عند بحثك عن زوجة حذاري من السلع المغشوشة و المقلدة و المتحولة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فالحقيقة قليل وين تصيب اللي تعرف تدير الماكياج بين قوسين كامل يزيدو يخسرو اكثر ملي يزينو فلماذا الحيرة ههههه
وكاين اللي صح يعرفولها يديرو ماكياج بطريقة ما تبانش اصلا بلي دايرين يخبو عيوب البشرة بكريمات الأساس والفوندايشن وووو وحتى الالوان اللي يستعملوهم تكون خفيفة تما صح تكون السلعة مغشوشة وتلاحظ الفرق كبير هاد الشي كان من جهة المظهر
اما الجوهر هداك حديث آخر تماما مثلا فحالة الزوجة قبل الزواج تلقاها الطاعة والعين فالارض مع ناس دارها ومع خطيبها التعاملات واش نقلك وبعد الزواج يصرا التحول الاسطوري وتخرج الطاقة الكامنة هههههه وتولي عبد وحدوخر تدير رايها تغالب تداوس تعيط وصراحة هاد النوع واعر لازم الواحد يسقسي مليح من قبل ما يتسرع وتاني من جيهة الزوج كاين فئة من الشباب اللي يجي يخطب يبدا بالخرطي ميخصها والو نعيشها كي السلطانة جامي نزعفها و توجور نخرجها ونجيبها ونخليها تخدم وتدير واش تحب ووووووو مع اللخر سوربرايز كيف كيف شخص آخر تماما النفس يقطعهولها ويعيشها كي الخدامة طبعا مثل حالة الزوجة هادو حالات شاذة ضربت بيهم أمثلة باقي الحمد لله مزال كاين ناس تخاف ربي وشنو الواحد ولا الوحدة لازم لازم والف لازم يدير لونكات علاالعائلة والتخمام والعقلية وما الى ذلك باش يضمن بلي نفس الشخص اللي راح يعيش معاه بلا اكاذيب وبلا خدع
تحياتي

عدنا من جديد هههه، بارك الله فيك أخي الأمين على الموضوع الحساس هههه صراحة لا أحد يمكنه أن ينكر أن مستحضرات التجميل

اليوم أصبحت مغيّرة لخلق الله، سابقا تستخدم المرأة قليلا من الكحل وانتهى، أما اليوم فكل شيء مستعار ومصطنع، شعر مستعار ورموش

اصطناعية وعيون اصطناعية فقط لتظهر العروس بأبهى حلّة مع أنه من وجهة نظري هي في أبشع حلّة وتفتقر لأهم شيء يمكن أن يميّز عروسا

عن غيرها وهي البساطة وذلك الحياء الطاغي على وجهها والذي لا تخبئه بودرات التجميل، يخيّل إذن للعروس أنها جميلة وأنها ستسعد زوجها

ثم فجأة يتفاجأ العريس البريء والمغلوب على أمره هههه بشخص آخر يعيش معه في البيت غير الزوجة التي اختارها، مثلا كان يراها شقراء بعيون

زرقاء وشعر أشقر لتتحول إلى سمراء بعيون سوداء وشعر أسود وهنا الكارثة، فلا بأس بتزيّن المرأة وتجمُّلها ولكن شرط أن لا تخادع نفسها أولا

وزوجها ثانيا، ولحد الآن تحدّثت عن كل ماجاء في موضوعك لننتقل للطرف الثاني وأنا اعتبره أهم طرف في هذه القضية وربما يتحمل أكبر نسبة

كما قال الأخ حليم، فمثلا تجد هذا الرجل يختار الممكيجَة والمتزيّنة بكل أنواع مساحيق التجميل ثم يفاجأ لاحقا، لماذا تتفاجأ يا أخي؟ هذا

هذا اختيارك وأنت أولى بتقبله، أما كان أولى لك أن تختار صاحبة الوجه الطبيعي؟ وبما أنك تريد نانسي عجرم كما قال الاخ إذن تقبّل العواقب،

وفي النهاية نحمّل جزء من الذنب للمرأة لأنها تخجل من نفسها وليس لها ثقة في نفسها كذلك، أما كان لها أن تخرج بوجه طبيعي أمام الناس؟

وحتى أمام زوجها سواء في رؤية شرعية أو غيرها الأفضل عدم الإفراط في استخدام مساحيق التجميل حتى لا يكون تغيرها كبيرا وتكون النتيجة

سيئة، وكذلك الجزء الآخر نحمّله للزوج، يتزوّج السمراء ويريدها أن تصبح شقراء فتقوم المسكينة بتغيير نفسها لإرضائه ثم بعد ذلك يتهمها بالتغيير

أو من يمدح جمال خطيبته وهو يعلم أنها متزينة بمساحيق التجميل ثم يمثّل دور المتفاجىء، تماما كأولئك الشباب الذين لا يتوقّفون عن انتقاد

بنات بلدهم بأنهم قبيحات ويستخدمن مساحيق التجميل للخداع ولكنهم بالمقابل لا يتوقّفون عن الركض في الطرقات خلف فلانة وفلانة

يعني هنالك الكثير من التناقض، وربي يعافينا مما ابتلى به غيرنا، شكرا على الموضوع أخي الامين بارك الله فيك

تحياتي

أهلا أختي مريومة
لكن الشاب أختياره الذي قرره و أقر و استقر عليه تغير من شرابوفا ألى مسعود
ههههههههههه أنا أعتقد الحل في الرؤية الشرعية بزيادة وضع إناء لتغسل المخطوبة وجهها أمام من يريد خطبتها
ههههههههههههه

عذرا اخي ماشي قصدي قع الرجال متزعفوش .
ولاكن يقولك الي قرصو الحنش يخاف من الحبل،انا شخصيا مالقيتش الحل حتى انا راني خايفة من تجربة الزواج مرة ثانية ونخاف الى نطيح في راجل مايستاهلنيش .شكرا اخي على الموضو
مشكلة صح توكلي على ربيي يخلي امرك عنده أكيد راح تتيسر الامور و ربي يبشرك سيدتي

كل من الرجل و المراة ايشوف نفسو مظلوم الله غالب فلا حل الا اذا اخذنا العصى من الوسط الرجل حقو يتزوج 4 لان ربي سبحانه وسع قلب الرجل فجعله يستوعب لاربعة نساء كما قال الحويني حفظه الله لو زاد على اربعة لضاق قلبه وصار كقلب المراة و يستطيع ان يحب كل واحدة وهو صادق في حبه
وضيق الله قلب المراة فجعلها تسع لرجل واحد
فنحن للاسف ليست لدينا الشجاعة للتعدد فلا نستطيع بسبب الغيرة و لان رجال الوقت الحالي لا يعدلون و لا يعرفون معنى التعدد فيظلمون المراة الاولى
و هذا يدل ان ضعف وازع الدين هو سبب تدهورنا فالرجلاصبح كل همه الجمال الخارجي و المراة اصبحت مقيدة بهذا الشرط و تسعى له اما الجانب الروحي و المودة و الرحمة و التفاهم و تلك العلاقة المقدسة اصبحت غير موجودة فالزواج اصبح حياة روتينة و تربية اطفال و كل في حال سبيله لا تقاسم لاعباء الحياة
فعلا تخلينا عن الدين أوصلنا ألى كل هته المفاسد
فالأصل في الملسم عدم الكذب و عدم الخداع
نسأل الله العافية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كنت أول من قرأ موضوع بعد وضعه لكن لم يساعفني الحظ والوقت لأعود وأرد فيه
الغش في السلعة طبعا موجود
سواء من طرف المرأة أو الرجل
ان قلنا المرأة من ناحية التزيين والماكياج والمظاهر والعقلية ووو
والرجل من ناحية الكلام المعسول والهفان :sneaky:
ايام الخطوبة وماأحلاها من أيام وأحلام :love:
وبعد الزواج يكشف المستور
تبان الحقيقة وتنوض الصباح بلاماكياج:LOL: عرجونة واين راح وجهك وهو يبات يشخر تقول سومي رومورك المبروك المبروك هالصوت عليك :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
اللّب لايظهر الا بعد المعاشرة
فلايستطيع الواحد يحكم على الطرف الآخر الا بعد فترة

تقبل مروري

ههههههههههههههههه
كلامك وصف الورطة بكل المقاييس أختي سلطانة
و الحل أين

السلام عليكم
مع احترامي لكل ما كتب وتداولتموه صراحة لا اجد مستوى التجميل عندنا متطور
بحيث ان الفتاة قبيحة يرجعها ملكة جمال ماكاش منها
والله ساعات الوحدة لو تبقى بجمالها الطبيعي لكان احسن لها من خربشات المساحيق التي تفقدها ملامح وجهها
مثلا في عرس اختي الايام القليلة الماضية كان زفافها
الصراحة راحت عند حلاقة زعم مشهور ةوالله عملتها كارثة
بحيث اخفت ملامح اختي الجميلة
ولهذا اهدرو على الماكياج في المشرق بلاك بصح عندنا لا اظن
الشي اللي شفته و اسمعت عليه أن الماكياج يغير الكثير من الملامح
شكرا للمرور الكريم أختي

فالحقيقة قليل وين تصيب اللي تعرف تدير الماكياج بين قوسين كامل يزيدو يخسرو اكثر ملي يزينو فلماذا الحيرة ههههه
وكاين اللي صح يعرفولها يديرو ماكياج بطريقة ما تبانش اصلا بلي دايرين يخبو عيوب البشرة بكريمات الأساس والفوندايشن وووو وحتى الالوان اللي يستعملوهم تكون خفيفة تما صح تكون السلعة مغشوشة وتلاحظ الفرق كبير هاد الشي كان من جهة المظهر
اما الجوهر هداك حديث آخر تماما مثلا فحالة الزوجة قبل الزواج تلقاها الطاعة والعين فالارض مع ناس دارها ومع خطيبها التعاملات واش نقلك وبعد الزواج يصرا التحول الاسطوري وتخرج الطاقة الكامنة هههههه وتولي عبد وحدوخر تدير رايها تغالب تداوس تعيط وصراحة هاد النوع واعر لازم الواحد يسقسي مليح من قبل ما يتسرع وتاني من جيهة الزوج كاين فئة من الشباب اللي يجي يخطب يبدا بالخرطي ميخصها والو نعيشها كي السلطانة جامي نزعفها و توجور نخرجها ونجيبها ونخليها تخدم وتدير واش تحب ووووووو مع اللخر سوربرايز كيف كيف شخص آخر تماما النفس يقطعهولها ويعيشها كي الخدامة طبعا مثل حالة الزوجة هادو حالات شاذة ضربت بيهم أمثلة باقي الحمد لله مزال كاين ناس تخاف ربي وشنو الواحد ولا الوحدة لازم لازم والف لازم يدير لونكات علاالعائلة والتخمام والعقلية وما الى ذلك باش يضمن بلي نفس الشخص اللي راح يعيش معاه بلا اكاذيب وبلا خدع
تحياتي
ههههههههههههه فعلا لو نحكي على الجوهر راح نندب و نزيد
راح نكتبوا عليها موضوع نقصفوهم بالثقيل أنتظري هذا الموضوع
بحول الله تعالى

احجز مكاني الموضوع قنبلة هههههراجعة باذن الله

الغش في الزواج لم يقتصر على الجمال الداخلي
أظنك شاهدت ولو فيديو من تلك التي يتدولنها بعض النسوة والبنات
هذه الفيديوهات تعطي الفتيات طرق وضع مساحيق التجميل
أو لحظة ..
طرق رسم فتاة أخرى على وجهها
وما يجعلني أصاب بالجنون حقاً هي تلك العروس التي تضحك بكل ثقة
وهي تقووووووووووووووووول ( والله الحلاقة خرجتني وحدة ثانية )
الرحمة يا الله ..

أما عن الغش الدااااخلي وهذا الطامة الكبرى
في البداية تكون ما شاء الله عليها دين وحسن وطيبة قلب
ومع أول شهر تظهر الشخصية الحقيقة ولا حول ولا قوة الا بالله
.............

ايضاً أنا لن أكون في صف الرجال ضد النساء
فبعض الرجال هداهم الله يكونون فرسان وعشّاق
وبعد فترة يظهرون على حقيقتهم
وحسبنا الله ونعم الوكيل

بارك الله فيكم على طرح الموضوع أخي الكريم

الغش في الزواج لم يقتصر على الجمال الداخلي
أظنك شاهدت ولو فيديو من تلك التي يتدولنها بعض النسوة والبنات
هذه الفيديوهات تعطي الفتيات طرق وضع مساحيق التجميل
أو لحظة ..
طرق رسم فتاة أخرى على وجهها
وما يجعلني أصاب بالجنون حقاً هي تلك العروس التي تضحك بكل ثقة
وهي تقووووووووووووووووول ( والله الحلاقة خرجتني وحدة ثانية )
الرحمة يا الله ..

أما عن الغش الدااااخلي وهذا الطامة الكبرى
في البداية تكون ما شاء الله عليها دين وحسن وطيبة قلب
ومع أول شهر تظهر الشخصية الحقيقة ولا حول ولا قوة الا بالله
.............

ايضاً أنا لن أكون في صف الرجال ضد النساء
فبعض الرجال هداهم الله يكونون فرسان وعشّاق
وبعد فترة يظهرون على حقيقتهم
وحسبنا الله ونعم الوكيل

بارك الله فيكم على طرح الموضوع أخي الكريم
أهلا بالأخت الغالية و السيدة الراقية الأستاذة سكون و الله نورتي ها الموضوع
كلامك صواب اما عن الخاطب الراقي المتحول ألى زوج شرير و بخيل
هته مشكلة و الله عويصة راح أكتب عليها بإذن الله أختااه
انتظري موضوعي عنها عن قريب

بوركت على الطرح اخى
بصح الواحد يقول الحق يستاهل الحشوة هههههههههههه قالك اللى يديرها بيديه يحلها بسنانوو
الناس يخممو بعقولهم مش بعينيهم وكى يعودو غير بعينيهم اذن حبوو يصرالهم كيف اللى دارولو ذيك الحشوة ههههههههههههه
اوووو بصح اللى يقول النسا هوما السبة وراء كلشي يعاود تخمامو مليح هاو ربي سبحانوو قالك الرجال قوامون على النساء واش حب يقول انوو لازمهم يخدموو عقولهم ??????

في الدين شرعا عندما يتقدم الزوج لخطبة فتاة يجب قبل الخطبة أن يراها بمنظرها الطبيعي خالية من المساحيق و التبرج و حتى شعرها لازم يكون في حالته الطبيعية هذا في الشرع
ثانيا التبرج خارج البيت حرام و كاين بنات يحبوا يبانو شابين و عندها الحق هاذي حريتها و حياتها الشخصية و كاين اللي تبالغ بزاف في استعمال المساحيق معليش حقها مصح كتلحق للخطوبة خلي راجلك يشوفك على طبيعتك قبل بيها تدخلي بيتو مهنية و لا مقبلش رزقك على ربي اللي تحب تبان شابة عندها الحق مي قبل زواج خلي راجلك اشوف لاناتير تاعك متخدعيه ميندم باسكو الماكياج و الصبيغات وووووو راهم دايرين حالة ليامات هاذوما و الزواج اللي مبني على الغش ميباركوش ربي سبحانوا
نصيحة للشباب كتخطب وحدة روح خطبها عثلاثة تاع الليل ولا قول لها تغسل وجهها قبل هه ولحق حتى الشعر يركبوه و ميفيقوش وربي يسهل لكل الشباب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة