شخصيتك??

ا
ههههههههه واش من اكل صحي ياحنونتي الحلويات الجزاءرية لاتقاوم والى كتب ربي قريب نعرضك عندي وماتقوليلي لا اكل صحي لا والو كلي وخليها تخلا هههههههه
راكي تهدري مع محبة اللون الاسود ياك علابالك بلي مشحاحة غير ماتستنايش مني نعطيك دراهم ???????انا وراني نشوفهم غير فالمنام وحايرة في روحي منين نجيبهم وحابة الي يعطيني هههههههه
ايوا زهري و نعرفو خلصي الزايخة بزاف علينا ههههه

عشاق اللون الأخضر ???ناس مسمومين رهج تمدلهم كلمة يردولك خمسة ينوضو صباح مشنفين هكذا??
unnamed (2).jpg
وكلمة وحدة يخبطك بكف نورمال يضارب مام مع روحو ربي يستر ??
و زيد موسوسين يا حفيظ
تشوف معاه يقولك كنت تهدر فيا تسكت يقولك مشنف تضحك يقولك عندك صلاح
و زيد عليها لسانهم طويل ماخلى واحد ترونكيل و فنيانين خاطيهم الخدمة و نهار تكون فيه خدمة اااي كرشي اااي يدي ااااي شعري يوجع
مصح تفكرت حاجة سبحان الله الشعر جامي يتوجع ???
😀😁😂😃😄😅😆

ا
ههههههههه واش من اكل صحي ياحنونتي الحلويات الجزاءرية لاتقاوم والى كتب ربي قريب نعرضك عندي وماتقوليلي لا اكل صحي لا والو كلي وخليها تخلا هههههههه
راكي تهدري مع محبة اللون الاسود ياك علابالك بلي مشحاحة غير ماتستنايش مني نعطيك دراهم ???????انا وراني نشوفهم غير فالمنام وحايرة في روحي منين نجيبهم وحابة الي يعطيني هههههههه
ايوا زهري و نعرفو خلصي الزايخة بزاف علينا ههههه
عشاق اللون الأخضر ???ناس مسمومين رهج تمدلهم كلمة يردولك خمسة ينوضو صباح مشنفين هكذا??
unnamed (2).jpg
وكلمة وحدة يخبطك بكف نورمال يضارب مام مع روحو ربي يستر ??
و زيد موسوسين يا حفيظ
تشوف معاه يقولك كنت تهدر فيا تسكت يقولك مشنف تضحك يقولك عندك صلاح
و زيد عليها لسانهم طويل ماخلى واحد ترونكيل و فنيانين خاطيهم الخدمة و نهار تكون فيه خدمة اااي كرشي اااي يدي ااااي شعري يوجع
مصح تفكرت حاجة سبحان الله الشعر جامي يتوجع ???
😀😁😂😃😄😅😆
ههههههه شبع ضحك😅

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة