🇦🇷 الأرجنتين (3) 🏆 فرنسا (3)🇫🇷 نهائي كأس العالم قطر 2022 // (4 ـ 2) جزاء

يشاهد هذا الموضوع: 6 (الأعضاء: 1، الزوار: 5)​

 

يشاهد هذا الموضوع: 9 (الأعضاء: 1، الزوار: 8)​

  • ريحـان
  • شكرا لمتابعتكم بارك الله فيكم
 

سيكون النهائي مسرحا أيضا لمعركة الفوز بلقب هداف النهائيات بين ميسي ومبابي اللذين يتقاسمان الصدارة حاليا بـ5 أهداف لكل منهما. مع العلم أن زميليهما أوليفييه جيرو وجوليان ألفاريز معنيان بالصراع لإنتزاع جائزة الهداف؛ فكل منهما يملك في رصيده 4 أهداف.
سيحاول المنتخب الفرنسي جاهدا أن يحافظ على لقبه و يكون بذلك أول منتخب يفور بالكأس مرتين متتاليتين منذ البرازيل عام 1962.
بعد التتويج بكوبا أمريكا 2021 كأول لقب له مع الأرجنتين، يسعى ميسي إلى إنهاء مشاركته الخامسة في كأس العالم بأفضل طريقة من خلال منح بلاده لقبها الأول منذ 1986. و قال لاعب باريس سان جرمان أن هذا النهائي سيكون مسك الختام لمسيرته في المونديال.
 

البولندي سيمون مارتشينياك سيقود هذا اللقاء بين حامل اللقب وبطل نسختي 1978 و1986. ويساعده مواطناه بافل سوكولنيكي وتوماش ليستكييفيتش، وهو ثلاثي أدار مباريات في كأس العالم 2018 وكأس أمم أوروبا 2016.
 

تشكيلة فرنسا : هوجو لوريس، جوليس كوندي، رافائيل فاران، أومبايكانو، تيو هيرنانديز، تشواميني، أدريان رابيوت، أنطوان جريزمان، كيليان مبابي، أوليفيه جيرو، عثمان ديمبيلي.
تشكيلة الأرجنتين: إيميليانو مارتينيز، ماركوس أكونيا، كريستيان روميرو، نيكولاس أوتاميندي، ناهويل مولينا، أليكسيس ماك أليستر، رودريجو دي بول، إنزو فرنانديز، ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز، أنخيل ديماريا.
 
18 دقيقة قبل بداية اللقاء
 
شكرا على التغطية و المتابعه ريحان
و سيكون نهائي كبير و مثير بلاشك
 
تم
دخول اللاعبين لأرضية الملعب و عزف النشيدين الوطنيين.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top