special المطاعم بريستيج ولا تقٌوعير

هههه واش راح دير هذي حالتنا
شو انا مانكذبش عليك ساعة ساعة نجرب مع العايلة هذ المطاعم مي مش لي يغليو بزاف بزاف يعني غالي برك صافي انا و لمرا و لولاد نخلص جوايه 350 ههه هكاك يعني نبدلو جو هك ساعات لواحد يجرب شوي ماكلة جديدة تكون معقولة في مكوناتها و وشكلها و سعرها طبعا هه
مي تاع انطونيو بوونديراس هذي لا 😁

و تبقى الاطباق التقليدية هي الرائدة طبعا 😋
350 الف علابالك واش تجيب بيها ؟
قضية تع اسبوع من الدجاج والخضر والفواكه تشدك اسبوع ههههههه
انا ماتدخل لمثل هذه المطاعم وماتشوف ماكلتهم وماناكلها
هاذاك البرستيج راني نشوفو في اليوتوب ونديرو فدار ويشبعو عليا ضحك
المهم بصحتكم لي كلاو طبق أنطونيو بونديراس ولي كلاو طبق مورڤان فريمان بشيكولا ههههه

انا طبق سكران طايح فدروج وطبق القاضي وجماعتو بزاف عليا ههههههه اسمواتهم برك يشبعوك

المهم بصحتكم لي كلاو طبق أنطونيو بونديراس ولي كلاو طبق مورڤان فريمان بشيكولا ههههه

انا طبق سكران طايح فدروج وطبق القاضي وجماعتو بزاف عليا ههههههه اسمواتهم برك يشبعوك
ههههه هههه صحا تعرفي بلا
سكران طايح في الطريق هههههه

ههه داك السعر كي عاد لولاد صغار برك سينون تزاڨات عليا

هي صح انا نخمم كيفك نشريهم قضيان للدار احسن مي لازم لواحد ساعة ساعة يبدل جو سينون انا من جماعة الاكل الصحي و بيض طايب فالدار خير من ماكلة برا

هو لي ڨال انطونيو بونديراس انا خاطي لوكان جات ليا ناكل طبق كايت وينسلت احسن 😄

ههه داك السعر كي عاد لولاد صغار برك سينون تزاڨات عليا

هي صح انا نخمم كيفك نشريهم قضيان للدار احسن مي لازم لواحد ساعة ساعة يبدل جو سينون انا من جماعة الاكل الصحي و بيض طايب فالدار خير من ماكلة برا

هو لي ڨال انطونيو بونديراس انا خاطي لوكان جات ليا ناكل طبق كايت وينسلت احسن 😄
😆😆😆
هاذيك هي اصح الي ڤلت عليها ساعة على ساعة تبدل
بدل ساعة دجاج ساعة خضرة ساعة بقوليات واكدلي على البقوليات خاصة اخر الشهر هذا واش يسلك ههههههه مي ساعة على ساعة تاعك تع بونديراس ووزيد وينسلت هاذي تجي بالمرقة! ناكلوها بالخبز ولا لالا؟ههههههههه إذا بالخبز نجربوها علاش لالا 🤪

😆😆😆
هاذيك هي اصح الي ڤلت عليها ساعة على ساعة تبدل
بدل ساعة دجاج ساعة خضرة ساعة بقوليات واكدلي على البقوليات خاصة اخر الشهر هذا واش يسلك ههههههه مي ساعة على ساعة تاعك تع بونديراس ووزيد وينسلت هاذي تجي بالمرقة! ناكلوها بالخبز ولا لالا؟ههههههههه إذا بالخبز نجربوها علاش لالا 🤪
هههه شفتي مي دك صايي بقوليات راه الصيف قتلونا في الشتا بزايد هههه

وينسلت تجي بالمرڨة البيضة في طاجين ديكابريو ههه

خلونا من هاد العفايس ههههه
نبغي الطباسا الكبار ويكونوو باهيين يعمروو العين قبل الكرش هههههههههههه هاديك تاع حبة جلبانة اقوش رونديلة زرةدية ادروات وشوي فلفلة مطحونة فالوسط وفتاتة لحم ترميه للقط يهرب يحشم يقربلووو خاطي خاطي

ياخي وش يقولووا ناس زمان كول وش يعجبك ولبس وش يعجب الناس ولالا ههههههه

نقلكم حاجة ديروا كيما السعوديين
جفنة روز وجاج الله الله ويدخلوا فيها بيديهم الله الله ياكلوا ويشبعوا وبصحتهم
لا حبة زيتون فوق الطبسي بنص شهريتك لا والو هههههععع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة