قولولي واش رايكم في الاساتذة هاد العام........... فرغوا هنا واش كاين في قلوبكم!!!!!!!!!!!!!!!

نبض الحياة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
21,827
محل الإقامة
بيت أحلامي
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخوتي الطلاب بغيت نسالك:confused1:
واش رايكم في الاساتذة هاد العام؟؟؟؟؟؟؟؟
انا بصفة خاصة راني نعاني:crying:
والله عمري في حياتي ولا قريت كيما هاد العام:angry:
ما رانيش عارفة المشكل في الاساتذة ولا في الدراسة ولا في انا:confused1:
وانتوما كيراكم دايرين هاد العام:glare:
كيما لعوام اللي فاتوا ولالالالالالالا................:cursing:
قولولي راني ننتظر في آراءكم:angel_not:

والسلام مسك الختام:001_wub:

هههههههههههههه
الاساتذة نتاع السنا تبهديل و سيليما....
راكي معايا في لاكلاس شفتي نتاع المات شراها دايرة؟؟؟؟؟؟؟؟:cursing::cursing::cursing:
و نتاع العلوم ...نهار و هي حاكمة البورتابل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:cursing::cursing::cursing:

هههههههههههه
هاديك حدث ولا حرج......فرض نتاع الهم داراتهلنا
ومن داك انا وياك زهرنا مسود طحنا في topic B

راكي غالطة حتى topicA ماراهي ساهلة بصح شوية على نتاعنا:crying::crying::crying::crying::crying::crying:

راكي غالطة حتى topicA ماراهي ساهلة بصح شوية على نتاعنا:crying::crying::crying::crying::crying::crying:
لالالالا TOPIC A
ساااااااااهل سيرتو TASK 04
ماشي الشياط نتاعنا:cursing::cursing:

اسمحولى نقوللكم بلي المشكل ماشي في الاساتذة مي فالبروGرام يعني شوية صعيب ما شي بزاف ولازملو شوية تعب وتركيز فالمواد لي تستاهل التركيز أما أساتذتنا والله غير عجبوني يفهمو بصح مزيرين بزاف يحبو السكات ولي زيلاف لازم يهدرو

ياو غير يرجعولنا ويحبسو الاضراباااااااات رانا كرهنا

يعني حرام عليك تجبديلنا في الهم واش نقولك و باه نبدالك استاد الرياضيات لا علاقة في القسم باه يدير ليكور استاد الفيزياء لا علاقة بالتعليم لاتي غير بليزافار نتاوعو استادة العلوم مستخلفة و ما ادراك ما مستخلفة استاد الفرنسية اه نسيت بلي ما عندناش اصلا الى اجل غير مسمى يكفو هادو و الا نزيد راهو ما زال كاين ادا حبيتي اسوء عام بمطلق المقاييس ربي يجيب الخير

يعني حرام عليك تجبديلنا في الهم واش نقولك و باه نبدالك استاد الرياضيات لا علاقة في القسم باه يدير ليكور استاد الفيزياء لا علاقة بالتعليم لاتي غير بليزافار نتاوعو استادة العلوم مستخلفة و ما ادراك ما مستخلفة استاد الفرنسية اه نسيت بلي ما عندناش اصلا الى اجل غير مسمى يكفو هادو و الا نزيد راهو ما زال كاين ادا حبيتي اسوء عام بمطلق المقاييس ربي يجيب الخير

ربي يكون في العون............:crying:

ياودي مشكلة وسايي رانا قاع نعانوا خصوصا مع الأساتذة المستخلفين

المشكل ماراهش في الاساتذة المشكل راه فيكوم
نقولولهم يهبطو النيفو باش ندو الباك بسح وعلاه باه نروحو فارغين

لازم نتوما تقراو و تبوسيو الشيخ باه اقريكم

للي حب شبح ما يقول اح

باركاكم من تمسخير

بصح يا خويا والله رانا دايرين البوسيبل نتاعنا بصح الاساتذة المستخلفين هما اللي مشي حابين يقروا نيشان
مين تقوللها مافهمتش فهميني تقولك حلي التمارين انا ماعنديش الوقت باش نحلهملكم
حمبوك خويا قولي هل تستطيع ان تحل تمرين وانت مشي فاهم حاجة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على الاقل ديرلنا مثال.....................

بصح يا خويا والله رانا دايرين البوسيبل نتاعنا بصح الاساتذة المستخلفين هما اللي مشي حابين يقروا نيشان
مين تقوللها مافهمتش فهميني تقولك حلي التمارين انا ماعنديش الوقت باش نحلهملكم
حمبوك خويا قولي هل تستطيع ان تحل تمرين وانت مشي فاهم حاجة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على الاقل ديرلنا مثال.....................

ههههههههههههههه
والله غير عندك الحق re30me أستاذة الرياضيات تاع الاكمالية كينقولولها مافهمناش تزعف وتقولنا الله لا فهمتو تفهمو العمى على عينيكم هههههههههههههههههههههه
والله غير فكرتيني فيها ههههههههههههه

بكل بساطة
أنا نقرى ساعة في الأسبوع
و الله راني نعاني
وا لله ما دريت واش راح يصرى

والله مانيش عارفة حتى انا العوام لي فاتو كامل كانو لباس العام هادا ربي يصبرنا الاساتذة كامل كرهو وماولاوش يحوسو على الفهم للتلاميذ حابين غير الدراهم مايهمهمش فينا راهم كرهونا حتى حنا في الدراسة وش نقلك حتى انا راه قلبي معمر وراني نبذل في كل طاقتي ويا ربي نلحق . بكري كان الاستاذ يفهم والتلميذ يسمع يكتب ضرك ولا الاستاذ يكتب على السبورة والتلميذ يفهم وحدو وربي يجيب لي فيه الخير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة