اللي يحب يفيد يكتب نصيحة طبية للأخرين......أرجو التثبيت......les stars

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
عند الإصابة بعيار ناري في الرأس

حاول إيقاف الزيف ثم ضمد الجرح بشاش ثم إذهب به الى أقرب مستشفى أو مصتوصف

لأن 99% من إصابات الرأس قاتلة​

إذا أردت أن لا تشعر بالإبرة عند الوخز فتم بسعال لأن بهذا العمل جسمك سوف يرتفع ضغط دمه وبالتالي لا تشعر بشيء مؤقتا

والله أعلم

مشكور أخي.........

لا تجعل الماء أول طعامك...........

مشكورة أخيتي

إذا أصيب شخص معك بجرح واتاه نزيف فلا تعطه الماء إذا طلب لأن ذلك يتسبب في عدم توقف النزيف​

مشكور أخي........

حتى لا تصاب بالدوخة

ضع يدك على شيء ثابت لان اليد تحتوي على أعصاب تعطي الدماغ مؤشر بأنك متوازن. بعكس الإشارة التي ترسلها القوقعة، الجزء المسئول عن التوازن في الأذن .يعوم الجزء المسئول عن التوازن في سائل من نفس كثافة الدم. بينما يخفف الكحول الدم فيصبح أقل كثافة وترتفع القوقعة مما يسبب الدوخة.

تناول الأدوية والفيتامينات بطريق الاجتهاد بلا علم، ولا بصيرة، فلها آثار سيئة على الجسم، كما لها آثارا سيئة على الفكر والعقل، وكذا ترك العلاج بالوصفات الطبية، أو كتمان المرض وهذا كله فيه استفحال للداء، واستصعاب للشفاء

أطعمة تفرح ..!!

إذا كنت تعاني من الاكتئاب والحزن فعليك تناول الأطعمة التي تحتوي على هرمون تريبتوفان المسؤول

عن انتاج الفرح واثارة المزاج الطيب عند الانسان , ويوجد الهرمون في البطاطا والحبوب عموماً, وكذلك في الموز وعباد الشمس والجوز والسمسم والاجبان.‏

يقول جون جوزيف: ( إن قرحة المعدة لا تأتي مما تأكله ولكنها تأتي مما يأكلك من القلق والهموم وتوتر العواطف والخوف ).

التدليك بزيت الخروع يفيد في علاج التواء القدم أو الرسغ

شكرا لكي أختي :

من فوائد السواك :

يشد اللثه

ويبيض الأسنان

وينظف المعدة

أكثرو من شرب اليانسون في الشتاء
خواص اليانسون الطبية تتمثل فى التخلص من الانتفاخ، أو البلغم من القصبة الهوائية وهذا نتيجة لوجود الزيت العطرى فى هذه البذور. كما تساعد البذور على زيادة إفراز العرق وكمية البول.
طريقة عمله يغلى مع الماء ثم نخفف النار عليه نتركه يغلي لمدة خمسة دقائق ويشرب دافء

أشربوا الماء في الشتاء ولو لم تكونوا عطشانين

لأن الجسم محتاج الى ماء​

الإلحاح في الدعاء من أسباب الإستجابة

زيت الضرو احسن من اي دواء تجده في الصدليات في مجال معالجة الحروق حتى في درجاتها
المتقدمة وكدلك الجروح والامراض الجلدية ولا يترك اثار وحتى الجروح الداخلية كجروح المعدة وغيرها مؤخرا اصبح يباع في الصيدليات.

شكرا على الموضوع القيم الذي سيستفيذ منه الجميع
تقبلي مروري وتحياتي

مشكور أخي جمال و صح فطورك

نقص الفوسفور في الجسم يسبب إجهاداً ذهنياً ويقلل القدرة على التركيز

إذا أردت أن تقذف بقاذف rpg7 ففتح فمك حتى لا تنظر إذنيك​

إذا شرب أحدكم أو أحد أبناءكم الجافيل أو المواد السامة التي بالمطبخ فما عليك إلا تقديم له فنجان من زيت الزيتون

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة