تع الصح مرقتوها..... أدخلوا ماتندموش

الشيطان شطحتوه في قرعة و تقوليلنا انتم :confused1::glare:

يا بنتي شوفي في رمضان برك :crying: الواحد و الله ماخرج من الدار 30 يوم ماعدا فالليل طبعا

كامل بسبب لبنات

الذكورة كون يلقاو طفلة معروف عليها سيريو و جامي حكات مع واحد و محترمة نأكدلك واحد ما يدور بيها

و للحديث بقية :glare:

الشيطان شطحتوه في قرعة و تقوليلنا انتم :confused1::glare:
ههههههههههههههه
هايلة هادي

يا بنتي شوفي في رمضان برك :crying: الواحد و الله ماخرج من الدار 30 يوم ماعدا فالليل طبعا

و الله ممكن فاطرينو بكل ربي يغفر

الذكورة كون يلقاو طفلة معروف عليها سيريو و جامي حكات مع واحد و محترمة نأكدلك واحد ما يدور بيها

هادي أكدت عليها انا من قبل و راك ضميت صوتك لصوتي

و للحديث بقية :glare:
قصدك للبقية حديث

مشكورة على الموضوع الرائع

الفتاة عندها حق في التبرج هادي باش تعطيها ثقة
..نسكت خير

آخر تعديل بواسطة المشرف:
عندك الحق في كامل واش قلتي غير في موضوع التبرج
....أسمحيلي اختي نقلك بلي ماشي التبرج ولا اللبسة
هوما الي يخليو البنت تكون واثقة من نفسها........و زيد التبرج راهو حراااااام

لولاد يديرو واش يحبو و ماكاش لي يهدر معاهم
مي لبنات يسناوهم على الغلطة الصغيرة

شكرا الأخ عادل على التقيييييييييييييم وانشاء الله يقدرني ربي ونكتب موااضيع أحسن يستفادو منها كامل النااااااااااس

شكرا على كل الردوووود مي حبيت نبين نقطة في موضوووع التبرج أنا قصدت الماكياج فقط قلت تقدر ادير الفتاة الماكياج الله غالب سيرتو عند المراهقاات مي مكياااج بسيط ماشي لي ياتيغي هدا هو المقصوود نتاعي

شوفي اختي عندك الحق في حوايج قلتيهم منهم بلي الطفل لازم يشد روحو و الطفلة لازم تلبس مستور
مي التبرج اسمحيلي فيها

قولي لهم يا اختنا ان الحجاب شعارنا
ان الحجاب مع التقي جنات وجنان

وقد وعد الله الكاسيات العريات الويل والويل هو واد في جهنم قال الرسول عنه ان النار تقول اعود بالله من هدا الواد لسود لونه فاتقو لله

شكرا على كل الردوووود مي حبيت نبين نقطة في موضوووع التبرج أنا قصدت الماكياج فقط قلت تقدر ادير الفتاة الماكياج الله غالب سيرتو عند المراهقاات مي مكياااج بسيط ماشي لي ياتيغي هدا هو المقصوود نتاعي
أختي ماكثيره يضر قليله حرام
ماتفتيش في هادي مش نديرو كيما ليقالو الموسيقا سونتيمونطال حلال هههههههههه

oui el mra men ha9ha bech tban chaba mais ma3a kol ihtiramaty kayen li tdir 2 kilou hata 5 kilou maquillage bezzaf li chbab chbab men and rabi

يا جمااااااااااعة أنا قصدت بالتبرج المااااااااكياااج البسيط لا أكثر ولا أقل مشي قصدي التبرج في اللبااااس بعدا ربي دار الحجااااب وانا نقوووول لالا ما قلتش اتبرجو يعني ماديرووش الحجااااب الحجاااااااااااااب فرض قلت الفتاة عندها حق صغير في التبرج وضع ماكياج خفيف لتحسين المظهر ولكن بالحجااب واللباااااااس يكون مستور هذا هو مقصووووووووووووودي انشاء الله تكونوا فهمتوا

khet médéén girl ou jami3 a3dhaa ellama, ga3 ne3arfou beli maranache netebkou echari3a elislamiya kima lazem, bessah rana mouslimin elhemdoullah, maranache nelebssou elhijab bessah mestourat elhemdoullah, fi nouktat khilafkoum hawela ettabaroudj,,, mankedrouche nekrou belli rajel wella mran, ki ihess behalou chebab ikoun wathek fi rouh kter, surtout lebnat, 3la balkoum belli rana fi moujtama3 mayerhemeche, gouli li win rah errajel elli ichouf fetefela elmachi chaba, 3la bali belli ga3 rayhin tegoulou belli les apparances maydoumouche ou ssah houwa erouh wa elakhelak, bessah qui yewsel essah, telkahoum ikoulou lek, anna nhewess waheda chabba,donc lebenta yelkaw rewahhoum ye3tiw bezzaf importance lmedheharhoum
kifache hibitou benatena mayetbarjouche wentouma tejriw mourat elbenat elmoutbarjat walmouthirat

شكرا الأخت هاي هاوب غلى الرد وأظن انو انت الوحيييييدة الي فهمتيني واشحبيت انقوووووووووووووووول ..............

يا جمااااااااااعة أنا قصدت بالتبرج المااااااااكياااج البسيط لا أكثر ولا أقل مشي قصدي التبرج في اللبااااس بعدا ربي دار الحجااااب وانا نقوووول لالا ما قلتش اتبرجو يعني ماديرووش الحجااااب الحجاااااااااااااب فرض قلت الفتاة عندها حق صغير في التبرج وضع ماكياج خفيف لتحسين المظهر ولكن بالحجااب واللباااااااس يكون مستور هذا هو مقصووووووووووووودي انشاء الله تكونوا فهمتوا
العرب كلهم يضحكون على المتحجبات الجزائريات
فعلا الرأس يغطونه لكن اللباس يثير الذكور بصراحة

العرب كلهم يضحكون على المتحجبات الجزائريات
فعلا الرأس يغطونه لكن اللباس يثير الذكور بصراحة

سيبورسا التخمام غير على الهربة

كرهنا لمعيشة مع المنافقين .... حاشا وليدات لحلال

السلام عليكم.الانسان المتخلق نراه دائما جميلا سواء اكان ذكر او انثى.و المكياج ما هو الا قناع تلتجئ اليه الفتاة الضعيفة لتجلب الرجال اليها.ولا ينبغي للمراة ان تتزين الا لزوجها.اما الحجاب فهو فرض ذكر في سورة النور وسورة الاحزاب.اما المراة تنكح لجمالها و مالهاونسبهاودينهاو سيدنا محمد قال فاظفر بذات الدين تربت يداك.شكرا.

ختى ربى سبحانو حرم التبرج ونتي تقولي باه الطفلة تكون عندها التيقة فى روحها وين طحت عليك هد لفهامة اتقى الله في نفسك و متغركش الدنيا التيقة دجي بالتربية الصلحة و بالتوفيق من عند الله للعباد لي ما يتعداوش الحدود نتاعو ربي يهدينا كامل كى الراجل كى لمرة امين

اولا انا ما عندي حتى حاجة بالماكياج جامي درتو نوض من الرقاد ديراكت نخرج مكان لا ماكياج لا هم يحزنزن

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة