حبيبي

يا مقصوفة الرقبة اي لي عملتي للولد دا راح يجن والله
والله عندك حق كون قتلي الهدرة هذي قبل وقت كون كنت ضدك لكن الان معك مئة بالمئة حتى ولو كان الشخص صادق القدر له دور 🤓

هذا بيت القصيد. على الإنسان ان يعيش اللحظة بكل جنونها إن شاء ولكن لابد من الحذر من الخوض في امور غيبية. ومشاعرنا المستقبلية غيب لا يعلمه إلا الله.

اعلم انني دخلت عليكم كقط البكتيريا ابث الذعر والرعب
حوست على حكاية الثلاث سنين وعقد لقران باغسكو عن تجربة بعد ثلاث سنين ينوضوها صباط واخا يكونوا قيس وليلى.
مهم للأمانة وليت قريت لبوسط وما بانتلي غير الجزيرة وبراكين الشوق والهُيام والأمير والأميرة وكلام دندنّاه مِرارا وتِكرارا وفي الآخر لا جزيرة ولا بلّوط.
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂قط البكتيريا ؟؟😅😅😅😅😅😅😅😅
والله هادي قصة حقيقية انا شخصيا عايشتها واني نتعلم منها معنى شخص يضحي ويتعب على جال الطرف التاني والطرف التاني يقدّر ظروفو ويقدّر تعبو ويوقف معاه ضد الناس كامل لي تحاول تقلل من قيمة تعبو
وبزاااف حوايج صراو كانو يزيدو يقويو هاد الحب وعرسهم قريب بإذن الله وتكمل قصتهم بالخير ياارب
وزيد مزال الحال وتلقى هاد الجزيرة وتنفجر براكينها في وجهك نشاالله وتتفكر كلامي😁😁😁

الناس يصبحو بصباح الخير ونتوما تصبحو بالبلوط
وجزر وبراكين
اي ده ياجماعة الخير ....قل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا
اتكلم كاني فيلسوفة 🙄🙄🙄
هههههه نقصر برك 😏🙄

الناس يصبحو بصباح الخير ونتوما تصبحو بالبلوط
وجزر وبراكين
اي ده ياجماعة الخير ....قل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا
اتكلم كاني فيلسوفة 🙄🙄🙄
هههههه نقصر برك 😏🙄
ونعم بالله.
صباح الخير ومساء الخير يا وجه الخير يا فيلسوفة اللمة مليحة هكا😁😁😁😙😙

هههههه ربي يخليك حبيبتي ههههه خلعتوني الناس يصبحو بالخير ونتوما صبحتو بالبراكين هههههه نقصر برك

😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂قط البكتيريا ؟؟😅😅😅😅😅😅😅😅
والله هادي قصة حقيقية انا شخصيا عايشتها واني نتعلم منها معنى شخص يضحي ويتعب على جال الطرف التاني والطرف التاني يقدّر ظروفو ويقدّر تعبو ويوقف معاه ضد الناس كامل لي تحاول تقلل من قيمة تعبو
وبزاااف حوايج صراو كانو يزيدو يقويو هاد الحب وعرسهم قريب بإذن الله وتكمل قصتهم بالخير ياارب
وزيد مزال الحال وتلقى هاد الجزيرة وتنفجر براكينها في وجهك نشاالله وتتفكر كلامي😁😁😁

الله يكمل عليهم بالخير. لا زالت الدُنيا بخير واخا نبانلكم شغل cynique فأنا من اكبر المُتفائلين.

فلنسبح على موجات التفاؤل التي أتمنى لن تلقي بافلاكنا على شواطئ جزر بركانية.. واخا عندي إحساس غادي نطيح فجزيرة بحال تاع طوم هانكس في فيلم cast away. ديك الساعة نتزوج بكورة تاع لفولي نسميها نجاة.

قط البكتيريا هو الشخصية الشريرة في مسلسل رغيف العجيب

الله يكمل عليهم بالخير. لا زالت الدُنيا بخير واخا نبانلكم شغل cynique فأنا من اكبر المُتفائلين.

فلنسبح على موجات التفاؤل التي أتمنى لن تلقي بافلاكنا على شواطئ جزر بركانية.. واخا عندي إحساس غادي نطيح فجزيرة بحال تاع طوم هانكس في فيلم cast away. ديك الساعة نتزوج بكورة تاع لفولي نسميها نجاة.

قط البكتيريا هو الشخصية الشريرة في مسلسل رغيف العجيب

مشاهدة المرفق 129151
آميين يارب
😂😂😂😂😂😂 نو انت عندك مخيلة اكبر من المفروض ولازم تحبس هاد الافلام😁😁
خسارة مكنتش نتفرجو منعرفوش اصلا😁

آميين يارب
😂😂😂😂😂😂 نو انت عندك مخيلة اكبر من المفروض ولازم تحبس هاد الافلام😁😁
خسارة مكنتش نتفرجو منعرفوش اصلا😁

صراحة الأفلام بريئة من جنون افكاري. لكني كنت انسجم مع حكايات الرسومات المتحركة في التسعينيات. من أليس في بلاد العجائب إلى مايا في بلاد الأحلام مرورا بواقعية ماروكو الصغيرة هههههه

اعلم انني دخلت عليكم كقط البكتيريا ابث الذعر والرعب
حوست على حكاية الثلاث سنين وعقد لقران باغسكو عن تجربة بعد ثلاث سنين ينوضوها صباط واخا يكونوا قيس وليلى.
مهم للأمانة وليت قريت لبوسط وما بانتلي غير الجزيرة وبراكين الشوق والهُيام والأمير والأميرة وكلام دندنّاه مِرارا وتِكرارا وفي الآخر لا جزيرة ولا بلّوط.
ان كان قلبك مجروحا بسبب فتاة فهذه الفتاة لا تعنيني ولا تشبهني ولا حتى 0.1بالمئة هي هي وانا انا.....انا عاهدت ووفيت....هو عاهدني واوفى....باذن رب الكون لم ولن تحدث بيننا اي خصومات او فراق حتى الموت لن يفرقنا سنلتقي في جنان الرحمان يارب....تهداتي ليست كاذبة ....ربما حظك سيكون افضل المرة المقبلة....لان دائما الخيرة فيما اختاره الله
الحمدلله الذي كلما دعوته لم يخذلني....الحمدلله الذي قاسمني حياتي مع شخص قمة اراه ولا ارى بعده😍😍😍

اسوا ما اكره هو الحب
عفاني الله و عفاكم منه ..
بخصوص كلماتك حاولي التنسيق مع الترتيب الزمني للاحداث
فلا يمكن ان تعشقيه اياما ثم شهور ثم سنين ثم لحظات
ربي معاكما

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة