مشكلتي زواجي من رجل من ولاية اخرى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
سﻻم الله عليكم اختنا الكريمة وبعد:من أيام رأيت جارنا العائد من ألمانيا مع زوجته اﻻلمانية فصدقت عين وكذبت أخرى ما راته وهو:أن زوجته متجلببة وملتزمة بتعاليم دينها الذي هو ديننا وطلبت منه العيش هنا بالجزائر بلد يعبد فيه اله واحد وان اختلفت فيه التقاليد وهذا الذي جعلني اسغرب في طرح اشكالك
فلم أجد لك مشكل حتى ابحث له عن حل
(ان جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه) هذا هو معيار القبول والرفض (والله الموفق) سﻻم

سﻻم الله عليكم اختنا الكريمة وبعد:من أيام رأيت جارنا العائد من ألمانيا مع زوجته اﻻلمانية فصدقت عين وكذبت أخرى ما راته وهو:أن زوجته متجلببة وملتزمة بتعاليم دينها الذي هو ديننا وطلبت منه العيش هنا بالجزائر بلد يعبد فيه اله واحد وان اختلفت فيه التقاليد وهذا الذي جعلني اسغرب في طرح اشكالك
فلم أجد لك مشكل حتى ابحث له عن حل
(ان جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه) هذا هو معيار القبول والرفض (والله الموفق) سﻻم
خخخ هذي الفتنة اللي ما نشتيهاش
_حقرونا يا استاذ

معاذ الله اخي وخلي حكيم ان ينالك الضيم بيننا إنما اﻻقدار تسوق من تشاء لمن ﻻ يشاء خذها بهذا المفهون احسن

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
معاذ الله اخي وخلي حكيم ان ينالك الضيم بيننا إنما اﻻقدار تسوق من تشاء لمن ﻻ يشاء خذها بهذا المفهون احسن
كي قتلي المانية وبالجلباب يعني تحركت مشاعري وتفكرت الواقع المزري للنساء والرجال الله يهنيك يا استاذنا

لم اخبرك اخي حكيم انها استقضت للصبح للصﻻة واهل البيت نيام بمافيهم شيخها الحاج

• أعجبني
لم اخبرك اخي حكيم انها استقضت للصبح للصﻻة واهل البيت نيام بمافيهم شيخها الحاج
طول عمرك فنان في كل شيء شكرا أستاذي أبا الحسنين أنت

هههههه الله اكبر خلاص استسلم
استسلم لواقع يخبرك بنصف الحقيقة، فالعين تملك ربعها ، والأذن تملك ربعها، والقلب ينفي بعضها تارة ويُساير بعض بعض تارة...
هكذا حالك يا شباب مازلت على عهد كرهك لواقع بيدك بعضه وبقلبك وعقلك بعضه الآخر ..
( ومازلنا ننتظر زواجك يا صغير )

صلي استخارة وما تخمميش في الترتيبات هاذي والعادات راهي حوايج تختفي معا الوقت وتوالفي عليها

استسلم لواقع يخبرك بنصف الحقيقة، فالعين تملك ربعها ، والأذن تملك ربعها، والقلب ينفي بعضها تارة ويُساير بعض بعض تارة...
هكذا حالك يا شباب مازلت على عهد كرهك لواقع بيدك بعضه وبقلبك وعقلك بعضه الآخر ..
( ومازلنا ننتظر زواجك يا صغير )
خخخخخ
ههه الله يجيب الخير راني نستنى فيك تجيبي امورة ونجي نختشبها هههه
حاليا راني نحضر اااعراس ونزوج في خواتاتي بالاك بعد ثلاث سنوات او خمس على الاكثر ادعيلي ونجيبها المانية ههه

خخخخخ
ههه الله يجيب الخير راني نستنى فيك تجيبي امورة ونجي نختشبها هههه
حاليا راني نحضر اااعراس ونزوج في خواتاتي بالاك بعد ثلاث سنوات او خمس

على الاكثر ادعيلي ونجيبها المانية ههه
ربي يكثر افراحكم ويهنّي خياتك يارب..
تجي تختشب؟؟ ياك الأمورة ولات أميرة وانت خلفت ودورتها للألمانية خخخ
ربي يجيب الخير ان شاء الله

• أعجبني
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة