ما وليتش نتحمل خلاص يا جماعة ألحقوني !!!!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
راك تشوف خويا غزال والله ناس كرهوا لقرايا من اول اسبوع لجدول معمر تروح لدار و راسك منفخ هذا قع اذا مطحتش دختلهم و لا مت في الطريق ... والله واش نقولك
رانا هذا العام باك وربي يسهلنا نشالله

معا تحياتي خويا غزال

راك تشوف خويا غزال والله ناس كرهوا لقرايا من اول اسبوع لجدول معمر تروح لدار و راسك منفخ هذا قع اذا مطحتش دختلهم و لا مت في الطريق ... والله واش نقولك
رانا هذا العام باك وربي يسهلنا نشالله

معا تحياتي خويا غزال

هاذي هي يا عادل

تروح لداركم تيهلك قاع واش دير و الله لا حال و حوال

ربي يكون الخير و خلاص .

على الاقل انت عامك التالي عندك الباك
امساكن هادو الجدد الي راهم سنة اولى تانوي

كيما يقولو اجبد كامل واش تقدر و اقرا
و ان شاء الله العام الجاي تطلع للجامعة
هكدا؟

هو صح فيه التعب و بزيادة بروقرام تاع الباك ديما شارجى لخطاك لازم يكمل فى اللخر انا صح منيش نقرا فيه و يبان واعر ربع سوايع مع العشية اووف بصح ادا كانو يكملو لبروقرام و ميولوش يجيبوكم فى عطلة تقراو باش تكملوه مالا يقسمولكم تعب فى العام خير لخطر لوكان يقربو يامات الباك و البروقرام فى نص تولى تبقى فى ليكول حتى للسبعة تاع العشية ماشى غير و بزيادة على هادا العطلة الى تكون تقرا فيها من تمنية حتى للتناش و من زوج حتى لل خمسة :sleep: ايماجينى الباك جا و نتا مازالك تجرى فى طريق ليكول مور لبروقرام :crying: بشارجيوه و تريح فى الوقت تاع الراحة ولا متعرف عطلة متعرف قراية
ربى يكون فى عونكم و يوفقكم

على الاقل انت عامك التالي عندك الباك
امساكن هادو الجدد الي راهم سنة اولى تانوي

كيما يقولو اجبد كامل واش تقدر و اقرا
و ان شاء الله العام الجاي تطلع للجامعة
هكدا؟

و الله لا صح كي نتفكرهم نقلق كثر و كثر

و خاصة كي عندي خويا يقرا اللولة راح يعاني

ان شاء الله هاذ العام نزيرو رواحنا و نتفكو من سلطنة بوزيد مرسي عليك .

هو صح فيه التعب و بزيادة بروقرام تاع الباك ديما شارجى لخطاك لازم يكمل فى اللخر انا صح منيش نقرا فيه و يبان واعر ربع سوايع مع العشية اووف بصح ادا كانو يكملو لبروقرام و ميولوش يجيبوكم فى عطلة تقراو باش تكملوه مالا يقسمولكم تعب فى العام خير لخطر لوكان يقربو يامات الباك و البروقرام فى نص تولى تبقى فى ليكول حتى للسبعة تاع العشية ماشى غير و بزيادة على هادا العطلة الى تكون تقرا فيها من تمنية حتى للتناش و من زوج حتى لل خمسة :sleep: ايماجينى الباك جا و نتا مازالك تجرى فى طريق ليكول مور لبروقرام :crying: بشارجيوه و تريح فى الوقت تاع الراحة ولا متعرف عطلة متعرف قراية
ربى يكون فى عونكم و يوفقكم

و الله هاكا قاع و حابين يجيبونا في العطل على حساب ما قالونا ! و الله لعكس ولينا كي

ندخلو للقسم نقطة صغيرة نريحو فيها ساعة خطراش كي حنا كي لبروف قاع في دوامة و

قاع دايخين الخطرة لي فاتت الفيزياء زعمة حاب يديرنا غير تذكير للمكتسبات القبلية و

الله الناقلية قاعد فيها الحصة كاملة و ما نلوموش و الله يعني لذرك ما زلنا

ما بديناش المنهاج خطراش حصلنا في التذكير ربي يلطف يا تسنيم مرسي !

ربي يكون في عوننا يا خويا....كامل رانا كيفك
وزيد مع السخانة هذي ما تقدر تقرى ما والو
الله يهديه هذا الي دارنا هك

ياو قاع و راني لاباس مي كي قلتي ليوم نبات في الحبس حياتي تفيلمات قدامي , انا و

الله مستعد نحكيلو في وجهو مي وين راه و إلى متى السكوت ؟ حتى في اللمة موالف

نحكي على حوايج تاع المجتمع ملي دخلت الليكول درت كثر من 7 مواضيع قاع على

هاذو القرارات اللي خلطونا لحسابات المهم رانا قاع في بحر الأحزان .
ههههههههههههه
والله أنا لوكان يسمع واش نحكي عليه غير صح نبات في الحبس
والله حتى أنا لوكان يجي قدامي نقولو كلش لخاطر هاذي حاجة منسكتوش عليها والله كارثة حاب يخرجنا من عقلنا البرنامج مكثف وتقرا من 8 إلى 12 ومن 1:30 حتان 5:30 والله بزااااااااااااف والله حنا حابين نديرو إظراب باش ينقصولنا سوايع راهو زادولنا ربي يستر ويكون في العون
هذا هو حكم شياب
الظاهر ماشي غير انا لي عايشة في بحر الأحزان ربي يفرحنا ويسعدنا أجمعين

هههههههههههههههههههههههههه ياو غير اسمعت غزال يعيط ويقول الحقوني جيييييييييييييييت نجرررررررررري هههه مي المشكلة رانا قاع كيفكيف ..........ياو كيفنا كيفك ماعندنا مانديروووووووو..................احناااااااااااا غادي كي نخرجو من الليسي ياو راسنا يكون شاب ههههه ماعلينا غير بالصباغة خخخخخخخخخ

ياودي واش نقولك ربي يصبرناااااااااااااا يا خويا............من 8 حتى 12 و سور تو لي بعيد على الليسي كيما انا...نخرج على 12 نروح للدار قد ماندخل للباب نلقى ماما تقولي راهي 1 و ربع ارفدي قشك وروحي تقري ني فطور ني والو ......نروح زاطلة ديراكت ههههههههههه

خص ليزيلاف قاع يديرو اضرااااااااااااااااااااااااااااااااب ههههههه مانقرووووووووووووش هههه

ربي معانا غزال...............كي نلحقو رواحنا نلحقوك انت هههههههه

ههههههههههههه
والله أنا لوكان يسمع واش نحكي عليه غير صح نبات في الحبس
والله حتى أنا لوكان يجي قدامي نقولو كلش لخاطر هاذي حاجة منسكتوش عليها والله كارثة حاب يخرجنا من عقلنا البرنامج مكثف وتقرا من 8 إلى 12 ومن 1:30 حتان 5:30 والله بزااااااااااااف والله حنا حابين نديرو إظراب باش ينقصولنا سوايع راهو زادولنا ربي يستر ويكون في العون
هذا هو حكم شياب
الظاهر ماشي غير انا لي عايشة في بحر الأحزان ربي يفرحنا ويسعدنا أجمعين

ايه و سمعت بلي في تيزي دارو إضراب ديجا و طلبوا العودة كيما بكري نقراو السبت

عادي يشدو هاذيك الروبو عندهم !!! و الله لا حالة ان شاء الله ربي يسعدنا أجمعين كيما

قلتي تحياتي الخالصة .

هههههههههههههههههههههههههه ياو غير اسمعت غزال يعيط ويقول الحقوني جيييييييييييييييت نجرررررررررري هههه مي المشكلة رانا قاع كيفكيف ..........ياو كيفنا كيفك ماعندنا مانديروووووووو..................احناااااااااااا غادي كي نخرجو من الليسي ياو راسنا يكون شاب ههههه ماعلينا غير بالصباغة خخخخخخخخخ

ياودي واش نقولك ربي يصبرناااااااااااااا يا خويا............من 8 حتى 12 و سور تو لي بعيد على الليسي كيما انا...نخرج على 12 نروح للدار قد ماندخل للباب نلقى ماما تقولي راهي 1 و ربع ارفدي قشك وروحي تقري ني فطور ني والو ......نروح زاطلة ديراكت ههههههههههه

خص ليزيلاف قاع يديرو اضرااااااااااااااااااااااااااااااااب ههههههه مانقرووووووووووووش هههه

ربي معانا غزال...............كي نلحقو رواحنا نلحقوك انت هههههههه

الله يهنيك , مي كيما يقولو المجروح ما يداوي المجروح رانا في الهوى سواء ما ندخلو

الليسي ب 18 سنة نخرجو عدنا 100 سنة و الله أنا واحد تجي ريح خفيفة تهزني كيما

لبارح طلعت وحد الشمس حارة و الله الدوخة حكمتنا مي وش تحبي ديري محتمة و لازم

نقراو باش نضمنو مستقبلنا و نرضو والدينا سي نو كون الواحد يبطل قاع مع هاذا

المرض تاع بوزيد..... الله يهنيك سيندينيا منورة الموضوع.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة