شخصيات اللمة في رمضان

مشاهدة المرفق 106628
هنا @sami44 قبل الآذان بلحظات و هو يخزر في المائدة لكي يهجم عليها خخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يعطيك الربح خويا الامين
راني جيعان وخايف الطابلة هاذي كامل وما نشبعش والعطش واش نقولك راني موجد وحدة حمود ووحدة رامي وجايب الماء سوكور خايف ما نرواش
ماعرفتش علاش بورتون نتسحر مليح
الصوره هذي قستها ابار المونتو هاذي فالبرد واحنا السخانة راهي عندنا تققول رانا فالصيف
صحا فطورك
وربي يهنيك

الله يعطيك الربح خويا الامين
راني جيعان وخايف الطابلة هاذي كامل وما نشبعش والعطش واش نقولك راني موجد وحدة حمود ووحدة رامي وجايب الماء سوكور خايف ما نرواش
ماعرفتش علاش بورتون نتسحر مليح
الصوره هذي قستها ابار المونتو هاذي فالبرد واحنا السخانة راهي عندنا تققول رانا فالصيف
صحا فطورك
وربي يهنيك
ههههههههههههههه الجوع يخليك تحس بالبرد خخخخخخخخخخخخخخخ

@ام أمينة.
تقبضت على هذه الصورة من الارشيف فالكوزينة ومع لحريرة اونبرسون
مشاهدة المرفق 106531

وهذي @صمت المشاعر
احكمها الرادار في الثهرة تاكل لاكريم
مشاهدة المرفق 106532

وهذي @sanaya.
تحكي على الاكل الصحي
بصح تموت على المقلي ماعرفت بوراك ولا معقودة
مشاهدة المرفق 106533

وهذي عركة بطلتها @ماغيكاي تشان.
نموت ونعرف شكون البقية
مشاهدة المرفق 106534

وهذي @quěěŋ ŏŏŏŏf gříěf.
من كثرة ما يغلبها رمضان يعطوها تدير الفلان برك
مشاهدة المرفق 106536

والبقية جاري البحث
هذاك الانمي تفرجتو وعندي في البي سي واحد المهبولة فووووووووووور حبة وحدة نتفاهمو انا وياها
اللي في يدي هذاك انت ندبز فيك وقللللللللللليل
انمي حبة وحدة متت بالضحك

هذاك الانمي تفرجتو وعندي في البي سي واحد المهبولة فووووووووووور حبة وحدة نتفاهمو انا وياها
اللي في يدي هذاك انت ندبز فيك وقللللللللللليل
انمي حبة وحدة متت بالضحك
علابالي حتى انا خيرتلك الشخصية الي تطابقك تماما وعلاش انا ديما في السيبلة يا وحد الشغيغة
الي محيرني هاذوك الزوج الي راهم يتفرجو حتى واحد ماكلاه قلبو يخلصني من يد الواعرة
106913
خويا @حلم كبير هو الوحيد الي يسلكني منك

علابالي حتى انا خيرتلك الشخصية الي تطابقك تماما وعلاش انا ديما في السيبلة يا وحد الشغيغة
الي محيرني هاذوك الزوج الي راهم يتفرجو حتى واحد ماكلاه قلبو يخلصني من يد الواعرة
مشاهدة المرفق 106913
خويا @حلم كبير هو الوحيد الي يسلكني منك
راهي متوحشة ام يخافو منها مستحيل يقربو ليها ههههههههههههه
لانك تستاهل وعلى الاقل راني نقولهالك فوجهك وانت حاضر ناضر بالنواضر موش كيفك تخليني لما نغيب وتمنشر تستاهل الشح فيك
اسم الانمي : Muteki Kanban Musume اي الفتاة الخارقه .. الفتاة التي لاتقهر .. فتاة الاعلان

هي قصة الفتاة ميكي، والتي تعمل في مطعم والدتها الصيني يتمثل عمل ميكي في خدمة زبائن المطعم، توصيل الطلبات، والدعاية للمطعم في الشارع.

تشكل شخصية ميكي ومن معها من باقي أبطال المسلسل تشكل جواً كوميدياً فريداً، فأحداث أيامهم وما يصاحبها من مشاجرات،وكذلك تعابير وجوههم المضحكة تجعل من هذا الأنمي أحد أفضل الأنميات في مجال الكوميديا .

بطلة الأنمي، تعمل في مطعم والدتها.تبدو ماهرة في فنون القتال، فويل لمن يعترض طريقها أو يؤذي شخصاأمامها. فتاة غبية، متهورة، لكنها لا تقهر,عمرها 20 لاكن تصرفتها تصرف 12 سنه,وهي تساعد اي شخص في امس الحاجه لها وطيبة القلب.(مسترجله)
106914

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة