إيماجيني مع حلم كبير ...رحلة أمازونية 🐍🐍🌿

هههههههههههههههه يااه الدنيا راهي كااامل نا ولا خبر
هههههههههههههه روووووووعة والله عشت القصة بتفاصليها
كنت قريب نبكي عليك لالا نبكي و نقول حلييم راح قبل ما يشريلي بورطابل ههههههههههههه

@ليليا مرام هههههه والله ق راح نبدا الرياضة و تشوفي الكور تاع فوندام يا محاينك ههههههههههههههه
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مساء الخير خويا الامين
هههههههه ما تخافش ما نموتش يخي راني بطل القصة😎 ،كشما شفت بطل في فيلم يموت 😂😂😂
هههه يسما هذا وعلاه بكيت عني معليهش نحرش عنك ليليا هي اللي تقدرلك ههههه
الكسكس في ادغال الامازون ما عندهمش باه يخدموه مكان لا بڤري لا خرفان لا جاج لا والو هههه لازم يوليو يدورو على فرس النهر 🤣
الاخت @السلطانة تخيلتها هو يجري وهي تجري موراه بالموس ههههه يڤول مين طلت عني هاذي هههه تڤولو نسيي برك كسكس بفرس النهر خخخخخ 😂
كارثة 😲

سعيد ان القصة نالت اعجابك ونحاتلك على خاطرك
بارك الله فيك على المرور والرد الممتع

إحترامي وتقديري

مساء الخير خويا سامي
ههههههههههه يعطيك الربح نشالله هي اللي عطاتلي الفكرة سبحان الله
هاو الكورتاج نتاع العرس كان عاڤب من ثم هههه تلاڤينا بيهم وودعناهم على اساس اننا رايحين نتكلو خخخخخ
شوف المرة الجاية نديك بصح ميش كل مرة تسلم الجرة ياو هههه من ڤالي الاصل نتاعهم يقلبهم وياكلونا كامل بينا بزعيمهم هذاك ههههه
ونأكدلك الشيخ المرة الجاية يبعث خدوج هههههه 😂😂
سررت كثيرا انها نالت اعجابك ونحاتلك على خاطرك

إحترامي وتقديري
خويا حليم صدقني منين قريت التخيل تاعك تفكرت فيلم الاناكوندا وفيم البريدايتور. المهم كامل الافلام الي دارو في الادغال
كاين @حاتم07. ما شفتوش معاكم
الحلقة الجاية خلينا بلاصه معاك

ههههههههه يا مجرمة علابالي بلي راكي غايرة مني و راح نبرهن ليك
الهدرة منبعد رمضان صبري عليا برك
Résultat d’images pour صور رجل يكذب

هههههههههههههههههههههه

ورا رمضان ما شكيتش ههههه
كل الكوارث تحدث بعد رمضان
هاديك تاع كي يجي رمضان ننقص في الوزن ماهي إلا فخ هههه

ورا رمضان ما شكيتش ههههه
كل الكوارث تحدث بعد رمضان
هاديك تاع كي يجي رمضان ننقص في الوزن ماهي إلا فخ هههه
هههههههههه لاه فضحتيني قلت بع رمضان باش نربح الوقت برك
المجرمة ليليا غلبتني بصح مانيش حاب نستسلم ليها ههههههههههههههه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ههههههههههه والله ياانت كي تبدى تأكشن فيها وتخرج الابداع تاع الخيال لي عندك تخرج بحاجة مهبولة كامل
يعطيك الصحة بقيت نسنى تقولنا الشيخ خرجنا من طبسي الطعام وعاد للحياة بعد مادبحوه خخخخخخخخ
السع ظهر جزايري قافز روضهم وعلمهم ياكلو الطعام وينحيو عقلية اكل لحوم البشر
يعطيك الصحة خويا

السلام عليكم
لوكان غير ديت امين محمد معاك يقطعو منو نتاع شهرين ولحمو كالبقري دير منو كلش خساره عليك يا حليم رحت وما ديتوش اموا. نتهناو منو شكيت هذوك وما ياكلوهش قالك مطيع فكرشو كلشش عافوها دوارتو

زغاريت كان عرس مريم.مع قرلو نتاع وليد شيما
ههههه شفت ديكور اللي كان يبكي ويرجف هذاك سكر محروق @Skor m@k
انا تخيلتها مت رعبة كيما انا يكملو ينقو بيا سنانهم غلية يطير جلد من عظم هههه
يعطيك صحة تخيل يهبل ههههه

ايه فات عرس يهبل الله يبارك
او حضر بعد هديك الوليمة كيفاه هو خالو تع وليدي وميحضرش نذبحو انا وندير بيه شوربة الكسكس ياو
احم احم

خويا حليم الله يعطيك الخير
مخي رجع كي اللبن كنت سارح في مملكة الحشرات مع مريم لقيت روحي وط لي كانيبال في الامازون عيشتنا قصه مرعبة خصت فيها غير شيماء هي تحب الرعب
ما تنساش تديني معاك في الحلقة الجايه

وهل هذا يسمى رعبا ؟؟
هذا نكتة وضحك بالنسبة ليا ماهوش رعب ابدا ابدا
رووووووعة يهبل

مساء الخير اختي ليليا
ههههههه والله وحدك خونا @الامين محمد ما تولهتش نديه معايا والله بصح ميش باه ياكلوه باه يضرب الكسكس بلحم فرس النهر هههههه 😂
إيه عرس مريم @لؤلؤة قسنطينة كان فايت من ثم ما شفناهمش المزية ولهتنا شيما @ماغيكاي تشان بالبشماق نتاعها جابتهالي بين العينين ههههه بوركنالهم وحنا ميتين بالخلعة 😥
ما حبيتش نڤول برك باللي هذاك العضلات كان خونا @Skor m@k ,ونحشمو ههههه بصح رجعلي دراهمي ضرك نقدر نبيع خخخخخ 😁
نتي ليليا يخليوك يديرو بيك مفور على الفار تطيبي يخليوك للضياف برك هههه 🤣😂
سرني كثيرا انها نالت اعجابك ونحاتلك على خاطرك
إحترامي وتقديري

لازم، كيفاه خال العريس ميحضرش والله تدي طريحة بالبشماق ويمكن انا اللي نذبحك وندير بلحمك لاصوص تع كسكس العرس
نوريلك اسي

مساء الخير خويا سامي
ههههههههههه يعطيك الربح نشالله هي اللي عطاتلي الفكرة سبحان الله
هاو الكورتاج نتاع العرس كان عاڤب من ثم هههه تلاڤينا بيهم وودعناهم على اساس اننا رايحين نتكلو خخخخخ
شوف المرة الجاية نديك بصح ميش كل مرة تسلم الجرة ياو هههه من ڤالي الاصل نتاعهم يقلبهم وياكلونا كامل بينا بزعيمهم هذاك ههههه
ونأكدلك الشيخ المرة الجاية يبعث خدوج هههههه 😂😂
سررت كثيرا انها نالت اعجابك ونحاتلك على خاطرك
إحترامي وتقديري

شفت كيفاه رجعت نمد الافكار وانا معلاباليش
المهم وين الكادو تاعي مادام مديتلك فكرة وجات مليحة وبوقوصة ؟؟؟
قول الحمد لله انك حضرت العرس والا كيما قلت ونعاود انا اللي نذبحك وندير بيك ماكلة
احم احم

ماشاء الله لا قوة الا بالله تبارك الذي بيده الملك
بارك الله فيك وجزاك كل خير وجعل كل حرف خطته يمناك في ميزان حسناتك

اسعد الله قلبك وملا كل ايامك فرحا وسرورا اخي الكبير الطيب

والله قتلتني ضحك ياو اضحك الله سنكم
لكن ماهوش رعب بزاف .... يمكن نكتب موضوع ونوريلكم الرعب على اصولو هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه

ولا نديرو تمسخير برك والله اعلم

ندير تصويت كل واحد يصوت على وش ندير اما رعب او لا والفائز ندير عليه موضوع ههههههههههههه

لما نغلط مرات ونحكي في انسان نتخيل روحي اني ناكل فلحم هذاك الانسان وعلى هذي نتفرج افلام الزومبي باه نحبس والحمد لله
لذلك والحمد لله الذي من علي بفضله منذ اعوام لم اتحدث في انسان واذا تحدثتت اعيد حرفيا ماقلته ان كان في شخصه واذا علقت اعلق على التصرفات التي تصرفوها معي وليس على الانسان نفسه واحمد الله على انه عافاني مما ابتلاهم واسال الله العفو والعافية والهداية والثبات لي ولهم ولكل المسلمين والحمد لله الذي من علي بفضله

ارجو تقبل مروري اخي الكبير الطيب

تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه

ماشاء الله لا قوة الا بالله تبارك الذي بيده الملك
بارك الله فيك وجزاك كل خير وجعل كل حرف خطته يمناك في ميزان حسناتك

اسعد الله قلبك وملا كل ايامك فرحا وسرورا اخي الكبير الطيب

والله قتلتني ضحك ياو اضحك الله سنكم
لكن ماهوش رعب بزاف .... يمكن نكتب موضوع ونوريلكم الرعب على اصولو هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه

ولا نديرو تمسخير برك والله اعلم

ندير تصويت كل واحد يصوت على وش ندير اما رعب او لا والفائز ندير عليه موضوع ههههههههههههه

لما نغلط مرات ونحكي في انسان نتخيل روحي اني ناكل فلحم هذاك الانسان وعلى هذي نتفرج افلام الزومبي باه نحبس والحمد لله
لذلك والحمد لله الذي من علي بفضله منذ اعوام لم اتحدث في انسان واذا تحدثتت اعيد حرفيا ماقلته ان كان في شخصه واذا علقت اعلق على التصرفات التي تصرفوها معي وليس على الانسان نفسه واحمد الله على انه عافاني مما ابتلاهم واسال الله العفو والعافية والهداية والثبات لي ولهم ولكل المسلمين والحمد لله الذي من علي بفضله

ارجو تقبل مروري اخي الكبير الطيب

تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه
السلام عليكم
أهلا بالاخت شيما
علابالي بيك مين تحطي فالرعب والانمي خلاص مبدعة ههههههههههه 🤣
وعلبالك بلي المتحدث معاك يتبع واحد الانمي ومدمن عليها وهي وان بيس ،من مغامرة الى اخرى راني معاهم بصح بالفرنسية تجي السبت لعشيا وراهم في حلقات متقدمة بزاف ...احيانا يكثرو عني ولادي خفنا خفنا نولي ننحي واش نواسي هههه
يعطيك عام ربح نشالله
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا على المرور الجميل كعادتك

احترامي وتقديري

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة