أنواع البوكيمونات في مواقع التواصل بيانسور فالجزائر

ربي يحفظك ويخليك حبيبتي والله السرور والفرحة ليا غاليتي وكلامك بزااف فرحني ❤❤❤ ربي يفرحك :love:
ايه خسارة عليك واش حكيتلك كانت قبل ثلاث سنوات الفيس الاول ديالي من بعدو غلقتو وحليت واحد اللي راني بيه فيه غير صحاباتي برك وبنت خالي فقط مالعائلة الباقي كامل لماويات ولا صحباتي تع قراية وصحابات مقربات من ومن هكا يتهنا الفىطاس من حكان الراس والله عندك الحق كيما قلتي وردة ويتوسوسولها ويديرولها حسابات مخك يحبس مولاي ههههه
هاه راني كي عبير ما تخمميش :LOL:
آمين يا ربي وإياك حبيبتي دوم فرحنا أجمعين:giggle:
ههههه نستعرف بيك حبيبتي هكا لازم تكوني غير تحطي الناس الي معاها تقدري تكتبي ففيسك براحتك هههه

والله جات في بالي بعد تاع لافامي ههههه
هادوك يسميوهم بيدجيوتو نهار كامل وهو يحلق في الأجواء يجيب في الجديد
راهي حطت صورة خواتم شفتي خطبوها وخباو، راهي تحكي على الغدر راهي تمعني علينا هههه
الحمد لله لي ماعنديش في قائمة الاصدقاء العائلة مع أني متأكدة أنهم اتصلو
بالآف بي آي باه يحوسولهم على فايسبوكي هههه ومنين تجمعنا
قعدة عائلية يقولولي ماعندكش فايسبوك؟ نقولهم لالا ونظرة عيوني الثاقبة تقول عندي ومانمدش ههههه​
هههههههههههههه والله فطوكوبي توأمتي
هاد العيد برك بنت خالتي قاتلي مديلي الفايس قلتلها فيه غير القروب تع القراية ما فيهش ليزامي قلتلها ابعتيلي ففايبر نقصرو حتى نشبعو ههههه هاداك ما كاين

آمين يا ربي وإياك حبيبتي دوم فرحنا أجمعين:giggle:
ههههه نستعرف بيك حبيبتي هكا لازم تكوني غير تحطي الناس الي معاها تقدري تكتبي ففيسك براحتك هههه
آمين اجمعين ❤❤❤❤
والله بال مهني ❤ دوم الضحكة يا رب ❤❤

جغلباف هو بوكيمون فريد من نوعه حيث انه يمتلك قلم على شكل ميكروفون وعندما يغني ينام جميع من يسمعه.

السلام عليكم
هههههههه قتلتني بالضحك يرحم باباك ههه وشنو هذا علبالك واقيلا لقيت روحي 2 بوكيمونات ملي راك تهدر عليهم ههه خلي البير بغطاه خير
مي راك نسيت هذوك تاع من زار بروفيلي وديرولي جام مي والله لي يعيو بزاف هدوك لي يديرو مع كل تصويرة شرة حنا نميلو ومنطيحوش خخخ ولا حنا معندناش لي يكرهونا حنا عندنا لي يلعبوها يحبونا امبعد تصيب العبد لي راهو يشر عليه يجي يديرلو كومونتار فالشباب خخخ ويزيدلو جادوغ كيشغل مادرنا والو
ههههههههه زوج برك هههه مزيا ليماقلتهمش كامل هههه
اه والله فكرتيني فالبوكيمونات هذو هههه
لوكان تشوفي شحال نكرهم سورتو تاع من زار بروفايلك ولا تاع ابعثها ل 100 وحد جيك فرحة
صحيتي ختي واهلا بك هذي غيبة​

اضحك الله سنك دومًا ، ياو انا نقرا ونصنف في الغاشي فلان كيما هذا وفلانة كيما ذاك البوكيمون ههه غدوة نقولهم لخاوتي يديرولك انقلاب ههه( صُنِفت العائلة الى ثلاث انواع او اكثر خخخ)
ساعات نقلبوها ( استغباء) في العالم الالكتروني باه مانكونوش شواذ على القاعدة ونفوتوها
اهلا ختي ان شاء الله بخير وكل العائلة
شفتي ياختي حتى انا نكتب ونتخايل فيهم قلت لوكان يعرفو بلي كتبت عليهم يقتلوني ههههه
هذي هي الفيد واش يدير فيهم مايعرفوش يستعملوها وين تصلح

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صح عندي صديقات من هاذ النوع ههههههه
وفيا انا شوي من كل نوع هههه حاجات
يعني الشعب الجزايري يشبه بزاف للبوكيمونات ههههههههههه
لأن هذا الجيل تفرج بزاف هاذ الميكي وكي كبر تأثر بيه
وشخصية هاذا البوكيمون لي كل دقيقة يحط واش كلا سنورلاكس
النوم والماكلة ههههههههههه الله يبارك

ومياوث الشيات تاع جيمسي ودجيمس هههههههههههه انضموا انضموا

ونسيت بروك اكبر حلاب عرفته البشرية هههه كاين بزاف منو في الفايس بووك
مشاهدة المرفق 89404مشاهدة المرفق 89405مشاهدة المرفق 89406

يعطيك الصحة خويا مالك
هههههه والله صح كملتيهم سواسوة
لينكرهم كامل واسمط عيباد على وجه الارض لي يقولو ايا نتعرف
حنا وحنا وماعرفناهاش حبونا نتعرفو عليهم انقشع ايها الضباب
والشيات داير رايو بصح مايدورش جيهتنا وين ندورو هههه

ههههههههههههههههه متت
و تاع لي توسوس راني عليه خخخخخخخ
انا ندي السمايم لبلباسور شوية هههههههههه
و زيد وحد البوكيمون نتوما دبرولو الاسم هذاك لي يحط ستاتي و يجيك فالبريفي يقولك كومونتيلي خخخخخخ
يعطيك الصحة موضوع يهبل هههههه
اه يا بلباسور اه هههههه هذو طبايعك اه
ههههه هذوك صحاب الباجات لي يقولو هكذا ولا هذوك لي تاع ماشي بلعاني عندي لي يبغوني ويزيديشرط الجادوغ ههههه
صحيتي

هههههههههههههه قتلتوني بالضحك والله سواسوا
نزيدلكم مالا البوكيمونات ديالي
البوكيمون الخباش اللي يضلوا يخبشو ويدخلو للفيس يدوها غير شكاوي بكاوي هادي سخانة هادا جو ماشي قراية هاد تع بحر ما قدرناش نقراو وهوما ربي عالم البوليكوب دارولو سكانار جينيرال طروا كوش آ لا فوا خخخخخ والجماعة اللي تقرا الدقيقة اللخرة ويطرڨولنا القروب تع لاىبرومو بالاسئلة اللي ما عندها حتى معنى فليلة الرعد (ليلة الامتحان) الدوخة تحكمك الهربة تسلك يخلوك تتوسوس تحس روحك جامي قريت كي تقرا واش يسقسو وهوما فالصح ما علابالهمش مام با الكور علا واش
وتاني الجماعة اللي نهار كامل وهوما يبارطاجيو فالحكم وانشرها والا سوف تدخل الراطراباج ولا تخرج قبل ان تكتب سبحان الله علابالكم نفشل كي نشوفهم نندم عالنهار اللي حليت فيه فايس ههههه
نزيدلكم كاطريام كاتيڨوري البنات اللي يحطو تصاور يديهم مع البيتزا ويكتبوا جوغني انوبليابل وزكارة فالليما يحبوناش :sick: والله نحير لا نضحك ولا نبكي خخخخخ
المهم ربي يصبرنا وخلاص الفايس والكل يتألم هههه
ههههههه الله يكون معاك كي تشوفي عباد هكذا وانت حاصلا مع لقراية ههههه
ويزيد يكتبلك الا مادرتش جام تعاود العام هههه
وانت همك كامل باش طلعي العام وفالاخير يهبطلك المورال هههههه
التصاور تاع الماكلا ويدهم ولات يحشمو بيها هههه
لازم تكون فيها الخاتم بلي مختشوبة هههه
صحيتي ختي

فكرتيني في القروب نتاعنا اللي نقراو فيه قسما بالله غير يعيفو هذو البوكيمونات
يشبهو لهذا البوكيمون يوجعوااا نكرهمهم ديما يشكو ديما ما عندهم والو خخخخ

مشاهدة المرفق 89484
هههههههههه والله ياحكيم جبتلهم بوكيمون سبيسيال ليهم
ويخرج عليهم شعرو تاع انشتاين ومخهم فارغ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ههههه أنا عجبتني طريقة طرح الموضوع ما شاء الله
بصح فحكاية بوكيمونات الفيس مزالني جديدة مشفتش بزاف حتى نزيد على وش ذكرتو أًصلا بزاف ههه
بصح لاحظت وحد البوكيمونات معرف وش يليق نسموهم
هوما الي لا علاقة بالفرنسية ممكن أسمهم ميعرفوش يكتبوه وتلقايها فالفيس تحكي غير فرونسي ههههه
أما البقية الي حكيت عليهم مام هوما لاحظت شوي منهم خاصة أشعر بالجوع وأشعر بشعري مكشرد و و و
والمعاني الي تتطلق منحكوش عليهم هههههه راني ملاحظة بعد صاحبتي هدي الفترة غير تمعني وتوسوس ههه
غير نشفى مرة معنات على الغيرة والحسد قالتلها وحدة وشكون تقصدي رجعتلها صاحبتي راكي تعرفي هادووك الي يسكنو جوايه لافامي كدا
ههههه والي يسكنو جوايه لافامي هديك هي الطفلة بعد الي قالتلها شكون مسكينة خلاتها موسوسة صح هههه

ولا حكاية الطاق كاين صحاباتي ميحبسوش منو كل دقيقة يطاقوني هههه والله كارثة
يعطيك الصحة ^^
ههههههه صافيك راكي جديدة هههههه ضرك تكرهيهم وتندمي الى عرفتيه هههههه
التوسويس اير حالة سورتو الى كتبتي شرة مقصودة
وكاين لي نهار كامل هو يكتب بلي يحسدوه ويغيرو منو مي هو واحد ماسامع بيه يعيي روحو برك
والتاغ مزال عليك مزال حتى تولي تبلوكيهم وتتهناي هههههه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بيك سيد سكر ان شاء الله سبب الغياب خير
اعتقد اني كنت انتمي لكل انواع البوكيمونات كل فترة وكيفاه هههههههههههههههههههههههههههه
ان شاء الله نسقم روحي ربي يهديني
اما بالنسبة للناس كان عندي غير اللي نعرفهم ونشارك في لغروبات اللي نبغيهم
اللي يفلفني نبلوكيه ومنكسرش راسي
حتى لما كرهت منو بلعت جدو طول وتهنيت وانا جد سعييييييييييييدة انه معنديش فيس وانه انتهت الدراسة واخيرا كي لا اضطر لتحمل الفيس
لكن اعتقد بطريقة ما انه كل واحد حر في بروفيلو ويحط واش يبغي وموش لازم علينا نتبعوه ادا ماعجبناش
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري
في امان الله وحفظه​

بارك الله فيك اخي
حقيقة دون مجاملة اقتلتني بالضحك صح عباد كما هادو راهم في تزايد مستمر سورتو الي نهار كامل يندب و يبكي بلي هو مغدور فالحب دايما هو الضحية والاشعار تاع الحزن و البكى و زيد الشابة الي سور يديها بيكاتشو هي :

في عمرو 30 سنة يكتبب فالمجموعة انا جديد معاكم هل من ترحيب

المرفقات

38.3 KB · المشاهدات: 2
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة