موضوووع خاص بالبنات ... ارجو التفاعل يا بنوتات اللمة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
كل واحد يحب واش يحب ويفضل الشي الي يحب
لكن انا رايي ......
الزين ....صرالوو كيما لكاطالوق
غير :rolleyes:
الزين يجي نهار الي يروح ......ويتبخر
والكاطالوق يجيه النهار الي يديمودا فيه.....

انا لوكان يجيني واحد شباب بزاف مانكدبش اعليك يعجب شوية ...بصح راني سور الدار ما يوافقو عليه حتى يتاكدو ادا عقليتو والمضمون نتاعوو مليح وصالح ومسؤوول هادو هوما لاولويات الي نعطيلهم اهمية .....

يعني الواحد ولا الواحدة كي تتزوج بواحد شباب .هاد الراجل قع مايكبرش ما ينوضلو الحب ...ما يجوه ليريد ...ما يسمن ما يرقاق
هادي عشرة يا جماعة وكل شئ ممكن

وزين زين لفعايل كيما يقولوووووووو:thumbup:

انا نحب الزين والعقلية تاني كيما قالو ناس زمان (انا زينة وسومي غالي ولي يحب يديني يحسب النجوم ويسهر الليالي ولي يحب الغالي نجيبلو لبنات والدراري)

الشبوب ههههههههههههه الحبوب كاين

انا في رايي الزين هوا الصح لاخاطر العقلية ممكن تخدمها يعني تقدر تهز عقلية

مرسي عليك اختي

منقبلش بواحد شباب بلا تربية ومكسور اليدين
على خاطر الزين مايدومش وماراحش اوكلني الخبز
وهدااااااااك مهند اليامات تاعو ماتو
خاطر زينو ولا صامت
et merciiiiiiiii bcp bcp

الله يعطيكم الصحة على هدا الموضوع مي كل واحد و رايه الخاص في الزين و انا شخصيا رايحة نقولكم رايي انا من الناس لي يفضلو الاخلاق و العقلية على الزين لان الاخلاق هي الصح في كلشي اما الزين معندو ما يعمل بدون اخلاق او تربية و لهدا يقول الامام الشافعي ليس الجمال اثواب تزيننا و انما الجمال جمال العلم و الادب و باه نختم كلامي رايحة نقدم نصيحة لكل فتاة لي تحب الزين
يا اختي ان اردت اية حسن و جمال يزين جسما و عقلا فانبدي عادة التبرج نبدا فجمال النفوس اسمى و اغلى يصنع الصانعون وردا و لكن وردة الروض لاتضارع شكلا ثم كوني كالشمس فاصطعي للناس سواء من عز منهم او دل فادا ما رايت بؤسا فجودي بدموع الاحسان يهبطن هطلا ..........

الله يسلمك اختي

و ميرسي على الرد و النصيحة

كلامك عجبني بزاف و في بالي هو الصواب و اللي لازم كل طفلة تخمم فيه

يعطيك الصحة ختى على الموضوع
انا نبغي الزين بصح مانديش واحد شباب بزاف لاخاطر الي شباب تخافي عليه لازم دايما تعسيه:w00t:
نديه على قدو المهم عاقل وخدام

معنتها كون ماشي العسة تقبلي بيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مي عجبتني نتاع عاقل و خدام

مشكورة على المرور اختي

كل واحد يحب واش يحب ويفضل الشي الي يحب
لكن انا رايي ......
الزين ....صرالوو كيما لكاطالوق
غير :rolleyes:
الزين يجي نهار الي يروح ......ويتبخر
والكاطالوق يجيه النهار الي يديمودا فيه.....

انا لوكان يجيني واحد شباب بزاف مانكدبش اعليك يعجب شوية ...بصح راني سور الدار ما يوافقو عليه حتى يتاكدو ادا عقليتو والمضمون نتاعوو مليح وصالح ومسؤوول هادو هوما لاولويات الي نعطيلهم اهمية .....

يعني الواحد ولا الواحدة كي تتزوج بواحد شباب .هاد الراجل قع مايكبرش ما ينوضلو الحب ...ما يجوه ليريد ...ما يسمن ما يرقاق
هادي عشرة يا جماعة وكل شئ ممكن

وزين زين لفعايل كيما يقولوووووووو:thumbup:

يعطيك الصحة

معناتها كون ماشي داركم

تديه المهم يكون شباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و كيما قلتي مع الوقت راه يبدل في الشكل

ميرسي على المرور اختي

منقبلش بواحد شباب بلا تربية ومكسور اليدين
على خاطر الزين مايدومش وماراحش اوكلني الخبز
وهدااااااااك مهند اليامات تاعو ماتو
خاطر زينو ولا صامت
et merciiiiiiiii bcp bcp

تعيشي اختي و حتى انا وافقك الراي

اما مهند من بكري زينو صامت

مشكورة على المرور اختي

ختي الموضوع للي طرحتيه ما فيه حتى خصوصية بالعكس انا راني نشوف فيه موضوع عام و مفتوح للنقاش على كل حال الله يعطيك الصحة يا مدام راكي احسنتي الاختيار...المهم الراجل ما يتقاسش ب زينو برك و انما يدخلو فيها صفاة عندها اهمية اكثر و اهمها الدين وللي طبطب بابها واحد شباب من داخل و من برا غير ما تراطيهش لانو حتى ولا كان شباب فالزين ما تخافش عليه و ما تشقاش تعسو على ديك قولتلكم اهم صفة و اهم شيء يكون متوفر في الرجل و الصلاح الديني و ارجع و اكرر الصلاح الديني

ختي الموضوع للي طرحتيه ما فيه حتى خصوصية بالعكس انا راني نشوف فيه موضوع عام و مفتوح للنقاش على كل حال الله يعطيك الصحة يا مدام راكي احسنتي الاختيار...المهم الراجل ما يتقاسش ب زينو برك و انما يدخلو فيها صفاة عندها اهمية اكثر و اهمها الدين وللي طبطب بابها واحد شباب من داخل و من برا غير ما تراطيهش لانو حتى ولا كان شباب فالزين ما تخافش عليه و ما تشقاش تعسو على ديك قولتلكم اهم صفة و اهم شيء يكون متوفر في الرجل هي الصلاح الديني و ارجع و اكرر الصلاح الديني

خلو هداك مهند بجيه خاطر الا جبدتو عليه هدرة الموضوع نتاعو ماراهش رايح يخلاص على حساب فعايلو و بالخص النتائج نتاعها ...ياخي حتى الدراري الصغار ولاو يتبعوه شوف يا سيدي هدا في بلاست ما يشوفو طيور الجنة ولاو يشوفو طيور جهنم و العياد بالله و الخوف كله على المراهقين المهم الله يستر

ختي الموضوع للي طرحتيه ما فيه حتى خصوصية بالعكس انا راني نشوف فيه موضوع عام و مفتوح للنقاش على كل حال الله يعطيك الصحة يا مدام راكي احسنتي الاختيار...المهم الراجل ما يتقاسش ب زينو برك و انما يدخلو فيها صفاة عندها اهمية اكثر و اهمها الدين وللي طبطب بابها واحد شباب من داخل و من برا غير ما تراطيهش لانو حتى ولا كان شباب فالزين ما تخافش عليه و ما تشقاش تعسو على ديك قولتلكم اهم صفة و اهم شيء يكون متوفر في الرجل هي الصلاح الديني و ارجع و اكرر الصلاح الديني

الخصوصية هههههههههه حبيت تبرر دخولك هدا مكان

انا حبيتو للبنات على خاطر يحبو الزين كثر من الاولاد

و اصلا من عوان الموضوع تلقى الاولاد هما اللي يدخلو للموضوع كثر يحبو التقرعيج

مي المهم شكرا لمرورك و رايك في هدا السوجي

و كيما قلت الزين ماشي مقياس مليح لازم حوايج اهم منو و منهم الصلاح الديني اللي ذكرتو

ميرسي ليك خويا

خلو هداك مهند بجيه خاطر الا جبدتو عليه هدرة الموضوع نتاعو ماراهش رايح يخلاص على حساب فعايلو و بالخص النتائج نتاعها ...ياخي حتى الدراري الصغار ولاو يتبعوه شوف يا سيدي هدا في بلاست ما يشوفو طيور الجنة ولاو يشوفو طيور جهنم و العياد بالله و الخوف كله على المراهقين المهم الله يستر

جوتسومو اصلا الموضوع ماشي على مهند

صح رمضانك خويا

و مشكور على المرور

جوتسومو اصلا الموضوع ماشي على مهند

صح رمضانك خويا

و مشكور على المرور
المروووور واش ختي داروك بوليسية في فيروج ولا انا جيتك على القوش المهم الا كنت تتطرحي المواضيع بحساسية بلاش منها ولا بلاش من مشاركتك اصلا كيما يقولو خوانا المصريين و نصيحة مني تتقبلي اراء الاخرين و وجهات نضرهم و صح راني نشوف بلي غاضك السي مهند نتاعك ...و حسني ملافضك شوية ...اووووكي تشاو:thumbdown:

سي فري الزين يلعب دور بصح مكاش كيما السر بصح كاين شي ناس الزين الله يبارك بصح هو يهدر تكره حياتك كركاسة برك العقلية حابسة قاع واش كاين علابيها انا انظعرة من الزين جوبريفار واحد مسرار وعقليتو تطير يولي يبانلي قمر بصح واحد شباب وبهلول نروح نسويسيدي خير من نعيش راكم غالطين يا الخاوة مكاش كيما العقلية سورتو المراة اذا كانت شابة بصح مونطاليتي جايحة وبهلولة اسمحولي متوليش تقزيزتي عند حتى واحد مالغري تكون بوبية بصح مشي مكان والو زين بصح ليسونسيال حلوة كيما انا هكدا هههههههههههههه

المروووور واش ختي داروك بوليسية في فيروج ولا انا جيتك على القوش المهم الا كنت تتطرحي المواضيع بحساسية بلاش منها ولا بلاش من مشاركتك اصلا كيما يقولو خوانا المصريين و نصيحة مني تتقبلي اراء الاخرين و وجهات نضرهم و صح راني نشوف بلي غاضك السي مهند نتاعك ...و حسني ملافضك شوية ...اووووكي تشاو:thumbdown:

مفهمتش واش قلت انت اصلا

نتقبل اراء الآخرين كي يحكو في السوجي المطروح

ما شي اللي في خاطرو كلمة يجي يقولها وين حب

حاب تحكي على مهند المنتدى قدامك افتح موضوع و احكي عليه حتى لصباح

متجيش تحكي عليه هنا

اما حكاية بلاش من مشاراكاتك و بلاش من مواضيعك

هديك ارحمنا انت خويا

و بلاش من ردودك

شوفي كامل المرين ردو و عطاو رايهم على حساب الموضوع الا انت تزيد فيها

بون مرايحاش نشد فيك ربي يسهل و غير متزيدش ترد على الموضوع تعمل مزية

سي فري الزين يلعب دور بصح مكاش كيما السر بصح كاين شي ناس الزين الله يبارك بصح هو يهدر تكره حياتك كركاسة برك العقلية حابسة قاع واش كاين علابيها انا انظعرة من الزين جوبريفار واحد مسرار وعقليتو تطير يولي يبانلي قمر بصح واحد شباب وبهلول نروح نسويسيدي خير من نعيش راكم غالطين يا الخاوة مكاش كيما العقلية سورتو المراة اذا كانت شابة بصح مونطاليتي جايحة وبهلولة اسمحولي متوليش تقزيزتي عند حتى واحد مالغري تكون بوبية بصح مشي مكان والو زين بصح ليسونسيال حلوة كيما انا هكدا هههههههههههههه

عندك الصح حنونتي العقلية تمشي خير من الزين

برك انت مفهمتيش هد النقطة يعني قلت الزين مطلوب كثر عند المرأة

و ماشي معنتها قاع الزينة راها بهلولة

و ماشي معنتها قاع الولد الشباب راه ميصلح لوالو

مي كاين حالات خاصة

و في التالي ديما تبقى العقلية اهم من الزين

شكرا لمرورك قطرة الندي

وي انتي عجبتيني نتاع الصح

واش ندير بالزين اذا عاد لا خدمة لا عقلية

نحطو كادر في الدار نشبح بيه
مرسي أختي..........

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة