ضيفة العدد 13 من السهرة الرمضانية ليليا مرام

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
اهلا اهلا جغانة خانم🐸🐸
يا جايحة ربيتك هاك باه دافعي على روحك وما ياكلوكش ما علمتكش قلة أدب علمت لسانك يكون سليط وتقولي الحق فالوجه ما تخافي من حتى واحد فهمتي ضرك والا نعاودو نربيك هههه
من بكري نفهمك طايرة هههه
حبوبة علبالك إن الله إذا أحب عبدا إبتلاه وانا علبالي بيك قوية وصبووورة ماشاء الله عليك ربي يحقق واش راكي متمنية ويشافيك يا أعز صديقة على قلبي 😘

يا عمري خدودي حمارو هههههه من الحشمة ليليا نقولك حاجة نتي ماخسرتي والوا مادامك عايشة ربي مخبيلك بزاف والحمد لله على كل حال معليش خانتك الصحة نصلي وندعي ربي ويشفيك عاجلا غير آجل ربي يفتح عليك بيبان الخير وان شاء الله ربي يخلينا لبعضانا غير الموت لي تفرقنا
احي على خدودي حمارو يا راجل انت تحشم ههه ياك نعرفك امحند غاية ههه نقسر مع خويا حشام وقتلني بالقدر احي راني نغني مع رمضان
عايشة وخلاص واش مخبيلي ناصفنا العمر خلاص والعام اللي يروح خير من اللي يجي كاش ما بقا والله يا خويا كنت نطمع بالشفاء فالاول ضرك خلاص والفت وقبلت بوضعي حمد لله وخلاص كيما جات تجي
لينا وليك بيبان خير يا رب آمين الله يخلينا خاوة لآخر دقيقة يا رب

احي على خدودي حمارو يا راجل انت تحشم ههه ياك نعرفك امحند غاية ههه نقسر مع خويا حشام وقتلني بالقدر احي راني نغني مع رمضان
عايشة وخلاص واش مخبيلي ناصفنا العمر خلاص والعام اللي يروح خير من اللي يجي كاش ما بقا والله يا خويا كنت نطمع بالشفاء فالاول ضرك خلاص والفت وقبلت بوضعي حمد لله وخلاص كيما جات تجي
لينا وليك بيبان خير يا رب آمين الله يخلينا خاوة لآخر دقيقة يا رب

هههههه وجهي مطلس اودي غ طفي النح 😂😂
يا ليليا الواحد يقول الحمد لله هادا مكتوب ربي وكل واحد كيفاش دارلوا ربي يعيش الحمد لله على كلشي

هههههه وجهي مطلس اودي غ طفي النح 😂😂
يا ليليا الواحد يقول الحمد لله هادا مكتوب ربي وكل واحد كيفاش دارلوا ربي يعيش الحمد لله على كلشي
هي من ناحية مطلس مطلس بالعسل..
لالا الحمد لله جامي نزعف من أمر ربي الحمد لله الف حمد وشكر صحا فطورك حليلوس ها دير هدة وارواح تفطر

هي من ناحية مطلس مطلس بالعسل..
لالا الحمد لله جامي نزعف من أمر ربي الحمد لله الف حمد وشكر صحا فطورك حليلوس ها دير هدة وارواح تفطر

جيت لتيبازة بصح حشمت
الفطور مانضمنلكش في رمضان
يلا كتب ربي ندير دورة نشوفكم والله في خاطري نجي عندكم

آآآآه شكون راه معروض و انا لاخبر توأمي الكحلوش
و اختي العزيزة اللي نعزها ياااسر ياااسر اللي تغير من جمالي ههههه

ـ أولا اختي ليليا راح اعترف ليك اني نعزك اكثر ما تتخيلي طبعا كأخت
حتى ما يروحش عقلك هاك و لا هاك ههههه

الأسئلة
ـ انت طيبة يااسر و عفوية و قلبك ابيض و دبدوبة هههه
لمن تشبهي في الاخلاق الوالد ام الوالدة ام انسان آخر

ـ تتقلقي بسرعة و تسامحي بسرعة ـ لماذا
ـ تعرفي تطيبي الكسكس و البغرير و لا لالا
ـ مواضيعك عندها روح لما أقراها نحس كأنك قدامي و تتكلمي ـ لماذا
ـ متى زعفتي من الامين
ـ نصيحتك للامين

ما تنسايش راكي عارضتني هههههه

جيت لتيبازة بصح حشمت
الفطور مانضمنلكش في رمضان
يلا كتب ربي ندير دورة نشوفكم والله في خاطري نجي عندكم
اهلا اهلا دي عايزه كلام جيب بوكرش الامين معاك وارواح عارف يمى شعال تبغيك وقالتهالك دار دارك واذا جابتك طريڨ ورا عيد ارواح نشوف خويا

آآآآه شكون راه معروض و انا لاخبر توأمي الكحلوش...
السلام عليكم
اه يا خوبا انا توأمك مي الكخلوش الا الا حمبوك اختك بلوندا تبرقة اودي عرضت روحي رفدتلها بوشية السلطانة ڨتلها ضرك يسموك تعرضبني

و اختي العزيزة اللي نعزها ياااسر ياااسر اللي تغير من جمالي ههههه....
وانا علاه جمالك الأخاذ وكرشك المدفقة اغروني خلوني نغير منك نموت ...وانا نعزك خوبا ربي يعلم

ـ أولا اختي ليليا راح اعترف ليك اني نعزك اكثر ما تتخيلي طبعا كأخت
حتى ما يروحش عقلك هاك و لا هاك ههههه

اودي سنوات عقلي ما راح لهاك لهاك غير اتهنى ههه جمدت المشاعر راهم فالكونجيلاتور ..اكيد نعرفك دايرلي قيمة الاخت واكثر وحتى انا والله
الأسئلة
ـ انت طيبة يااسر و عفوية و قلبك ابيض و دبدوبة هههه...

والله راني معتك غير فدبدوبة ههه بينازة وافتخر مي طيبة وفلبي ابيض ربي يعلم ناس هي اللي تحكم

لمن تشبهي في الاخلاق الوالد ام الوالدة ام انسان آخر.....

حمد لله بكل فخر والديا للزوج بابا سنوات طويلة من مات لو نحكي مع انسان كبير يقولي انت بنت فلان تبارك الله كان راجل ويحب زواولة واللي فيدو يمظها يوصفو والدي بس يخليني نفخر بيه
امي اكثر لو تشوف شباب هنا وين نسكن يموتو عليها ولبنات الحمد لله امي من اروع نساء عمري ولا سمعن دارت مشكل او قالو قالت كلام ابدا حمد لله

ـ تتقلقي بسرعة و تسامحي بسرعة ـ لماذا..

انا كي نتقلق بركان وكلاطا مي ثمثم نتكالما ونضحك وننسى وننقلب شوف اءا جاتني حملت البكا بالشهقة وخناين نمسح لتريكو لا موشواغ لا اتيكيت ومن بعد نولي مرت دايم اذا حكمتي ضحك وجد كاس ما مڨلاصي ارميه عليا
ـ تعرفي تطيبي الكسكس و البغرير و لا لالا
بلاما نشكر روحب نعرف نطيب كلش الحمد لله

ـ مواضيعك عندها روح لما أقراها نحس كأنك قدامي و تتكلمي ـ لماذا....

لأنو نخمم انو رانا قاعدين قدام بعضانا ونتناقشو يخرجو وحدهم هكذاك وعمري لا وجدت من قبل ندخل منتدى نشر موضوع جديد تجيني فكرة نبدا نكتب تلقائيا
ـ متى زعفتي من الامين....

أظن مرة صار بيننا سوء فهم بسبب رسائل عضو وبعدو خلاص تصافينا انت خويا يا خو واشبيك
ـ نصيحتك للامين....

شفت قناعة اللي مدهالك ربي ورضا والشكر نفسهم مدهملي ربي خليك شاد فيهم لانو والله اذا ما ربحنا هنا نربحو قدام ربي سبحانو

ما تنسايش راكي عارضتني هههههه
بارك الله فيك على كلش اكيد معروض ارواح انت وجلبل ومقاول المرفه وارواحو مرحبا
شكرا لك

من بكري نفهمك طايرة هههه
حبوبة علبالك إن الله إذا أحب عبدا إبتلاه وانا علبالي بيك قوية وصبووورة ماشاء الله عليك ربي يحقق واش راكي متمنية ويشافيك يا أعز صديقة على قلبي 😘
صحا فطورك جغانة خانم
ايه علبالي تقرايها زاحفة وتفهميني بالشقلوبي
آمين يا رب وربي يقومك بالسلامة ان شاء الله
تسلمي عزيزتي وانت اعز صديقة ربي يحفظك

اهلا ليليا راني وليت مع العشيه راني صايم او قلت راني صاااااااااايم راهي تبان ولا نكبرها يعني غالبني
وماتخلطيش فيا يرحم باباك
دك نخليلك شويه أسئلة شدي بيهم يدك والباقي كي نكون فاطر وكالي الحلو
1 الفرق بين رمضان هذ العام والعام الي فات
2كيفاش تقضي سهره رمضان
3 كاش نهار غلبك رمضان وتضاربتي فالدار ولا فالحانوت ولا فلابوست
4 نهار يفوتك السحور تنوضي الصباح ولا تكمليها رقاد
5 اخر مره حرقتي فيها الفطور شحال عندها وباش عوضتي الفظور
6 من هو سندك فالحياة بكل صدق وبلا تلعيط وديبلوماسيه
7 واش علاقتك بيماك هل تعتبريها صديقه ام اكثر من ذالك
8 اكبر عمليه احتيال تعرضتيلها في حياتك متى ومن مَن
9 شحال زرتي من ولايه واي الولايات احب الى قلبك ووينها الي تتمناي تعيشي فيها
10 واش راكر تفكري في هذ اللحضه

لي عوده كي نكون صاحي راني طافي من العطش
صح فطورك

اهلا ليليا راني وليت مع العشيه راني صايم او قلت راني صاااااااااايم راهي تبان ولا نكبرها يعني غالبني
وماتخلطيش فيا يرحم باباك....
السلام عليكم
ياه يرحم باباك ما أمنتش عقلي وراك تهدد من فوق اسيدي هاني نخلط فبك وريلي تشوف حنة يديك ياخي حالة لوكان ماشي واحد راه عيان يجيك ضرك لعبنودفلى يعرشلك ويرجع

دك نخليلك شويه أسئلة شدي بيهم يدك والباقي كي نكون فاطر وكالي الحلو....
رهج ما تهدرش حتى تكون كليت بن عمي وين تخبو فالمواكل هات برك نشد يدي
1 الفرق بين رمضان هذ العام والعام الي فات

الفرق انو زدت نقصت فصحتي بزاف وجاني سامط من نواحي لا داعي لذكرها الحمد لله
2كيفاش تقضي سهره رمضان...

والله والو من بعد ما نصلي يا منتدى يا ور فاليوتوب كاش ما نحفظ سور قرآنية وبرك
3 كاش نهار غلبك رمضان وتضاربتي فالدار ولا فالحانوت ولا فلابوست

ههههه لابوست واش نروح ندير مخبي دراهمك عندي ههه لوسطة ڨاع ما ندخلهاش ...لالا ما نتضاربش مزية ما نخرجش برا نهائيا حتى ورا العيد سينو نتقلق
4 نهار يفوتك السحور تنوضي الصباح ولا تكمليها رقاد

ما يفوتنيش نبقا سهرانة ونتسحرو ونصلو باه نرقد

5 اخر مره حرقتي فيها الفطور شحال عندها وباش عوضتي الفظور...

مش حرقت عندي قدرة فخار للشربة لحق مغرب طرطقت هي يمى سلكت مطيبتلها شربة فيرمسال اللي طرطقت قدرة نتع شربة فريك عادي كملت فطرت فريت وبوراك ونضت
6 من هو سندك فالحياة بكل صدق وبلا تلعيط وديبلوماسيه...

أمي بكل صدق كامل وقفو معايا وكل واحد لاتي فحياتو ويكثر خيركمالكل مي امي محال تخليني هي سند ربي يحفظهالي
7 واش علاقتك بيماك هل تعتبريها صديقه ام اكثر من ذالك...

أكثر واكثر من صديقة نهار مرضت بالكورونا وقاتلي طبيبة ما تقعديش معاها بحكم انا ما عنديش مناعة ومريضة قتلها يمى لو نعرف تعديني ونموت وعادي والله بقيت معاها وببا بافات وحتى فات شعال وقت باه حكمتني اناكورونا وحمد لله نسبة قليلة امي هي كلش
8 اكبر عمليه احتيال تعرضتيلها في حياتك متى ومن مَن

شريت امر فالنت لانو مريضة ما نقدرش نخرج طلبت ومن هذا منبر نقول بلاكو تشرو بخدمة توصيل لحقولي اللبسة خلصت وراحو لقيتها كارثة كارثة خسارة دراهم وما حبوش يرجعولي دراهمي ووكيلهم ربي .
9 شحال زرتي من ولايه واي الولايات احب الى قلبك ووينها الي تتمناي تعيشي فيها...

زرت عبن دفلى عدة مرات شلف عدة مرات تيارت تسيمسيلت الجلفة الاغواط مدية وهران تبسة باتنة بويرة سطيف متمنية نعيش في وهران ومتمنية نزور الصحراء نحبها
10 واش راكر تفكري في هذ اللحضه

نخمم في بزاف امور ووضعي دقيفة هذي راني مقلقة دعولي برك
لي عوده كي نكون صاحي راني طافي من العطش

نتاع كرشك ما بقاش للمغرب
صح فطورك
بارك الله فيك اخي وصحا فطورك

الله
بارك الله فيك اخي وصحا فطورك
يسلمك وانتي زاده مجرمه وقلبك ابيض حابه تجي وتعرشيلي ارواحي نفطرك انتي ويماك وتباتو فالحفظ والصون بشرط الضيافه عندنا اسبوع والضيف هو الي يطيب نكثرلك ليبات وليسيبيس ودبري راسك ههه

الله

يسلمك وانتي زاده مجرمه وقلبك ابيض حابه تجي وتعرشيلي ارواحي نفطرك انتي ويماك وتباتو فالحفظ والصون بشرط الضيافه عندنا اسبوع والضيف هو الي يطيب نكثرلك ليبات وليسيبيس ودبري راسك ههه
السلام عليكم
بارك الله فبك خويا علبالي اهل الكرم والضيافة
مكاش مشكل نطيب دار خويا والا لالا
ربي يحفظك شكرا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة