محتاجة دعواتكم لي في ظهر الغيب🙏🙏🙏🙏

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sanaya

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
38
خاوتي صدقوني مش خترة مش زوج نطرح مشكل هنا و يأتي الفرج
لعل شخصا مباركا هنا و دعائه لا يرد
بون حكايتي باختصار أنو أنا من بكري علابالي بلي راني مسحورة السحر وضع لي خترة في ثوب و نا فذاك الوقت كنت مسافرة و لقاتو يما خترة فوق خزانتي ساعات يضيعو اغراض مثلا نوجد فستان نغسلو منلقاهوش ....الخ خترة في عتبة البيت و خترة مدفون في الفناء

اكثر سحر أثر عليا موضوع في عتبة باب بيتي كلما نفوت خارجة نولي للدار و نمرض و لوكان نكمل نحكي نبقى للصباح لأنو الدلائل كثيرة جدا
و لكنج جامي خممت نرقي ديما متكلة على ربي و القرآن و ساعات يجو فترات منقدرش نصلي و لا نسمع قران و لا نبدا نصلي تحكمني فشلة غريبة
السحر و الله اعلم هو سحر التفريق بين الزوجين و التعطيل و اللي أثر فيا اكثر هو سحر التعطيل اما سحر التفريق منيش متأكدة و لكن دار لي عكوسات فحياتي اولها المرض و نجري من طبيب لطبيب ويقولولي راكي لاباس عليك
الانسان المسحور ما يقدرش يروح يرقي مام علابالو و شايف الأدلة قدامو مام راجلي من مدة حاب يجيب راقي و مش قادر مصح هو نورمال الحمد لله
مؤخرا صراتلي حكاية خلاتني نروح للرقية لا علاقة لها بالسحر
رحت عند حفافة نصبغ شعري عادي مللي بدات تخدم و هي تقولي شعرك يدي پرودوي بزاف و كلما نجبد خصلة نقول خلاص نلقى مزال وووو دخلت علينا وحدة بدات تحكيلها على شعري و معلاباليش تشكر و لا تشكي و كي كملت الهدرة قاتلي لوكان غير قطعتيه و جيتي
قتلها لالا علاه حابة يبقى طويل
المهم غسلت شعري و نحاتلو الصبيغة و طاحلي على حجري كامل تشوكينا في زوج قتلها متزيديش ديريلو والو و رحت و نا نسوق و نبكي عمبالي طاح من فوق لحقت للدار لقيتو سبحان الله تقطع وحدو للرقبة و جهة طالعة جهة هابطة و راح فيها و خلصت دراهم باطل لا لون و خسارة فوق و المصيبة أنو راجلي مكانش أصلا حاب لقاني نطلب و نعاود ساعفني و خلاص
أيا يما بدات تقولي هاذيك العين نقولها لالا مالڨري كلامها منطقي بيسك صبغت قبل اليوم و مصراليش هاك
فوتت شهرين نصلي و ندعي ربي يولي كما كان حتى خطرة فوسط الدعاء خطرت في بالي نروح نرقي
و كما كان الحال حوست على راقية ترقي بالقران برك لقيت هاذي
و كي رحت لها تبدا تقرا القران و تحبس و تبدا تحكيلي واش راهو صاري فيا و نلقى صح كامل واش تقول صحيح
دوختني كقاتلي عندك ألم فالرجلين و سببه سحر مدفون و كي تفوتي عليه يوجعوك و كاينة و كي منكونش فداري ميوجعونيش و وليدي يرقد و نا ثاني مع العلم فوتت عند الطبيب قالي عظامك راهم ملاح معندكش مشكل
و قاتلي تسحرتي كي زيدتي راكي حكمتي كادو و هو عبارة على سحر
بون كي زيدت معلوم على الطفل يرقد بزاف انا وليدي لا ليل لا نهار و اذا رقد انا منرقدش و حكمني ارق عجيب غريب و مبعد بدا يرقد و نهار راحلي الأرق ولى هو يفطن فالصيف ماكنتش في داري كان يرقد نوووورمال وليت للدار ولينا لمشكل عدم النوم
و نا حسابتلي نورمال حتى ككبر درك استغربت و العجيب يأذن لصلاة الفجر منا يرقد منا
بديت العلاج بالرقية شرب عسل مرقي و ماء مرقي و الاغتسال به
و لكن تحكمني كآبة ماشي نورمال كندهن بذاك الزيت و نهار اغتسلت بالماء المرقي صار فيا عجب راجلي تخلع قالي خرجت و نتي نورمال رجعت و لقيتك مريضة
رميت الماء المرقي فالحوش و ندمت حابة نولي للعلاج و ياربي نقدر حتى يفرج ربي دعيولي بالشفاء و الحاجة الثانية اللي نتمنى يبينهالي ربي شكون الشخص اللي جايبها مورايا لأنو مراهش بعيد لأنو الأشياء اللي يضيعولي و الروبة اللي لقات يما فيها السحر كانوا وسط داري اتسما هاذ الشخص دخل للدار كفاش و وقتاش منحبش نظن فأي شخص حابة يبينو ربي برك
دعواتكم دعواتكم دعواتكم معاناة عشر سنوات و اكثر😢😢😢😢😢
و سمحولي بزاف طولت عليكم.....

/
منعرفش انل على هذا الامور بزاف ومنحطش معاهم بزاف بصح لي نعرفو انو ديري حاجة في بالك وابداي تعالجي روحك وقانيا متخليش المشكلة تكبر فزق الحد بمعنى متخليش نفسيتك وتخمامك في الموضوع يأخذ ما اكبر من حجمو باه متنهارش نفسيتك وتشوف كل شيء يحدث لك بشكل سلبي وهو سبب السحر وقاع يعني الانسان تتقدر عليه يمر بفترات ارق كآبة فشلة ومشاكل وامورات هاكا مي انتي منعرف على حالتك مهم ربي يقدرك ختي روحي لراقي واسمعي القرءان وواضبي على صلاتك وادعي ربي .. هذا اهم شيء

الله المستعاان الله اللمستعاان و حسبنا الله و نعم الوكيل
نوصيك اختي مريم لازم تصبري و تقاومي لأن المريض في بداية علاجه بالرقية
راح يتعب لكن مع الوقت و كثرت جلسات الرقية راح يرتاح
لازمك راقي شرعي و مضمون لأن بعض الرقاة ايضا سحرة لابسين
عباءة الرقية ـ تثبتي من الراقي يكون شرعي و يخاف الله و يكون خبير
في مجال الرقية ـ بدية العلاج بالماء المرقي او بالزيوت و العسل
راه تكون فيها الم لكن مع الوقت و الصبر راح تبان النتائج
ايضا الحجامة نافعة بشروطها تكون الطبيبة امرأة و تعرف تعملها
ايضا في حالتك راح تفيدك كثيرا

ربي يشفيك اختي مريم و يحفظك انت و كل اهلك و احبابك

السلام عليكم اختي مريم
اولا ربي يشفيك و نقولك انا عندي امل كبير تتعالجي بيسك من اقاربي صرالهم هك واكثر ودوكا بالرقية الحمد لله تهناو
اولا هاذي باينة امراة و شفاي على كل وحدة تدخل دارك و او مدتلك هدية
و باينة بلي يا اما رح تكون بنت من جهة اخوال زوج او اعمامه
لذا اولا ارقي وديري كلشي بالسر و رح تعرفيها و ان شاء الله تكون امورك مع زوجك ملاح وميكونش كره وممبعد يقولك خلاه كرهت
لازم ترقي وداومي وخبري يماك تسعف عليك باش اذا تراخيتي نتي تكملك يماك رقية
وتاتي من احسن بعد علاج تبدلوا دار
اذا غدرتوا

الله المستعاان الله اللمستعاان و حسبنا الله و نعم الوكيل
عليك بالضبر و الاستغفار و اذكار الصباح و المساء و قراءة القران الكريم و الدعاء و اذكار النوم الواردة في كتاب الله و السنة النبوية المطهرة و الرقية صحيحة مع الرقاة الثقاة ربي يشفيك و يشفي كل من ابتلي بهذا الشيء

سلام حبيبتي
شوفي كون نبدا ذك نهدر منسكتش
انت والله راكي لحد الان في رحمة ربي
مش ساكنك بعيد الشر جن او جنية ربي يسترك ويسترنا يا رب
اقتراح فقط علاه متبدلوش الدار في هذي الفترة نتع علاجك
وتجيبو راقي للدار يرقيها من باب الدخلة لباب الخرجة ويكون كونفيونس وركزيلي على انو يكون كونفيونس وهذي الراقية لي راهي تقولك جاك السحر على شكل هدية وكي زيدتي ومنعرف واش غير بدليها نصيييحة انا هذي مدخلتليش في الراس والرقاة نتع الصح ميقولكش هكا علاه ابن عمي تعلم الغيب ولا 🤔🤔
واذا مكاش وين تروحو انت تابعي العلاج من عند بيت ابيك وراجلك يروح لبيت ابيو .. وبالنسبة لشعرك واذا عشا طويل بزاف متزيديش توريه واقضوا حوائجكم في السر والكتمان متقولي عندي متقولي راجلي دارلي هكا. ولا انا راني نسوق في الطونوبيل راهم كاين لي قلوبهم راهم يتاججون غيرة وراني عايشة وسط الناس وعلابالي الغيرة واش الدير وعلابالي ذك راكي شاكة في قداه نواحد
صفي قلبك وان بعد الظن اثم
اسمحيلي كنت مطولة بصح والله ماني قاعدت من بعد نولي ولا وكتما قعدت ساامحيني وفي متابعتك وتشجيعك

اللهم رب الناس أذهب البأس اشف انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك
ربي يعينك حبيبتي
وكما قاتلك الاخت منى انتبهي من الحسد السحر و العياذ بالله اذا كانوا الناس اللي يدخلوا منزلك ناس متربيين و مدينين فأظن أن اللي بيك عين اذا كنت من النوع اللي يحكي قدام الناس يلبس مليح فنقصي هذا الشيء و اللي تشكي فيه حسدك رطبي قلبو تجاهك اذا كان فقير اعطيه اذا كانت في مشكلة ساعديها تقاسمو اللقمة ما تحكيلهاش عن أشياء تثير غيرتها عطلة سيارة اولاد مطيعين و اذا حسيتيها تحسد في هذيك الدقيقة شوفي مع عينيها و اقرئي المعوذات
و ملاحظة اختي صبغة الشعر اذا كان شعرك خفيف و من النوع اللي يتقصف و مع الرضاعة رح يصبح أخف و اظن الحفافة أكثرت من l’oxydon فسيتقطع الشعر أكيييد ننصحك تقصيه قصير و تعتني بيه و تبتعدي عن الصبغة اللي فيها oxydon هناك صبغات جديدة غالية نوعا ما لكنها بدون مواد مؤذية
وعندما تجدين حرز او سحر خذيه لإمام و الله ياما لقات الناس حروز و لما اخذوها للإمام وجدوها خربشات انسان جاهل ضحك عليهم و قالهم انه سحر وهو لا علاقة لا سحر لا يحزنون
و كما قالتلك الاخت منى الراقية اللي تقولك جابوهولك كادو هاذي غير بدليها تحوس تفتن الراقي الحقيقي لا يمكنه معرفة امور غيبية كهذه
ربي يكون معاك غاليتي صلي و ادعي ربي و نامي على وضوء و ادعي ربي يوريلك في المنام من يريد أذيتك
سلام

لاحول ولاقوةإلابالله العلى العظيم
ولا يفلح السحرة اختى الغالية
خلى ايمانك بالله كبير
عَنْ ابْنِ عَبَّاس رَسُولِ اللَّهِ Mohamed peace be upon him.svg يَوْمًا فَقَالَ:

«يَا غُلَامُ إِنِّي أُعَلِّمُكَ كَلِمَاتٍ احْفَظْ اللَّهَ يَحْفَظْكَ احْفَظْ اللَّهَ تَجِدْهُ تُجَاهَكَ إِذَا سَأَلْتَ فَاسْأَلْ اللَّهَ وَإِذَا اسْتَعَنْتَ فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ وَاعْلَمْ أَنَّ الْأُمَّةَ لَوْ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ لَكَ وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَيْكَ رُفِعَتْ الْأَقْلَامُ وَجَفَّتْ الصُّحُفُ»
ربي يحفظك

لازمك. رقية اختي وبرنامج تتبعيه بشكل جدي
صلاتك وخاصة. الفجر متفوتيهاش
وافضل حاجة تواجهي بيها السحر دروس التوحيد
اسمعي دروس التوحيد للشيخ الالباني وراح تتحسن حالتك باذن الله
كيما نقولو لازم توقفي على روحك لانو انتي. كي تحبي تشفاي باذن الله بالاتكال على الله والعزيمة
ربي يشفيك ويعافيك فاتت عليا امور كيما هك الحمد لله الواحد يتحرك ميقعدش برك يشوفوولايتمنى لازم يوقف علئ روحو
وربي هو الشافي المهم انتي سعاي نحو العلاج
تحياتي اختي

لا ادعي المعرفة فيما اقوله لكنها كلها مجربة

هاني وليت شوفي يا ختي
ذك تقولي هذي صغيرة انت ولا واحد اوخر من لي هنا وكاين حتى لي ما يامنش بالسحر نقولو راك متامنش بالقران لانو مكتوب في القران بلي كاين السحور واما العين فهي حق قادر اي واحد يعاينك بلا مايجيب خبر
واما السحور فالرسول وما ادراك ما الرسول وسحروه ورقاه جبريل عليه السلام
راني ساكنة في قرية ريفية وكاين سحار مشهوووور معياو يجو لعند و من خارج الولاية
وعشرات الساحرين وخلي وخلي لي صراو ولي المهم هذي باش متقولوش هذي واش راهي تجغبل لانو راح نهدر هدرة ان نورمال
راح نمدلك بعض الوصفات اولا
شوفي تعرفي السينوج او السانوج اذا متعرفيهش هاو هذاك لي يديروه في الخبز او كحل هذاك ارحيه وديري فيه لعسل وحركي حتاه يولي خليط متجانس وكل صباح على الريق كولي مغرفة هو ثقيل وراح يضرك في لمعدة بصح صدقيني مفيد
عندك لحنتية تاني هو ريحتو نفاذة شوي تاني بصح عندك كولي شوييييية برك كل سمانة ولا كل ثلاث ايام كيما تحبي بصح عندك تاكلي كل يوم راه يضر اشربيه مع الماء كي حبة الكاشي بصح ديريه صغير عليها باه يصفيلك دمك
وايضا باينة بلي وجهك راه اصفر ولا اسود
امك راهي تقولك هكذا بااينة
عندك الماء هزي قرعة واقراي فيها اية الكرسي والمعوذات (الفلق والاخلاص والناس ثلاث خطرات) ....
وبيانسور اذكار المساء والصباح واذكااار النوم
وسورة البقرة لازم كل يوم في دارك يا ديريها في التلفون او التلفزيون كيما تحبي ولا انت تقرايها كل يوم... كيما تحبي تاني وماذابيك تقرايها وتزيدي ديري واحد يجود
اما بالنسبة لولدك شوفي راجلك يرقيلو في وذمنو يعني يقرالو قرآن قدام وذنو هو تاني ارقيولي قرعة ما
...
واذا عشيتي تخايلي اي انك تشوفي كوابيس في الليل وساعات تنوضي تبكي ولا تنازعي
ولا تهدري وحدك وحدك (سقسي راجلك ولا منعرف شوفي كيفاه تعرفي لانك متحسيش بروحك وانت ديري هذو لحوايج )
لازم ينوضك كي تكوني تنازعي ولا تبكي ميخليكش راقدت واذا كنت تبكي ينوضك يغسلك وجهك ويقرالك اية الكرسي والمعوذات
ومتزييييدييش ترقدي وحدك في الدار مع بناتك وولدك لانو لاحظت انو تقولي راجلي يسافر .... وسااايسي بناتك مش نخوف فيك بصح الحيطة والحذر
عندك لما تدوشي ديري السدرة(حوسي عليها في قوقل منعرف اذا تعرفيها حنا هكا نسموها ) والماء المرقي غلي السدرة في الماء المرقي وادوشي والماء هذاك شوفي وين تسحيه وهاكي علابالك علاه
ونجيو للراقية هذي مدخلتليش مخي زدت سقسيت صحبتي تسقسي بيها باه تتأكدي اكثر قالها الراقي ميقولش هذا الكلام وفي كادو ومنعرف واش علاه كانت معاك مثلا الراقي اولا ميبيعش كلام ربي يرقيلك بالصوارد
ثانيا الراقي يرقيلك بالقرآن وفقط ويمدلك مثلا كاين لي يقولك اشربي الماء المرقي حتاه تتقياي او هكا ادوشي بالماء المرقي او ادعية
تقوليهم ويقولك لا سحر ولا عين لانو كل حاجة واعراضها فقطا ما يقولك كيفاش ولا واش صرا وشكون والخ الخ
اما هذي الراقية خلينا منشكوش فيها ربي يصلحها
المهم نحكيلك على وحدة
هي جاها مرض نفسي باه تروح لطبيب نفسي راحت لراقي وحنا مازالوا معاد عرفوا مليح يقولك لييروح لطبيب نفسي راه مهبول المهم
هو والزوجة نتاعو هو يقرا في القران وهي تضرب فيها بالعصا لرجليها وتقول اخرج
قالها ساكنيك 55جني خرجو اكل قعد واحد
اسمع برك ذيك الهدرة من بعد شمخها اكليا بالماء قلبها تقطر وهي راهي تبكي وتعيط وجعوها رجليها والمشكل امها كانت قدامها
اي ذك قوليلي هذا راقي ولا واشنو
اما هذا السحار المشهور لي عندنا سي فلان
راحت ليه وحدة قاتلو هاوواش بيا هاواش بيا قالها انا بي سحرتك وانا لي نعرف شكون لي دارلك اعطيلي 1مليار نداويك ونقولك شكون
وياما هبلو ناس وياما ماتو ناس وياما دار ودار
كون نبدا نحكي منسكتش
شوفي ذك هذا واش نعرف معلومات
ههههه بحكم مزاولتها
كي يجي خويا ونزيد نسقسيه وهاني نقولك واذا حبيتي نقولو يسقسيلك على راقي كونفيونس
وانت تروحي ليه وان شاء الله في اخر الدنيا
ومتعرفي ويناه الراقي لي تبراي على يدو
لانو وحدة نعرفها راحت لراقي برات باذن الله
ووحدة اخرى لقات شفائها عند واحد اوخر
والدعاء ثم الدعاء حبيبتي وشوفي مصحف صغير رقديه قدامك متاني لابنك ومين تروحي اديه معاك
و هذه الكلمات اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
وعندك راه السحر انوااااع وانواااع
المرشوش والخ الخ حوسي في النت هاكي تلقايهم
اما بخصوص لهذوك والعياذ بالله والله لحمي شوك لي تلقايهم عندك حسك عينك حسك عينك تحليهم ولا تمسيهم بيدك مباشرة واما ملابسك متخليش شقفة ملابس بلا غسيل
ورشي الملح في الاماكن لي لقيتي فيه الندادب هذو
وتعيشي اختي متزيديش تقولي راني وراني
وراني نقرا راهم الناس على حبة حلاوة يحسدوك وميشوفوش واش عنهم
وبناتك اذا عشاو يقراو مليح هم بكم صمي عميٌ ... متقولي واااالووووو .... وعسي روحك
وكيما قال لمثل مدخلش دارك غير لقمح والشعير ...
جدتي جات من فرنسا واحد النهار راحت لدارها
الجديدة
جات ليها وحدة متعرفهاش اطلاااقا دخلتها وانا كنت تم
بداو يحكيو وانا رحت ندير قهوة شوي شوي قالت لجدتي جيبيلي كاس ماء .. جات جدتي ولات لقاتها فص ملح وذاب تقول تبخرت ياجدك ... هي خرجت من لباب وخلات وراها الخيرات ... وجدتي بدات تعيط فجأة وانا ملقيت مندير كان عمري 14سنة هكاك
من ذيك خرجو اشاعات بلي بيت جدي
مسكونة ... وخلي وخلي البير بغطاه
هههه كشما نهار نديرلكم موضوع بصح خفت مترقدوش في الليل
....
ابتسمي حبيبتي ابتسمي كله سيزول والله يحبك لذلك ابتلاك
تحياتي

هذي عندي مدة ملي كتبتها ومكانش عندي الوقت ننشرها
اما
بخصوص وضعك
لازم تتأكدي اكثر بلي سحر لانو قادر يكون عندك مرض نفسي وانت راكي ترقي راح يصراولك مشاكل مش انا لي قلت
والعكس ثاني
ربي يشفيك حبيبتي

لا ادعي المعرفة فيما اقوله لكنها كلها مجربة

هاني وليت شوفي يا ختي
ذك تقولي هذي صغيرة انت ولا واحد اوخر من لي هنا وكاين حتى لي ما يامنش بالسحر نقولو راك متامنش بالقران لانو مكتوب في القران بلي كاين السحور واما العين فهي حق قادر اي واحد يعاينك بلا مايجيب خبر
واما السحور فالرسول وما ادراك ما الرسول وسحروه ورقاه جبريل عليه السلام
راني ساكنة في قرية ريفية وكاين سحار مشهوووور معياو يجو لعند و من خارج الولاية
وعشرات الساحرين وخلي وخلي لي صراو ولي المهم هذي باش متقولوش هذي واش راهي تجغبل لانو راح نهدر هدرة ان نورمال
راح نمدلك بعض الوصفات اولا
شوفي تعرفي السينوج او السانوج اذا متعرفيهش هاو هذاك لي يديروه في الخبز او كحل هذاك ارحيه وديري فيه لعسل وحركي حتاه يولي خليط متجانس وكل صباح على الريق كولي مغرفة هو ثقيل وراح يضرك في لمعدة بصح صدقيني مفيد
عندك لحنتية تاني هو ريحتو نفاذة شوي تاني بصح عندك كولي شوييييية برك كل سمانة ولا كل ثلاث ايام كيما تحبي بصح عندك تاكلي كل يوم راه يضر اشربيه مع الماء كي حبة الكاشي بصح ديريه صغير عليها باه يصفيلك دمك
وايضا باينة بلي وجهك راه اصفر ولا اسود
امك راهي تقولك هكذا بااينة
عندك الماء هزي قرعة واقراي فيها اية الكرسي والمعوذات (الفلق والاخلاص والناس ثلاث خطرات) ....
وبيانسور اذكار المساء والصباح واذكااار النوم
وسورة البقرة لازم كل يوم في دارك يا ديريها في التلفون او التلفزيون كيما تحبي ولا انت تقرايها كل يوم... كيما تحبي تاني وماذابيك تقرايها وتزيدي ديري واحد يجود
اما بالنسبة لولدك شوفي راجلك يرقيلو في وذمنو يعني يقرالو قرآن قدام وذنو هو تاني ارقيولي قرعة ما
...
واذا عشيتي تخايلي اي انك تشوفي كوابيس في الليل وساعات تنوضي تبكي ولا تنازعي
ولا تهدري وحدك وحدك (سقسي راجلك ولا منعرف شوفي كيفاه تعرفي لانك متحسيش بروحك وانت ديري هذو لحوايج )
لازم ينوضك كي تكوني تنازعي ولا تبكي ميخليكش راقدت واذا كنت تبكي ينوضك يغسلك وجهك ويقرالك اية الكرسي والمعوذات
ومتزييييدييش ترقدي وحدك في الدار مع بناتك وولدك لانو لاحظت انو تقولي راجلي يسافر .... وسااايسي بناتك مش نخوف فيك بصح الحيطة والحذر
عندك لما تدوشي ديري السدرة(حوسي عليها في قوقل منعرف اذا تعرفيها حنا هكا نسموها ) والماء المرقي غلي السدرة في الماء المرقي وادوشي والماء هذاك شوفي وين تسحيه وهاكي علابالك علاه
ونجيو للراقية هذي مدخلتليش مخي زدت سقسيت صحبتي تسقسي بيها باه تتأكدي اكثر قالها الراقي ميقولش هذا الكلام وفي كادو ومنعرف واش علاه كانت معاك مثلا الراقي اولا ميبيعش كلام ربي يرقيلك بالصوارد
ثانيا الراقي يرقيلك بالقرآن وفقط ويمدلك مثلا كاين لي يقولك اشربي الماء المرقي حتاه تتقياي او هكا ادوشي بالماء المرقي او ادعية
تقوليهم ويقولك لا سحر ولا عين لانو كل حاجة واعراضها فقطا ما يقولك كيفاش ولا واش صرا وشكون والخ الخ
اما هذي الراقية خلينا منشكوش فيها ربي يصلحها
المهم نحكيلك على وحدة
هي جاها مرض نفسي باه تروح لطبيب نفسي راحت لراقي وحنا مازالوا معاد عرفوا مليح يقولك لييروح لطبيب نفسي راه مهبول المهم
هو والزوجة نتاعو هو يقرا في القران وهي تضرب فيها بالعصا لرجليها وتقول اخرج
قالها ساكنيك 55جني خرجو اكل قعد واحد
اسمع برك ذيك الهدرة من بعد شمخها اكليا بالماء قلبها تقطر وهي راهي تبكي وتعيط وجعوها رجليها والمشكل امها كانت قدامها
اي ذك قوليلي هذا راقي ولا واشنو
اما هذا السحار المشهور لي عندنا سي فلان
راحت ليه وحدة قاتلو هاوواش بيا هاواش بيا قالها انا بي سحرتك وانا لي نعرف شكون لي دارلك اعطيلي 1مليار نداويك ونقولك شكون
وياما هبلو ناس وياما ماتو ناس وياما دار ودار
كون نبدا نحكي منسكتش
شوفي ذك هذا واش نعرف معلومات
ههههه بحكم مزاولتها
كي يجي خويا ونزيد نسقسيه وهاني نقولك واذا حبيتي نقولو يسقسيلك على راقي كونفيونس
وانت تروحي ليه وان شاء الله في اخر الدنيا
ومتعرفي ويناه الراقي لي تبراي على يدو
لانو وحدة نعرفها راحت لراقي برات باذن الله
ووحدة اخرى لقات شفائها عند واحد اوخر
والدعاء ثم الدعاء حبيبتي وشوفي مصحف صغير رقديه قدامك متاني لابنك ومين تروحي اديه معاك
و هذه الكلمات اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
وعندك راه السحر انوااااع وانواااع
المرشوش والخ الخ حوسي في النت هاكي تلقايهم
اما بخصوص لهذوك والعياذ بالله والله لحمي شوك لي تلقايهم عندك حسك عينك حسك عينك تحليهم ولا تمسيهم بيدك مباشرة واما ملابسك متخليش شقفة ملابس بلا غسيل
ورشي الملح في الاماكن لي لقيتي فيه الندادب هذو
وتعيشي اختي متزيديش تقولي راني وراني
وراني نقرا راهم الناس على حبة حلاوة يحسدوك وميشوفوش واش عنهم
وبناتك اذا عشاو يقراو مليح هم بكم صمي عميٌ ... متقولي واااالووووو .... وعسي روحك
وكيما قال لمثل مدخلش دارك غير لقمح والشعير ...
جدتي جات من فرنسا واحد النهار راحت لدارها
الجديدة
جات ليها وحدة متعرفهاش اطلاااقا دخلتها وانا كنت تم
بداو يحكيو وانا رحت ندير قهوة شوي شوي قالت لجدتي جيبيلي كاس ماء .. جات جدتي ولات لقاتها فص ملح وذاب تقول تبخرت ياجدك ... هي خرجت من لباب وخلات وراها الخيرات ... وجدتي بدات تعيط فجأة وانا ملقيت مندير كان عمري 14سنة هكاك
من ذيك خرجو اشاعات بلي بيت جدي
مسكونة ... وخلي وخلي البير بغطاه
هههه كشما نهار نديرلكم موضوع بصح خفت مترقدوش في الليل
....
ابتسمي حبيبتي ابتسمي كله سيزول والله يحبك لذلك ابتلاك
تحياتي

هذي عندي مدة ملي كتبتها ومكانش عندي الوقت ننشرها
اما
بخصوص وضعك
لازم تتأكدي اكثر بلي سحر لانو قادر يكون عندك مرض نفسي وانت راكي ترقي راح يصراولك مشاكل مش انا لي قلت
والعكس ثاني
ربي يشفيك حبيبتي
و الله أفدتني كثيرا بخصوص الأحلام ديما نشوف يا عقارب يا تماسيح يا ثعابين في داري و نا نهرب منهم و نباعدهم على ولادي أما راجلي ميخافش كامل منهم و خترة شفتو العقرب تطلع فيه و هو مش خايف و نا خايفة نرجف و نباعدها هاذ الحلم ديما يتكرر
بالنسبة للمرض النفسي و الله مكانش
متأكدة بلي سحر و راني وليت للرقية و يارب نبرا
شكرا جزيلا ربي يخليك 🌸🌸😍😍

مش احلام كوابيس وبالعامية مخايلات
المهم متحكيهم لحتى واحد اوكي واذا الراقي سقساك ذيك حاجة اخرى ... ست الوالدة راهي تقول مش انا
لا شكر على واجب وهاني نزيد نحوس ونسقسيلك نحن معك 🌹🌹
قفي ك🌵 الصبار هو يتحمل في الصحراء وانت تحملي الاعراض والكوابيس ... 💮💮💮
في امان الله

مريومة دوشي بورق السدرة في ليل وارمي ماها في نبات يقولو ينح السحر والله اعلم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة