لغز غير مسجل 12 من SAMI44

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو بقيت 10 سنين وانا نحاول يستحيل نلقى البرقدوش هادا ولا المرقدوش جامي سمعت بيه، بصح نستعرف بالغالية @طموحة أصلا العبلها بكلشي غير بالنبات والحشائش تعرفهم كامل، لي عايشة في الهند لي في الموزمبيق لي على سطح القمر، الله يبارك عليها عندها معرفة عظيمة في هاد المجال.
بس معليش يا طمطومة اليوم كان الحل من نصيبك بس بكرا دورنا ان شاء الله 🤩

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو بقيت 10 سنين وانا نحاول يستحيل نلقى البرقدوش هادا ولا المرقدوش جامي سمعت بيه، بصح نستعرف بالغالية @طموحة أصلا العبلها بكلشي غير بالنبات والحشائش تعرفهم كامل، لي عايشة في الهند لي في الموزمبيق لي على سطح القمر، الله يبارك عليها عندها معرفة عظيمة في هاد المجال.
بس معليش يا طمطومة اليوم كان الحل من نصيبك بس بكرا دورنا ان شاء الله 🤩
وشكون قاللك ندير لغز على حاجة تعرفيها والفتي تحلي اللغز من اول رد مازال ما شفتي والو كنت غير نولف فيكم باش ما تهربوش راني لحقت لوقت الصح
هو والله غير سهل حتى اخاي البلهاء قدرت تحلو غير تخلطلها مع حروف التعريف برك
وطموحة تعرف مملكة النبات المرة الجاية نديها لمملكة اخرى ونشوفو الذكاء تاعها وين يوصل
ودرك تولي ليك @لؤلؤة قسنطينة. ما تزيديش تهربي نهار نحط لغز نعطيلك الحل وابقاي في المنتدى نورمال
انتضري القادم
الهدية رايحة تكون قط صغير

آخر تعديل:
السلام عليكم
شوف لينا كاش لغز نتاع السنة الاولى ابتدائي ألغاز باش نجاوبوا و نطلعو للسنة الثانية

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة