قصتي الحقيقية لكل فتاة *حب ...ولا خداع*

أختي واش نقولك
اللي انساك انســـــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــايه و ما تبقايش غير تخممي و تعيي ف راسك
ماكاش اللي ما غلطش فينا المهم دوكا ديتي الباك ربي يوفقك
خمي في قرايتك
ربي يعينك
تحياتي

قصة مؤسفة
لكن ليس كل الاولاد هكداااااااااااا

ربي يصبرك ان شاء الله........................ اما انا ننصح لبنات gع ميجروش على مكتوبهم على خاطر لي كتبوا ربي هداك هو وهدا لي حبيتيه ماراهوش كاتبلك وربي يصبرك اختي

ربي يصبرك ان شاء الله........................ اما انا ننصح لبنات gع ميجروش على مكتوبهم على خاطر لي كتبوا ربي هداك هو وهدا لي حبيتيه ماراهوش كاتبلك وربي يصبرك اختي

انسيه هو الخاسر قاريتك وخدمتك ومستقبلك هم راجلك

ونهار يجي مكتوبك درك تتزوجي ويجيك اللي يبغيك تع الصح

ماشي مجرد هدرة ويعدي بيك وقت ربي يكون في عونك

يا ختي اللي باعك بيعيه واللي نساك انسييييييييييييييه ..............وزيد انا نحير في وحدة واحد قاسها ولعب بقلبها ومازالت تخمم فيه
وش من حب هذا ...........نقولك ديري بين عينيك ...........مصلحتك اولا .........ورايح يجي بربي ان شاء الله اللي ماخير منوا وتحبيه وتتزوجي بيه ...............ورايحة تنسي الهم تاعوا كامل .............
اللي صرالك ماشي شويا وزيد في وقت صعيب شويا ...............وديري في بالك باللي الطفل اللي يطلب الخرجات والدوران بزاف والهدرة بزاف تاع البرتابل هذا ماشي ناوي الحلال راهي غير يفوت في الوقت برك
ماعليش اللي فات كنتي صغير وانتي درك كبيرة واللي راح يجي راح يكون خير وخير بالعقلية لجديدة .................كوني مليحة وخممي في روحك ..............قبل اي واحد ..........ان شاء الله رايحة تنسيه

اوكي انسيييييييييييييه راه مايستاهلك

وزيد ماتقدجريش تحتمي على واحد كيفاه يعيش حياتوا......... حياتوا وهو خيرها ربي يسهل عليه.... اوكي حبيبتي

تقبلي ردي

وتحياتي​

الله يصبرك مي لازم تنسايه هو راه صاي الزوج ونساك وانتي ابقي شادا فالخيط تضيعي قرايتك في جرت واحد خذا عيب عاودي حساباتك مليح

ربي يصبرك

كاينة حاجة برك لازم تعرفيها

الدنيا هذي كل شيئ فيها مكاتيب ..............مكتوب ربي

كتبلك ربي ماتتزوجيهش

امممممم دنياااااااااا .................الله يهدو هاذ الحب

وش نقولك اختي

الحب غرق معا تيـتانيك

tu va l'oublier ne t'inquiette pas trop لي بدلك بالفول بدليه بقشوروووووووووووو

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة