تطبيقي فردي [ للمحجوبة المسيلية الحارة😍😋] تقييمكم 💓

يا ودي واش راك حاب مني انعل الشيطان...هههه
اسمع احم انا منيش صغيرة ١٢ اكتوبر قريب والله مقعدش بزاف اه والكادوات بلا ما نوصي
اما الحليب كاش نهار نخرجلك خرجت تنسا اش معنى راح تشرب الحليب...خلينا وخلي ملامح البرائة.لي طاغيت في وجهي
😇😇😇😇😝😝
/

😂😂😂😂🤣🤣🤣 بنتي تعرف تهدر

ايا صاي اني منزيدش نقلقك والكادوات متخافيش تستاهلي بيبرون مكتوب فيه لولو كاتي وزهرات صغيرات

ههههه متخافش والله كي نقعد وحدي في الدار والله نقلب الدار تشعل اولا وثانيا فروح مش حا تسكن معايا حتاه نتكل عليها وثالثا ايه السيد المحترم 😜😜😜😜 علاه تحوس يا ك مرة خويا
اسمع يا فرح والله العين الخضرا والشعر البني واش نقولك
خيري واختاري هههههه والخدمة...خخخ خايفة نبدا نهدر تقولو هذي راهي تتفاخر المهم لي راهم واجدين الفرمسيان والاستاذ والعسكري بصح استناي ثلاث سنسن للعسكري راه ما زال في برج البحري مازالو ثلاث سنين والله يا ختي واش نقول محضوضة لي تدي واحد من خاوتي احم عندك اعتراض اخ محمد

/

معندي حتى اعتراض منى ... بيناتكم وانا لاه 🦧

ههههه ولله زدتو عليها بزاف قصدي زدنا عليها بزاف ههههه هربنا ناس لي كانت تشوف 😅

المهم تقيمي بلا منذوق ميديباسيش 7/10 وكي نذوق باين بلي تم وين تقيم كامل يبان ... 😉

طرحك دآئما ما يكون منسق ومرتب وجميل ... 🤎وآضلي إبداعك 🦚🍀

ايا تهلآو منآ 🦋

ههههه متخافش والله كي نقعد وحدي في الدار والله نقلب الدار تشعل اولا وثانيا فروح مش حا تسكن معايا حتاه نتكل عليها وثالثا ايه السيد المحترم 😜😜😜😜 علاه تحوس يا ك مرة خويا
اسمع يا فرح والله العين الخضرا والشعر البني واش نقولك
خيري واختاري هههههه والخدمة...خخخ خايفة نبدا نهدر تقولو هذي راهي تتفاخر المهم لي راهم واجدين الفرمسيان والاستاذ والعسكري بصح استناي ثلاث سنسن للعسكري راه ما زال في برج البحري مازالو ثلاث سنين والله يا ختي واش نقول محضوضة لي تدي واحد من خاوتي احم عندك اعتراض اخ محمد

😂😂مام نا عندي في دار روس وعينيهم خوضر
غي مكلاه منتفاهمش مع عين خضرى
😂😂😂 راها شادتني منها قنطة
يما خاوتي جابتهم عيونهم خوضر
لحقت ليا نا
وخلاصوا جابتهم كوحل هك بني يتبدلوا كي تاتة

😂😂اصلا خيتك زعما تجي قط
يما قتلت قط ومن ذاك ولات تخاف ظال تهتور بيه

ياك كي زدت زدت قد كف يد وخنوفتي كي تع قط وحمرا وعينين يبرقوا كي تع ذيب وخدود سمان و فيهم خطوط كي تع خط ناروتوا

ايا مزيا لواحد كبر وفسخ بنادم 😂😂😂

😂😂ا يما متخافيش عليها
هي تع طراز قديم تقليدي مي مزالها صغيرة وشابة زوجت صغيرة بزاف 😍😍
هههه مزال سمانتين هكاك تعلمني فتيل لعيش وبربوشة و مزال سفنج بغرير جربتوا مرة مي دارها بيا طاجين 😂😂 مي سلكت على خير بصابون حجري
اييه يعطيها الصحة و نعم الأم حنا ثاني كانت يما ربي يرحمها تعلمنا تقليدي و تاع أم جعفر تقولنا هذا تاع مكسرات اليدين😅😅
درك في داري كيما ندير الحاجة سواء محاجب بغرير و الأكلات تقليدية عجوزتي تقولي الطياب تاعك الله الله😋😅😅 احم احم نقول يا عمتي شوفي الستاج وين درتو🤣 يعني مليح تتعلمي ع يد أمك ر بي يحفظها و يطول عمرها

السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ

يعطيك الصحة .....خرجولك
هايلين و اكيد المداق راح يكون
ولا اروع خاصة بطعم الحار 😍

+ ختم التمييز

ياااااا مجرمة و الله ق جوعتيني
ماااشاااء الله تبااارك الله
و الله خسارة عليك وين راه حقي ههههههه

ياااااا مجرمة و الله ق جوعتيني
ماااشاااء الله تبااارك الله
و الله خسارة عليك وين راه حقي ههههههه

هاو مزال كاين درتوا في لعشاء اعمي
لفايدة كيفاه نبعثهم برك 😂

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة