أشباهنا في اللمة ....... تعالوا

سبحان الله و الله نفس الشعور و حتى أحيانا أفهم ما وراء ردك
و نحس لما تكوني مليحة أو أنك حابة دابزي مع واحد
و نحس لما تريدين الصراخ علــي ههههههههه و نغلق وذنيا خوفا على طبلة أذني ههههههه
و نفهم سكاتك كيما نفهم كلامك

و زيدي كاين أخوة نشوف كلامهم في الواقع و نتذكرهم كثيرا
يعني كل حالة نتفكر فيها واحد و صدقا و الله كلهم كلهم و من يوم دخلت اللمة تعلمت مكنكم الكثير الكثير
السلام عليكم خويا الأمين
ايه انت تعرفني غير كي ننوي ندابز ههههه زعمى واش نول خضرا وإلا كيفاه يااااااااحي راكم تبورو فيا ضرك نولي نلعبها عاقلة هههه انا والله عاقلة يا أمين وشنو ما نعرفش نخبي لينير نتاعي هههه

خاطر انت مرات تحرجلي خرجاات تقول لو راك قدامي نضربك بمقلى
انا منين نمشي نتفكركم كامل ونقول يا درا امين واش يقول فالموقف هذا ومريومة وحكيم ومالك وشفت سيارة من الإمارات قلت واقيل خونا @aljentel راه معانا
دايما راكم في بالي
تسلم خويا الأمين الله يدوم الأخوة شكرا

السلام عليكم...
موضوع جميل كجمال أنامل صاحبته..
لا يمكن الجزم بمقدار الشبه والتوئمة الكلية..فتبقى مسألة النسبية أمرا واردا دوما ..فإن وجدت شبيها لبعض افكاري قد اتضارب مع افكاره في مواضيع اخرى...مع هذا يمكن تشابه وتوئمة (آنية) للمشاعر في بعض اللحظات
فنحس بتشابه التجارب ونغوص في اخرى ونذوب فيها كاصحابها..
نقولك سر( ههه ماولاش سر) قلتي ماكانش كيفك في اللمة ؟؟ انا ضحكت قلت لمهابل ياسر وانا وحدة منهم ( ايا نروحو للبليدة؟؟ ياك تفاهمنا ولا نسيتي ؟؟؟) ساعات كي نحب نولي شريرة بإرادتي وساعات نقلبها هدوء قبل العاصفة ...وساعات بعدي على اللهب لا يحرقك ولو بنظرة( ورانا هدرنا على خزرة القطة خخخخ)..
كاين مريومة ساعات نقرا ردها نلقاها تكملني ( وحتى سور الصين من اختصاصي ثرثارة في الكتابة انا هههه)
كاين اللي نلقى روحي نشبهلهم في امومتهم وحنيتهم وخوفهم وعطائهم لأهلهم@أم منير..@أم ياسمينdz..@ميلينا..@بشرى ملاك..
كاين اشباه وشقائق الحرف لا داعي للتخصيص لكي لا أتهم بعدم الشبه لان غيرنا من يحكم لا نحن...
شكرا لكِ

هههههه راني رايحة نخرج بنتك تاع الصح ههههه
ورثت كلشي عليك هههه
ربي يحفظك هدوءك ورزانتك مانلحقهمش راكي قدوة بالنسبة ليا
ربي يحميك ان شاء الله

السلام عليكم
مواضيع ليليانا في القمة دومآ
بارك الله فيك أخيتي
في هذا العالم الافتراضي لم أجد بعد أحد يعبر عني ,فكريا أحيآنآ أجد هناك تشابه مع عضو أو أكثر بينمآ في موضوع آخر فاختلآف تآم
افكر بطريقة مختلفة وآخد الامور من زوايا مختلفة قد أكون معك في شيء ما ولكن عند تعمقي في البحث قد أغير نظرتي تمآمآ في الامور الاجتماعية او الاسرية وغيرها أما الدينية منها فلآ
اما في قضية الاقتدآء فهنآك أخيآت كثر على رأسهن وآحدة كآنت ولآ زآلت مع الأسف مرّ وقت طويل لم تدخل فيه للمّة ولكن أثرها بآق دومآ ربي يحفظهآ وترجع بخير وسلآمة♥
أعضاء اللمة كلهم مميزون ان تشابهوا فهم كجناحي طير بدونهما لن يحلق
وان اختلفوآ فكل يبدي رقي أفكآره
تقبلي مروري♥
السلام عليكم أختي أهلا وسهلا نورت الموضوع
تسلمي اختي القمة معكم ودونكم لا أريدها تسلمي
اجل الأفكار تختلف وردات الفعل تختلف لكن مرات تلاحظين شخص وتعتادين عليه تعرفين جيدا كيف يفكر وماذا يكتب مع الوقت تكتشفين أنك وهو متشابهان الاكيد في نقاط تختلفان فيها وتتناقشان لكن مع نفسك تقولين سبحان الله يفكر مثلي تماما هذا ما أقصده
ان شاء الله تكون المعنية بخير
حتى في الإختلاف نحن نتعلم من بعضنا وهذا ما يجعل اللمة مميزة جدا
شكرا

نموت عليك ليلوشتي هههههه
انا شبيهتي بشرى ملاك ههههه
الصح ڨاع الاعضاء يعجبوني والكل عندهم مزايا ومن كل واحد نتمنى ندي حاجة منه...

@ليليا مرام افكارك وتحليلك للامور
@chirine zina @فيتامين سي @habchisalaheddin @صمت المشاعر بشاشتهم وروحهم الخفيفة
@حلم كبير @الأزرق الملكي @قمر الوادي @لؤلؤة قسنطينة @الصحافية الساخرة @ربي اغفرلي @إلياس @aljentel اقلامهم الذهبية
@ميلينا طيبة القلب
@أم ياسمينdz و @ياسمين yaso جديتهم وسعة صدرهم
@الامين محمد @hakim story @يونس قاسم الرزانة
@ابو ليث التقوى
@*حزن النبلاء* الجدية
والبقية ماتزعفوش مني ماذكرتكمش ولكن الكل له مكانة والكل نتمنى نكون مثلكم..
سلام عليكم لميس الشابة نتاعنا نورت الموضوع وشكرا ميم انا نحبك بشبوشتي هاشوفي وين يلقاو وحدة ورمانسية كيما انا والله سوف يندمون ههههه راني نهدد زعمى
نعم فعلا من كل شخص نتعلم كل اللذين ذكرتهم سبحان الله لكل واحد منهم صفة معينة تجعلينك تأخذين من كل عضو صفة
شكرا لك وحتى انت ماشاء الله الواحد ما ينساكش ابدا

السلام عليكم
موضوع مميز اختي ليليا ما شاء الله
قريت كل المشاركات ما شاء الله توجد اخوة وراهم يتفكرو بعضاهم بسلامتهم
انا مكانش الي مانتفكرهمش لكن مبعد نجي باذن الله نذكر بالاسامي بلاك
اما الان والله راني في حالة مش حاسة روحي كامل مليحة ومش قادرة نشارك مليح فاعتذر ان شاء الله نرجع ونشارككم مليح فهدا الموضوع
السلام عليكم أختي أهلا وسهلا نورت الموضوع
ولو ماراكيش مليحة نظن العكس تشاركي وتردي ولو مش مليحة كيما ندير أنا وإنساي الهم ينساك يفرجها ربي مولانا فوضي أمرك ليه
نستنى تردي ونعتبر هذا الرد كي شغل بوانتاج ههههه
نستنى لما تخمي مليح وتشوفي شكون يشبهلك فالأفكار
شكرا

مساء الفل والياسمين حبيبتي ليليا
صراحة مكانش شبيهتي في اللمة انا وحيدة :cry:
معييت نشوف وملقيتش ههه
تحياتي
سلام عليكم ملوكة كيف حالك ؟ مساء الورد عزيزتي
انا نظن فأفكارك مالك انت وإياه تتشابهو هذا ما نشوفو من أفكار وحضور وتصرف انت ومالك تقول خاوة هههه
وتحياتي لك

السلام عليكم و رحمة الله
ااه ليليا راكي دخلتها علينا مواضيع جبصح فوور ربي يحفظك و يفرحك ، يزين ايامك ياااا رب ^^ كيما تفرحينا بمواضيعك شكرا لك

نرجعوا لاشباهنا ياك يقولوا اربعين شبه عندنا هههههة
أنا عندي اربعين شبه

اولا @ليليا مرام @Skor m@k
@لؤلؤة قسنطينة @missing heart @الورد الأحمر @فيتامين سي خاطي التفنيين و حب الماكلة هههه
@طموحة @Soumia hadj mohammed @بشرى ملاك @قلم مغرور @الأزرق الملكي @sanaya

@moriroo , @فارس البوح ، @الامين محمد ، @السحاب العابر ؛ @ام راس يابس ، @عآشقة الجنـة ، @اكرام براءة ، @mohamedfathi .. يا جماعة مكملوش الاربعين اللي يشبهولي ههه المهم هذو اللي ذكرتهم نشوف فيهم يشبهولي فامور ^^ تخياتي ليهم ربي يحفظهم الباقي من بعد نزيد نذكرهم كاين الللي اساميهم ماخرجوش معرف علاه

سلام عليكم ملوكة كيف حالك ؟ مساء الورد عزيزتي
انا نظن فأفكارك مالك انت وإياه تتشابهو هذا ما نشوفو من أفكار وحضور وتصرف انت ومالك تقول خاوة هههه
وتحياتي لك

يشرفني نكون شبه لخويا مالك
مشكورة حبيبتي
تحياتي

مشكووورة اختي ليليا علي موضوعك الرائع
انا مانحس حتي واحد يشبهلي بصح كاين اعضاء عزاز عليا و يعجبني فيهم حوايج ماكاش فيا انا
مثلا انت @ ليليا مرام تعجبني قوة صبرك و تضحكي رغم كلش ربي يحفظك ويفرج عليك حنونة
والاخت @sقطر الندىs نحسها مثل اختي الصغيرة
وتفهمني وتفهمها هههه
@habchisalaheddin اخي صغنووون ههههه
ويعجبني فيه تفكيرو و رزانتو لي نحسهم اكبر من عمرو بكتيييييير ههه
@يونس قاسم خفاش اللمة دايما نلقاه كي نحتاج نصيحة و نحسو شبهلي شوية كي يكون مجنووون هههههههههه
@حروف تائهة عزيزة عليا ونحبها و نحسها قريبة ويعجبني فيها تفكيرها و كلامها عسل مثلها هههه
@بشرى ملاك اختي لكبيرة ونعزها و ويعجبني فيها رغم انها متزوجة وام بصح ماتغيبش علينا وماتسمحش فينا ههههه
هادو لي تفكرتهم دوك والباقي كي نتفكرهم نرجع هههههههههه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

في الحقيقة .. ما نظنش كاين الي يشبهلي هنا ههه

لذلك من هذي النقطة ما نقدرش نهدر ... اما في حكاية الاعضاء الي خلاو بصمتهم عندنا بسم الله نبدا نجبد :

كاين الاخ @الامين محمد ... بالصمود تاعو و الشجاعة والصبر و قوة التحمل الي عندو الله يحفظو لاهلو و وليداتو

كاين الاخ @حلم كبير ... صاحبنا و عزيز علينا ياسر و يبهرنا باستمرار خاصة مع كتاباتو الراقية و الرائعة خاصة الرواية " أكدلي على أحلام انا خوك " ههه

كاين الاخت @بشرى ملاك ... اختي الكبيرة عزيزة ياسر و نقادرها ياسر ياسر .... و ديما تزعف مني ههه " راها عارفة و علاه " ههه

كاين الاخت @حروف تائهة ... هذي اختي الصغيرة ههه عزيزة عليا ياسر و راها عارفة علاه قلتلها اختي الصغيرة ههه

و الاخت @صمت المشاعر ههه عبير ديما مشنفة عليا بصح قلبها كبير و تسامحني دايما ههه

و ما ننساوش الاخت @sقطر الندىs ههه

المهم هذو لي قدرت نجبدهم ... كاشما نزيد نتفكر راني نضرب عليكم دورة هه
ايا بالعافية
السلام عليكم صلوحي وانا علاه نشتيك تؤبشني خاطر وحدك فالبلاد هههه
يا صلوح ماكانش اللي يشبهلك صح كل وكريقتو وافكارو ونلقاو اللي يشبهنا مي انت مازال ما شفتش عضو فالمنتدى يشبهلك
بالنسبة لكل الذين تكلمت عنهم فعلا لهم بصمة خاصة وحضور مميز ومن الأقلام الذهبية في المنتدى

لكنك ذكرتهم كلهم نسا يا بن عمي خلي مش حابة ندردش ونولي فغلق الموضوع سينو نوريلك
شكرا على المشاركة العطرة تسلم

يشرفني نكون شبه لخويا مالك
مشكورة حبيبتي
تحياتي
نعم مليكة ممكن أعضاء يشاطروني الرأي راكي ومالك تتشابهو
اكيد مالك إنسان مميز وأنت ايضا
شكرا

هههههه راني رايحة نخرج بنتك تاع الصح ههههه
ورثت كلشي عليك هههه
ربي يحفظك هدوءك ورزانتك مانلحقهمش راكي قدوة بالنسبة ليا
ربي يحميك ان شاء الله
هذا يشرفني حبيبتي ان تكوني بنتي بصح بيناتنا 5سنين ؟؟؟ربي يحفظك ويسعدك انشالله

نعم مليكة ممكن أعضاء يشاطروني الرأي راكي ومالك تتشابهو
اكيد مالك إنسان مميز وأنت ايضا
شكرا

تعيش ي حنونتي
انت المميزة والاروع
ربي يحميك ويشفيك يارب

مشكووورة اختي ليليا علي موضوعك الرائع
انا مانحس حتي واحد يشبهلي بصح كاين اعضاء عزاز عليا و يعجبني فيهم حوايج ماكاش فيا انا
مثلا انت @ ليليا مرام تعجبني قوة صبرك و تضحكي رغم كلش ربي يحفظك ويفرج عليك حنونة
والاخت @sقطر الندىs نحسها مثل اختي الصغيرة
وتفهمني وتفهمها هههه
@habchisalaheddin اخي صغنووون ههههه
ويعجبني فيه تفكيرو و رزانتو لي نحسهم اكبر من عمرو بكتيييييير ههه
@يونس قاسم خفاش اللمة دايما نلقاه كي نحتاج نصيحة و نحسو شبهلي شوية كي يكون مجنووون هههههههههه
@حروف تائهة عزيزة عليا ونحبها و نحسها قريبة ويعجبني فيها تفكيرها و كلامها عسل مثلها هههه
@بشرى ملاك اختي لكبيرة ونعزها و ويعجبني فيها رغم انها متزوجة وام بصح ماتغيبش علينا وماتسمحش فينا ههههه
هادو لي تفكرتهم دوك والباقي كي نتفكرهم نرجع هههههههههه
السلام عليكم أختي نورت الموضوع العفو الشكر كل الشكر لكم
يمكن هناك شبيهة او شبيه في أفكارك وربما لم تكتشفيه بعد
تسلمي اختي الضحك والصبر نعمة من الله تسلمي أختي
راكي قلت الأخت قطر الندى تفهمني ونفهمها شفت يعني أكيد تلقاي إنسان عندو صفة مميزة ولو ما تعرفيهش شكلا يقدر يأثر عليك او يشبهلك
بشرى والله وراه عندها 10 اولاد تجي هههههه فيدال لازمنا نكرموها هههه
تنوري إرجعي وقت تحبي الموضوع موضوعك

السلام عليكم و رحمة الله
ااه ليليا راكي دخلتها علينا مواضيع جبصح فوور ربي يحفظك و يفرحك ، يزين ايامك ياااا رب ^^ كيما تفرحينا بمواضيعك شكرا لك

نرجعوا لاشباهنا ياك يقولوا اربعين شبه عندنا هههههة
أنا عندي اربعين شبه

اولا @ليليا مرام @Skor m@k
@لؤلؤة قسنطينة @missing heart @الورد الأحمر @فيتامين سي خاطي التفنيين و حب الماكلة هههه
@طموحة @Soumia hadj mohammed @بشرى ملاك @قلم مغرور @الأزرق الملكي @sanaya

@moriroo , @فارس البوح ، @الامين محمد ، @السحاب العابر ؛ @ام راس يابس ، @عآشقة الجنـة ، @اكرام براءة ، @mohamedfathi .. يا جماعة مكملوش الاربعين اللي يشبهولي ههه المهم هذو اللي ذكرتهم نشوف فيهم يشبهولي فامور ^^ تخياتي ليهم ربي يحفظهم الباقي من بعد نزيد نذكرهم كاين الللي اساميهم ماخرجوش معرف علاه

ابابا شكون يشبه للمجنونة هادي؟ ماتعرفيني مانعرفك لا يقولو تشبهالها في الهبال ههههه
غير نضحك، يشرفني نكون شبه لانسانة طيبة ونقية من داخل بزااااف
وعندها أمل وثقة كبيرة في نفسها كيفك
يسعدني كثيرا أن اكون من أحد اشباهك الاربعين يا فطومة الغالية انتِ ^^

صاي الي نعتبرها شبيهتي مزال ما لقيتش شبيهتي لقيت بعض العضوات يشبهولي شوي
لكن من ناحية التأثير فالجميع يأثرو فيا من بداية مشواري من اللمة
بالتوفيق ^^

احبك في الله حبيبتي ليليا من جديد عرفتكودخلتي قلبي بلخف اتلاي فيروحك انامستجده فلمنتدى ومازالني معرفتش الجميع لحته اعطي رايي
وانا ايضا مثلك خلينا نتابع من بعيد

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة