نسيم😊ومريم😭حكايةالوعد منسي(لاأنصح قلوب الرهيفة)

نجمة الأرض

:: عضو منتسِب ::
إنضم
7 فيفري 2019
المشاركات
88
نقاط التفاعل
161
النقاط
5
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اهلا وسهلا بكم يا أهل المنتدى وزوار المنتدى .
موضوع اليوم:حكاية واقعية من عاصمة باب لواد
ابطالها:مريم😊ونسيم😜

103055


تعود واقعة هاذه الحكاية الحقيقية الى ❤قلب العاصمة😊بضبط منطقة باب الواد الساحرة😍
ابطال هاذه قصة مريم ونسيم اسمائهم لزوج مختومين بحرف😊الميم😊

مريم:عينيها زرق كيما بحر في عمرها22سنة شقراء جميلة محبوبة حومتها😊تدرس في جامعة
نسيم:عينيه بنيتان في عمره28سنة شكل رياضي قوي بنية عنده كاريزما وشخصية وعنده معجبين في مكان عمل😍😍😍
........😍.......😍......هيا نبداو😊
كي عادة مريومة كانت رايحة تقرى في ليسي😊ودايمن تخرج روطار 😭بصح هيا شاطرة ههه تلقى باب مبلع متقعدش تستنا تدخل من ڨراج وين يدخلوا سيارات وممبعد تسلل كيما سراق للقسم ومنين تسقسيها استادة علاه طولتي تقولها كنت معا مدير بعتني ليه بابا😂😂😂معلمة تصدقها بلا متهدر وتخليها تدخل تابع درس صحباتها يعرفوها بلا واعرة وتسلك روحها دايمن😊
وهيا معجبة حومتها بصح هيا متحبش تصاحب😟تحب تجوز باك 😊وتقرى وتكون إنسانة ناجحة.
دايمن مريومة روتين يومي من ثانوية للمنزل حتى جا هداك نهار لمسمياته مريومة يوم مميز😊
خرجت كي عادة متأخرة وديجا عندها إختيار ولازم تسرع منتبهتش وهيا تقطع طريق حتى فجأة لقات روحها على أرض وتتألم ومحست بوالوا حتى فتحت عينيها😭😭😭ولقات روحها في سبيطار ناضت خارجة تجري خطرش عندها إمتحان😠😠😠حتى حكمها من يدها ليجابها مستشفى وقالها سمحلي بزاف نتي خرجتيلي في وجهي وأنا كنت نحكي في تلفون😟بهدلاته وقتله نتا إنسان مهمل بسبابك غادي يفوتني إمتحان بهدلاته هوا بقا ساهي غير يشوف فيها ويتأملها😳

قالها:متخفيش غادي نديلهم شهادة طبيية ويعاودلك إمتحان دوكا خاصك راحة😜قالها مستعد نعوضك بالي تحبي😝قالها أنا نسبم قاتله انا مريم
الراوي :تما بدأت حكاية نسيم وبريم جمعتهم صدفة ام نقول جمعهم القدر😍
مريم:راني مليحة باغيا نخرج
نسيم:لا لا متخرجيش راني عيطت باباك
مريم:ومنين جبت نيميروا بابا😝
نسيم:جبدته من تلفونك
مريم:اها فهمت😳
الراوي: وصل أب مريم وحتضن ابنته وبكى بكاء شديد وقال لها يا فلذة كبدي انت صغرونتي وملاكي خفت عليك كتيرا😭😭😭اصطحبها الى بيت لكي ترتاح😳
وفي مساء زار نسيم بيت اهل مريم😝وجلب معه دواء لمريومة😳😳ودخل الى غرفتها ليطمأن عليها وترك رقم هاته لها قائلا لو إحتجتيني اتصلي فورا ولا تترددي 😳
وغدا كدلك رجع وجلب لمريم فواكه...) وطمأن عليها وعندما دهب نسيا بطاقة تعريفه😳اظطرت مريم ان تتصل بيه وتقول له لقد نسيت بطاقتك إبتسم وضحكك

مريم :واشنوا ليراه يضحك فيك يا سيدي راني بالك ضحك
نسيم:انا منسيتهاش تقصدت ننساها😂😂😂
مريم :وشبيك نتا مهبول؟واقيلا سمع غدوة عندي حصة فراغ منقرهاش روالي نمدهالك😳اوك
الرواي:تألق نسيم وتزين ودهب لرأيت مريم وهوا فرح😝😝😝😝😝
وصل وجلب معه ورد

سيم:حمد الله لشفاك الله مكنتش غادي نسامح روحي كان متحستنتيش😟
مريم:راني كيما عودة لباس عليا
نسيم😳= نحب نصارحك من نهار لشتك حسيت بحاجة غريبة في ❤قلبيوبغيت نكون معاك😟
مريم😒=واش نتا مهبول واقيلا انا معنديش وقت للخرحات😛ونتا متحشمش 😒😒متزيدش دور بيا
نسيم😭=اوك كيما تحبي 😭😭😭مشا وهوا حزين😭
بعد مرور شهر بضبط.....😜
مريومة=كان خاصها دراهم لصحبتها كانت واقعة في مشكلة عيطت نسيم عاونها وشافته بالي كان كيما بطل😝وقف معاها وقفت رجال.
بدات تتواصل معاه فيسبوك وتلفون😊تعلق بيه درجة كبيرة حتى لقات روحها تحبه😍😍😍ومتقدرش تتفارق عليه😝

نسيم:مريومتي خاصك توجدي روحك باك قرب وتجيني نتلقاو في قهوة باه نراجع معاك.
مريومة:اوك نسيم
......😊....نسيم سهر وتعب معا مريم تقول هوا ليراح يعڨب باك جوزت باك نجحت بمعدل مليح دخلت جامعة😍مرت عامين مالي عرفوا بعضاهم😊
قرر نسيم يخطب مريم😍راح ليماه قالها مريومة بنت حومة ليقدامنا راني حاب نخطبها😊يماه رفضت ومقبلتش وقالته غادي نزوجك بنت خالتك بنت مزيانة وبنت دار😭😭😭😭😜😜حاول لمدة5 مقبلتش امه راح خطب بنت خالته مريومة كانت مسافرة ومنين رجعت تلقات بيه قالها بالي خطبت جاتها كيما صدمة😭😭😭من صدمة ما عتباتهش ومالمتهش قاتله بالبراكة عليك ومتنساش تعرضني في عرسك وراحت😭😭😭😭ودمعتها مقدتش تحبسها بكات ونقهرت ومنجمتش تنساه😠هوا حاول مرار وتكرار يتاصل بيها هيا رفضت تكون معاه قالته نساني نتا راك خاطب وقريب تتزوج بدلت رقم هاتف وقطعت علاقة بيه103056
مرت ايام حتى جا داك نهار اسود😭😭😭😭😭😭😭
وصلتها انفطاسيواةتاع عرس نسبم😊ضحت وبكات مي دارت كوراج وحب تروح قتلها صحبتها نتي مهبولة حابا تروحي لعرسه 😜قتله ومبعد انا نتمناله سعادة من قلبي😝
راحت صالون تاع نساء ومسطت ودارت مكياج يبرز عينيها ليهبلوا عفست على قلبها ولبست سواري حمرا شابة كيما تاع أميرات

103057
لبساته وراحة لصال تاع أعراس دخلت وكانت كيما أميرة شابة كانت محل أنظار جميع وتلقات عروض زواج بزاف😊ومنين شافها نسيم منجمش يبعد عينيه عليها😍حتى عروسة بنت خالته تقلقت منه مريم خرجت تهدر في تلفون هوا لحقها قالها مريم صح انا غادي نزوج بصح نقد ديما نحبك وجامي ننساك هادي جبرتني ماما نتزوجها من فوق خاطري😭وبدا يبكي كيما طفل صغير سمعاته يماه وبدات تبكي ومريم تبكي ونسيم تبكي قتليهم يماه سمحولي فرقت بيناتكم مكنش علبالي بالي تحبوا بعضاكم لهاد درجة😭😭😭حكمت دموعها مريم ومسحتهم وقالتها لالا يايما مراكيش غالطة ومظلمتيناش😊
ا
نتي مسامحة دنيا وأخرة وليدك ميستهلنيش خطرش هوا لوعدني وقالي جامي نخليك وخلاني هوا لدخل حياتي ممبعد خلاني مكسورة وراح😝ودخلت لصال وبردت قلبها وبشطيح وتما شافت واحد كان يقرى معاها في جامعة رقصت معاه ونسيم عقله طار😭
داروا غنية رومنسية وعلبيها لعريس حكم لعروسة وداها لداراهم هوا يتمشا ودمعة طيحله على كتفه همستله مريم في ودنيه وقاتله راك مسامح ربي يهنيك😍
تزوج نسيم وقريب يرزق بمولود😝لكن مريم مزالت متزوجتش تعدت وكرهت جنس رجل وخافت من تجربة نتاعها وحكمت وقررت بالي رجال كيف كيف😟

في رأيكم من كان سبب مريم التي كانت على علاقة غير رسيمية معا نسيم😞
ام والدة نسيم التي فرقت بينهم😒
ام نسيم الذي لم يوفي بوعده😱

*ام يعود ذلك الى مكتوب ؟؟؟؟
 

المرفقات

سوار سوف

:: عضو مُشارك ::
إنضم
29 ماي 2018
المشاركات
120
نقاط التفاعل
265
النقاط
13
قلبي الصغير لآ يحتمل فانكسرْ 💔
و الدمع علَى خدّي سال و انهمرْ 😭😭😭

ربّمآ أعود ...
 

الوهم

:: عضو منتسِب ::
إنضم
28 فيفري 2019
المشاركات
70
نقاط التفاعل
237
النقاط
9
العمر
29
في وقتنا مكانش الاجبار لو كان حبها لوكان داها لجان يديرو هاك باه البنات يامنوهم
 
Top