ملحق خاص و هام بخصوص مسابقة مميزون و إضافة عناوين جديدة

السلام عليكم و رحمة الله
مادام القاشي قاع راه يريكلامي ههه
انا ثاني نريكلامي ههه و نطلب ادراج الركن الي راني مشرف عليه ضمن المسابقة
راكن النكت و الطرائف
ههه
و نشوفو الحس الفكاهي لدى الاعضاء ههه
وش رايكم ؟
@لؤلؤة قسنطينة
@قمر الوادي
@الامين محمد

ههههه خلي تخلص هاد المسابقة ودير مسابقة تاع الفكاهية كيما مالفين نديروها في رمضان
تاع مهبول اللمة ههه

ههههه خلي تخلص هاد المسابقة ودير مسابقة تاع الفكاهية كيما مالفين نديروها في رمضان
تاع مهبول اللمة ههه

ههه
قلنا برك ههه حتى وما شكيتش كاين لي يتفوق عليا فيها
ههه

ههه
قلنا برك ههه حتى وما شكيتش كاين لي يتفوق عليا فيها
ههه
ههههههههههه لأننا عارفين شكون رايح يربح فيها بدون منازع هههههههههههه

لكي نعرف الفائز بالسباق لابد من توحيد المسافة
فلولم نحدد المسافة كيف نعرف الفائز
المتسابق في المائة متر ليس كالمتسابق في 500 متر
و المتسابق يختار التاكتيك الأنسب له
أما بخصوص الأفكار فاعلمي أن الأفكار جزء و هناك أجزاء أخرى كالأسلوب و عدد الردود و الرد على اردود و التفاعل
و رفع الموضوع و حتى هناك افكار أخرى كالموضوع المشترك بين عضوين و المناظرة و , و,,,, و ,,,,,
يعني انتم من تبدعون
أنا لا أراها صراحة بقدر ما أراه تشنجا لا مبرر له
السلام عليكم..
توحيد المسافة هو ( شروط المسابقة في أوّلها)..
اماّ مايسمى بفنّ التاكتيك فهو الأسلوب بعينه ، ويختلف من شخص لآخر ومارافقه ماهو إلا تبعات للأسلوب ( الطريقة، تنسيق الافكار، تسلسلها، اللغة...)
كل ماذكرتم هو مقاييس يتبعها المشرفون لاطلاق الأحكام على المواضيع وقياس جودتها من عدمها ثم ترتيبها...
فقط ملاحظة صغيرة مادمت اتهمتني بالتشنج الغير مبرر ...عدد الردود والمشاركات في الموضوع الواحد لا يعدّ مقياساً ، فكم من المواضيع تحولت الى دردشات واحاديث جانبية وخروج عن لبّ الموضوع،أنسميها جودة للموضوع؟؟ وهناك مواضيع بجودة متناهية وغير مطروحة في حسابات الاخوة وكمثال بسيط موضوع الاستاذ ابو فريد حول التقليد اخبرني بعدم جودته نظرا لقلة الردود فيه؟؟؟
...
اذا كانت حرية الرأي والنقد صارا غير مرغوبين هنا فاخبرونا وسننسحب بكل رحابة صدر، ظنَنّا اننا نتناقش واخطأنا..
موفقون ..

لسنا سذجا إلى هذا الحد يا طيبة
كلامك قاسي جدا يا طيبة
امركم غريب فعبا وكلامي بعضاً من حال تغير حال كلامكم..
اعتذر ان كان كذلك
موفقين يا طيبين...

السلام عليكم..
توحيد المسافة هو ( شروط المسابقة في أوّلها)..
اماّ مايسمى بفنّ التاكتيك فهو الأسلوب بعينه ، ويختلف من شخص لآخر ومارافقه ماهو إلا تبعات للأسلوب ( الطريقة، تنسيق الافكار، تسلسلها، اللغة...)
كل ماذكرتم هو مقاييس يتبعها المشرفون لاطلاق الأحكام على المواضيع وقياس جودتها من عدمها ثم ترتيبها...
فقط ملاحظة صغيرة مادمت اتهمتني بالتشنج الغير مبرر ...عدد الردود والمشاركات في الموضوع الواحد لا يعدّ مقياساً ، فكم من المواضيع تحولت الى دردشات واحاديث جانبية وخروج عن لبّ الموضوع،أنسميها جودة للموضوع؟؟ وهناك مواضيع بجودة متناهية وغير مطروحة في حسابات الاخوة وكمثال بسيط موضوع الاستاذ ابو فريد حول التقليد اخبرني بعدم جودته نظرا لقلة الردود فيه؟؟؟
...
اذا كانت حرية الرأي والنقد صارا غير مرغوبين هنا فاخبرونا وسننسحب بكل رحابة صدر، ظنَنّا اننا نتناقش واخطأنا..
موفقون ..
اعتذر منك اختي ربما لم احسن التعبير
بل حرية الرأي محفوظة و هذا حق لك
اختي لنرجع خطوة الى الخلف لنفرض جدلا انك انت المشرفة على المسابقة
كيف ترين او ما هي احسن دباجة و ترتيب و تنظيم لها
انا شخصيا هذا الذي عرفته و لا ادعي النباغة قد اجد عندك افكار افضل و تنظيم احسن

اعتذر منك اختي ربما لم احسن التعبير
بل حرية الرأي محفوظة و هذا حق لك
اختي لنرجع خطوة الى الخلف لنفرض جدلا انك انت المشرفة على المسابقة
كيف ترين او ما هي احسن دباجة و ترتيب و تنظيم لها
انا شخصيا هذا الذي عرفته و لا ادعي النباغة قد اجد عندك افكار افضل و تنظيم احسن
رأيي لا يهم..
شكرا لكم جهدكم محفوظ..

السلام عليكم

انتهى الوقت اخي محمد ولا نقدر نشارك اليوم.. ؟

آ... والله حسبتها 18 ديسمبر.. شكرا اخيتي ياسمين^^

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
السلام عليكم
قمت بوضع مشاركتي في قسم واش راك تهدر و لا حد الساعة لم يتم الموافقة على الموضوع ... هل هذا عادي

السلام عليكم
قمت بوضع مشاركتي في قسم واش راك تهدر و لا حد الساعة لم يتم الموافقة على الموضوع ... هل هذا عادي
ساتابع القضية اخي صدام
ربما الامر حدث بسبب الاخوة المشرفين

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة