المغرب 🇲🇦 (0) × فرنسا 🇫🇷 (2)

شكرا اختي التوأم @ريحان على التغطية المميزة
بالعكس الشكر ليك لمرافقتك لنا في هذه المبارة بارك الله فيك
بالتوفيق لمنتخب المغرب الذي
جعل كاس العالم قطر 2022 استثنائيا

شكرا على هذه التغطيه الجميله حقيقة تغطيتك للمباريات في مونديال قطر كانت رائعه ومميزه وحياديه بإقتدار مما يعطي انطباع لكل القراء عن ثقافتك الرياضيه المميزه فقد كانت متابعتك اول بأول لكل المباريات وشرح كل التفاصيل التي تحدث في كل مباراه بطريقه سلسه وسهله وانني ارفع عقالي احتراما لهذا الجهد المميز الذي اوضح لنا كل ما جرى وحدث في المونديال .. شكرا جزيلا ريحان ..

كما بودي هنا ان ابارك للمنتخب الفرنسي على الفوز واهنئ ايضا المنتخب المغربي العظيم على تلك الانجازات العظيمه التي حققها في هذا المونديال واعطى انطباعا جيدا لكل الرياضيين في العالم من كرة القدم لا تعرف دولة كبرى واخرى اقل شأنا ..
الف مبروك لاسود الاطلس ولكل الشعب المغربي ..

شكرا على هذه التغطيه الجميله حقيقة تغطيتك للمباريات في مونديال قطر كانت رائعه ومميزه وحياديه بإقتدار مما يعطي انطباع لكل القراء عن ثقافتك الرياضيه المميزه فقد كانت متابعتك اول بأول لكل المباريات وشرح كل التفاصيل التي تحدث في كل مباراه بطريقه سلسه وسهله وانني ارفع عقالي احتراما لهذا الجهد المميز الذي اوضح لنا كل ما جرى وحدث في المونديال .. شكرا جزيلا ريحان ..

باديء ذي بدء أود ان اتقدم بجزيل الشكر لكم كل باسمه كما اشكر الحضور الكريم وبورك هذا الجمع الطيب ومحبي هذا المنتدى الشامخ وبوركت جهودكم
والله شهادة اعتز بها
احببت التغطية و تحمست لاحداثها
واقتربت من العالم الكروي رغم اني اعرف القليل و اعتذر ان كان هناك تقصير مني
كل الشكر لكـم اخي على متابعتكم و مرافقتكم لنا الى جانب اخي @الامين محمد و @Andy_Delort . على مساعدتي في تقديم تفاصيل المباريات
كما بودي هنا ان ابارك للمنتخب الفرنسي على الفوز واهنئ ايضا المنتخب المغربي العظيم على تلك الانجازات العظيمه التي حققها في هذا المونديال واعطى انطباعا جيدا لكل الرياضيين في العالم من كرة القدم لا تعرف دولة كبرى واخرى اقل شأنا ..
الف مبروك لاسود الاطلس ولكل الشعب المغربي
في الاخير كل الفرق التي اثبتت نفسها وصلت للادوار التي تستحقها بما فيها المغرب
مباراة الأمس إبتدأت خطأ بخمس مدافعين وبتغير طريقة اللعب وبنزول لاعب مصاب وغير جاهز وكانت البداية الخطأ قاصمة الظهر بإستقبال هدف مبكر جعل الأمر صعب خاصة إذا أخذنا في الإعتبار الإجهاد البدني الضخم فهؤلاء اللعيبة تعبوا جدا وأجهدو وكان المستوي اللياقي هو الفارق رغم ذلك قدموا عشرة دقايق خواتيم الشوط الأول بروعة وقدموا شوطا ثانيا تأريخيا حيث خان الحظ وخالف التوفيق وفعلو كل شيئ إلا التسجيل لأن درهم الحظ غاب رغم قنطار الشطارة .
مبروك لنا هذا الفريق المشرف
مبروك هذا التأريخ الناصع
رغم الخساره مبروك للمنتخب المغربي ما قمه و الوصول للمربع الدهبي و الركراكي مازال ينتظره عمل كبير خاصة دكه البدلاء فيما يخص قلبي الدفاع و الخطوط الاخرى للبناء على انجاز هدا المنتخب للمستقبل لانه مده شهرين التي اسلم فيها المنتخب لا يمكن ان نلوم فيها المدرب و شكرا لكم

مازال تنتظرنا مباراة النهائي 😍
ومباراة المركز الثالث
رغم اني بدات احزن لاننا مع نهاية هذا المحفل الكروي

آخر تعديل:
باديء ذي بدء أود ان اتقدم بجزيل الشكر لكم كل باسمه كما اشكر الحضور الكريم وبورك هذا الجمع الطيب ومحبي هذا المنتدى الشامخ وبوركت جهودكم
والله شهادة اعتز بها
احببت التغطية و تحمست لاحداثها
واقتربت من العالم الكروي رغم اني اعرف القليل و اعتذر ان كان هناك تقصير مني
كل الشكر لكـم اخي على متابعتكم و مرافقتكم لنا الى جانب اخي @الامين محمد و @Andy_Delort . على مساعدتي في تقديم تفاصيل المباريات

في الاخير كل الفرق التي اثبتت نفسها وصلت للادوار التي تستحقها بما فيها المغرب
مباراة الأمس إبتدأت خطأ بخمس مدافعين وبتغير طريقة اللعب وبنزول لاعب مصاب وغير جاهز وكانت البداية الخطأ قاصمة الظهر بإستقبال هدف مبكر جعل الأمر صعب خاصة إذا أخذنا في الإعتبار الإجهاد البدني الضخم فهؤلاء اللعيبة تعبوا جدا وأجهدو وكان المستوي اللياقي هو الفارق رغم ذلك قدموا عشرة دقايق خواتيم الشوط الأول بروعة وقدموا شوطا ثانيا تأريخيا حيث خان الحظ وخالف التوفيق وفعلو كل شيئ إلا التسجيل لأن درهم الحظ غاب رغم قنطار الشطارة .
مبروك لنا هذا الفريق المشرف
مبروك هذا التأريخ الناصع
رغم الخساره مبروك للمنتخب المغربي ما قمه و الوصول للمربع الدهبي و الركراكي مازال ينتظره عمل كبير خاصة دكه البدلاء فيما يخص قلبي الدفاع و الخطوط الاخرى للبناء على انجاز هدا المنتخب للمستقبل لانه مده شهرين التي اسلم فيها المنتخب لا يمكن ان نلوم فيها المدرب و شكرا لكم

مازال تنتظرنا مباراة النهائي 😍
ومباراة المركز الثالث
رغم اني بدات احزن لاننا مع نهاية هذا المحفل الكروي
اختي التوأم ريحان
انا كنت لاعب كرة قدم لكن بعد العملية توقفت تماما
لكن درست التدريب عند خبير فرنسي اسمه باتريك لوفينغ
و كان معنا 3 بنات درسو معانا راك شاك انك واحدة منهن هههههه
مااشااء الله والله جيبتيها في القول تحليل دقيييييييييييييق جدا

/
اختي ريحان في بادئ الامر ربما نحن من تعين علينا ان نشكرك على تغطيتك المسمترة للحدث وبكل تفاصيله وبكل زواياه برغم انك بنت الا انك التمستي الحدث بطريقة باهرة جدا اما عن تفاعلنا فماهو الا رد القليل او جزء بسيط من تعبك ولولا العمل وبعض الارتباطات لحضرت معك التغطية من اولها لاخرها وقدمت الكثير كوني احد المحبين بشغف كبير للكرة المستديرة

شكرا والف شكرا 🌹 دائما ما كنتي متألقة في هذا الصرح الجميل

وكإضافة اتمنى فوز المنتخب الارجنتيني 🇦🇷 بالنهائي ضد 🆚 المستعمر الفخنسي 😷 هههه وشكرا

كنت حاب تربح المغرب لكن في الاخير ربحت فرنسا نجم خطئين للمغرب ترجم إلى هدفين

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة