حبيبي

الفتاة الاميرة

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
843
محل الإقامة
سكيكدة
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله.....لاول مرة ساشارككم جزء من كتاباتي المتواضعة
اجمل ما رأت عيني...انت..احلى ايام حياتي كانت معك ...انت...يا عشقي لكل لحظة كانت معك لك بك وبين يديك...يا حُبي لحُبي لك. يا امني واماني ....يا من زعزعت هدوء قلبي بحبك وحتى عقلي عصاني...احببتك بكل ما في...احببتك بل عشقتك وعشقك ينبض بي كلي....رأيتك وطن فيهِ تخليت عن جميع اوطاني....رأيتك رجل بحق...انتمي اليك ولا احد غيرك استحق....جمعتني بك ايام وليالي...جمعتني بك شهور وسنين...جمعتني بك لحظات ملؤها عشق..شوق..سعادة وحنين...انت رجُلي انت املي...انت انا كلي ...سعيدة انا وهذا حالي منذ ذوباني بك...انت سلطاني وانا اميرتك....على مر السنين سيتضاعف عشقي وحبي لحد الجنون..لا اطلب الكثير لا اطلب الا ليلة في صدرك لحنون...حلمي ان افيق عل صوتك ولا ضجيج ولا اناس ولا شيء سوى هيامي بك....سوى كلام اعيننا...سوى بيت واحد وياحبذا لو كان في منفى...في جزيرة كل شيء حولها اختفى...حبيبي عمري واغلى ناسي...عسى ربي ان يجمعني بك وان لا يريني فيك مكروه...عساني معك في الدنيا والجنة ...احبك يا سلييم واسمك في اذني اسمى رنَّة😍😍😍

كلمات مبدعة كعادتك اختي بموضوعاتك القيمة التي اضافت إلى المنتدى روعة و جمالا في طرحك المميز والرائع جعله الله في ميزان حسناتك يارب العالمين اجمعين

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله.....لاول مرة ساشارككم جزء من كتاباتي المتواضعة
اجمل ما رأت عيني...انت..احلى ايام حياتي كانت معك ...انت...يا عشقي لكل لحظة كانت معك لك بك وبين يديك...يا حُبي لحُبي لك. يا امني واماني ....يا من زعزعت هدوء قلبي بحبك وحتى عقلي عصاني...احببتك بكل ما في...احببتك بل عشقتك وعشقك ينبض بي كلي....رأيتك وطن فيهِ تخليت عن جميع اوطاني....رأيتك رجل بحق...انتمي اليك ولا احد غيرك استحق....جمعتني بك ايام وليالي...جمعتني بك شهور وسنين...جمعتني بك لحظات ملؤها عشق..شوق..سعادة وحنين...انت رجُلي انت املي...انت انا كلي ...سعيدة انا وهذا حالي منذ ذوباني بك...انت سلطاني وانا اميرتك....على مر السنين سيتضاعف عشقي وحبي لحد الجنون..لا اطلب الكثير لا اطلب الا ليلة في صدرك لحنون...حلمي ان افيق عل صوتك ولا ضجيج ولا اناس ولا شيء سوى هيامي بك....سوى كلام اعيننا...سوى بيت واحد وياحبذا لو كان في منفى...في جزيرة كل شيء حولها اختفى...حبيبي عمري واغلى ناسي...عسى ربي ان يجمعني بك وان لا يريني فيك مكروه...عساني معك في الدنيا والجنة ...احبك يا سلييم واسمك في اذني اسمى رنَّة😍😍😍
حفظه الله لك وحفظكي له وجمع بينكم في الخيير يااارب. ربي يحميكم ويوفقكم ويرزقكم بالذرية الصالحة يااارب ياااارب😙😙😙😙😙😍😍😍😍😊😊😊

حفظه الله لك وحفظكي له وجمع بينكم في الخيير يااارب. ربي يحميكم ويوفقكم ويرزقكم بالذرية الصالحة يااارب ياااارب😙😙😙😙😙😍😍😍😍😊😊😊
شكرا غاليتي😘😘😘😘ولكي بالمثل ياارب

/
سلام عليكم
هاته الفتاة عاشقه لكيانه حاولت الصراخ بكل مافيها من طاقة وحب وكلمات لتصف لنا
مقدار حبها لذالك الفتى

محاولة جيدة وآصلي اختي​

ايها السليم ما ذا فعلت بالفتاة
لقد اخذت عقلها وقلبها وذهبت
هههه اطلب من الله ان يجمعكما
في حفظ الرحمن 😊

😊😊😊😊😊هههههه شكرا جزيييلا.....لو لم اجده رجلا بحق يستحق كل كلمة قلتها واكثر لما كتبت عنه....😍😍

ايها السليم ما ذا فعلت بالفتاة
لقد اخذت عقلها وقلبها وذهبت
هههه اطلب من الله ان يجمعكما
في حفظ الرحمن 😊
اللهم امين يارب.....هههههه فعل الكثيير والكثير😁

كم سمعناها وفي الآخر..خليني ساكت خليني..خلي داك الجمل راقد.
واش صرالك يا عبد الرحيم غي الخير
خليوه ساكت متقولوش انطق ههههه
متقوليش برك مقصوفة الرقبة 🤔😱😓

اللهم امين يارب.....هههههه فعل الكثيير والكثير😁
وياليته لم يفعل انا لا اعرفه شخصيا لكن نهايتها واحدة
حتى وتزوجتي بيه ومنعرف واش ياك راح تموتي وراح يموت كاش نهار وتتفرقو 😱
هههه اعذريني في كلامي هذا ساعات نخمم بواحد المنطق عجيب غريب مديريش عليا ديري روحك مسمعتيش 😳

واش صرالك يا عبد الرحيم غي الخير
خليوه ساكت متقولوش انطق ههههه
متقوليش برك مقصوفة الرقبة 🤔😱😓

واش صرالي؟ جرا بيا ما جرا لقيس في زمانو

الأمر يتعدى مقصوفة الرقبة ومن سار على دربها وينطبق على كل من اعطى العهود والمواثيق ثم تغير عليك في يوم من الأيام.

المُهم احترز شخصيا من الوعود والمواثيق في صيغة المستقبل. فلا ضمانة في وفاء شخص ودوام الحال من المُحال. وحتى اكون منصفا أحيانا احط رأسي على وسادتي منتشيا بفنجان الحب الذي ارتشفته رفقة حبيبتي ثم اصبح كارها للحب حتى استثقل كلمة صباح الخير. نرقد على وزن قيس ونفيق على وزن تأبّط شراً.

وياليته لم يفعل انا لا اعرفه شخصيا لكن نهايتها واحدة
حتى وتزوجتي بيه ومنعرف واش ياك راح تموتي وراح يموت كاش نهار وتتفرقو 😱
هههه اعذريني في كلامي هذا ساعات نخمم بواحد المنطق عجيب غريب مديريش عليا ديري روحك مسمعتيش 😳
اهاااه امنى حراااام عليك الطفلة حسااسة متزيديهاش اني نتغشش على بنت خالتي😑😑😅😅😅
يتفارقو كي يطيحو سنيهم ويشوفو ولاد ولادهم كامل ويموتو في حضن بعض ويدخلو الجنة مع بعض بسبة حياتهم التي بنوها في طاعة الله ومرضاته قولي آميييييين. شفتي السيناريو لي انا نخمم بيه مليء بالتفاؤل مش كيفك متشائمة😑😑😁😁😁😁

كم سمعناها وفي الآخر..خليني ساكت خليني..خلي داك الجمل راقد.
وشبيك انت ومنى داخلينها تشاؤم وسيناريوهات حزينة .خليو الطفلة تعبر 😑😑😁😁
وزيد اول الوعود تم الايفاء بها بعد حب ثلاث سنين تم عقد قرانهم وقريب العرس وربي يقدرهم ويكملو باقي الوعود هاتفاءلو شوي وشبيكم 😒😒🤐 🏏🏃

هههههههه
اعتذر والله اني قتلك ساعات نخمم بواحد المنطق انا بذاتي
ندوخ منو هههههه
استسمحك عذرا والله ماكانش قصدي 😓

واش صرالي؟ جرا بيا ما جرا لقيس في زمانو

الأمر يتعدى مقصوفة الرقبة ومن سار على دربها وينطبق على كل من اعطى العهود والمواثيق ثم تغير عليك في يوم من الأيام.

المُهم احترز شخصيا من الوعود والمواثيق في صيغة المستقبل. فلا ضمانة في وفاء شخص ودوام الحال من المُحال. وحتى اكون منصفا أحيانا احط رأسي على وسادتي منتشيا بفنجان الحب الذي ارتشفته رفقة حبيبتي ثم اصبح كارها للحب حتى استثقل كلمة صباح الخير. نرقد على وزن قيس ونفيق على وزن تأبّط شراً.
يا مقصوفة الرقبة اي لي عملتي للولد دا راح يجن والله
والله عندك حق كون قتلي الهدرة هذي قبل وقت كون كنت ضدك لكن الان معك مئة بالمئة حتى ولو كان الشخص صادق القدر له دور 🤓

هههههههه
اعتذر والله اني قتلك ساعات نخمم بواحد المنطق انا بذاتي
ندوخ منو هههههه
استسمحك عذرا والله ماكانش قصدي 😓
😂😂😂😂😂اني انا لي رديت مش هي. نتمسخر برك انا تاني نورمااال عبري كيما تحبي😁😁😊

وشبيك انت ومنى داخلينها تشاؤم وسيناريوهات حزينة .خليو الطفلة تعبر 😑😑😁😁
وزيد اول الوعود تم الايفاء بها بعد حب ثلاث سنين تم عقد قرانهم وقريب العرس وربي يقدرهم ويكملو باقي الوعود هاتفاءلو شوي وشبيكم 😒😒🤐 🏏🏃

اعلم انني دخلت عليكم كقط البكتيريا ابث الذعر والرعب
حوست على حكاية الثلاث سنين وعقد لقران باغسكو عن تجربة بعد ثلاث سنين ينوضوها صباط واخا يكونوا قيس وليلى.
مهم للأمانة وليت قريت لبوسط وما بانتلي غير الجزيرة وبراكين الشوق والهُيام والأمير والأميرة وكلام دندنّاه مِرارا وتِكرارا وفي الآخر لا جزيرة ولا بلّوط.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة