sami44 ......ضيف العدد الثالث من كرسي الإعتراف

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مشكورة ليليا على الاستضافة والله سعدت جدا وكان لي الشرف ان اتعرف على بعض شلة من الاعضاء الطيبين
اتمنى ان اكون قد اجبت على اسئلتهم ووفيت ومن لم تقنعه اجابتي يعذرني ومن تجاوزت رده او جزء من اسئلته يعذرني فذالك لحاجة في نفس يعقوب
سررت كثيرا بهذه الجلسة الطيبة بين الاحباء وكم اعجبتني بعض الاسئلة لدرجة اني اعدت قرائتها مرات
وكل الشكر لكي ليليا على الهدية بعثتي غير الصورة ومتى استلم الهدية تاع الصح وهاذيك الساعة دوريجين ولا تاع سوق بومعطي علابالي يديرو عشرين الف بصح معليش القلم احتاجه :)
والضيافة ميم كون جبتي ما نضنش نقبل بيها نعرف ماكلتك هريسة بالفلفل والحرور ووووالمهم كلش مفلفل وانا حساس يا بنت الناس ناكل غير الفرامج والصالاد فروي😆
والله نحن من نشكرك على فرصة التعرف عليك والاكيد لكل منا مساحة لخصوصيته ونتفهم هذا جيدا وأيضا كنت رائعا وسلسا في الرد ومتفهم وعلى عفويتك تعرفنا على جوانب كثيرة منك خاصة نحن من لم نكن في اللمة تلك الفترة ولم يتسنى لنا فرصة التعرف عليك والحمد لله هذه فرصة جيدة جدا
والله ما من بومعطي ههههه يعطيك الربح انا ما نروحش هناك نهائيا ههههه وايضا انت تسلتلم هدية يوم يكتب ربي نروح لتركيا بقلاوة بالبيستاش يميميميمي وهدية اخرى انا نختارها
والله انت من جماعة الدانون ياخا من نيتك هههه وانا نقول غير انا رهيفة جوتابل كل وقت نتكسر ههه
ايه انا عندي كلش مفلفل انا ضيف ياكل ويبكي انو جا عندي ههههه
خليك مع صلاد فروي ضرك تربح عليها ههههه
سرني ردك كثيرا

ناس ملاح خويا سامي

}}}}........ربي يوفقك و يهنيك

بارك الله فيك وانار طريقك ورزقك من حيث لا تحتسب
كل الشكر لك على المرور والطلة الطيبة سررت جدا بحضورك في الصفحة
عضو من الرعيل الاول للمة كم كنت معجب بأسمك اخي مستر مينو
اتمنى اراكم نجوما كما كنتم سابقا تنيرون هذا الصرح الجميل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة