قصتي الحقيقية لكل فتاة *حب ...ولا خداع*

الله اصبرك كيما يقولوا انسى الهم ينساك

ربي يصبرك اختي وانا نقولك انت من الاساس علاه صاحبتيه في وقتنا قليل ما تلقي حب حقيقي​

حب هذا الوقت ماهوشي حب خداع

ختي هذا ميستاهلكش وكلما تحزني عليه اتفكري واش دارلك وبللي ميستاهلش تغبني روحك على جالو وحاولي متخليش عندك وقت فراغ باه متخميش فيه طوووووووووووول لخاطر ميستاهلش لانو غدر بيك ربي يعوضك بللي خير منو وهو كوني هانيه كما تدين تدان.

ربي يصبرك ان شاء الله

اختي علابالك كي بديت نقرى القصة تاعك كي وصلت قلتي حبيت واحد في ليسي

عرفتها النهاية راح تكون هكذا بسكو كيما هذي القصة سمعتها ألف مرة بصح شكون اللي تستفيد منها

المهم هذي عبرة عسى و لعل ينتفعو بيها

ربي يعوضلك ان شاء الله و يفرج عليك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختى انت انسانة محظوظة
اول شئ جبتى بابكك
وتانى شئ شفتى انسان حبيتيه وميستاهلكشس على حقو
وتالت حاجة يقولو اللى حبو ربي بلاه وانتى تبيلتى بحب هدا الانسان غير قوليلي
على واه راكى حزينة صدقينى بلى راكى رابحة
ديري ربي فى بالك برك
السلام عليكم

اختي باركونا من كلام الحب هذا تاع الخرطي............حبني .وحبيتو...........وكي خلاني.............ليكيديتووو.............
لي يحبك يجي يديك كانو راجل وعندو النيف تاع الرجال فهمتي تالي لي يقلك راني نحبك وهو يفوت في وقتو راهي حلقة فالصو

والفايدة في لي يحبك ويعرس بيك كانو فحل وراجل وقادر على شقاه
وكانكي مرا وفحلا قوليهالو هذي الهدرة

السلام عليكم يا اختي والله العظيم الل القصة التاعك مشابهة لتاعي على ديك رايحة ننتظر الردود كيما انت تنتظريها
وشكرا ربي يكون بعونك المهم كي نجحتي وجبتي الباك وكون ماجبتيهش اكيد كون هبلتي بصح ربي برحمتو

شكرا لك على تفراغ قلبك

و الله يصبرك أختي
هذه هي المشاكل التي يقع فيها الأشخاص غالبا

بالتوووفيق ....

اختي نقلك الصح ماشي مبصح كي تعولي تنيايه تنسايه بكل سهول يقلك quon on veut on peutمي المشكل راه فيك مازلتي صغيرة تلقاي خير منو بصح هدا ماشي مشكل هدي تفاهة انسايها تنساك

يا ختي مازالك صغيرة على هاذي الهدرة واش من حب وانت في الليسي هذا اعجاب المراهقة ما شي حب نتاع الصح
تكبري وتفهمي

اختي راكي كنتي غالطة من الاول يعني وحدة في عمرها 17 ولا 18 سنة تمشي ولاهي خير تافهة وقاعدة تفزد على روحا برك مادامك مشيتي معا هاداك درك هو يقول مادامك مشيتي معايا راكي مشيتي مع 100 من قبلي وماكيش تع زواج وتع دار بالنسبة ليه بصح نتيا كنتي بنيتك وانا ننصح للبنات سيرتو المراهقات بالاك يديهم الشيطان معاه ويخربو على رواحم

اختي ربي شافلك فيها خير و محبكش تتمرمدي بصح لازم تنسايه و لي فيه الخير ربي يجيبو نقبلي مروري
nicha03

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة