون قالك راكي تقيلة؟ بالعكس تواجدك عندو معنى ومكانة
مازلت نشفى كي كانت عضويتك اسمها ملك له وكنتي دائما ديريلي اعجابات بزاااف
حتى واحد النهار تحدثنا وقتلك تعجبيني وقلتيلي تعجبيني ههههه كانت ايام رائعة والله

في وقت ما احسست بدلك ،ثم تذكرت انه حتى وان كان كدلك فدخل في الاساس لافيذ واستفيذ باذن الله
ومع دلك عرفت اناساكانو ولاالو بمثابة افراد عائلتي حتى ان لم يريدو هم او ابعتعدو
ايه نشفالها مليح هههههههههههههه ايام جميلة ،لو يعود الاخرون فقط ستكون اللمة اجمل

الناس دائما يمجدوا من رحل ويذكروه بخير ويبالغوا في مديحه وان كان لايساوي حبة شعير تلك عادة اعتادها الناس منذ القدم فتجدي حتى على مستوى العائلات يتغنوا بمن مات من افراد عائلتهم ويجملوه بما لم يكن به حتى وان كان المتوفى معتوش مربوش ؛ فنحن هنا في اللمه دائما نتحدث عن الماضي بشيء من النرجسيه وان كان الحاضر اكثر جمالا ورقيا ؛ نحن يجب ان نتذكر زملاءنا بخير وهذا امر بديهي لكن لايجب ان نقول ان عصرهم كان هو الاجمل لانه منافٍ للحقيقه فمثل ماكان هناك طرح جميل يتواجد عكسه على الدوام ومثلما كان هناك عضوٍ راقٍ بأفكاره واخلاقه هناك النقيض ؛ فالامر لايتعلق بالاقدميه ولا ينبغي لنا وضعها في اطار الافضلية المطلقه بل بالقدرة على التفاعل المفيد .. نعم هناك ذكريات ولحظات جميلة مرّت وعدّت لاعلاقة لها بإرتفاع اسهم المنتدى وانخفاضه ؛ فالعضو الجديد ربما يكون اكثر حضورا من المخضرم وقد يكون اكثر منفعة منه .. لهذه الحيثيات لاينبغي لنا النظر الى تاريخ تسجيل العضو بل يجب النظر لنبرة حرفه ومدى ملائمته لملامسة روح العقل والرزانة فينا ..
تحيتي .

الســـلام عليكم
راك تقولي هلاليين
يعني يجو كم شهر رمضان مرة في العام ويعطوهـا
الله غالب كاين اللي عنده ظروف
أنا سنوات النشاط نتاعي كانت من 2008 حتى 2010
ومن تما الله غالب ظروف العمل وليت ندخل اللمة غير كل أشهر
حتى تسقمت الحالة
حتى الأعضاء القدامى باقي واحد متواصل معاه تقريبا من 9 سنين
هـــاذي هي الدنيا
جيل يجي وجيل يرحل
بصـــح اللمة تبقى غالية
وأنــا شخصيا مهما طولــت ع اللمة
ياكلني قلبي ولازم نطل عليها
باسكو فيه عرفت أحلـــى الناس

بغال ولجاج هههه والله غير ظحكتيني

لمهم نتكلم على روحي برك مللي رجعت ديما نشارك بقدر المستطاع ونظحك ونڤصر معاكم وممكن نتي ماكيش ملاحظة و منتابهة برك ورانا كامل هنا خاوة وخواتات وماكانش فرق

وزيد لقدم الاغلبية تاعهم راهم عادو كبار في لعمر والاغلبية متزوجين وعندهم ديار ومسؤولية وراكم تعرفر المشاغل تاع الحياة و لخدمة والمسؤولية كيفاش تدير في لواحد

و رانا معاكم هنا لمهم ماتديروش علينا برك

السلام عليكم

رانا هنا يا بنتي لا زعفانين لا والو بالعكس دخلنا للمة باه نعرفو و نتعلمو ..عرفنا نسا الله يبارك وقفو معانا في الفرح و الشدة و عرفنا خاوة يسقسو عليننا و يتحيرو علينا و ينصحونا كي نحتاجو

تعلمنا ومازلنا نتعلمو و ماذابينا نزيدو نعرفو و نتعلموو ان شا الله .. اللمة المليح فيها انها تلمنا كي ندخلوها نحسو رواحنا وسط خاوتنا و خواتاتنا و كي نغيبو نتوحشوها و نولو نخممو شا راه صاري فيها .. ربي يجمع كااااامل الأعضاء كي القدم كي الجدد خاوا خاوا نتعلمو مع بعض و من بعض

و عليكم السلام

اهلا يما ااه انتي قلتيلي بنتك انا خطيني هههخه

ايه انتيا فرمضان شفتك دخلتيها علينا تعليقات ومن بعد والوا والله مالغري عرفتكم غير شوي برك ونتفكركم وحتى نتوحشكم ^^

ربي يفرج على كل واحد إن شاء الله ، وربي يحفظكم وين ما كنتوا هنا ولا ماشي هنا الزينة ( ربي يهنيك )

السلام عليكم
هههه بكيتينا فالبداية الأسطورية ههه زعما ماشي صح هههههههه
أه يا ختي وحنا هنا لي رانا ندورو ماعمرنالكش الحالة هنا هههههه
هذي هي كل واحد عندو شغالات وكيما رانا مجتمعين هنا
يجي النار وكل واحد وين يكون
هاه ماشي عندها وحد 5 اشهر كنت تقولي مانزيدش ندخل وكرهت وووو مانعرف واش ههههه
هكذاك الأعضاء بلاك تروحلو المصلحة من المنتدى
بلاك صحابو وسوسوه كيما قالت أم ياسمين وراح فلغلاط وماولاش
بلاك الأعضاء الحاليين ماعجبوهومش ومايوالموش مع عقليتهم
خاطرش ماتنسايش راهي جازت عشر سنين
كاين لي تبدلت عقليتو وماولاش يقدر يكونكتي كاين وكاين
حنا نقولو حاجة وحدة اللمة راهي مفتوحة لي يحبنا يريح معانا
ولي ماعجبناهش مايبقاش يعاير فينا الباب راهو مفتوح
نذكروه برك يطفي الضوء موراه ههههه
ياو طفي الضو ياو هههههههه
مغسي عليك

و عليكم السلام و رحمة الله

هههخخخههههههه وي يطفوا الضوء برك ههههه

( بين قوسين حبيت نقولك انت غير اسكت تظل تدور غير فالقسم تاعك هذا و تمنشر هههخهه ها اخرج شوي تنفس يروح منك ميديثي يا سيدي ههههه :LOL: ، وزاد مزالك متفكر واش قلت انا وواش شربت هههه افضحتنا ومتحشمش ههه مي أنا قلت نروح وكرهت تحت ضغوطات مي كي جيت نجرب نروح فشلت ما قدرتش كما قالت الاخت @قمر الوادي توجد مخدراتفي اللمة ياو ادمان 100 % :) ) ، بصح نقولوا و ما ننجحوش فتجحربة الرحيل للأبد ، و كلامي موجه خاصة للي ما يطفوش الضوء ههه اللي تلقاهم هنا و ما يبانوش يقولك اللمة مابقاتش كي بكري ايهسينورمال كلشي يتغيرمكانش حاجة ما تتغيرش "غير الرايس تاعنا ربي يشفيه ما يتبدلش يموت ويكمل يحكم :ROFLMAO:" ..

المهم ان شاء الله تبقى اللمة ديما جميلة و متزيدش تصرى فتنة o_O والله حيرتني ام ياسمين قالتك فتنة لماوية ياااا ربي يستر و يبعد علينا وعلى منتدانا كل شر وعين حاسدة يااا رب ( حتى هنا فالعالم الافتراضي و يضربوا بالعين غير كتروا البخرور ههههه )
ايا على قولة حلزونة شيماء مولات البشماق والطرايح

تقديري واحترامي لكم .... كملها وحدك ههههه

السلام عليك
كيما قالت الأخت أم ياسمين صرات مشكلة قسمت اللمة إلى مجموعات و دارو مشاكل كبار لدرك منسامح حتى عبد فشي لداره سواء ليا و لا للمة ميشوف خير مايربح
انا وحدة من ناس نضريت بزاف في جرتهم وبعدت على اللمة ومنبعد عاودت رجعت
كاين لراهم يجو يتفرجو من بعيد سواء زوار و لا عضويات جديدة
لدارو فتنة نقولهم اللمة كاينة بيكم و لا بلا بيكم
ومرحبا بالجديد و القديم

في وقت ما احسست بدلك ،ثم تذكرت انه حتى وان كان كدلك فدخل في الاساس لافيذ واستفيذ باذن الله
ومع دلك عرفت اناساكانو ولاالو بمثابة افراد عائلتي حتى ان لم يريدو هم او ابعتعدو
ايه نشفالها مليح هههههههههههههه ايام جميلة ،لو يعود الاخرون فقط ستكون اللمة اجمل
أنا عن نفسي أسعد كثيرا بتواجدك ممكن ما جاتش الفرصة باش نخبرك
لكن رأيك و قلمك لهم قيمة عندنا و كلماتك بالنسبة لي كنز و دائما أتوقف و أتأمل ردودك

أما بخصوص موضوع فطومة الطمطومة أنا دخلت اللمة أفريل 2015 لقيت ناس
و اعضاء غابوا علينا مثل الباندي و أخيرا السيد رابح 66 و الأخ بقايا إنسان اللي غابوا عنا
و صدى أقلامهم مايزال في اللمة
بخصوص الفتنة أنا لا أعلم عنها شيئا لكن كان الأجدر وضع طاولة نقاش لجمع الشمل
و رايح نذكرك أختي أم ياسمين أننا في 2016 وقع خلاف حاد بين الإخوة بخصوص القسم الاسلامي
و عملنا موضوع خاص و تشاورنا كلنا و وضعنا حلول الحمد لله راهي ماشية لحد الساعة

صراحة عزيزتي انا ماش قديمة و حتى القدماء منعرفهومش ،نعيش نهاري و كاين اعضاء كي يعجبوني ندخل نعرف المعلومات عليهم
راح ايجي يوم و نرجعو قدماء كامل اذا بقينا هنا
اما حكاية ان. القدماء ميندمجوش مع الجدد نظن هناك رابطة تجمعهم بما فيها الفترة و المواضيع و المناسبات دارت لهم لمة مكفيتهم و ميحبوش المزيد ،مع اني نشوف انو الي معانا حاليا هم جزء منا مشاركينا في كل شيئ
ربي يحفظهم كامل

أنا عن نفسي أسعد كثيرا بتواجدك ممكن ما جاتش الفرصة باش نخبرك
لكن رأيك و قلمك لهم قيمة عندنا و كلماتك بالنسبة لي كنز و دائما أتوقف و أتأمل ردودك

أما بخصوص موضوع فطومة الطمطومة أنا دخلت اللمة أفريل 2015 لقيت ناس
و اعضاء غابوا علينا مثل الباندي و أخيرا السيد رابح 66 و الأخ بقايا إنسان اللي غابوا عنا
و صدى أقلامهم مايزال في اللمة
بخصوص الفتنة أنا لا أعلم عنها شيئا لكن كان الأجدر وضع طاولة نقاش لجمع الشمل
و رايح نذكرك أختي أم ياسمين أننا في 2016 وقع خلاف حاد بين الإخوة بخصوص القسم الاسلامي
و عملنا موضوع خاص و تشاورنا كلنا و وضعنا حلول الحمد لله راهي ماشية لحد الساعة

والله العظيم رظك اثلج صدري
اتشرف كثيرا بكلامك واتمنى حقا ان اكون عند حسن ظنكم ان شاء الله

والله العظيم رظك اثلج صدري
اتشرف كثيرا بكلامك واتمنى حقا ان اكون عند حسن ظنكم ان شاء الله
بل نحن من نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم فأنتم الأساتذة أصحاب المعالي الاعضاء الأكثر تأثيرا
و رزانة في اللمة
لا تبخلوا علينا بنصائحكم أختي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أختي الفاضلة طريقة طرحك للمواضيع مميزة حقا بارك الله فيك
ربي يكون مع كل غايب ويسددلهم خطواتهم ،ونحن اليوم هنا ولا نعلم اغدا نكون هنا أم نرتحل لاسباب لا يعلمها إلا الله....
بارك الله فيك اختي الكريمة على التنبيه الذي يهدف الى النهوض بالمنتدى نحو غد افضل

تقبلي مروري مع فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير

السلااام عليكم
يعطيك الصحة ختي راكي جايبتهااااا..
بالنسبة للموضوع تاعك اللمة تبقا اللمة بالأعضاء جدد ولا لقدم...
انا اول عضوية ليا كانت في 2008 عرفت اعضاء بزاف دكااا رجعو ميدخلوووش كاين لي مزالني اون كونطاكت معاهم وكاين لي ماتو الله يرحمو وكاين لاعتازلو العالم هذا خلاص...
معناها يا ختي كل واحد وأسبابو وظروفوو وكاين لي كره ومش عاجبينو الاعضاء حنا نحتارمو رايهم
وزيد راها بكري ودك مش كيف كيف...بكري كان لغاشي أكل يدور غير في المنتديات كان لفايس بوك مش كيما دركا..ملي دخل عالم فايس بوك وتويتر وانستغرام وغيرها من المواقع سيطرو على المجتمع ومبقاوش يستعملو المنتديات كيما وقت فات...ها كل واحد وتخمامو كيفاه يا ختي....
واللمة راهي ديما مفتوحة للجميع لي يحبها مرحبا بيه ولي ميحبهاش ربي يسهل عليه..
البراكة في الأعضاء الجدد

ياااو راني هنا سايي تبت ووليت
شكون يصبر عليكم
والله عائلة من أروع مايكون
مي العنوان مفهمتوش ههههه

انا من جماعة القرن الماضي ههه :O
وقت شرطية اللمة و الخرابش
شحال كنت نتبعهم اذا منسيتش مسابقة عروس اللمة ولا مجلة و كل فريق لازم يصور في المحلات و يبدل جهد هذي تبعتها و كانت تعجبني كفاش كل واحد يحوس يخدم مليح
و تاني من جماعة هذا العام تاع العام ليفات عههه:sneaky:
نحكي على الغياب عليا و لا على اي بخبوخي في هذا الكوكب نقولك لكل ضروفه غاليتي
تحكي على الي راهم يخدمو :Dو الوقت و الضروف بدلتهم بسيف يمشو معاها :sleep:ولا علي لي تزوجو و راجلها يطحنها كفتة كون تشارك في منتدى :cautious:ولا علي لي مرته تبيته بلا عشا بسبب التعليق هذاك ههههه:ROFLMAO:
ولا لي راها مع ولادها الف باء تاء ثاء جيم حاء خاء :X3:
ولا مع لي راها ترضع و تلهي بالبيبيات:Love: ولا لي راها تخدم و تتعب:unsure:
نهار كانو في 2008 كانو اطفال و مراهقين حبوبة درك راهم في الثلاتين كل واحد يحط اولوياته في الحياة :sleep::sleep::sleep:
و مننسوش باش تحطي تعليق في اللمة ولا موضوع يدي بزاف الوقت هذا gاع ياثر عليهم
و الجيل يروح و جيل يجي بغينا ولا كرهنا و هي بينا ولا بلا بينا كاينا

لكل بداية نهاية:sneaky::sleep::sleep:

ana wahd l wa9t wssal biyaa l hel nemt nada2004 (normalment hakda) nemtha chef patissier w rebhet mousaba9a kbira et tt tellement kont ntebe3 les recettes ta3ha men b3id bark
jamais 3raft membre hna wala dassert prc kan 3andi compte akhor f 2009 j sais pas kifeh wahed contacteni hkali 9issa lguit rohi bloké bla madert walou, doooonc ila yawmina ma3andou madani ki nkoun libre nedkhol kechma nchouf wala na9ra w c bon

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعطيك الصحة موضوع باهي هههه
اللمة من 2012 والاعضاء لي عاشوا الاحداث لي صرات وقتها
صرات ضربة للمة لي هي فتنة كبيرة في المنتدى على اثرها انضر المنتدى بسبب ناس قسموا الاعضاء على نصين ربي يسامحهم
وكاين اعضاء من وقتها مابانوا ظلموا روحهم وظلموا ناس بلامايعرفوا الحقيقة ولي لي كان السبب !
بغض النظر عن الظروف وماالظروف كاين فتانين ضربولنا اللمة وقسمولنا الاعضاء وعمرولهم قلوبهم
كاين من الاعضاء لي بعدها فهم ورجع وكاين لي من هدرتهم غادر بلارجعة
يعني غير القدم يشفاو للحكاية هاذي ...@الورد الأحمر @آميرته
اما على الناس لي يضالو يبكيو على الاطلال ويقولو اللمة تبدلت
تلقايهم في الفايس بووك عايشين نورمال
ويجيو يقولونا بعدنا على النت وبلا بلا
نشوف فيهم سواء نساء في قروبات فايس بووك يشيخو ولا في قروبات تاع طبخ يحطو اطبقاهم وووو
ربي يسهل على كل حال
لي رجع مرحبا بيه ولي عندو ظروف ربي يسهلو ولي ماحب اللمة اللمة ماتحوس عليه
ولي توفى الله يرحمو ويوسع عليه
كيما الاخ ايوب السطايفي
اختنا ميمي
اختنا ليليا ماس
الاخ شامخ
الله يرحمهم ويوسع عليهم
نسيت اسماء عضوياتهم .........
رحم الله حبيبتي ليليا واسكنها فسيح جنانه..مازلت اذكر مذكراتها...
الأخ شامخ توفي؟؟

السلام عليكم..
صحيتي حبوبة ع الموضوع الجميل
ويالهامن دعوة ( والله خسارة عليهم مايبانوش ولا زعمة يعززو في ارواحهم ههه)
ييقى لكل ظرفه اكيد لكن ان تتواجد وتتناسى كل شيء جميل مررت به مع خيرة الناس فهذا امر سيء..
تحية للقدامى ومعها ازكى تحية للحاضرين والقادمين مستقبلا( أيا يا الزوار انضمو انضمو....)
والشكر لكل غيور عن لمته ومعترف بفضل اعضائها..
شكرا لكِ حبيبتي طمطومة
وينك راكي غايبة وقصتك ايضاً...

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة