الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم
أذلب منكم رفع خاصية نقل الفيديوهات هناك مواضيع كثيرة سوف نحتاج فيها بث من الأعضاء وفيديوهات وتكون مواضيع حصرية للمنتدى
لما لا نجعل المنتدى كنسخة عن فايس لكن في مجال نشر فيديوهات حصرية طبعا بعد رقابة منالإدارة أظنها فكرة ممتازة
مثلا موضوع تركيا لدي فيديوهات وايضا لدي موهبة صناعة أواني فاخرة لإستقبال الضيوف وعدة انشطة اسجلها فيديو لتفهم النسوة تكن احسن من صورة ما رأيكم ؟

السلام عليكم
أقل ما يقال عن هذا التحديث انو ابداع والله
امر جميل يجلب الانتباه و يزيد ارتباط العضو بالمنتدى
ظيزات جميلة و راخ يكون التفاعل بين للأعضاء أكثر حيوية باضافت الابتسامات الجديدة
الأمر الجيد كذلك ميزة التحكم في حجم الصورة..تحديث في محله..
لا أدري لما يبدو لي انه لا يوجد منتدى عربي في نت بهذه الصفات..أصبحت مغترا كوني انتمي اليه ههه
ربي يباركلكم في مجهوداتكم ان شاء الله
و مزيدا من التطور..
احلم بنسخة Apk لهواتف اندرويد 😍
شكرا لكم

يوجد خاصية التجاهل تضغطي على ملف الشخص و بعدها تجاهل

اما الحظر فهو مخصص للمشرفين حيث أن الحظر موجه لتلك الفئة التي لا تحترم الاخرين او لا تتقيد بقوانين الموقع.
حيث انه عند حظر شخص لا يمكنه التفاعل مع اللماويين مرة اخرى. الا اذا كان الحظر مؤقت

المحتوى المخفي هو: مثلا اضغطي هنا=> هذه الجملة <= تظهر عند الضغط عليها و تختفي مرة اخرى عند الضغط عليها
المحتوى المخفي مزال مفهمتوش الله غالب الجدات عقليتهم ثقيلة😯
ممكن توضحلي أكثر
و بالنسبة للتجاهل اسكو الشخص اللي عملتلو تجاهل قادر يشوف مواضيعي و ردودي ولا لا و شكرا

ممكن توضحلي أكثر
و بالنسبة للتجاهل اسكو الشخص اللي عملتلو تجاهل قادر يشوف مواضيعي و ردودي ولا لا و شكرا

لغز اصعب من اللغز تاع @sami44 ، كون تحليه تربحي تحويسة لتركيا مقدمة من @4algeria.com ...

في المحرر تحددي النص اللي حايبة تخفيه وتضغطي على ايقونة محتوى مخفي مضمن. وباش يظهر للعضو لازم يضغط على المحتوى المخفي كيما ضغطتي انتي درك وظهرلك هذا لكلام.
100332

والنهاية السلام 😃

لغز اصعب من اللغز تاع @sami44 ، كون تحليه تربحي تحويسة لتركيا مقدمة من @4algeria.com ...

في المحرر تحددي النص اللي حايبة تخفيه وتضغطي على ايقونة محتوى مخفي مضمن. وباش يظهر للعضو لازم يضغط على المحتوى المخفي كيما ضغطتي انتي درك وظهرلك هذا لكلام.
مشاهدة المرفق 100332

والنهاية السلام 😃
عفسة مليحة يا فتحي درك ندورها الغاز مخفية 👍

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ما شاء الله لم يذهب تعبكم سدى إخوتي رائع هو المنتدى بحلته الجديدة
سهل وسلس في العمل خاصية التلوين وتبديل الخط في البروفايل أيضا أعجبتني لأنو البروفايل يعبر عن كل عضو
وخاصية التنبيهات أيضا بمجرد دخلت المنتدى فعلتها وكل تنبيه جديد يأتيني تنبيه للهاتف ،يعني ما شاء الله
وخاصية الاعجاب أيضا أجدها ممتعة وحصرية ،
اسئلتي من بعد إذنكم

لماذا في الهاتف لا تظهر خاصية إختيار نوع الخط مثلما تظهر في الكمبيوتر ،أي الاختيار A؟ أم عندي فقط ؟

هل سيعود اللون الأخضر للمة فيما بعد أم أن اللون الازرق هو المعتمد ؟

بارك الله فيكم وجزاكم خيرا كثيرا وأعانكم في مشواركم وأعانكم على تطوير هذا الصرح للأحسن آمين .
إحترامي وتقديري

ماشاء الله تحديثات جد جد جد رائعة🥳🤩👏
بارك الله فيكم على المجهود المبذول

فقط لدي اقتراح هو خاصية الاحتفاظ بتنسيق الخط يعني بلا كل مرة نروح نختار الخط واللون والحجم

وتشكوراتي 💐💐

مثلا موضوع تركيا لدي فيديوهات وايضا لدي موهبة صناعة أواني فاخرة لإستقبال الضيوف وعدة انشطة اسجلها فيديو لتفهم النسوة تكن احسن من صورة ما رأيكم ؟
فكرتك جيدة اختنا، ونعلمكم انه يمكن تطبيقها عبر اضافة مشرف او مشرفين في قناة اللمة على اليوتيوب او على صفحة اللمة في الفايسبوك و بالتالي اللمة تتفتح اكثر على مواقع التواصل الاجتماعي و يمكن ادماج الفيديوهات عبر الصفحة او القناة و بمجرد ادماج رابط الفيديو في الموضوع يظهر الفيديو مباشرةو ليس فقط الرابط.
لا أدري لما يبدو لي انه لا يوجد منتدى عربي في نت بهذه الصفات..أصبحت مغترا كوني انتمي اليه ههه
احلم بنسخة Apk لهواتف اندرويد 😍
بارك الله فيكم اخي يوسف. و ان شاء الله لما لا في المستقبل
افضلها ان تكون رحلة جماعية للماويين 🥳

مشاهدة المرفق 100332

والنهاية السلام 😃

ههههه أنا جيت نرد و بانلي المحتوى المخفي وحدو 😅😅😅
مي كي نخفي حاجة و يجي عضو يقراها معندهاش معنى نخليها ظاهرة من الاول و خلاص
أنا عمبالي اذا كان عندي رد مثلا حبيت نفاسيه نديرلو اخفاء باه واحد ميقراه
عموما الحلة الجديدة رائعة جدا و عمل راااائع بارك الله فيكم

العضو اللي نديرلو تجاهل قادر يقرا واش نكتب ولا ميقدرش يشوفو و شكرا😊

تستطعين رؤية المحتوى الخاص بالعضو الذي تم تجاهله وذلك بالضغط على:

100344100345

ايه راني فهمت هاذي
انا مثلا درتليك تجاهل أسكو نتا تكون قادر تقرا مواضيعي ولا لا

التجاهل لاخفاء مشاركات ومواضيع عضو ما. اي العكس لا ينطبق. اذا الشخص لا يتجاهلك محتواك يبقى ظاهر له وان قمت انت بتجاهله.

السلااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

أجمل تحديثات على الإطلاق والأحسن أنو التنبيهات تلحق حاليا للفون كيما تنبيهات أي تطبيق هكذا الانسان يبقى دايما على اطلاع بالجديد وجايب خبر :love:

عجبتني كلمة جادوغ وركزلي على ال آغ هههه وفعلا متحمسة نجرب كل الخاصيات هات نفض برك لي كونتخول ونتفرغلهم 😅

مكرة فيكم صحاب الايفون ما تستفادوش من نظام التنبيهات الجديد وعلى رأسكم @Fethi.dz يطور ويحدث بصح ما يستفادش ههههه

مزيدا من التألق للمة ان شاء الله .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الرحمان كلشي هايل، وكلشي روووعة ومميز
ولأني ملهوفة دخلت طول نستكشف درك وين تولهت لهاد الموضوع
جزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم على التعديلات الرائعة
وعلى التحديثات المميزة
كاينة حاجة هادا شحال وهو حلمي أنها تكون في اللمة وظنيت أنو مستحيل
نظام كيما هاداك يكون في اللمة وهو خاصية التفاعل مع المشاركات
كاين بعض المشاركات ساعات كنت نتمنى نديرلهم تفاعل تاع ابتسامة مثلا
بدلا ما ندير اقتباس ونقولو ردك ضحكني
يعني سعيدة جدا جدا جدا بهاد التحديثات بارك الله فيكم على الجهود المبذولة
والله أنا جد سعيدة بها، وكذلك خاصية الإيموجي والمفضلة جد مميزة وكذلك تعديل الصور يعطيكم الصحة
بالمناسبة كاين إيموجي طاحت عيني عليه والله عجبني بزاف وهو هادا 🤨 هههه
والله هايل بزاف ونحتاجوه في بعض المشاركات هههه
ان شاء الله مزيد من التوفيق والتفوق ^^
تفكرت حاجة فقط، ان شاء الله في الايام القادمة وإذا أمكن يكون عندنا قائمة كبيرة للألوان
أثناء الكتابة إضافة لنوع الخطوط، هادا ماكان، كلشي هايل بارك الله فيكم
عندي ادمان نقرا ردودك ههههه

عندي ادمان نقرا ردودك ههههه
شكرا شكرا
:love:
نورتينا 🥰
ديرولي رد برك وخاطيكم خليوني برك نحي حرقة التفاعل 😂
تفكرت نهار الاخ جليل كي اكتشف طريقة الإشارة للأعضاء
قالنا رايح نطاgيكم إلى يوم الدين ههههه
هكاك صايرتلي أنا 😅 مستعدة نعاود الإعجابات كامل بما يناسبهم هههه​

شكرا شكرا
:love:
نورتينا 🥰
ديرولي رد برك وخاطيكم خليوني برك نحي حرقة التفاعل 😂
تفكرت نهار الاخ جليل كي اكتشف طريقة الإشارة للأعضاء
قالنا رايح نطاgيكم إلى يوم الدين ههههه
هكاك صايرتلي أنا 😅 مستعدة نعاود الإعجابات كامل بما يناسبهم هههه​
او قلتلك يعجبوني ردودك على خاطر رايحة فيها ههههه .

خطاتك انا عليا نديرلك منشن ونديرلك ردود وانتي عليك تقتبسي وتتفاعلي 😂

😝😝😝😝😝

مي كي نخفي حاجة و يجي عضو يقراها معندهاش معنى نخليها ظاهرة من الاول و خلاص
الاضافات ليس بشرطه كلها تحتاجينها انت :-p. يعني كل اضافة لها حالات للاستعمال. مثلا تلك الخاصية يمكن ان نستعملها في اخفاء بعض الكلمات اللي فيها عنف خفيف هههه. مثلا كلمة >> الدماء << يمكن اخفائها حتى ننبه اصحاب النفوس الضعيفة و اللي عندهم هيستيريا من الكلمة او معناها 🥴
العضو اللي تتجاهلينه انت لا تريدين ان تطلعي على مشاركاته. اما هو بما انه لم يتجاهلك فيشاهد محتواك :oops:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة