سافارقكم ان بقيتم هكذا

abderrahim med

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة
:sleep:اخواني الاعضاء انكم لم تكونوا كما قلت لبعض الاعضاء الجدد :sleep:
سافاركم ان بقيتم هكذا لاني صرت كاذبا على الاعضاء الجدد
فكونوا عند حسن ظني
مع تحياتي للجميع
بردودكم وترحيباتكم تبقى الصداقة دائم بيننا
 
يا عزيزي ما ادوخش روحك لخاطر هذ الكلام قلتو قبلك ومالقيتش ولا واحد ايرد
راني امعاك الى النهاية
والى راك حاب تعرف العقلية انتاع اللمة روح لهذا الموضوع وشوف
https://www.4algeria.com/forum/t/63295
 
:sleep:اخواني الاعضاء انكم لم تكونوا كما قلت لبعض الاعضاء الجدد :sleep:
سافاركم ان بقيتم هكذا لاني صرت كاذبا على الاعضاء الجدد
فكونوا عند حسن ظني
مع تحياتي للجميع
بردودكم وترحيباتكم تبقى الصداقة دائم بيننا
:wub:أخي الكريم من جهة الحق معك,ومن جهة أخرى يجب أن نراعي ظروف ومشاغل باقي الأعضاء. فأنا مثلا غبت عن المنتدىلمدة5أيام لأنني تعرضت لحادث وكنت أتوقع أن يسأل عني ولو شخص1 ولكن للأسف لم يسأل عني أحد .ورغم دلك فأنا أحب كل أعضاء المنتدى لانني أعشق الجزائر وشعبها ,طبعا لانني جزائرية حرة. أنا معك أخي الكريم وأمل ان نصبح أصدقاء:wub:
 
هههههههه لا ان شالله ما انت كااذب وان شالله يكونوا الاعضاء عند حسن ظنك ^_^

تقبل مروري..
 
ان شاء الله نكونوا أصدقاء أخي

الخير في ما أختار الله


ان مع العسر يسرا

وفقك الله أخي



 
السلام
لالا حنا مانخلوكش تروح على خاطر يهمونا كامل الاعضاء رانا كامل خاوة ومالزمش نزعفو من بعضنا
وماتسمعش لديدا ...ههه
اه يانكار الخير ياديدا زعما صح واحد مارجعلك وانا نسيتني ....
ماعليش نتلاقاو عليها
ومرة اخرى نقولك وجودك باللمة يهمنا كامل
سوسو
 
نووووووووووورمال خويا
تعرف المثل لي يقول عادي في بلادي
ما تقلق ما والو راني هنا كاشما حتجت خوك فالخدمة
تقبل فائق الاحترام والتقدير
 
يا خويا ماهيش من المرة الأولى تحكم على

المنتدى والأعضاء هكذا .سيي حط مواضيع

مليحة في مختلف الأقسام ومنبعد إذا ما ردولكش

راني هنا خويا

تحيتي اليك و سلامي
 
واش بدلت رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
 
واش بدلت رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ



على حسابها والو يا ديدا

ماهوش رايح يبدل رايو

رانا ننتظرو فيك عبد الرحيم
 
بسلااااااااامة
 
بسلااااااااامة
لالا اختي وعلاه راكي اتسابوطي
فيه انا تاني مريت بهذي الحالة
وعى بالي واش راهوا ايحس
 
خويا ماتخممش حنا قع معاك ما دير والو في بالك...........






 
مشكورين كلكم على المرور
 
الله يهديك وين تروح
وعلا لردود مستعد أكتبلاك لين ماتكرهني
 
thankyou very very mush for visiting​
 
ؤاني نشوف ضرك رااك راضي عبلينا
ونقلك انا راني تقريبا فنفس حالتك هه
 
ماادير والو في بالك خويا حنا انحبوا انكونو كامل أصدقاء و خاوا وماتحكمش على الاصدقاء الأعضاء من أول مرة.
رنا اهنا وانشاله انكونو اصدقاء ....
 
اتقدم بشكري للكل و اتمنى ان نتصادق​
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom