special المطاعم بريستيج ولا تقٌوعير

أبو عاتكة

فُـ,ـريڊ أبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌوُفُـ,ـيصُـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـ
طاقم الإدارة
الحلول
4
نقاط التفاعل
14,106
خير يعطيكم الخير

تجرب مثلا في المثول تدخل مطعم فاخر مزخرف بالنجوم ونقي بزاف بزاف القٌملة في شعرك تشوفها في البلافو والقصد من الدخول انك تشوف الدنيا كيفاش عايشة والناس في واش داهشة وتجرب ماكلة جديدة اسيدي ناكل ماكلتهم ومن بعد نموت ولا يقتلوني الديانة نموت شهيد كرشي .. المهم نعيش البريستيج ونجرب ونشوف

تدخل وراك مريح شيكور يجيك النادل مطكسس كرافاط بابيون والحالة تبقٌص يد فيها صفحة ويد دايرها موراه ويتبسم ليك شغل خوك متوحشك

?this is the special for today يقلك
ولا كيفاش يقولوها
وهاذي

يحطها قدامك وتبقى تتفرج زمان فيها وتكاكي في راسك الطبسي يخي كبير ويهز بزاف علااااش ما يعمروهش ويحطو ق شوية

وشوية وتهمس في اذن النادل : شنهي هذا اللي محطوط في الطبسي

النادل : هاذا الطبق مكسيكي يسموه اونطونيو بانديراس لحظات قبل مايخلاص الفيلم

اواه اسمحلي صديقي هذا يسموه خلاص الفيلم وتفرق السوق
والله مصارت هاتلي شخشوخة ولا شطيطحة بوزلوف ولاجفنة طعام وهز عليا قسالتك
اسيدي اذا مكانش جيبلي دوبارة بسكرية ولا طنجير لوبيا بالهريسة و زيدني سلة خبز اخرى هاذي اللي في الطابلة كليتها ق وانا نستنى فيك. ايا فز من هنا جيبلي واش قتلك . و بعدها يموت النادل ثم الطباخ ثم يموت كل من في المطعم والمدير ثم يصير زلزال ويتهدم المطعم ثم ثم ينتحر البريستيج .. الى اخر الفيلم.

------------
خلونا في الصح واش رايكم في هاذي الاطباق واللي يقولو عليها عالمية واخر صيحة في الطبخ وتشكيلتها فنية وغيرها والشيف قعد عشر سنين وهو يبتكر فيها حتى احفى الموس ... اسكوا صح اطباق متميزة ونادرة وتستاهل هاذي الضجة في العالم كلو ولا احنا اللي متخلفين وناقصنا تحضر ولباقة وبريستيج

وهل؟ ثم وهل ؟ جربتوها يوما ما او كل يوم راكم تاكلو فيها معليش قرو واعترفو. واش هو المميز فيها وهل تستاهل نص شهريتك
وفي الأخير بونانبيتي ميدام زيميسيو.

السلام عليكم ورحمة الله

أنا الصحن إذا ما شفتوش معمر ما نخسرش عليه دراهمي. يحيا صحن الشاورما تاع ستين ألف تاع السوري حتى ضرب في خاطري درك. كومونديلي واحد @Fethi.dz 😜😜

السلام عليكم ورحمة الله

أنا الصحن إذا ما شفتوش معمر ما نخسرش عليه دراهمي. يحيا صحن الشاورما تاع ستين ألف تاع السوري حتى ضرب في خاطري درك. كومونديلي واحد @Fethi.dz 😜😜
اذا كان @Fethi.dz هو اللي يخلص راني مريزارفي معاكم بلاصة.
اهلا بيك الاخت الورد الاحمر سعدنا بطلتكم وكولي متحشميش كلشي خالص ههه

اذا كان @Fethi.dz هو اللي يخلص راني مريزارفي معاكم بلاصة.
اهلا بيك الاخت الورد الاحمر سعدنا بطلتكم وكولي متحشميش كلشي خالص ههه
ينطبق عليها تاع اللي قاال (( خلوها تهرس عندها اللي يخلص 😅 )) << خاطيني طبعاً.

المهم نرجعو للموضوع ،،، واش من عالمية فالموضوع اذا تخلص قفة دراهم على "عينات" من الاكل وفالاخير تبات الكرش تغني !!

ينطبق عليها تاع اللي قاال (( خلوها تهرس عندها اللي يخلص 😅 )) << خاطيني طبعاً.

المهم نرجعو للموضوع ،،، واش من عالمية فالموضوع اذا تخلص قفة دراهم على "عينات" من الاكل وفالاخير تبات الكرش تغني !!
امالا حلها نخلص انا ونتهناو شخشوخة ولا مهراس زفيطي عندي لا عالمية لا والو تحيا الوطنية.

جربت سابقا بعض الاطباق المشابهة في العاصمه وبعض المدن الساحلية وتأكدت انها اكبر حشوة ... اطباق تاع ناس تحب التباهي والزوخ .. مجرد اكلات عادية والاسعار خيالية . و حسب قناعتي الاطباق هاذي اصطياد واستغلال للاشخاص لللي يحبو يتباهو ويزوخو ويبينو رواحهم
احسن حاجة في الطابله هي اطباقنا التقليدية والشعبية الطعم والبنة وتاكل وتشبع وتدفع فيها مبلغ معقول وعلى ڨد حالتك.

جربت سابقا بعض الاطباق المشابهة في العاصمه وبعض المدن الساحلية وتأكدت انها اكبر حشوة ... اطباق تاع ناس تحب التباهي والزوخ .. مجرد اكلات عادية والاسعار خيالية . و حسب قناعتي الاطباق هاذي اصطياد واستغلال للاشخاص لللي يحبو يتباهو ويزوخو ويبينو رواحهم
احسن حاجة في الطابله هي اطباقنا التقليدية والشعبية الطعم والبنة وتاكل وتشبع وتدفع فيها مبلغ معقول وعلى ڨد حالتك.
ماكش بريستيجي ا دحمان خويا تاكل دوبارة حارة بالفول البنين وزيت زيتون صافي وجعيبات فلفل يعومو كي حريات البحر من فوق وتخلي انطونيو بانديراس ترمى في الزبل لا لا راك غالط خويا دحمان زيدلها الهريسة افضل وردلي بالخبر .

الصح في التقليدي
البركوكس والطعام والبغرير
الكرش خصها تشبع الديكور شادربه.
حتى في الاعراس الوليمة تع الطعام أحسن من الوليمة تع البرقوق الزيتون

فكرتني في هذوك المطاعم تع إيطاليا
يروحو يحجزو قبل 3 أشهر من كثرة الإزدحام، وكي تجي دالتك يعطلك زوج أصابع تع سباغيتي ويقلك تربح،
تقول راك تطلب عليه، ويلقك نو نو مسيو المهم فلاكاليتي مشي فلاكونتيتي
هذي وجوزناها، ممبعد كي تكمل تاكل ( تقدر تقول تتذوق )، يجي يزفطك بخمس ملاين على سُدس طبسي سباغيتي وكاس ماء منصف.

يحيا الكسكس، تحيا الشخشوخة ولا عزاء للحاقدين

تقوعير من اللاخر
وحشوة قد برلين الغربية
هذه هي لا كويزين رافيني سواديزون

انا من جماعة ندخل لكاش ريسطورون الحميص اول حاجة ثاني حاجة طبق تاع شربة ولا سوب تاع خضرة ،و نموت على طبق ميلونج لازم نذوق من كل حاجة طيبوها في طبسي واحد ،و اذا كان الصرف كاين شوي كوت ما نقولش لالا ،الحق والله نحب ناكل ونذوق حوايج جديدة بصح لازم الكونتيتي هذي تاع تحطلي بزقة حاشة نعمة ربي في طبسي ما تخدمش معايا لازم الكونتيتي ناكل بعيني لاشتى خامج وبنين مهم نشبع 🤭🤭

ياجماعة بالشوية على البريستيج والتقدووم والريجيم بليز
شوفو حتى في الغرب اللي خلقت فيه الفكرة بزاف ميستعرفوش بيها وكاين ناس منهم ثاني يحبو شطيطحة أونغلي وشخشوخة سبانيولي وبركوكس طالياني كيف كيف.
خطرة شفت حصة كاملة على هاذ النوعية نتاع الطبخ والطباخ فرونسي قعد شهر حاير كيفاش يحط شقفة نتاع بصلة مع حبة بيض تصلح ولا متصلحش وفي الاخير قعد يبكي بيه الضغط وانا نبكي معاه على الشكشوكة نتاعنا مخلطة من كلش وصابرة في الدار في البحر في الوديان ونورمال تاكلها مع كل الاطباق دفعة واحدة.

اودي ماشي قاع حالة
كون ماندخلش gارgوتي ونضرب كارانتيكا بالهريسة ولا معقودة ولا سندويش دوارة ولا ليزابا ةلا شاورما قاع مانقولش كليت

دوك يجوني اووو تاكل برا اععع ديرلك توكسيكاسيون اواه خطيني منهم

اسمع انا نشوف هاد الاطباق لازم يتحطو فواجهة المطهم برك تذوقهم برك ماشي يحطهم ليك فطور ولا عشا
هادو للبنة برك ماشي للشبعة هههه وزيد تحط بقرة وبنتها ( تخلص زوج دويرات دوبل )

ولي تقتلك هادوك صحاب لاتشيتشي ياكلوا فيهم غير un deux ويديروا في ليسطوري ويتصوروا
اولد عمي شاراك دير نوض نديك عند لخضر جارنا تضرب فيها سوندويش مخك يتبلوكا

هههههه قالك الموت لا موت وحدة امالا شبع كرشك مليح
يلا مت تموت شهيد كرشك كيما قلت

اودي ماشي قاع حالة
كون ماندخلش gارgوتي ونضرب كارانتيكا بالهريسة ولا معقودة ولا سندويش دوارة ولا ليزابا ةلا شاورما قاع مانقولش كليت

دوك يجوني اووو تاكل برا اععع ديرلك توكسيكاسيون اواه خطيني منهم

اسمع انا نشوف هاد الاطباق لازم يتحطو فواجهة المطهم برك تذوقهم برك ماشي يحطهم ليك فطور ولا عشا
هادو للبنة برك ماشي للشبعة هههه وزيد تحط بقرة وبنتها ( تخلص زوج دويرات دوبل )

ولي تقتلك هادوك صحاب لاتشيتشي ياكلوا فيهم غير un deux ويديروا في ليسطوري ويتصوروا
اولد عمي شاراك دير نوض نديك عند لخضر جارنا تضرب فيها سوندويش مخك يتبلوكا

هههههه قالك الموت لا موت وحدة امالا شبع كرشك مليح
يلا مت تموت شهيد كرشك كيما قلت
هههههههههههههههههه
هاو ليك الكلام الزين
الي مات على الشبعة مات مرحوم

الصراحة مانحبش المأكولات العصرية
يحطلك حبة حمص مع طرف بصلة وحبة جلبانة ويقولك جاتك 5 ملاين
علاه يا سيدي أنا نحب نعمر كرشي با
لدوبارة والشخشوخة والحسوة والبيصار وتشيشة فريك وتشيشة مرمز والباطوط والمحكوك والبومهراس

هههه واش راح دير هذي حالتنا
شو انا مانكذبش عليك ساعة ساعة نجرب مع العايلة هذ المطاعم مي مش لي يغليو بزاف بزاف يعني غالي برك صافي انا و لمرا و لولاد نخلص جوايه 350 ههه هكاك يعني نبدلو جو هك ساعات لواحد يجرب شوي ماكلة جديدة تكون معقولة في مكوناتها و وشكلها و سعرها طبعا هه
مي تاع انطونيو بوونديراس هذي لا 😁

و تبقى الاطباق التقليدية هي الرائدة طبعا 😋

هههه واش راح دير هذي حالتنا
شو انا مانكذبش عليك ساعة ساعة نجرب مع العايلة هذ المطاعم مي مش لي يغليو بزاف بزاف يعني غالي برك صافي انا و لمرا و لولاد نخلص جوايه 350 ههه هكاك يعني نبدلو جو هك ساعات لواحد يجرب شوي ماكلة جديدة تكون معقولة في مكوناتها و وشكلها و سعرها طبعا هه
مي تاع انطونيو بوونديراس هذي لا 😁

و تبقى الاطباق التقليدية هي الرائدة طبعا 😋
تحيا القعدة مع قصعة شخشوخة بلحم البقري او الغلمي كما حبيتو ههههههه
ولا راني غالط حبيبي @الامين محمد 🥳

تحيا القعدة مع قصعة شخشوخة بلحم البقري او الغلمي كما حبيتو ههههههه
ولا راني غالط حبيبي @الامين محمد 🥳

مشاهدة المرفق 159566
هههههههههه
اواه مافيهاش بريستيج انا ما نقلعش الموتور باطل ههههههه
كي نشغل الموتور لازم يجيب حقه و يعمر الكرش حتى أرى الديك حمار هههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة