كيكة لذيذة بكريمة الزبدة السويسرية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Soumia hadj mohammed

:: عضو بارز ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
19,473
محل الإقامة
/
99762

الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ملىء السماوات والأرض وملىء ما بينهما وملىء ما شاء من بعد ، أفضل الصلاة وأزكى التسليم على خير الأنام سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وزوجاته أمهات المؤمنين ومن تبع هديه بإحسان إلى يوم الدين
الحمد لله الذي رزقنا من فضله
اللهم بارك لنا فيما اطعمتنا واطعمنا خيرا منه وبارك لنا فيما سقيتنا وزدنا منه

اليوم رح نعملو كيكة مختلفة في طريقتها على الي موالفة نخدمها في فصل الصفار على البياض رح تكون طريقة بسيطة

القاعدة كالعادة لكل حبة بيض 30 غ من السكر و30غ من الفرينة ونصيحة الفرينة الخاصة بالحلويات هدو الخفاف يكون مكتوب فيها T45
حنا نقصنا شوي من السكر لانو مباعد رح نشربو الجنواز بالسيرو ورح تتشبع بالكريمة يسمى بش ما تكونش حلوى بزاف

على بركة الله

5 حبات بيض نحطوهم في الوعاء مع 150غ سكر عادي ونضربهم مليح مليح بالخلاط الكهربائي حتى يتضاعف الحجم
image130476.html

نضيف فانيليا
image130478.html

ثم 180غ من الفرينة منخولة مع قرصة خميرة الحلوى ونحرك تدريجيا بالعقل بواسطة ملعقة خشبية او سباتيل
image130477.html

image130480.html

نواسيو ورق الطهي في القاعدة تع المول و ندهن بالزيت ونرش بالفرينة في الحواف ونفرغ الخليط
حنا ستعمنا زوج تع لي مول مختلفين في الحجم وكي تطيب نتأكدو بواسطة موس ندخلوه فالعمق ادا خرج ناشف معنتها راهي طابت

image130479.html

image130481.html

لما تبرد تماما نقطعوها من 3 طبقات الى 4 طبقات حسب وش تحبو
حنا حطينها فالبراد قبل ما نقطعوها

تحضير كريمة الزبدة السويسرية :
3 بياض بيض مع 160غ سكر عادي نحطوه على حمام مائي ونخلطو حتى يذوب السكر فالبياض البيض
image130485.html

لما ناخذ باصبعي شوي من الخليط ونبقى نواسيه بالابهام والسبابة كي يدير خيوط معناها خلاص
image130484.html

نفرغوه فالوعاء ونبدا نطلع فيه بالخلاط الكهربائي على سرعة عاليىة حتى يتشاعف حجمه ويشد روحه ويبرد تماما ويدير منقار العصفور
نبداو نضيفو تدريجيا 250 غرام من الزبدة مع الخلط المستمر (استعملو زبدة خاصة بالكريميات خاطش المارغرين ما تمدش نتيجة مليحة ) حتى تولي كريمة شادة روحها

image130486.html

image130488.html

شكلها يجي هكدا
حنا زدنالها ذوق الكراميل
حضرنا كراميل ذوبنا السكر وزدنالو اما حليب او كريمة سائلة
image130489.html

image130487.html

نقطعو الكيكة الى طبقات ونشربو كل طبقة بالسيرو ونواسيو طبقة من الكريمة وهكذا دواليك
ثم التزيين حسب ذوقكم
image130482.html

image130490.html

هنا استعملت شريط من ورق شفاف لي نستعملوه فوق لاباج دو قارذ تع البحوث
شكلت خطوط مائلة ومتعاكسة عليه وحطيتها تبرد قيس ما تشد روحها وتكون قابلة للطي بحيث دورتها على جدار الكيك ورجعتها تبرد ومباعد نحيت هداك الورق البلاستيكي الشفاف
image130491.html

image130492.html

image130493.html

آخر تعديل بواسطة المشرف:
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
ماشاء الله
يعطيك الصحة خرجتلك روووعة
بارك الله فيك

وعليكم السلام ورحمة الله
ماشاء الله تسلم ايدك اختي سمية كيكة في قمة الروعة شكل وبنة اكيد حتي شهيتيني ههه
يعطيك الصحة يا مبدعة وصفة ولا اروع
دمتي

امممممممم لذيذا جدا سلمت يمناك على الكعكة يعطيك الف عافيه
الله يسلمك أخي
الله يعافيك
شكرا لك
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
ماشاء الله
يعطيك الصحة خرجتلك روووعة
بارك الله فيك
الله يسلمك ختيتو
وفيك بارك الله
اهلا بيك

وعليكم السلام ورحمة الله
ماشاء الله تسلم ايدك اختي سمية كيكة في قمة الروعة شكل وبنة اكيد حتي شهيتيني ههه
يعطيك الصحة يا مبدعة وصفة ولا اروع
دمتي
اهلاا ملكة زوجها
الله يسلمك ويسعد قلبك
ان شاء الله يكتبلنا ربي ملاقاة ونعملك كيكة مثلها
تحياتي
اكي باغية تخسريلي ريجيم هههه😂😂😂حرام عليك نقسر برك جاتك تححححححفة فنانة نتي 😍😍😍😍
هههه يسمى راكي زدتي بزاف
قوليلي وشمن ريجيم راكي تبعيه ؟
الله يسلمك اهلا بك
ماشاء الله خدمتيها تهببببل تسلم الايادي شيفتنا الحلوة
الله يسلمك سلطانة
ماخدمتهاش وحدي مشتركة بيني بين ام صديقتي هي عملت الجنواز والكريمة وكنت نتبع وانا درت المونتاج والديكوراسيو

تسلم ايديكِ على الكيكة اللي تفتح النفس
ما شاء الله عليكِ سمسومة والله شكلها تحفة
بصحتكم يا حلوتي

راني مع الصيام المتقطع
ربي يعينك
ننصحك تابعي الريجيم كيتو هايل بزاف وتلقاي روحك عليه ، اقراي عليه وتبعي تع العرب باسك تع الاجانب يسقاملك بقرة وبنتها
راقية يعطيك الصحة 😍😍😍
الله يسلمك ربي يمتعك بالصحة والعافية
تحلية لذيذة بعد الأكل
نعم بنينة
هلا فيكي
تسلم ايديكِ على الكيكة اللي تفتح النفس
ما شاء الله عليكِ سمسومة والله شكلها تحفة
بصحتكم يا حلوتي
الله يسلم قلبك غاليتي
تسلمي حلوتي

99762

مشاهدة المرفق 126709

الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ملىء السماوات والأرض وملىء ما بينهما وملىء ما شاء من بعد ، أفضل الصلاة وأزكى التسليم على خير الأنام سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وزوجاته أمهات المؤمنين ومن تبع هديه بإحسان إلى يوم الدين
الحمد لله الذي رزقنا من فضله
اللهم بارك لنا فيما اطعمتنا واطعمنا خيرا منه وبارك لنا فيما سقيتنا وزدنا منه

اليوم رح نعملو كيكة مختلفة في طريقتها على الي موالفة نخدمها في فصل الصفار على البياض رح تكون طريقة بسيطة

القاعدة كالعادة لكل حبة بيض 30 غ من السكر و30غ من الفرينة ونصيحة الفرينة الخاصة بالحلويات هدو الخفاف يكون مكتوب فيها T45
حنا نقصنا شوي من السكر لانو مباعد رح نشربو الجنواز بالسيرو ورح تتشبع بالكريمة يسمى بش ما تكونش حلوى بزاف

على بركة الله

5 حبات بيض نحطوهم في الوعاء مع 150غ سكر عادي ونضربهم مليح مليح بالخلاط الكهربائي حتى يتضاعف الحجم
image130476.html

نضيف فانيليا
image130478.html

ثم 180غ من الفرينة منخولة مع قرصة خميرة الحلوى ونحرك تدريجيا بالعقل بواسطة ملعقة خشبية او سباتيل
image130477.html

image130480.html

نواسيو ورق الطهي في القاعدة تع المول و ندهن بالزيت ونرش بالفرينة في الحواف ونفرغ الخليط
حنا ستعمنا زوج تع لي مول مختلفين في الحجم وكي تطيب نتأكدو بواسطة موس ندخلوه فالعمق ادا خرج ناشف معنتها راهي طابت

image130479.html

image130481.html

لما تبرد تماما نقطعوها من 3 طبقات الى 4 طبقات حسب وش تحبو
حنا حطينها فالبراد قبل ما نقطعوها

تحضير كريمة الزبدة السويسرية :
3 بياض بيض مع 160غ سكر عادي نحطوه على حمام مائي ونخلطو حتى يذوب السكر فالبياض البيض
image130485.html

لما ناخذ باصبعي شوي من الخليط ونبقى نواسيه بالابهام والسبابة كي يدير خيوط معناها خلاص
image130484.html

نفرغوه فالوعاء ونبدا نطلع فيه بالخلاط الكهربائي على سرعة عاليىة حتى يتشاعف حجمه ويشد روحه ويبرد تماما ويدير منقار العصفور
نبداو نضيفو تدريجيا 250 غرام من الزبدة مع الخلط المستمر (استعملو زبدة خاصة بالكريميات خاطش المارغرين ما تمدش نتيجة مليحة ) حتى تولي كريمة شادة روحها

image130486.html

image130488.html

شكلها يجي هكدا
حنا زدنالها ذوق الكراميل
حضرنا كراميل ذوبنا السكر وزدنالو اما حليب او كريمة سائلة
image130489.html

image130487.html

نقطعو الكيكة الى طبقات ونشربو كل طبقة بالسيرو ونواسيو طبقة من الكريمة وهكذا دواليك
ثم التزيين حسب ذوقكم
image130482.html

image130490.html

هنا استعملت شريط من ورق شفاف لي نستعملوه فوق لاباج دو قارذ تع البحوث
شكلت خطوط مائلة ومتعاكسة عليه وحطيتها تبرد قيس ما تشد روحها وتكون قابلة للطي بحيث دورتها على جدار الكيك ورجعتها تبرد ومباعد نحيت هداك الورق البلاستيكي الشفاف
image130491.html

image130492.html

image130493.html

يا الهي ما هدا 😁😁😁

علاش تسخفي فينا اختي علاش هههههههههههههه

يا الهي ما هدا 😁😁😁

علاش تسخفي فينا اختي علاش هههههههههههههه
اهلا مستر قولدن
هههه وانا علاه ها راني ننشر بش يستفادو الاخوات وباش البراعم تع ذرك منا وجاي كي يكبرو ويبحثو فالنت على الكيك يلقاو من بينهم كيكتي البسيطة يستفادو منها
انت بروحك علاه راك دور هنا ههه راك خاطيك الحلويات على حساب ما قريت عليك في رمضان
نقصر برك
اهلا بك نورت

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة