لوجه الله ,, و هذا ناقص بزااااااااااااااااااااف ..

مرضي الكيبور يحط كلام ماكتبتوش
وقيلة أصبت بلعنة التعدد

😂😂😂😂😂😂 يليق الصرف في وحد البلاد خير ما تروح تحوس عليه.. ايا لازم ندبرو امورنا 😂😂 ديما حاضر اشري برك 😂😂😂
عندك الصرف يعني تردي على كل موضوع بشطارة

أبواه عامي استعرفتي
الزواج باربعة وكل واحدة تتمرغ على كيفها
بيني وبينك ربك حماكي وحط شرط أساسي للتعدد وهو العدل وتأكدي ان العدل شبه مستحيل لذالك اطمئني
هههههههه وشكون ماهيش مستعرفة بواش حط ربي.. كلشي من عند الله لا نقاش فيه
اسمع تحكي على العدل اصلا مايوصلش لكلمة عدل هذيقبل ما يجيب الثانية يبدا يطيح بيها مع بنات برا 😂😂 يقولهم ندمت عليها وووو وكبرت وطاحت ههههههت المهم كي يجيب الثانية خلاص غبار عليها مسكينة هههه يولي لهذيك اللي تزوجها هههههه اه واش تحسب؟؟ 😂😂😂😂

مرضي الكيبور يحط كلام ماكتبتوش
وقيلة أصبت بلعنة التعدد
😂😂😂😂😂😂 فلا لعنة لا والو فاقلك بلي حاب اربعة وانت قاعد تخبيها في قلبك وتلعبها برك 😂😂😂😂 كشفك مسكييين مرة الجاية نحتاجو الصراحة وبكل،موضوعية مكلاه تخرط علينا 😂😂😂😂😂😂

عندك الصرف يعني تردي على كل موضوع بشطارة
😂😂😂😂 لازم الشطارة والا تنقلب علينا.. سيرتو في، حكاية التعدد لازم تكون شاااطرة قد ماتقدر باش ما تروحش في زوج تاع ليكورتاج 😂😂😂😂 يصورو وحدة اكثر على وحدة 😂😂😂 ديجا الفتنة قااامت صاي انا انتبه للتفاصيل 😂😂😂

😂😂😂😂😂😂😂😂 والله غير عقابها يحكم فالغاشي بالرادار تيري من و حكمتك من 😂😂 هاو غير بلعقل انت خلاف فاهمني بالغلط هاو ارجع لفوق شوية قلتلك ماشي الموضوع السكيكدي انتم برك قعدلكم في خاطركم انا خاطي،😂😂 مانيش على السيد ومانيش على نية الناس .. الفكرة تاع الموضوع واضحة هي على النية .. ما قلتش الناس الكل هكذا ولكن الحقيقة هي انه سوا فالزواج ولا في اي،حاجة مثلا اللحية ناس تديرها بزاف هكا تخرج عليها والدليل منقصين فيها 😂😂😂 فهمتني مش قال لانه نيتي لله ربيريحبني هكا نديرها ربي قال هكذا نديرها علاجال ربي،قبل نفسي وقبل الشهوات تاعي،والنزوات فهمتني 😊 إن شاء الله ماتزيدش تحكمني برادار خلاف هههههه الدعوة انت تبانلي تدور تدور وتزيد تصيد حاجة خلاف يا ربي،واستر ..
وبالنسبة لكلامك اللي تقولي خير من انه يدير صديقة وبنات ووو فحبيت نقولك بلي الرجل قبل ما يجيب مرأة ثانية للاسف يسبق الحرام بخطواااات 😂😂 يعني يتمرغ يتمرغ باش يطبق زعما العقيدة ياااه الدليل تلقاه يصحب الطفلة يحكي ويخرج وووو يعرفها هو باش يتزوجها يعني فالاخير راه يدير صديقة راح يدير .. على،هذي تقولك يدير صديقة مايتزوجهاش خير ماويحداق السي خونا زعما شاطر يدير صدقة يصحبها من بعد يجي يقول لمرتو انا او حاب نتزوج مرة اخرى زعما النية انه ماعرفهاش تم تم طلعتلو 😂😂😂 اودي او الزنقة شبعت فيك بالجري والتمرغات 😂😂😂 على،هذي نقولك حبيبنا من الاول ماشي قصدو نية مليحة مع الله .. النية ماتكونش هكا .. انا هذا واش نقصد النية لوجه ربي قبل .. ماشي الاغلبية يقولك كرهت من المرا صاي طاحت كي جابت الاولاد اخرتهاويسمح فيها محلاه لوكان يديها مرة ثانية و يشوف فالاولى تلقاه يقولك نبقا مع الصحيحة ايه خلي برك ماتحسبهاش هكا الواقع شيء اخر .. وانا ماندخلش فنية تاع الناس لكن ما تحدثت عنه هو الوااااقع ..
والسيد اللي تزوج وتصور 😂😂 هذاك مامبا حضرت انا فالحكاية يعني ما تبعتش حكايتو سمعتها من خلال الصورة وفوت عليها لكن سمعت غاشي من غير يهدر ووووو فقلت الفكرة انه الاخلاص ماولاش كاين لوجه الله ..هذا فقط بصحتو وبالهنا العاقبة للي مازالو إن شاء الله .. ربي يطيب حياة كل واحد .. 😊
يا بنتي أنا كلاني قلبي
طبعا ليس من أجلي و انا من الاول رفعت الراية البيضا
و قلت مانيش راح نعدد ـ طبعا ليس خوفا منها ـ راني ما كتبتش مرتي و قلت بالضمير الغايب ها باش ما تعايرينيش هههههه ـ
لنفرض جدلا ان @فريد أبوفيصل فكر يعدد زعما كيف يدير باش يسلك من الحصار اللي راكي
محاصرة جماعة التعدد
المهم أنا جاتني فرصة امرأة كرواتية و عندها جنسية قطرية يعني الفلوس و الزين
هنا الحل ويناه كيما يقولوا احبابنا في الجلفة هههههه وينااه يعني أين
هل ترجح كفة الحب و المباديء ام كفة التعدد هههههه ها الورطة اللي لازم نسقسوها

@خديجة ph أختي الغالية انا الاول رفعت الراية البيضا علاه دخلتي جدي مع جماعة التعدد ههههههه

السؤال اللي نطرحوووه بقوة
@فريد أبوفيصل ويناااه
جيبوولنا خبره وينه السبيطار اللي راه فيه باش نزوروه و نطمنو عليه

والله صورة الحصان مالقيتلهاش بديل مزال، و راح نفتش على صورة رمزية تعبر على إمرأة ونقتنع بيها، الصورة توحي للكثير أني رجل وأنا وقت اختاريتها كانت وحدها في تليفوني ونحب الأحصنة لأنها رمز للأصالة، نرجعو للموضوع أختي الكريمة.
عجبتني فكرة قناة اليوتوب ومليح ايلا ختارولها إسم على وزن طيور بيبي😂😂😂
الصورة جميييلة وانا ايضا احب الاحصنة وحدها والله..
😂😂😂😂😂😂😂😂 ايه طيور بيبي الشعار دائما على وزن في الاتحاد قوة يديروتا في التعدد قوة 😂😂😂😂😂

يا بنتي أنا كلاني قلبي
و قلت مانيش راح نعدد ـ طبعا ليس خوفا منها ـ راني ما كتبتش مرتي و قلت بالضمير الغايب ها باش ما تعايرينيش هههههه ـ
محاصرة جماعة التعدد

@خديجة ph أختي الغالية انا الاول رفعت الراية البيضا علاه دخلتي جدي مع جماعة التعدد ههههههه

@فريد أبوفيصل ويناااه
شوفولنا مع هذا الشقي.. اخت @خديجة ph يظهرلي انتي كما انا فايقة بيه السيد برك ابو شهاب الجزائري ما يليقش يعبر عن مشاعر التعدد 😂😂😂
اه والله يا السيد @فريد أبوفيصل غير غاب صح 😂😂😂 غاب في وقت صارح بالتعدد هنا الخبر رسمي 😂😂😂😂

ختم التميز 😊 .. شكرا لك على هذا التشجيع .. بارك الله فيك 😊😊 إن شاء الله نلقى بلاصتي بيناتكم 😊

بورقٌيبة الرئيس التونسي قالهالي وحد الوقت" قلنا كليمة عشينا في ظليمة "

هقيلونا رانا في الريسك

يا بنتي أنا كلاني قلبي
محاصرة جماعة التعدد

@فريد أبوفيصل ويناااه

كرواتية ياه بدأ الاعتراف هههه
الامين خويا بورتابل راه بوذنيه حذاري هههه
واخونا فريد ظن قامو بقطع الانترنت عليه ههه

😂😂😂😂 لازم الشطارة والا تنقلب علينا.. سيرتو في، حكاية التعدد لازم تكون شاااطرة قد ماتقدر باش ما تروحش في زوج تاع ليكورتاج 😂😂😂😂 يصورو وحدة اكثر على وحدة 😂😂😂 ديجا الفتنة قااامت صاي انا انتبه للتفاصيل 😂😂😂
قالك السر الخطير باش دوميني راجلك هو كرشه
كثري من الشخاشخ وابوني مع سميرة تي في وخالتك ام وليد
اصرعي الراجل بماكلة ثقيلة هكذا كي ياكل يتصرعمايفيقش

مهم أنا جاتني فرصة امرأة كرواتية و عندها جنسية قطرية يعني الفلوس و الزين
ادي الكرواتية يا سي امين باش يقربعنا عمك الحاج بوتين
ياولدي احنا ماسلكناش مع tama حاب تورطنا مع بوتين

هههههههه وشكون ماهيش مستعرفة بواش حط ربي.. كلشي من عند الله لا نقاش فيه
اسمع تحكي على العدل اصلا مايوصلش لكلمة عدل هذيقبل ما يجيب الثانية يبدا يطيح بيها مع بنات برا 😂😂 يقولهم ندمت عليها وووو وكبرت وطاحت ههههههت المهم كي يجيب الثانية خلاص غبار عليها مسكينة هههه يولي لهذيك اللي تزوجها هههههه اه واش تحسب؟؟ 😂😂😂😂
اني قتلك عندك الصرف
على بالك بان الراجل بعد الاسبوع الاول من الزواج يعود يمشي ويكلم الحيوط هذا غير بوحدة برك واذا تزوج اثنين تلقيه ناشر اعلان هنا في اللمة يبحث على اغنية ياعيني نوحي باش يحطها ويندب على سعدو

كرواتية ياه بدأ الاعتراف هههه
الامين خويا بورتابل راه بوذنيه حذاري هههه
واخونا فريد ظن قامو بقطع الانترنت عليه ههه
او احب يقربعنا بوتين
قبل ماتجي الكرواتية يجينا s400
فويد نظن حكامته مرته وهو يساند التعدد لحقتله مهراس

السلام عليكم
الأخت عنوان موضوعك لوجه الله و انتي ركزتي على التعدد الزوجات ليش
نجاوبك
اذا تكلمتوا على أنه ما راح يعدل يعني ما شآء الله اقمتوا الدين كله وقفت على هي
و اذا تكلمتوا على أنه ما راح يقدر يعيشهم ليش الرزق بايد العبد و لا من الله
اما بالنسبة للتعدد مع احترامي للجميع ما شخص كفوا يعدد لما يكون الرجال بمعنى الكلمة اله كلمته في بيته و حاط كل فكرة بطريق الصح يقدر يتزوج قد ما بدو حتى لو كان فقير ترى كثرة المال ما تسوي الرجال رجال اذا ما كان صاحب موقف و صاحب كلمة المال يفيد
للناس الي تقول التعدد لأهل الخليج شكلهم معاشرينهم و عارفينهم احب اعطيهم معلومه انه مشاكلهم اكثر من مشاكل غيرهم الا الناس الصادقة و الطيبة الله ساترهم في الخليج و غيره

تنويه :
بفضل الثقافة الي انزرعت في عقول المجتمع من قصة مساواة و قوانين بعض البلدان الي تمنع التعدد و تقف إلى جانب المرأة قريبا ستشاهدون تعدد الأزواج و العصمة بايد المرأة
عرضت عدة نقاط مهمة للنقاش (y)
والانطباعات الشائعة على اخوانا في الخليج سببها التغليط والاعلام المسموم والاحكام دون تحقق ودراية.
تعدد الزيجات موجود في الجزائر ممكن اكثر من مكان اخر وكان شائع في الاجيال القديمة لانه حل سليم شرعه الاسلام وكان من الحلول التي انقذت تفكك الاسر والعلاقات والعروش لكن الانحطاط الحالي في الافكار الطاعنة والاستنتاجات المهدمة جعل منها طرفة يتفكه عليها حتى الاعلام المسموم. ناس بكري عاشو في وئام مع التعدد لانو كان يحمل معنى عظيم ومفهوم مستقيم. اما حاليا تعدد الزيجات يحمل مفهوم مادي وشهواني. لما نقولو انسان زاد تزوج تجينا افكار على انو يا اما زاد عيله المال يا اما مكفاتوش مرأة واحدة. لكن في الحقيقة كل واحد واسبابو وما نراه انو امر غريب او مبالغ يراه صاحبه ضرورة ملحة. والشاذ لا يقاس عليه.
والله اعلم.

ربي يهديك أختيTama Aliche كنتي تحكي على الموضوع قبل ليكمل الصيف. كنا نخرجو بنتائج محفزة.​

راني بديت نخمم نتزوج بالثانية
الحمد لله زوجتي الأولى أمية ماتعرف تقرأ ما تعرف تكتب😃

الثانية راح تكون من
منتدى اللمة الجزائرية😂

@Rayhan @Tama Aliche أراكن تتفاعلن مع بعض الردود ولا تتفاعلن مع اخرى .. ما السر يا ترى 😂😂🤣

أما أنت يا @rafid2 عجبتني حبيبي ( راك تطيب الطعام وتشخشخ في نفس الوقت ههههههه لا تنسى فقط أنك تعرض الاخوة @Hakan و @الامين محمد و @Abodi84 للأكل ) 😂🤣

أما السيدات والآنسات الأخريات .. سوف أتولى أمركن بعد عودتي ههههه وعلى رأس القائمة @ذكريات و @خديجة ph ومن دُرن في فلكهن ههههههههههه

😂😂
فضول الآراء ههه

ربي يهديك أختيTama Aliche كنتي تحكي على الموضوع قبل ليكمل الصيف. كنا نخرجو بنتائج محفزة.​

راه مازالت السخانة مي الحاجة الي تخوف هو شحال تكلف وليمة ل5 عائلات عائلة الزوج وعائلات الزوجات
لو كان يقبلوا بكاسكروت فريت اومايت تجي هايلة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة