نتائج أوسكار اللمة الجزائرية لسنة 2017

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ألف مبروك للجميع
مزيداً من التألق والنجاح..
فقط كلمة، بما ان قسم مشكلتي حساس للغاية فاعتذر لردودي ان قست يوماً فوالله احسب صاحب المشكلة انا...
وللجميع ( جمعتنا بضع احرف لا غير، طيبة كانت ام لا بدون قصد ..لست بالملاك فاعذروني ان قصرت يوما او اخطات مع احدكم بغير قصد..قد اتواجد اليوم وغدا لا...فالتمسوا لغيابي وحضوري عذرا واحدا فقط..)
احترامي لمن مرّ بحرفي يوما او مررت بحرفه..

الف مبروك للفائزين

مبارك للفائزين وهنيئا لمنتسبي اللمة أجمعين وطبعا الشكر والتقدير لِجهد ِ أُختنا أمّ ياسَمينْ .

مبارك للجميع
الجميع من منتسبي اللمة العزيزة بلولاكم لما تميزنا نحن
عن نفسي كل سنة آخذ جائزة أوسكار كعضو ثم كمشرف ثم كمراقب و لله الحمد
أنا واحد منكم و ربما أنا أقلكم شأنا
لله الحمد أولا و اخير
هذا العام ديتهالي هههه وجد روحك العام جاي هذا العام ملهيتش مع الخدمة مي غادي نزير روحي خخخ نضحك مع خويا
بصحتك تتستاهل كل خير وربي يفرحك وعقوبة العام جاي

هذا العام ديتهالي هههه وجد روحك العام جاي هذا العام ملهيتش مع الخدمة مي غادي نزير روحي خخخ نضحك مع خويا
بصحتك تتستاهل كل خير وربي يفرحك وعقوبة العام جاي
ههههههههههه معليش أختي نتصلوا بأم منير تقسمها بيناتنا كل المراقبين رانا نقوموا بعمل واحد و ماكانش فرق بيناتنا كاامل هههههههههه
أو نعمل قرعة و الي عنده الزهر يدي الوسام واش رايك ههههههههههههه

ههههههههههه معليش أختي نتصلوا بأم منير تقسمها بيناتنا كل المراقبين رانا نقوموا بعمل واحد و ماكانش فرق بيناتنا كاامل هههههههههه

معليش هي الخطرة انت خطرة جاي الاخ مراقب لاخر هه ولعليه انا حتى نشبنو وحنا غير هاك

اعطيوهولي.و ارتاحوا انتما

السلام عليكم و رحمة الله

يا اختي واش نقولك ماكنتش حاطة روحي نكون من الفائزين ، و راكم زيدتوا دفعتونا للقدام .. نشكرك انتيا ام ياسمين راكي تبدلي مجهودات كبيرة و كذلك الادارة و كل المشرفين و الاعضاء القدم ولا الجدد راهم الكل ساهموا في رقي هذا المنتدى .. و الف مبروك للفائزين و مكانش خاسر رانا الكل ربحنا منتدى راائع بكل مافيه من أعضاء ما شاء الله .. ربي يوفق الجميع ..

بارك الله فيكم ..

مبارك للفائزين وان شااء الله مزيدا من النجاحات للمة الجزائرية​

الف الف مبروك للفائزين

oF1DiOXBBrH_WkAcgZ2OUNqzkAJZz3SEnNVI7DGubMAx_oFYVUou8-v3cpqkiVsNeJxU4he8hAjBEThBeu0j5_EUkF3fXAgtow=w284-h254-nc

cxpa_qQfhMiOSZ3DAmITwK4DYlCK2ce7w602Uei2eW_yFrk-nJaDmdmiilMh_FRqGLSgA02f0u_gvlCTFVdeZmEZ4EAp8Gki8Jd-npDbKvNVQvo8kA=w388-h379-nc

السلام عليكم

بارك الله فيكم
و الف مبرووك للفائزين
ان شاء الله ربي يقدرنا
ونكونوا عند حسن ظنكم.

في لمان.

النتائج:

أفضل عضو

أفضل عضوة

أفضل عضو في منتدى مشكلتي

أفضل عضو شرفي

@أبـFARIDـوفيصل

أفضل مشرف

أفضل مشرفة

المشرف المتألق

المشرفة المتألقة

المشرفة الفعالة

أفضل مشرف تميز خلال سنوات

أفضل مراقب

أفضل موهبة

أفضل موضوع

+ يتحصل الفائزون في كل مجموعة على 1000 نقطة شرفية تضاف إلى السمعة كشكر آخر لهم

+ يتحصل كل المرشحين الغير فائزين من كل مجموعة على وسام الترشح
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أُخيتي الحبيبة @أم ياسمينdz
شكرا لك وللإدارة الموقرة على تكريم هذه النخبة من أبناء وبنات اللمة
أُبارك لهم هذا التميّز وهذا التكريم
do.php

وأدعو لهم بدوام التوفيق
...
كما أُبارك لكل من ترشّح للفوز ولم ينله هذه المرة
سوف يناله بإذن الله في المرات القادمة
....
للجميع تقديري وامتناني

مبارك للجميع من الطارف لادرار ^_
تعاونوا في الخير و العلم و النصيحة و التآزر و التناصر و اجتناب هوى النفس و سلبيات الذات بارك الله فيكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة