أشباهنا في اللمة ....... تعالوا

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم جميعا رواد القسم
شكرا مسبقا على كل زائر لصفحتي
لأننا جد معجبون بشخصيات في هذا المنتدى وقد ألفنا تواجدهم وألفنا أفكارهم وتعاملنا معهم بات تعامل ربما أكثر من تعاملنا مع أهلنا وأصحابنا الواقعيون لدرجة مثلا في حوار خارج العالم الإفتراضي يأتي ذكر موضوع أو نقاش نتذكر مباشرة عضو ما هنا فالمنتدى أو كلامه أو نقتدي بما قاله وننقله لعالمنا الخارجي لهذا فكرت في هذا الموضوع

أشباهنا ...... في العالم الإفتراضي

عزيزي/تي العضو/ة
من شبيهك في العالم الإفتراضي بمعنى
شخصية تقولين أو تقول هذا مثلي انا نسخة طبق الأصل
أفكاره تشبهني نقاشه تصرفاته
توأمك في العالم الإفتراضي الذي تقتدي به والذي تجده يعبر عنك وبل حتى تقتدي به في عالمك الواقعي
المتشابهون كثر
حدث موقف أين تذكرتم كلام عضو او تدخله أو نقاشه او قي عضو في بالكم نظرا لتأثركم او كلمة منه أو حتى شعور ما زاركم وذكركم بذاك العضو

أشباهنا في العالم الإفتراضي وفي لمتنا كثيرون تراهم من يكونون

تكلموا هنا عن أشباهكم
ومن يريد الكلام عن عضو دون ذكر إسمه أي كلام يوصله على أنه تأثر به أشد التأثر لا بأس لا داعي لذكر الإسم لكن ليس كل الردود لا تحمل أسماء دعونا نرى مدى تأثير اللمة ومن فيها عليكم
فالأخوة ليست كلام على صفحات ولا أن تقولي لي ليليا أحبك لمجرد كلمة أحبك فالقط مغرم وعاشق ههههه
أريدها صريحة وجريئة
الخط لكم

شكرا لكم

احبك في الله حبيبتي ليليا من جديد عرفتكودخلتي قلبي بلخف اتلاي فيروحك انامستجده فلمنتدى ومازالني معرفتش الجميع لحته اعطي رايي

السلام عليكم و رحمة الله

موضوع من اروع ما يكون ههه يعطيك الصحة اختنا ليليا

خلي نخمم و نقولك ان شاء الله ههه

السلام عليكم
كي العادة لالة ليليا الجيب غير الجديد
موضوعك هايل
......
هههههه
احم احم ختيتو أنا واحد مايشبهلي هنا
أنا فريدة من نوعي حنونتي
....
بصح لي نحسها تشبهلي شوي برك
هي
@فيتامين سي

كالعادة تنوري الموضوع بمزاحك ،أما موضوع الشبه بالنسبة لي صعب لاني لا استطيع الحزم ان هذا العضو او هذه العضوة تشبهني ،لأننا ربما نتفق في فكرة لكن نختلف في أخرى .
اذا ركزنا على الاتفاق في الفكر الذي تحمله شخصيتنا بالسبة لي هناك العديد ممن يكتبون ما ينطبق على افكاري و من تاثرت بهم كثر و منهم الامين محمد ،طموحة ،ربي اغفر لي ،سمية حاج محمد ،حلم كبير ،قمر الوادي و طبعا ليليا مرام ،لؤلؤة قسنطينة و غيرها

السلام عليكم
شكرا لكل من رد سوف أعود للرد على كل منكم لكن يا جماعة ارجوا عدم الكلام خارج عن الموضوع
فقد بت اقلق من غلق مواضيعي بسبب الدردشة
شكرا لكم جميعا

السلام عليكم
والله قبل ايام كنت حاطة في راسي نفتح موضوع كيما هكا في اللمة
لكن كنت ناوية نخلي الأعضاء هوما لي يختارو 2 يشبهو لبعض ويقولو فلان نحسوه نسخة عن فلان
لكن نهار شفت موضوعك تاع المشاعر التوائم هاداك قلت راهي ليليا ربما عبرت على فكرتي بشكل أحسن
ودرك زدتي عبرتي بشكل أحسن وأحسن هههه
والله صراحة أنو تقول عضو يشبهلك ربما ماتلقايهش 100 بالمائة يعني كاين لحظات تحسي كاين عضو يشبهلك
مثلا تمرو بنفس الظروف وتحسي في هاديك اللحظة انو يشبهلك
لكن صراحة ماخممتش بزاف لكن كاين واحد العضو هنا نحسو في بعض الطبايع ربما يشبهني شوي
وهو أخ كبير عليا ونحتارمو بزااف وهو الأخ @حلم كبير نحسو عاقل كيفي خاطيه المشاكل
عايلتو ودارو وأطفالو وبس مايحبش الأمورا لزايدة وكذلك اجتماعي، ولي ياذيه مايرجعلوش الأذى
ناس اللمة كامل فيهم حوايج ملاح تتمنى تكون نسخة عليهم ولا حاجة تجمعكم لكن هكا من فترة
لي حسيتو ربما يشبهلي شوي هو الأخ المحترم حلم كبير
ولي عودة ان شاء الله
شكرا حبيبتي ليليا على الموضوع

السلام عليكم شكرا ليليا على الموضوع المميز
في الحقيقه لحد الان لم اجد شبيهي بالمنتدى لكن اذا رأيت احد يشبهني سوف اشارككم به ان شاء الله
ابدعتي ليليا دائما بالقمه

احبك في الله حبيبتي ليليا من جديد عرفتكودخلتي قلبي بلخف اتلاي فيروحك انامستجده فلمنتدى ومازالني معرفتش الجميع لحته اعطي رايي
السلام عليكم أختي الكريمة
أحبك الله الذي أحببتني فيه يا فتاة ليتك كنت رجل ههههه
وانتبهي لنفسك أيضا عزيزتي وتعلمين أبوابي مفتوحة لك متى اردت سوف تتعرفين على الجميع متى تريدين أنت
مشكورة أختي على الحضور الوفي

السلام عليكم و رحمة الله

موضوع من اروع ما يكون ههه يعطيك الصحة اختنا ليليا

خلي نخمم و نقولك ان شاء الله ههه

السلام عليكم أهلا وسهلا أخي صلاح
تسلم يا رب شكرا على الوفاء لمواضيعي
ويعطيك الصحة على الحضور المميز الدائم
شكرا خمم وشوف وبلاك تكون مرا هههه
شكرا

السلام عليكم
كي العادة لالة ليليا الجيب غير الجديد
موضوعك هايل
......
هههههه
احم احم ختيتو أنا واحد مايشبهلي هنا
أنا فريدة من نوعي حنونتي
....
بصح لي نحسها تشبهلي شوي برك
هي
@فيتامين سي
السلام عليكم أختي شيرين أهلا وسهلا
تسلمي غاليتي شهادتك فخر بالنسبة لي
هي من ناحية فريدة ايه فريدة من نوعك هههه
يا ترى من البات مانة التي تشبهك
شكرا على المرور

كالعادة تنوري الموضوع بمزاحك ،أما موضوع الشبه بالنسبة لي صعب لاني لا استطيع الحزم ان هذا العضو او هذه العضوة تشبهني ،لأننا ربما نتفق في فكرة لكن نختلف في أخرى .
اذا ركزنا على الاتفاق في الفكر الذي تحمله شخصيتنا بالسبة لي هناك العديد ممن يكتبون ما ينطبق على افكاري و من تاثرت بهم كثر و منهم الامين محمد ،طموحة ،ربي اغفر لي ،سمية حاج محمد ،حلم كبير ،قمر الوادي و طبعا ليليا مرام ،لؤلؤة قسنطينة و غيرها
السلام عليكم أختي ميلينا كيف حالك وحال إبني ؟
تسلمي غاليتي على ردك الكريم
والله حتى لو كان العالم الإفتراضي وأسخاص لا تعرفينهم وجها لوجه ولكن برأيي هذا لا يمنع من أن نتشابه في أشياء كثيرة
واتفاق الأفكار هنا برأيي نفسه إتفاق الأفكار خارجا
شكرا على ذكر إسمي بين من تجدينهم يفكرون مثلك تسلمي أختي ردك أسعدني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافيه ليلوش تتوجوغ هايلة
لي نحسها تشبهلي

@طموحة @عاشقة الإحسان @سكون الفجر
تحية كبيرة لهن وللكل
السلام عليكم أختي سمية
اهلا وسهل وشكرا لك على الرد الكريم
واللواتي ذكرتهن من أحسن العضوات فالمنتدى ماشاء الله
شكرا لك

السلام عليكم
لكن كنت ناوية نخلي الأعضاء هوما لي يختارو 2 يشبهو لبعض ويقولو فلان نحسوه نسخة عن فلان
لكن نهار شفت موضوعك تاع المشاعر التوائم هاداك قلت راهي ليليا ربما عبرت على فكرتي بشكل أحسن
والله صراحة أنو تقول عضو يشبهلك ربما ماتلقايهش 100 بالمائة يعني كاين لحظات تحسي كاين عضو يشبهلك
لكن صراحة ماخممتش بزاف لكن كاين واحد العضو هنا نحسو في بعض الطبايع ربما يشبهني شوي
عايلتو ودارو وأطفالو وبس مايحبش الأمورا لزايدة وكذلك اجتماعي، ولي ياذيه مايرجعلوش الأذى
ناس اللمة كامل فيهم حوايج ملاح تتمنى تكون نسخة عليهم ولا حاجة تجمعكم لكن هكا من فترة
ولي عودة ان شاء الله

السلام عليكم مريومة نورت الموضوع
اممم يعني سرقت أفكارك والله يحق لي السجن يا مريومة
فالحقيقة انت فريدة كيما قالت ختنا شيرين وحلم كبير ما نظنش يشبهلك هههه خاطر ردك الترمواي وتفكيرك الوحيد مخليك فريدة فالمنتدى
ربما انت ليتي تفكيرو فالأمور يشبهلك ممكن والله كما قلت لو جات للأعضاء يختاروا ما نختارش حليم لانو ما نشوفش تشابه وربي يعلم
اكيد كلهم فيهم صفات روعة لكن مرات تلقاي تطابق وتحسي الإنسان هذا كيما يتصرف هنا يتصرف برا
انا حابة نلقى غير شكون تشبهلي فالقباحة عععع ما لقيتش
لكن لو راجل نحسو انو يخمم كيما انا بالتحديد وعندو حضور هو الكحلوش المهبول @الامين محمد
تسملي انتظر ردك مريومة

السلام عليكم شكرا ليليا على الموضوع المميز
في الحقيقه لحد الان لم اجد شبيهي بالمنتدى لكن اذا رأيت احد يشبهني سوف اشارككم به ان شاء الله
ابدعتي ليليا دائما بالقمه
وعليكم السلام اخي فتحي
العفو اخي حضورك المميز
انت وجودك سوف يجعلك تختار العضو الذي يشبهك وسوف تجده

تسلم أخي الإبداع إبداعكم شكرا لك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الاخت @ليليا مرام مشكورة على الموضوع الرائع ،لقد تعودنا على مواضيعك أنت في ورطة هههه

ما شاء الله متميزة دائما

أما عن من يشبهني فأريد أن أترك لك الخيار من فضلك

السلام عليكم
ولي عودة ان شاء الله

شرف كبييير ليا أنك تجدين أني اشبهك في الهدوء
ڤالو خاوتنا المصاروة الله يذكرهم على خير
ماشيين ڤنب الحيطة هههه:LOL:
العفاف والكفاف اختي وهو كذلك كما قلت
انا ايضا احسست أن فيك شيء يشبهني وهو نظرتك الى بعض المواضيع من خلال ردودك عليها....

وأنا أبادلك الاحترام وأقدرك واحترم جميع الاخوة والاخوات هنا

تقبلو مني فائق الاحترام والتقدير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الاخت @ليليا مرام مشكورة على الموضوع الرائع ،لقد تعودنا على مواضيعك أنت في ورطة هههه

ما شاء الله متميزة دائما

أما عن من يشبهني فأريد أن أترك لك الخيار من فضلك

شرف كبييير ليا أنك تجدين أني اشبهك في الهدوء
ڤالو خاوتنا المصاروة الله يذكرهم على خير
ماشيين ڤنب الحيطة هههه:LOL:
العفاف والكفاف اختي وهو كذلك كما قلت
انا ايضا احسست أن فيك شيء يشبهني وهو نظرتك الى بعض المواضيع من خلال ردودك عليها....

وأنا أبادلك الاحترام وأقدرك واحترم جميع الاخوة والاخوات هنا

تقبلو مني فائق الاحترام والتقدير

السلام عليكم أخي حليم أهلا وسهلا
والله أخي حليم لو تركت لي الخيار في من يشبهك في أفكارك وكتاباتك اجد الأخ @قلم مغرور من أروع الأقلام التي أحب أن أقرأ لها
الأخت مريومة فيها البعض البعض من صفاتك لكن ليس كلها
الإحترام مطلوب والحمد لله موجود في كل أعضاء اللمة الحمد لله
تسلم وتقبل مني فائق الإحترام والتقدير
شكرا لك أخي حليم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة