نداء الى الزوجااات

و عليكم السلام
هههه زوجي أنا هو طلب أنه يتعلم بعض الأشغال بديتوا بالأعمال البسيطة كونوا صفر في أعمال البيت😂
أول درس مديتهولوا كيف يحط آلة الغسيل.. و ثاني درس غسل الأواني.. احم احم ههه
بقالي درس اليومين هذوا قبل ما يكون عندي وضع خاص نعلموا الطبخ خههه و نرجع ماخدة الاستقلال يعني نرجعوا ببرنامج يوم أنا و يوم هو ههه (و تعاونوا على البر و التقوى)😅
كيف تشوفني أخي الأمين هههه ياك مش رح ينتقم بعد الأزمة😂😂

و عليكم السلام
هههه زوجي أنا هو طلب أنه يتعلم بعض الأشغال بديتوا بالأعمال البسيطة كونوا صفر في أعمال البيت😂
بقالي درس اليومين هذوا قبل ما يكون عندي وضع خاص نعلموا الطبخ خههه و نرجع ماخدة الاستقلال يعني نرجعوا ببرنامج يوم أنا و يوم هو ههه (و تعاونوا على البر و التقوى)😅
السلام عليكم
هاهم القافزات نستعرف بيك سيرتو اذا راح تولدي اتقلشي علميه يدير طمينة هههه والبركوكس تحتاجيه مور الولادة وليسوب الله الله تقلشي هذاك هو يا اختي رفدتيه وحدمتيه دالتو والصراحة ونقولو الحق والله ما عيب راجل يعاون مرتو لازم راجل يكون حنين على مرتو لا انقاص من رجلتو ولا شي يمس كرامتو
ربي يخليكم لبعضاكم والف مبروك مسبقا والطمينة نستناها ماشي كالمشحاحة السلطانة هه

السلام عليكم
هاهم القافزات نستعرف بيك سيرتو اذا راح تولدي اتقلشي علميه يدير طمينة هههه والبركوكس تحتاجيه مور الولادة وليسوب الله الله تقلشي هذاك هو يا اختي رفدتيه وحدمتيه دالتو والصراحة ونقولو الحق والله ما عيب راجل يعاون مرتو لازم راجل يكون حنين على مرتو لا انقاص من رجلتو ولا شي يمس كرامتو
ربي يخليكم لبعضاكم والف مبروك مسبقا والطمينة نستناها ماشي كالمشحاحة السلطانة هه
هههه راكي تشوفي أختي ليليا .. ايه عندي سيزاريان اخر الأسبوع ان شاء الله.. نروح ايام لدارنا و نرجع😂 لازم نلقاه كمل الستاج عند أختو الصغيرة وصيتها عليها هههه قلتلها لا رحمة لا شفقة😂
آمين ربي يحفظك أختي و تجوز علينا الكورونا هذي و نجيبلكم الطمينة😍😘

هههه راكي تشوفي أختي ليليا .. ايه عندي سيزاريان اخر الأسبوع ان شاء الله.. نروح ايام لدارنا و نرجع😂 لازم نلقاه كمل الستاج عند أختو الصغيرة وصيتها عليها هههه قلتلها لا رحمة لا شفقة😂
آمين ربي يحفظك أختي و تجوز علينا الكورونا هذي و نجيبلكم الطمينة😍😘
السلام عليكم
ربي معاك تولدي وتقومي بالسلامة ان شاء الله يا ربي ....
ايوا حاجة مليحة عندك مدافعات حرشي اختو وخليها لازم يعاونك راح تجبيلو ولي العهد والا ولية العهد وماشي ساهلة غير هذيك راهي تسوا دنيا ما عندو ما يهدر
فرحينا كي تولدي ونستنى طمينة بإذن الله
الله يعطيك سويعة خفيفة اختي

على هذي نمد مئة ناقة للييسرقلي تلفون الأمين وندي رقم المدام
وبعد نهار ندخل للجنازة من باب
وما تقولوليش مات قلولي راه غير متكسل
ههههههه
ههههههههههههههههه احافيظ ليليا خلى غير الكورونا بزاااف هههه
@الامين محمد كى يزوروها الجنون تاع الغضب راح تبيتك متخافش 😂😂😂😂ههههه
@البشير البشير العوض في سلامتك دكتورة اللمة لقات بلي عندك كورونا ربي يخفف عليك 😀😀😀😀😀😀

و عليكم السلام
حمبوك عطيني رقمه حاب نحكي معاه على واحد المااتش هههههه
ما تخافيش ما نقوله والوا و ما نعمرش ليه راسه و ما نفيقهش
و ما نقولهش هاذي ماهيش خدمتنا ههههههههه

السلام عليكم
ربي معاك تولدي وتقومي بالسلامة ان شاء الله يا ربي ....
ايوا حاجة مليحة عندك مدافعات حرشي اختو وخليها لازم يعاونك راح تجبيلو ولي العهد والا ولية العهد وماشي ساهلة غير هذيك راهي تسوا دنيا ما عندو ما يهدر
فرحينا كي تولدي ونستنى طمينة بإذن الله
الله يعطيك سويعة خفيفة اختي
راني رايح عندهم ضيف حاب نتعرف على السيد
بلاك كي نديرو ماتش يخصنا واحد يلعب معانا برك
ما تخافيش ما نعمرش ليه راسه ههههه

ههههههههههههههههه احافيظ ليليا خلى غير الكورونا بزاااف هههه
@الامين محمد كى يزوروها الجنون تاع الغضب راح تبيتك متخافش 😂😂😂😂ههههه
@البشير البشير العوض في سلامتك دكتورة اللمة لقات بلي عندك كورونا ربي يخفف عليك 😀😀😀😀😀😀
ههههههه معليش راح نصيد جرانة و نحطها قدام الباب
و نروح عند اصحابي نتعشى و نبات بالقدر
و هي تسلك راسها هههههه

الأخت @ليليا مرام ربي يخفظك ختيتو ع الدعوات..
@الامين محمد ههههه علاش مش العكس اعطيني رقم زوجتك نعطيها الوصفات و نحل لها عينها عليك ياو راك ماكل شارب 14 يوم لازم الخدمة لمنفعة البيت هههه
ارواح اتفضل عندي هههه خايف ماتلحق تلقاني علمتو في الكسرة تلقاه مع الطاجين كونوا من عشاقها هههه.

الأخت @ليليا مرام ربي يخفظك ختيتو ع الدعوات..
@الامين محمد ههههه علاش مش العكس اعطيني رقم زوجتك نعطيها الوصفات و نحل لها عينها عليك ياو راك ماكل شارب 14 يوم لازم الخدمة لمنفعة البيت هههه
ارواح اتفضل عندي هههه خايف ماتلحق تلقاني علمتو في الكسرة تلقاه مع الطاجين كونوا من عشاقها هههه.
أوووو آلووووو ياااآآآلووووووو
سبيطار المجانين اجروا راه عندي
ثلاث خواتاتي اصابهم الجنون بسرعة ارجوكم حالتهم راها تزيد
@ليليا مرام
@سحائب الشوق
@quěěŋ ŏŏŏŏf gříěf
@زوجة الامين محمد ـ حتى مرتي ادوها معاهم و سلكوني ههههه

راني رايح عندهم ضيف حاب نتعرف على السيد
بلاك كي نديرو ماتش يخصنا واحد يلعب معانا برك
ما تخافيش ما نعمرش ليه راسه ههههه
غير روح ما عندك ما دير سيد مع مرتو متفاهمين قالك انا ومرتي والحمقا اختي انت واش دخلك بينها وبين راجلها غرت باين
اختي سحائب الشوق وغمامها ورعدها غير بخري روحك وبخري راجلك بالكركم هههه عينو الامين قالك من شاف جابونية دا الصين ووراها بلدان عالم عينو طلقت فيروس وزاد لحق فيروس جديد هانتا قالك هههه عسي روحك

أوووو آلووووو ياااآآآلووووووو
سبيطار المجانين اجروا راه عندي
ثلاث خواتاتي اصابهم الجنون بسرعة ارجوكم حالتهم راها تزيد
@ليليا مرام
@سحائب الشوق
@quěěŋ ŏŏŏŏf gříěf
@زوجة الامين محمد ـ حتى مرتي ادوها معاهم و سلكوني ههههه
الو 3030 وين راكم دو معاكم مبيد الناموس والذبان رشوه عند باب باه ترفدوه باينتلي نبيع عليك صح يا خويا سبيطار مهابل والا فيروس تعيفك ناس ڨاع وتخاف منك اواه لالا
باغي تبعث مرتك معانا شوف نكتر الجميل بارح قتلكم هذا ڨط الخلى ما ينفع فيه توكليه والا تلبسيه يا لطيف منك اعتزلت الزواج والمناج والروتور داج وكلش يخلاص بال ج يا لطيف

غير روح ما عندك ما دير سيد مع مرتو متفاهمين قالك انا ومرتي والحمقا اختي انت واش دخلك بينها وبين راجلها غرت باين
اختي سحائب الشوق وغمامها ورعدها غير بخري روحك وبخري راجلك بالكركم هههه عينو الامين قالك من شاف جابونية دا الصين ووراها بلدان عالم عينو طلقت فيروس وزاد لحق فيروس جديد هانتا قالك هههه عسي روحك
هههههه راني حكيت معاه قالي راني نساعف فيها
راهي قريب تولد برك هههههه

هههههه راني حكيت معاه قالي راني نساعف فيها
راهي قريب تولد برك هههههه
بوجهك صحيح طلاڨ العرايس يا لطيف
لالا متفاهمين تقول والا تقعد ضرك يحكيلها نخلفهالك ونجيب رقم مدام ونقولها انا مرتو دوزيام ههههه ونشوفك واش دير

الو 3030 وين راكم دو معاكم مبيد الناموس والذبان رشوه عند باب باه ترفدوه باينتلي نبيع عليك صح يا خويا سبيطار مهابل والا فيروس تعيفك ناس ڨاع وتخاف منك اواه لالا
باغي تبعث مرتك معانا شوف نكتر الجميل بارح قتلكم هذا ڨط الخلى ما ينفع فيه توكليه والا تلبسيه يا لطيف منك اعتزلت الزواج والمناج والروتور داج وكلش يخلاص بال ج يا لطيف
راني بلغت انكم مهابل ما راحش يصدقوكم هههههه

ياحافيظ منكم
حسبت روحى المهبولة الوحيدة هناا
ومبعد لقيت @ماغيكاي تشان
وزدت لقيت زوج وحدوخرين
ههههه الله الله الله يكثر الخير

راح نتصلووو ب 3030نبلغووو على الحالات نقولولهم حالات مستعصية
لازمها علاج سريع ارواحووو بالتعاون مع جوانفيل 😂😂😂😂😂😂

رجال يقول
بعد القعدة فى البيت
واحد بيقول زوجتى كل ما تعدى من جنبى
تقول ربنا يخلصنا من البلوة هذة
ما ادرى تقصد كورونا ولا تقصدنى هههههههه:giggle::giggle::giggle::giggle::giggle::giggle::giggle::giggle:
منقولة

ياحافيظ منكم
حسبت روحى المهبولة الوحيدة هناا
ومبعد لقيت @ماغيكاي تشان
وزدت لقيت زوج وحدوخرين
ههههه الله الله الله يكثر الخير

راح نتصلووو ب 3030نبلغووو على الحالات نقولولهم حالات مستعصية
لازمها علاج سريع ارواحووو بالتعاون مع جوانفيل 😂😂😂😂😂😂
شوفي سحائب الشوق راهي صحبتي ومن هنا من سكيكدة ونتلاقو شخصيا... وراهي مهبولة اكثر مني من النواحي هذو مازال ماشفتي والو ومازال الخير القدام

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة