مطلوع من مطبخي بالخطوات

هههههه خليني نتعلم نعجن و مبعد نوريلكم ماشي مشكل
نتوما متخدموهاش بزاف ههههه حنا تضربي سوايع معاها
هههه ها على منديوش وقت فيها بزاف
3 سوايع ولا 4 كي والو وكان كانت الكمية كبيرة هاي حصلة قد بن حملاوي
انا الحق في دارنا كنت نخدم بالبيتران شوي في دار شيخي ميخدموش بيه
وليت نعجن بيديا كتافي يطيحو مي كي يعودو زوج خبزات برك متديش وقت
اما كي يجينا الغاشي 10 خبزات كي والو

بارك الله فيك اختي العزيزة ^^ ما شاء الله عليك

و ربي يجازيك كي مزالكي تتفكري المطلوع اللي سقسيتك عليه خاطر أنا جامي كليت مطلوع عندنا وعجبني هههخخه على هذي سقسيتك انتي خاطر حابة نجرب حاجة تصلح و هذا يبان ما شاء الله .. إن شاء الله نجربوا و نردلك دوك حتى أنا وليت نركز على الطبخ نعدي بيه الوقت ههههخخه

و هذا @الامين محمد واش بيه جاي يضحك واقيلا وداخل وسط النساء وزاد طامع ياكل و ساخف :mad: ،، ها خلينا نتعلموا واش تاكل هذا. ، تاكل الصورة كما قلت لحلم كبير :ROFLMAO: اختيتوا متعطيهش حتى شوي راه منظملكش مسابقة فالطبخ قالك حتى يتذوق هههخخخخخ
مرسي اختي بزااااف وراح نجربها باذن الله ( خاطر نحب المطلوع بزااااف و الحاجة اللي نحبها لازم نلقى وصفة مليحة ليها باش نخدمها ^^ ) و هاكي عاونتيني

تحية ليك الزينة

اهلا بيك ايه غير اتعلميه والله تتهناي منو نهار تتزوجي يجيك ساهل
وزيد لازمو المداومة كل مرة تتعلمي بالشوي وتكتشفي حوايج فيه جدد حتان تتعلميه خلاص
عاودي وعاودي ومتمليش حتان تلقاي روحك تعلمتيه وتولي تفوخي عليهم في الدار خخخخخ
ومحمد الامين هههه علاه مسكين ناس ملاح او صح منظمش مسابقة في الطبخ بصح اي جاية مسابقة قريب وفيها بونيس هههه راح تعجبكم
شكرا اختي

ياودي والله ق نايلية {سون بور سون} ههه سور عاودولك الوينداوز خاصة كي قلتي نربي الخميرة هههه
حنا الوالدة نحات الخميرة اللي كنا نربوها راهي طيب طوول بصح بنة المطلوع بالخميرة الطبيعية اللي تخليها تبات رووعة
ربي يهنيك مطلوع ولايتنا صورة طبق الاصل

والله ياخويا خلاص راني رحت فيها الكعبات كل ولاكصون تاع هدرتي بدا يروحلي ههههه
من عاشر قوما اربعين يوما صار منهم وانا درك في ال 3 سنين خلاص
ربي يحفظلك الوالدة يارب
كاش نهار نحطلكم الشخشوخة ^^
نورت خويا

وليت نعجن بيديا كتافي يطيحو مي كي يعودو زوج خبزات برك متديش وقت
اما كي يجينا الغاشي 10 خبزات كي والو
يعطيك الصحة ام ياسمين
صح و الله كتافك يطيحو كي يكون بزاف
2 خبزات لاباس بصح 10o_O بزاف الله يكون في العون
بصح مليح ماكانش كما الخبز نتع الدار
ايا لبنات شمرو على سواعدكم وورونا شطارتكم :)

اهلا بيك ايه غير اتعلميه والله تتهناي منو نهار تتزوجي يجيك ساهل
وزيد لازمو المداومة كل مرة تتعلمي بالشوي وتكتشفي حوايج فيه جدد حتان تتعلميه خلاص
عاودي وعاودي ومتمليش حتان تلقاي روحك تعلمتيه وتولي تفوخي عليهم في الدار خخخخخ
ومحمد الامين هههه علاه مسكين ناس ملاح او صح منظمش مسابقة في الطبخ بصح اي جاية مسابقة قريب وفيها بونيس هههه راح تعجبكم
شكرا اختي

الشكر ليك اختي و بارك الله فيك راكي متفكرتينا كامل ربي يحفظك ^^ ،، الطبخ هذا كامل لازمو المداومة سيرتوا اللي فيها العجين ههههه ..

و المسكين هذاك الامين :mad: راه يضحك على الطباخات تاعنا في كل قسم و من بعد كي تطيب حاجة يجي يخرج لسانوا يطمع ياكل :LOL: المجرم هههه ،، ايييه راكي شوقتينا اختي فيها بونيس هذي لازم تعجلوا فيها شوي وتخبرونا اليوم قبل غدوا ههههههه
يعطيك الصحة اختي والله يجازيك كل خير

يعطيك الصحة ام ياسمين

:cry::cry::cry: يا اختي و الله هذي هي اللي عنده عرش فالدار ههههه حنا المحاجب بالثلاثة كيلوا و نص ياو خلي برك درك ، سيرتوا ليجون تاع دوك ياكلوا بزاااااف الله يبارك ههههههه ربي يكون معانا إن شاء الله ( سيرتوا اللي بحالي تكره الطياب بصح واش تدير لازم هههه ) ..

الشكر ليك اختي و بارك الله فيك راكي متفكرتينا كامل ربي يحفظك ^^ ،، الطبخ هذا كامل لازمو المداومة سيرتوا اللي فيها العجين ههههه ..

و المسكين هذاك الامين :mad: راه يضحك على الطباخات تاعنا في كل قسم و من بعد كي تطيب حاجة يجي يخرج لسانوا يطمع ياكل :LOL: المجرم هههه ،، ايييه راكي شوقتينا اختي فيها بونيس هذي لازم تعجلوا فيها شوي وتخبرونا اليوم قبل غدوا ههههههه

:cry::cry::cry: يا اختي و الله هذي هي اللي عنده عرش فالدار ههههه حنا المحاجب بالثلاثة كيلوا و نص ياو خلي برك درك ، سيرتوا ليجون تاع دوك ياكلوا بزاااااف الله يبارك ههههههه ربي يكون معانا إن شاء الله ( سيرتوا اللي بحالي تكره الطياب بصح واش تدير لازم هههه ) ..
الله يكون في العون يا لحبيبة و يعطيكم الصحة
انا في الحقيقة جامي عجنت 10 خبزات لاخاطر عايلتي صغيرة و لمحاجب و لمسمن ندير ب4 ول 5 حبات هادا ماكان
ماعليش المهم الصحة ;)

انــــــــــــا لازمني أتعلمها يا @أم ياسمينdz على وجه الخصوص بما أنو زوجي جزائري :Love::kiss: هههههه
تسلم ايديكِ على الوصفة حبيبتي
بصحتكم

يعطيك الصحة ام ياسمين

الله يسلمك خالتو

اهلا بيك فطوم
هههه لي جون تاع درك يحبو الطباسى معمرين ومشبحين يحبو يضربو فوطو للطبسي قبل الاكل هعهعهع يزيدو يشرطو خاصة الاخ الامين محمد يحب يعمر كرشو هههه
ان شاءالله تكون فادتك الوصفة اخيتي
منورة

انــــــــــــا لازمني أتعلمها يا @أم ياسمينdz على وجه الخصوص بما أنو زوجي جزائري :Love::kiss: هههههه
تسلم ايديكِ على الوصفة حبيبتي
بصحتكم
في انتظار تطبيقك حبيبتي متأكدة انك راح تطبخيها رووووعة
مثل المحاجب والبغرير :Love: وبصحتو زوجك المحظوظ :giggle:

يعطيك الصحة راه يشهي
علابالي قدها وقدود
نحب نديره بصح كي تكون كمية كبيرة نعجز ههه
نديره فالكوشة ونخليها دبر راسها
بصح يبقى سيد المائدة
انا نخدمه باللبن او حليب رائب
يخرج قطن

يعطيك الصحة راه يشهي
علابالي قدها وقدود
نحب نديره بصح كي تكون كمية كبيرة نعجز ههه
نديره فالكوشة ونخليها دبر راسها
بصح يبقى سيد المائدة
انا نخدمه باللبن او حليب رائب
يخرج قطن
الله يسلمك عزيزتي
تاع الكوشة يهني وتتفادي النار ههه قلت كاش نهار نجربو
لكن انا الصح في عجوزتي كبيرة ومتحبش نبدلولها التقليدي تاعها
كون راني كل مرة ندير حاجة ساهلة وجديدة خخخخخخخ كون نخلطلها اللبن تفيقلي
عجوزتي قناصة تعرف للبنة مليح وتحدد المكون الزايد بجدارة واستحقاق
نورتي

الله يسلمك عزيزتي
تاع الكوشة يهني وتتفادي النار ههه قلت كاش نهار نجربو
لكن انا الصح في عجوزتي كبيرة ومتحبش نبدلولها التقليدي تاعها
كون راني كل مرة ندير حاجة ساهلة وجديدة خخخخخخخ كون نخلطلها اللبن تفيقلي
عجوزتي قناصة تعرف للبنة مليح وتحدد المكون الزايد بجدارة واستحقاق
نورتي
هههه لا انا نظيفه للبنة فقط
اما القطن ههه لازم الشطارة واليدين
ربي يهنيك مع عجوزتك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة