Soldeينفعني

زاد الرحيل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8,126
محل الإقامة
الجزائر
مساء الخير
يا ربي تكونوا كامل بخير و اذا كاينة مشاكل راه تفوت ،و اذا حبيتوا الحوايج و مشومرين تبعوني راني رايحة نتسوق.و راح نجيب واش نحب و جدد و بسومة أقل
أمالا مرحبا بكم في طاولات محلات solde
حبيت اليوم نتحدث على هذا النوع انتاع التجارة و الالبسة الى اصبحت منتشرة ،و الي بزاف من الناس يدوروا عليها فالحالة المادية انتاعنا صعبة و المعيشة غالية و لازم نكسيو ارواحنا ،انا شخصيا نتجه عندها و نشري لانها نفس السلعة راح تعاود تتحط العام المقبل و بسعر أعلى امالا اعلاه منشريش لكن
هل يمكن ان نشتري كل شيئ من السولد اعتقد لا ،لانه كاينة حوايج مثلا في المناسبات ملازمش نلبس انتاع العام الي فات بصح قش الدار لا بأس
قلت مرة عيطولي مدام solde و شبعت ضحك و انتما اخوة و اخوات واش رابكم في كلامي ،ما مكانة السولد في تسوقكم و هل ينفع مثلا في العمل او طلاب و طالبات الجامعة ،هل تحرجون من ذلك
بسرعة مدام solde تستنى مشاركتكم و اذا مردتش اعرفوا بلي النت ماتت

السلام عليكم أختي
والله يا حبيبتي لما يكون القش جديد وصولد عادي تشريه
لكن لما يكون ملبوس أنا وحدة منلبسش حاجة ملبوسة ومنقدرش عليها والحمد لله
وماتقنعنيش أصلا حكاية الصولد هادي حتى لو كان قش جديد مافيه والو
لأنو ماراهم ينقصو والو ينقصلك 20 ألف يقولك صولد راهي سومة وحدة فالحقيقة
بصح كي نحتاج حاجة بصفتي طالبة جامعية ولازم نشري حاجة هكا زايدة فيا بدراهم لابورس مثلا
نزور أكثر من محل يبيعو ديك الحاجة نشوف السومة وأرخص سومة نديها لنفس المنتج تلقاي سومات تختلف من حانوت لآخر رغم أنو نفسو يعني
هههه كيما زيت رحت نشريه لقيتو ب 45 ألف من بازار وفحانوت آخر ب40 ألف و كاين واحد أصغر منو تع 20 ألف حاجة باينة ندي تع 20 ألف
لازم تعرفي برك وش تختاري وتقرري ^^ وفالنهاية تبانلي حكاية الصولد مجرد كذبة لجلب الزبائن وبارك الله فيك أختي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا اعلم معنى صولد ، ياك معناه تخفيضات ولا نو ؟؟
بالنسبة لي يوجد حجاب شرعي يعني لا يوجد لدي مشكل في الالبسة
وقبل الحجاب الشرعي المهم حاجة عريضة قدي بزوج او ثلاث مرات وولبسة وخلاص مانعرف لاموش لا غيرو
ربي يهنيك اختي ميلينا
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري
في امان الله وحفظه​

مساء النور
الحمد لله
ايه صح محلات الصولد منتشرة في هذا الوقت بالذات
لانو الواحد يحسن عونوا والله كلش غلى وتفاقمت الأسعار
والزوالي عندو غير الصولد اللي يعاونو
الفقر ماشي عيب والصولد تاني ماشي عيب كلشي عادي
والله انا استذاتي الله يبارك عليهم من الناحية المادية
ونلقاهم يشريو من الشيفون القديم
انا بالنسبة لي اللبسة نتاع الصولد عادي وانا شخصيا نلبسها
ومبعدا هدرت الناس واش رايحة تفيد
والله ما تفيد بوالوا
كاين أشياء ما تفوتش لامود نتاعهم وكاين كيما انتاع العرس صح لازم تزيري روحك وتشري
موضوع مهم والله
مشكورة غاليتي
تقبلي مروري

السلام عليكم..
يعطيك الصحة ختي علي الموضوع
يا اختي الصولد هذا مكاش منو خلاص..الصولد معناتوهذاك القش كي يخرج يكونو زايدين فيييه وبعد كي يبيعوه وتبقا كمية قليلة يرجعوها لسومتها الحقيقية ويقولك هذا صوووولد..! ( هذي يفهموها صحاب التجارة هههه)
ولغاشي تاعنا يصدق صح بلي كاين صولد وتلقاي تجمعات على هذاك حانوت...حالة كبيرة هههههه
أنا بالنسبة ليا جامي رحت لجماعة صولد بسكو علبالي بلي يهفو في غاشي برك..!

السلام عليكم و رحمة الله
هه موضوع رائع و عندي ما نهدر فيه
نحكيلكم حكايتي ...
واحد النهار و انا ندور في وسط المدينة ... و معول كاشما نشوف و ندور
ايا لقيت هذو الطوابل يبيعو الاحذية ... يعني باسكيتات و صبابيط ههه
رحت سقيت لقيت يبيع فيهم بسومة وحدة هه يعني كل شي ب 100 الف هه
ايا درت شوية لقيت نفس الباسكيت في فيترينا ... ب 350 هه اووو نفس السلعة و الفرق 250 الف !!
ههه
راحت للدار ... و قدوة مين ذاك .. دبرت 300 الف هه ورحت للطابلة
شريت زوج باسكيتات و صباك كلاسيك ب 300 الف ههه عوش لا نشري باسكيت وحدة ب 350 ههه

هه
و خلي يقولو وش يقولو ... انا المهم نربح دراهمي و ما نخسرهاش
و نلبس كيما الناس
و انا من مشجي ال SOLD
..
شكرا اختي على الموضوع الرائع
بارك الله فيك

السلام عليكم
شكرا لك على الموضوع اختي الكريمة
حقيقة الموضوع معنديش ساعة ملي دخلت من المارشي والحوانت
الحمد الله يارب يعني كاين شي عباد صح تآمني بلي دايرين صولــــد
باغ إكزومبل حجاب لقيته يدير 4500دج بصح عندو مي دارلو صولد راه يدير 3500 باغ ابوغ شباب ولاباس بيه ومستور ,,بصح لازم تكوني تعرفي واش تشري ماشي حاجة دير باع اكزومبل 5000 عند واحد اخر 2000 هنا كاين ديفو
ولافاغ كاين ,كاين اللي يديرو صولد كيما حوايج تاع الصيف والسراول والبيجامات راهم فالصولد
انا ديت معايا 3000 الف والله مالصولد شريت وحاجة vrai ماشي مدررحة انا اصلت منحبهمش سوغتوو تااع الجبورة

يعني 4500شراتلي بيجامة وشراتلي سراوول وشراتلي بوكو دشووز غير من صولد sold

ونرجع لموضوعك يعني sold راه بين الحقيقة والكذب خصوصا وراهم يديرو صولد على الحاجة المتبقية يعني تقعدلو حبة ولا زوج من هذي الحاجة علاه مايديريش عليها صولد
وأنا من محبات الصولد هههه يفيدني بزآآآآآآآف هه

شكرا اختاه على الموضوع

تعرفي موضوع اللباس المستعمل اغرب لانك اذا عرفت الزبائن انتاعه صدقيني تتصدمي و هذه حقيقة انا شفتها و سمعتها منهم الاساتذة و الاطباء و الاخصائيين النفسانيين و الطلبة الجامعيين و الاغنياء أيضا و كل واحد يخبي على خوه حتى يتلقاو في نفس المكان ،و تبقى الامكانيات هي ال،ي توصلهم لهذاك المكان
اما solde فهو اللباس الي راحت لمود انتاعه او المودال و طبعا راح يجيبوا الجديد ،في نهاية كل موسم يسولديوهم بالاسعار المشرية بها ،بالتالي ميخسر والوا لانه جاب الفايدة انتاعه صح
و عندك الحق كاين أللي يكذب و يحط سولد و همي فقط
ألف شكرا للتسوق معي بالحروف

لا اعلم معنى صولد ، ياك معناه تخفيضات ولا نو ؟؟
بالنسبة لي يوجد حجاب شرعي يعني لا يوجد لدي مشكل في الالبسة
وقبل الحجاب الشرعي المهم حاجة عريضة قدي بزوج او ثلاث مرات وولبسة وخلاص مانعرف لاموش لا غيرو
ربي يهنيك اختي ميلينا
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري
في امان الله وحفظه​
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
نعم غاليتي السولد هو التخفيض و فيه بزاف حوايج من متطلباتنا و متنوعة و للصدق انا مشفتش حجاب سولد مثل ما وصفت ،كاين عبايات خليجية او مغربية تخفض اسعارها لكن كما قلت لا
شكرا لمرورك غاليتي

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
نعم غاليتي السولد هو التخفيض و فيه بزاف حوايج من متطلباتنا و متنوعة و للصدق انا مشفتش حجاب سولد مثل ما وصفت ،كاين عبايات خليجية او مغربية تخفض اسعارها لكن كما قلت لا
شكرا لمرورك غاليتي

لم اقصد اني اشتري الحجاب بالصولد
اشتريه عادي من المحلات فقط
لا شكر على واجب غاليتي

مساء النور
الحمد لله
ايه صح محلات الصولد منتشرة في هذا الوقت بالذات
لانو الواحد يحسن عونوا والله كلش غلى وتفاقمت الأسعار
والزوالي عندو غير الصولد اللي يعاونو
الفقر ماشي عيب والصولد تاني ماشي عيب كلشي عادي
والله انا استذاتي الله يبارك عليهم من الناحية المادية
ونلقاهم يشريو من الشيفون القديم
انا بالنسبة لي اللبسة نتاع الصولد عادي وانا شخصيا نلبسها
ومبعدا هدرت الناس واش رايحة تفيد
والله ما تفيد بوالوا
كاين أشياء ما تفوتش لامود نتاعهم وكاين كيما انتاع العرس صح لازم تزيري روحك وتشري
موضوع مهم والله
مشكورة غاليتي
تقبلي مروري
و الله كلامك صحيح حاجة ما تكفي و موضوع الشيفون.تطرقت ليه في.ردي السابق نمزج بين لمود و الولد و الشبفون و منكفيوس
الشكر موصول لك غاليتي لمرورك

السلام عليكم
الصولد تعرفي مرات نكون ن دور هكذا الشوبينق
نلقي بلاكة كبيييرة كاتبينsolde انا نقول ندخل ونشوف املا تعرفي اسعار تخلع مكان حتي تخفيظ
وعمري ملقيت فرصة solde ونتمني نلقاها فطريقي هههه
تحياتي حبيبتي

السلام عليكم..
يعطيك الصحة ختي علي الموضوع
يا اختي الصولد هذا مكاش منو خلاص..الصولد معناتوهذاك القش كي يخرج يكونو زايدين فيييه وبعد كي يبيعوه وتبقا كمية قليلة يرجعوها لسومتها الحقيقية ويقولك هذا صوووولد..! ( هذي يفهموها صحاب التجارة هههه)
ولغاشي تاعنا يصدق صح بلي كاين صولد وتلقاي تجمعات على هذاك حانوت...حالة كبيرة هههههه
أنا بالنسبة ليا جامي رحت لجماعة صولد بسكو علب00الي بلي يهفو في غاشي برك..!
صح مرة على مرة يتمسخروا بالغاشي لكن كايم السولد نلقى حوايج رخيسة بزاف و بالتيكي جديدة و بسومة200 دج يعني صح
شكرا على مرورك

السلام عليكم و رحمة الله
هه موضوع رائع و عندي ما نهدر فيه
نحكيلكم حكايتي ...
واحد النهار و انا ندور في وسط المدينة ... و معول كاشما نشوف و ندور
ايا لقيت هذو الطوابل يبيعو الاحذية ... يعني باسكيتات و صبابيط ههه
رحت سقيت لقيت يبيع فيهم بسومة وحدة هه يعني كل شي ب 100 الف هه
ايا درت شوية لقيت نفس الباسكيت في فيترينا ... ب 350 هه اووو نفس السلعة و الفرق 250 الف !!
ههه
راحت للدار ... و قدوة مين ذاك .. دبرت 300 الف هه ورحت للطابلة
شريت زوج باسكيتات و صباك كلاسيك ب 300 الف ههه عوش لا نشري باسكيت وحدة ب 350 ههه

هه
و خلي يقولو وش يقولو ... انا المهم نربح دراهمي و ما نخسرهاش
و نلبس كيما الناس
و انا من مشجي ال SOLD
..
شكرا اختي على الموضوع الرائع
بارك الله فيك
الذكي هو الي يعرف كيفاه يعيش ،كما قلت نشري زوج ولا ثلاثة نبدل فيهم خير من واحدة و نحصل فيها ، و السولد
ميعرفوهش كيعاد جديد كيفك كيفهم و الشاطر يعيش

يعجبني الحال كما قلت
السلام عليكم
شكرا لك على الموضوع اختي الكريمة
حقيقة الموضوع معنديش ساعة ملي دخلت من المارشي والحوانت
الحمد الله يارب يعني كاين شي عباد صح تآمني بلي دايرين صولــــد
باغ إكزومبل حجاب لقيته يدير 4500دج بصح عندو مي دارلو صولد راه يدير 3500 باغ ابوغ شباب ولاباس بيه ومستور ,,بصح لازم تكوني تعرفي واش تشري ماشي حاجة دير باع اكزومبل 5000 عند واحد اخر 2000 هنا كاين ديفو
ولافاغ كاين ,كاين اللي يديرو صولد كيما حوايج تاع الصيف والسراول والبيجامات راهم فالصولد
انا ديت معايا 3000 الف والله مالصولد شريت وحاجة vrai ماشي مدررحة انا اصلت منحبهمش سوغتوو تااع الجبورة

يعني 4500شراتلي بيجامة وشراتلي سراوول وشراتلي بوكو دشووز غير من صولد sold

ونرجع لموضوعك يعني sold راه بين الحقيقة والكذب خصوصا وراهم يديرو صولد على الحاجة المتبقية يعني تقعدلو حبة ولا زوج من هذي الحاجة علاه مايديريش عليها صولد
وأنا من محبات الصولد هههه يفيدني بزآآآآآآآف هه

شكرا اختاه على الموضوع

يعجبني الحال كي ندي مبلغ و نشري بزاف حوايج كما قلت خير من حاجة واحدة و لازم نشوفوا التيسي ثاني مليح و لا لا
اليوم الناس يعرفوا واش يشريو و السيئ يتركوه ،فالعيد سولداو قنادر كانت تباع ب 6000دج و بيعت ب 1000دج و قلت لها تعالي هنا نتمتع بك فالدار بعد ما كنت نتمنى نشري واحدة للمناسبات اخذت 4 منها مكرة فيهم
شكرا غاليتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة