قتلة إفتراضيون .....(مشاركتي في مسابقة مميزون)

موضوع قيّم وفي غاية الاهميه
شكرا لك على هذه الالتفاته التي تحذرنا من مخاطر محدقة بنا وبأطفالنا من خلال تلك البرامج التي تدمر الذهن وتميت القلب .
سلام عليكم أخي بندر
شكرا لك على الرأي القيم
للأسف بات الغرب يخطط وينفذ وكل دولة لها مفاتيحها يلعبون بنفسات أطفالنا وبعقول المراهقين وهؤلاء هم ركيزة المجتمع للأسف جلبت الأنترنت الخراب للمجتمع أكثر من جلبها للفائدة وهنا يجب أن يراقب الأولياء أولادهم لأن الخطر يترصد بهم
شكرا لك على المشاركة العطرة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الطفل صاحب الخمس سنوات يهديه والديه تابلات ولما يصير بسن سنوات يهديانه هاتف وحاسوب محمول
يوفران له غرفة خاصة ينام ويعزل فيها
انا ارى الحل في مشكلة الرقابة الابوية
يعني ابنك تتركه في غرفة خاصة مع حاسوب او هاتف او تابلات
يدخل للمواقع التي يريد ويحمل الالعاب التي يريد ولما تجده انتحر تبكي وتندب
لو راقب الاباء صغارهم لما حدثت كارثة الحوت الازرق
:kiss:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الطفل صاحب الخمس سنوات يهديه والديه تابلات ولما يصير بسن سنوات يهديانه هاتف وحاسوب محمول
يوفران له غرفة خاصة ينام ويعزل فيها
انا ارى الحل في مشكلة الرقابة الابوية
يعني ابنك تتركه في غرفة خاصة مع حاسوب او هاتف او تابلات
يدخل للمواقع التي يريد ويحمل الالعاب التي يريد ولما تجده انتحر تبكي وتندب
لو راقب الاباء صغارهم لما حدثت كارثة الحوت الازرق
:kiss:
السلام عليكم أختي
نعم ومثلك أنا الوم الأهل على كل ما يصيب أولادهميوفرون لهم كل السبل للغوص في عالم النت دون مراقبة فلما يبكونهم
الفتاة تترك في معزل وعندما تفر من المنزل أو تفعل مصيبة يندبون ناهيك عن المواقع الإباحية والألعاب عالم خطير يتركونهم بمفردهم في مواجهته
الحل أن تكون رقابة من الأهل والأطفال الصغار تركهم يلعبون بألعابهم العادية كما كنا في الماضي
شكرا لك سرني تدخلك

السلام عليكم
الأسرة السبب تدني الوضع وأصبحت العاب النت تقتل الأطفال والكل يتفرج....

السلام عليكم
الأسرة السبب تدني الوضع وأصبحت العاب النت تقتل الأطفال والكل يتفرج....
السلام عليكم اختي لاريمان اهلا بعودتك
الأهل هم الملامون بالدرجة الأولى أطفال بسن مازالو يحتاجون لمراقبة الأهل لكنهم تركوا مهامهم كأوياء وتركوا أولادهم عرضة لقتلة إفتراضيون وهذه هي النتائج
شكرا لك عودة ميمونة ومبارك التكريم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة