إني لكم معاتب ـ موضوع يجب قراءته

الامين محمد

:: أمين اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
الحلول
1
نقاط التفاعل
48,640
محل الإقامة
الجزائر الحبيبة
بسم الله
حياكم الله و بياكم احبتي في اللمة

اللمة هذا الاسم الشامخ في سماء النت و المنتديات
اسم له تاريخ و سمعة بفضل الاعضاء الذين مروا من خلاله
منهم من قضى نحبه و منهم من اعتزل و منهم الذين ما يزالون يقاومون الزوال

الكثير منهم حمل الإخلاص و ضحى بوقته و صحته ليسقي هذا الصرح الكبير
ليبقى مزهرا و للخير مصدرا و للعلم ناشرا و للخلق زارعا و للأخوة حارصا

بسبب اللمة عرفنا اخوة و اخوات فامتزجت افراحنا و احزاننا
تآلفنا و تحاببنا و تآخينا و تعلمنا
و ساند بعضنا بعض في الأزمات و شد بعضنا بعضا كالبنيان المرصوص دوما

لم يبقى بيننا محزون و ما تركناه إلا و هو سعيد
و لا محتاج إلا و هو مرتاح
و لا ضال إلا و هو مهتدي
و لا طالب نصيحة إلا و مشار
و لا صاحب مشكلة إلا و هو مستبشر

اطلب تجد مطلبك

الغائب عنا عنه سائلون
و الحاضر عندنا عنه غير مقصرين

تحت شعار
كلنا أخوة
و إيد واحدة

كانت مسابقاتنا
و هكذا هههههههههههههههه كانت دوما ابتساماتنا

بالله عليكم اتحبون ان يقال عنكم
أنه في زمانكم عاشت اللمة أسوأ أيامها
و تكون عليكم وصمة عار

تذكروا من مات من اهل اللمة و ترك المنتدى أمانة في اعناقكم

أولا اخواتي اعضاء و مراقبات و مشرفات و حتى اداريي اللمة أين أنتم
ثانيا أعضاء و مراقبي و مشرفي اللمة أين انتم

تذكروا ان اللمة مريضة تحتاجكم جميعا و هي أمانة في اعناقكم

اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد

@الامين محمد
@Adam dz
@ALGERIA DZ
@حاتم07
@طموحة
@خووخه
@صمت المشاعر
@صدى الصورة.
@NAPOLA
@عبدالرؤوف

@السلطانة
@4algeria.com
@Golden Man
@sanaya
@خديجة ph
@اميرة المدائن
@amro mostafa
@sami44
@فريد أبوفيصل
@ملكة زوجي
@جليلوس
@أم منيــــــر
@أم أحمــــد يــسّ
@البحر الهادي
@Autumn leaves
@لؤلؤة قسنطينة
@سكون الفجر
@أشــواق 19
@حلم كبير
@quěěŋ ŏŏŏŏf gříěf
@آية نور اليقين
@آسِيَّه
@فتى من الغد
@فاعل الخير
@Omaar Zengarr
@ام أمينة
@Golden Man
@Soumia hadj mohammed
@صمت النبض
@أشرقت نفسي

صباخ الخير اخي الكريم.
حقا لاحظنا ركود شديد في المنتدي الذي كان يعج بالحيوية حتى تحس و كانك في لمة حقيقية بعيدا عن العالم الافتراضي... لا ادري ماجرى ربما انشغلنا بالحياة فقط لكن يجب ان يكون حاضرا دائما من بحمل المشعل حتى النهاية ..
نداء الى كل الطاقم من اداريين و مشرفين و اعضاء انيرونا بوجودكم و انعشوا هذا المنبر الطيب فبكم تحلو و تكون اللمة ...

المرفقات

• images (6).jpeg
    images (6).jpeg
    6.9 KB · المشاهدات: 0
  • images (5).jpeg
    images (5).jpeg
    26.1 KB · المشاهدات: 0
صباخ الخير اخي الكريم.
حقا لاحظنا ركود شديد في المنتدي الذي كان يعج بالحيوية حتى تحس و كانك في لمة حقيقية بعيدا عن العالم الافتراضي... لا ادري ماجرى ربما انشغلنا بالحياة فقط لكن يجب ان يكون حاضرا دائما من بحمل المشعل حتى النهاية ..
نداء الى كل الطاقم من اداريين و مشرفين و اعضاء انيرونا بوجودكم و انعشوا هذا المنبر الطيب فبكم تحلو و تكون اللمة ...
حيااك الله دكتورة
كلامك في محله يا طيبة
يجب ان نخصص وقتا و لو قليلا للمة و اهلها فهم ايضا لهم حق علينا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم اخوتي واخواتي في اللمة؟ إن شاء الله الجميع بخير وعيدكم مبارك

بارك الله فيك اخي على الموضوع وهذا يدل على حبك واخلاصك للمة ولمن سكنها

عن نفسي يشهد الله اني كنت على حافة الموت ورزقني الله الحياة من جديد، هذه حالتي الصحية التي مررت بها والتي بسببها لم استطع صوم رمضان هذا العام إلا 10 أيام منه والله المستعان

دائما ما احاول تدارك ما يفوتني واحاول تقديم الجديد والحصري للمة واللماوين بشكل عام زوار واعضاء

لن أبخل على لمتي فهذا المنتدى ليس مجرد صفحة على الشبكة العنكبوتية أبداً والله
بل هو بيت او عالم ثان ألتقي فيه بأخواتي وإخوتي
لأقرأ ما يكتبون واعلق واشارك واقدم كل جديد

قصرت خلال شهر رمضان ولا انكر هذا لكن يشهد الله اني لم اكن إلا شخص ينتظر ساعة تغسيله وتكفينه
والحمد لله ربي منحني الحياة كهدية عيد الفطر ولله الحمد والشكر

اللمة محتاجة للجميع ولكل من يعاتب ويسأل عن هذا الركود أقول إبدأ بنفسك أو إبدأي بنفسك
قبل إلقاء اللوم على الإدارة فالطاقم الإداري يشهد الله انهم يحاولون جاهدين بطرح افكار ومواضيع جديدة طيلة الوقت

لذا أرجوا من الجميع العمل على رفع اللمة ومتابعة المواضيع وبذل مجهود أكبر لكي نرتقي باللمة نحو القمم

بارك الله فيكم أخي الكريم @الامين محمد على الموضوع وجزاكم الله خيراً على ما تقدمه وستقدمه وما قدمته
حفظكم المولى من كل سوء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم اخوتي واخواتي في اللمة؟ إن شاء الله الجميع بخير وعيدكم مبارك

بارك الله فيك اخي على الموضوع وهذا يدل على حبك واخلاصك للمة ولمن سكنها

عن نفسي يشهد الله اني كنت على حافة الموت ورزقني الله الحياة من جديد، هذه حالتي الصحية التي مررت بها والتي بسببها لم استطع صوم رمضان هذا العام إلا 10 أيام منه والله المستعان

دائما ما احاول تدارك ما يفوتني واحاول تقديم الجديد والحصري للمة واللماوين بشكل عام زوار واعضاء

لن أبخل على لمتي فهذا المنتدى ليس مجرد صفحة على الشبكة العنكبوتية أبداً والله
بل هو بيت او عالم ثان ألتقي فيه بأخواتي وإخوتي
لأقرأ ما يكتبون واعلق واشارك واقدم كل جديد

قصرت خلال شهر رمضان ولا انكر هذا لكن يشهد الله اني لم اكن إلا شخص ينتظر ساعة تغسيله وتكفينه
والحمد لله ربي منحني الحياة كهدية عيد الفطر ولله الحمد والشكر

اللمة محتاجة للجميع ولكل من يعاتب ويسأل عن هذا الركود أقول إبدأ بنفسك أو إبدأي بنفسك
قبل إلقاء اللوم على الإدارة فالطاقم الإداري يشهد الله انهم يحاولون جاهدين بطرح افكار ومواضيع جديدة طيلة الوقت

لذا أرجوا من الجميع العمل على رفع اللمة ومتابعة المواضيع وبذل مجهود أكبر لكي نرتقي باللمة نحو القمم

بارك الله فيكم أخي الكريم @الامين محمد على الموضوع وجزاكم الله خيراً على ما تقدمه وستقدمه وما قدمته
حفظكم المولى من كل سوء
سيدتي ربي يتقبل منا و منكم و ربي يشفيك و يعافيك لا بأس طهور ان شااء الله
حتى اكون منصفا سيدتي انت صاحبة جهد يذكر و يشهد عليه و تذكرين بكل خير
فلا تغيبين مدة و إلا و ترجعين بهمة و نشاط و غيابك دائما مبرر و عودتك دايما عودة موفقة باارك الله فيك سيدتي

سيدتي العتب على بعض الاخوات خصوصا و بعض الاخوة صراحة مقصرين

حيااك الله دكتورة
كلامك في محله يا طيبة
يجب ان نخصص وقتا و لو قليلا للمة و اهلها فهم ايضا لهم حق علينا
ان شاء الله يا رب تعود اللمو بقوة بلمساتكم ^^
بارك الله فيك اخي

بورك فيك اخي الامين
كل الشكر لك على التذكير ان الذكرى تنفع المؤمنين
كما تعلم كل واحد منا منشغل بامثره الخاصه هناك منوكان مريضا وهناك من هو مهتم بدراسته وينتضر الامتحانات فلا عتب عليه
وهناك منله عائلة ودخله ضعيف واحتياجاته كبيره فتصبح اللمة اخر اهتماماته رغم حبه لا
فلا عتب عليه
اما العتب كل العتب فهو على الأعضاء اللذين يتواجدون يوميا دون تفاعل ولا مشاركات
اتمنى ان يعود النشاط ولو ب50وبالماىه مما كان عليه سابقا
يسر الله اموركم وسد خطاكم ونفعنا بما تخط اقلامكم
تقديري لك اخي الامين

السلام عليكم.
بارك الله فيك.
أكيد كل واحد فينا من الاعضاء المتعودين باستمرار او بتقطع من فترة لاخرى على الاطلاع على المنتدى ومعرفة اخباره وجديده عارفين جيدا انو بدون مشاركات وردود وتفاعل ومواضيع متغيرة ومتنوعة لا يستمر المنتدى ونخشى ان يأتي يوم و لا يفتح المنتدى في متصفحاتنا وتنقطع عادتنا جميعا القدماء والحديثين المتفاعلين والخاملين في الاطلاع عليه او التواصل فيه وهذا سيكون نتيجة مؤسفة وحتمية لتقاعسنا في التفاعل وتسجيل الدخول للمشاركة والتحفيز والاحتكاك بالاعضاء للافادة والاستفادة، الموانع عديدة ومتنوعة والمنتدى له مكانة خاصة عندنا ربي يوفقنا للحفاظ عليه والتعاون جميعا في هذه الغاية. فقط شوية تفاعل من وقت لوقت من جميع اعضاءه كفانا الاطلاع خفية وكأنه مجلة او جريدة لها محررين وكتاب جاهزين فالمنتدى نحن من نثريه ونكتب صفحاته وننشر مواضيعه بدون كل واحد فينا يصبح خاو ومقفر وممل بسببنا نحن.

السلام عليكم
مشكور اخي @الامين محمد على الموضوع
صراحة انا نشارك و نحط المواضيع كل ما يكون عندي وقت لان ورائي بيت و أولاد
صراحة سجلت في عدة منتديات لاكن اللمة هو لي بقيت فيه و ما نتخلاش عليه ابدا ان شاء الله
و سبب نقص التفاعل في المنتدى اظن ان لكل واحد سواءا اعضاء او اداريين ظروفه خاصة
و لا تنسى ان هذه الايام هناك من يجتاز امتحان التعليم المتوسط و امتحان البكالوريا ربي ينجحهم جميعا
ان شاء الله اللمة تعود كيما كانت من قبل
و الغايب حجته معه
تحياتي للجميع

و أختي @سكون الفجر لاباس عليك و ربي يشافيك ان شاء الله

السلام عليكم أخي محمد
بوركت أخي علي التدكير والتنبيه
صراحة اللمة تغيرت كثيييرا من ناحية مواضيعها،والمشاركات قليييلة جدا
عن نفسي نعم انا مقصرة في حق االمة لا أدري لماذا ،ربما من نقص الأعضاء الذين عهدنا نشاطهم وخاصة روحهم 😥😥نعم لمتي العزيزة سامحينا
أخي محمد اتمني كل عضو قرأ موضوعك يعود للمة ونجتمع من جديد 😍
شكرا لك أخي
تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك كل خير على الموضوع
لدي ظروفي الخاصة التي لا يعلمها الا الله وحتى وانا مريضة كنت حاضرة ووضعت مسابقات والحمد لله
لكن واحد منذب عليهم .. البنات كاينين لكن ميهمهمش ركن التوعية الدينية النسائية يهمهم الماكياج واللبسة ووو
لما شفت انه كاين مشاركات في هدوك الاقسام لكن مكاه في قسم التوعية الدينية صراحة فشلت وطاح عليا لعيا فوق مرضي
فقررت نخرج ونمرض براحتي .. علاه حتى نتعب في روحي وهوما حتى وحاضرين ميشاركوش بمكن عندهم ظروفهم وامر يخصهم لكن صراحة فشلت وخاصة انهم متواجدين وميشاركوش
على كل كانت افادة ليهم وهوما الخاسرين درت اللي عليا وزيادة والحمد لله
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري
في امان الله وحفظه

سلام عليكم بالنسبة ليا شخصيا وأتحمل مسؤليه نفسي.. اجتمعت لدي العديد من الأشياء...
تعب الدراسة
غياب الحاسوب
غياب الأصدقاء من الجيل نتاعي ما قدرتش نكون صداقات جديدة
الاعضاء الجدد ماكانش
ولكن حمد لله ديما نرد في بعض المواضيع صح مقصر لكن ظروفي.. اضافة الى كل ذالك الشيء اللي لاحظتو اثناء تسجيلي واللي غايب هاته الأيام هي روح الإداريين والمشرفين صراحة فرق كبير بين مشرفي الأمس واليوم وزيد المشاكل الإدارية اللي صرات قبل وبعد إغلاق اللمة اللي خلات أكثر من 10 أعضاء كانو في قمة التفاعل يخرجو من اللمة
والمشكلة الأخيرة هذا منتدى فيه العنصر النسوي طاغ وهذا خلى مساحة كبيرة بين الأعضاء وكما تعرفو مشاكل التعارف... وربي يجيب الخير للمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعا إخواني وأخواتي الطيبين سكان هذا المنتدى الطيب.
لن اتركه الا ان يشاء الله
هذا المنتدى بمثابة بيتي والبيت لا يترك.
بسواعدكم تبنى البيوت

من فترة وانا حابة أتكلم في هذا الموضوع ،
لكن شعرت أنه ليس من حقي التحدث وأنا ضمن الغائبين لظروف النت السيئة ،
ولكن أحيانا اجبر نفسي وأكلفها فوق طاقتها لأسجل الدخول ،، لأجد أن وجودي مثل عدمه ،،
..
يعني يكسر الخاطر لما أمر على بعض أركان وأجد المشاركات صفر 0
طيب فين المسئول عن الركن او المشرف ، كعضو سأرد ولكن رد المشرف ومتابعته تفرق كثير ولها أثر في نفس العضو ،،
او الاداري الذي اعتمد الموضوع خصوصا في الأقسام التي لا يتم فيها نشر الموضوع الا بعد اطلاع المشرفين عليه ،،
لا أريد جرح أحد او التقليل من شأنه او عدم تقدير ظروفه
ولكن من وافق على تحمل مسئولية شيء يكمله كما يجب ، ،،
في الماضي كان المشرفين نشيطين وبالتالي يتحمس الاعضاء للمشاركة ،،

ولكن الآن لا أعرف اين الاشكال ،
بالنسبة لي لا توجد اهمية للتعارف الشخصي ، فأنا من الذين فقدوا أعز أصدقائه هنا ، على قلتهم الا انهم كانوا يعنون لي الكثير على مستوى حياتي الشخصية ولكن هذا لا علاقة له مطلقا بالتعريج على المواضيع والردود عليها على الأقل ،،

طبعا استثني بعض الأعضاء وبعض المشرفين النشيطين ،،
وكذلك الذي تغلبهم ظروفهم واحوالهم لا عتب عليهم مطلقا ،،
ولكن نجد المشرفين ايضا يشكون من عدم تفاعل الأعضاء ،
فالوضع يشبه البيضة من الدجاجة أم الدجاجة من البيضة !
..

اعتقد أن السبب هو عدم قدرة البعض على التكيف والانسجام بسبب غياب أصدقائهم والاستمرار في مقارنة الوضع السابق بالوضع الحالي ،
..
هذا المكان له أهمية كبيرة في تغيير مسار حياتي وشخصيتي وأشياء يعرفها فقط من كانوا قريبين مني فيما سبق ،،
ولهذا عدت له بعد غياب دام سنوات طوال ،
.
لكل حصان كبوة كما يقال ،
وهذا الوضع باذن الله يكون بداية انطلاقة جديدة ،
يتراجع السهم الى الخلف لينطلق بقوة نحو الهدف .
..
أتمنى الا يكون كلامي جارحا لأي أحد ،،
لا أقصد بكلامي الأشخاص وإنما ردود أفعالهم ..
..
تقديري

من فترة وانا حابة أتكلم في هذا الموضوع ،
لكن شعرت أنه ليس من حقي التحدث وأنا ضمن الغائبين لظروف النت السيئة ،
ولكن أحيانا اجبر نفسي وأكلفها فوق طاقتها لأسجل الدخول ،، لأجد أن وجودي مثل عدمه ،،
..
يعني يكسر الخاطر لما أمر على بعض أركان وأجد المشاركات صفر 0
طيب فين المسئول عن الركن او المشرف ، كعضو سأرد ولكن رد المشرف ومتابعته تفرق كثير ولها أثر في نفس العضو ،،
او الاداري الذي اعتمد الموضوع خصوصا في الأقسام التي لا يتم فيها نشر الموضوع الا بعد اطلاع المشرفين عليه ،،
لا أريد جرح أحد او التقليل من شأنه او عدم تقدير ظروفه
ولكن من وافق على تحمل مسئولية شيء يكمله كما يجب ، ،،
في الماضي كان المشرفين نشيطين وبالتالي يتحمس الاعضاء للمشاركة ،،

ولكن الآن لا أعرف اين الاشكال ،
بالنسبة لي لا توجد اهمية للتعارف الشخصي ، فأنا من الذين فقدوا أعز أصدقائه هنا ، على قلتهم الا انهم كانوا يعنون لي الكثير على مستوى حياتي الشخصية ولكن هذا لا علاقة له مطلقا بالتعريج على المواضيع والردود عليها على الأقل ،،

طبعا استثني بعض الأعضاء وبعض المشرفين النشيطين ،،
وكذلك الذي تغلبهم ظروفهم واحوالهم لا عتب عليهم مطلقا ،،
ولكن نجد المشرفين ايضا يشكون من عدم تفاعل الأعضاء ،
فالوضع يشبه البيضة من الدجاجة أم الدجاجة من البيضة !
..

اعتقد أن السبب هو عدم قدرة البعض على التكيف والانسجام بسبب غياب أصدقائهم والاستمرار في مقارنة الوضع السابق بالوضع الحالي ،
..
هذا المكان له أهمية كبيرة في تغيير مسار حياتي وشخصيتي وأشياء يعرفها فقط من كانوا قريبين مني فيما سبق ،،
ولهذا عدت له بعد غياب دام سنوات طوال ،
.
لكل حصان كبوة كما يقال ،
وهذا الوضع باذن الله يكون بداية انطلاقة جديدة ،
يتراجع السهم الى الخلف لينطلق بقوة نحو الهدف .
..
أتمنى الا يكون كلامي جارحا لأي أحد ،،
لا أقصد بكلامي الأشخاص وإنما ردود أفعالهم ..
..
تقديري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك غاليتي كفيتي ووفيتي والله
هناك مشرفين قايمين بالواجب واكثر واولهم انيوي باكا سامي
وكاين اعضاء تان يشاركو والحمد لله
الغايب عذره معه لكن المشكل في اللي حاضر وميشاركش الا اللي عندو سبب اكيد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هناك عدة جوانب ادت الى ركود المنتدى
منها ظروف كل عضو ومنها عوامل اخرى
ربي يوفق المنتدى الى كل خير

والله صدقت اخي تسلم في كل ماأتيت به والنقاط الهامة التي ذكرتها وفعلا كانت للمنتدى بداية رائعة وجميلة على ما اظن رغم انني عضوة لست بقديمة لكن فترة تسجيلي كان المنتدى لباس به نوعا ما ... اظن ان بعض الاعضاء يعملو المستحيل كي ياتون بجديد ولكن لاتجد من يشجع وبعض الأعضاء يأتون بمشاركات جميلة ولكن لايوجد من يثني عليهم أو يشارك في موضوعهم لا اعلم لما ... واين بقية الاعضاء ...ولما هذا التراجع مثلا انا ام ولدي اولاد وزوج.... مسؤوليتي كبيرة لكن رغم ذلك احاول جاهدة تقديم الافضل واعلم انا كل عضو عنده ظروفه الخاصة ..... ولكن الى متى
اتمنى ان يرجع المنتدى كما كان ورجوع الاعضاء القدما انا كمشرفة عندما تكون لدي مسابقة ولا تجد اي تفاعل تضع موضوع حصري ولا تجد اي تفاعل فقط اشعر بالاحباط كبير ..ولا اعلم لما وصنا الى هنا لكن رغم هذا افكر دائما في شيء جديد ولم أيأس وساقدم كل ما عندي للمنتدى باذن الله
..............لا يزال كلام كثير في جعبتي.........فقط
اتمنى من كل قلبي ان نقدمو الافضل لهذاالمنتدى الغالي ويجب ان نتدارك الأخطاء ونسيراً إلى الأمام فهذا الصرح مسؤولية كبيرة ويحمل إسم كبير همو جميعاً حتى يعود كما كان ونحن من هنا نتمنى من كل عضو أو مشرف او الإدارة مناقشات ماهو مفيد وكيفية حل النقاط الهامة بيننا بكل رحابة صدر حتى نمضي إلى الأمام ،،

بااارك الله فيك اخي الامين محمد والف سلامة عليك اختي @سكون الفجر
لكم ودي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة