موضوع ما يشبه لا والو

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

حطيست1

:: عضوية محظورة ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
616
حطيست1، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
السلام عليكم ..

نظراً لدرجة الحرارة المرتفعة و السخونة و الناموس في الليل إنقطعت كل الأفكار المحبطة و التي لا فائدة منها ولك يتبقى إلا المفيد فأردت تشاركه واياكم

لم اكن اعلم اني اشبه الكتير من الناس:like_1: عندما سمعت خالي يقول اني اشبه عمه الجيلالي تع بلعباس:lol: وكدا جارنا يقول لاخيه مشي يشبه لكريم ولد عمي:tears: و الكتير من هده الاقوال..... التي تعجبت انا نشبه لقاع الناس:like_1:دات يوم كنت في الصالة الرياضية وبعد معرفتي لصاحب الصالة و اخوه وادا به يقول لاخيه مشي يشبه دكر اسم غربي اضن قال ممتل امريكي في التمانيات :cra_zy:حسب قوله
بحكم اني خاطيني السنيما دهبت الى غوغل فرحان انا نشبه لممتل :lol: و كتبت اسم الممتل الدي نسيته الان مي ماخرجلي والو ( بلعمي أنا منشبه لوالو )

ايا نزيد نكملكم خطرا كنت في حافلة و ضهري خلف باب الصعود و اد بلكمة في ظهري:tears: لم تكن موجعة لانها لكمة من صديق مزعوم
التفت فادا ب القابض receveur اه خويا غير اسمحلي ضننتك صاحبي و دكر اسمه و الله لا تشبهلو :schmoll: وانا في قلبي نورمال خويا راني موالف:eek:_o:
ايا هادي التالية كي كنت في احد الايام في مقهى الانترنت اول مرة ادخل له فيه غرفة للالعاب و التانية للنت و تخدم فيه فتاة
icon.aspx
طلبت رقم

البوست ودخلت انتضر وادا بالفتاة تاتي الي و تقول لي خلصت الكريدي الي راه يسالك محمد :laugh: شكون محمد :no_no:هادا محمد مول السيبار
( حتى من بعد باه عرفتو ) :eek:hmy:واش اختي تاعش كريدي وهي تقولي واه رانا نسالوك
وعلاش الانترنت فيها لكريدي هادا حانوت تع كاسكروطات ولا واش:lol: بغيت نقولها دك يجي محمد ونخلصو ونتي وش دخلك:lol:

انا قلت نسكت حتى يجي محمد و يخلطوني تع الصح يحسبوني انا :tears: المهم بعد اخد و رد ايا قاتلي اه تشوف في بالي يشبهلك واه غير اسمحلي يشبهلك :tears: وقتي راح غير في شبهلك ما يشبهلك:tears:
ايا الخطرا الجاية راني نشوف راح ندخل للحبس على جال واحد نشبهلو :tears:
و يخلق من الشبه اربعين
icon.aspx

كان معكم الي ما يشبه ل والو و ديما نقولكم هادي الدنيا (مكان والو )

كنت أستطيع كتابته( نقله ) باللهجة الجزائرية ولكنني فضلت الفصحى لكي يفهم الجميع

ميضوع من أرشيف يوميات DZ ALGERIE

معليه الموضوع روعه زيك

بس قولي واش الناموس مداير فيك حاله

اه يا أسير الحب
تقول تصبحوا على خير و تخالف العهد ، هههه نورمال

نورمال خخويا مادام سألتني لماذا تتطور كرة البوكيمون
نستناو منك كل شيئ
اسمحلي ماسبقتش في الميضوع هذا
سبقني البرنس في الرد الأول
بصح نقولك بكلمات صداقة و أخوية و أكثر حميمية
ربي يقدرك على قد المسؤولية حبيبي
راك عسل ، و النحل يموت عليك و الناس تحاوز فيك على جال العسل يتقطر منك
نحبك و الله غااالب ، هههههههه
مرسي عليك على الموضوع
اتفكر مليح : خوك مارادونا ...

ههههههههههههه
رانا عارفين خلق من الشبه اربعين مي نتايا هاد الاربعين كلهم ساكنين معاك في نفس المدينة
والله مليحة هاديك نتاع لكريدي
تقبل مروري

ههههههههههههه
رانا عارفين خلق من الشبه اربعين مي نتايا هاد الاربعين كلهم ساكنين معاك في نفس المدينة
تقبل مروري
والله غير سبقتيني ليها،،، مي انزيدلك حاجة،،، انت تشبه لتوم كروز ف الفيلم تاع مهمة مستحيلة،،، ههه....
مي فكرتني ف وحد القصة تاع واحد ديما يجي لعندي ويفليكسي وعندو كاميون،،، ووحد الخطرة جاء على رجليه،،، قلتلو واش الكاميون راه اون بان،،، قاللي لا لا انا معنديش كاميون،،، استغربت فيه،،، وحطيتو يقسر معايا،،، مي عاودت اتأكدت بللي ماهوش نفس الشخص ( الاول عندو جازي وهاذا عندو موبيليس) ههه...
وانا شخصيا عندي مشكل كبيره مع الناس اللي تشبه بعضاها،،، انظل نتقابظ.
شكرا.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
**
تشبه لهذه النسخة يا أسير الحب :

معليه الموضوع روعه زيك

بس قولي واش الناموس مداير فيك حاله

هههههههه
مشكور على المرور أخي
الناموس مداير في حالة
هبلني
ههه

اه يا أسير الحب
تقول تصبحوا على خير و تخالف العهد ، هههه نورمال

نورمال خخويا مادام سألتني لماذا تتطور كرة البوكيمون
نستناو منك كل شيئ
اسمحلي ماسبقتش في الميضوع هذا
سبقني البرنس في الرد الأول
بصح نقولك بكلمات صداقة و أخوية و أكثر حميمية
ربي يقدرك على قد المسؤولية حبيبي
راك عسل ، و النحل يموت عليك و الناس تحاوز فيك على جال العسل يتقطر منك
نحبك و الله غااالب ، هههههههه
مرسي عليك على الموضوع
اتفكر مليح : خوك مارادونا ...
صباح الخير قبل كل شيء

الله يحفظك و يخليك خويا
بلاصتك في القلب
حتى أنا حبيتك و الله غالب
وراح نتفكرك ديما خويا مارادونا

ههههههههههههه
تقبل مروري

المشكل أني مفهمتش منين يخرجوا
تحيرت 40 شبيه تاعي gاع هنا
هههه
ميرسي على المرور

والله غير سبقتيني ليها،،، مي انزيدلك حاجة،،، انت تشبه لتوم كروز ف الفيلم تاع مهمة مستحيلة،،، ههه....
مي فكرتني ف وحد القصة تاع واحد ديما يجي لعندي ويفليكسي وعندو كاميون،،، ووحد الخطرة جاء على رجليه،،، قلتلو واش الكاميون راه اون بان،،، قاللي لا لا انا معنديش كاميون،،، استغربت فيه،،، وحطيتو يقسر معايا،،، مي عاودت اتأكدت بللي ماهوش نفس الشخص ( الاول عندو جازي وهاذا عندو موبيليس) ههه...
وانا شخصيا عندي مشكل كبيره مع الناس اللي تشبه بعضاها،،، انظل نتقابظ.
شكرا.

هههههههه
ملا أنت تاني صرات معاك
هههه
كيفاه الحل
راه نجيبو حياتنا وحنا هكذا ؟
لازم الحل

خويا ماشي انت لي تشبه لبوتفليقة ههههههههههه ايا بيا وليت تشبه لناس كامل المرة الجاية تانى يولو يقلولك راك تشبه لتامر حسنى يخى حالة يخى ربي يلطف وخلاص

هههههههه
ملا أنت تاني صرات معاك
هههه
كيفاه الحل
راه نجيبو حياتنا وحنا هكذا ؟
لازم الحل

بالاك رانا نتشابهو؟؟ :glare:
وبالاك كون انجي لباتنة ونتلاقاك نحكمك انجيفك وانقوللك هاتلي الدراهم اللي نسالهالك،،، هههه
ربي يسترك يا خويا،،، مي انا انقوللك بللي راك في نعمة،،، اللي ربي عطالك ملامح ستوندار،،، ووين اتروح تلقى روحك مألوف،،، صدقني هذي نعمة.

ههههههههههههه
مليح راك تشبه للناس كامل لازم تفرح

.................................................................................
جاءني الموضوع اللي ما يشبه الوالوا ماشي انننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننت اوك

السلام عليكم

خويا امالا انا نقلك حطلنا لا فوتو تاعك باش حنا تاني نقولولك لمن تشبه

خويا ماشي انت لي تشبه لبوتفليقة ههههههههههه ايا بيا وليت تشبه لناس كامل المرة الجاية تانى يولو يقلولك راك تشبه لتامر حسنى يخى حالة يخى ربي يلطف وخلاص

يقولو نشبه لأي واحد إلا تامر ح~~~~ني هذا لي راكي تحكي عليه
خطينا من م~~~~~~ر وجماعتها الله يخليك

بالاك رانا نتشابهو؟؟ :glare:
وبالاك كون انجي لباتنة ونتلاقاك نحكمك انجيفك وانقوللك هاتلي الدراهم اللي نسالهالك،،، هههه
ربي يسترك يا خويا،،، مي انا انقوللك بللي راك في نعمة،،، اللي ربي عطالك ملامح ستوندار،،، ووين اتروح تلقى روحك مألوف،،، صدقني هذي نعمة.

ههههه
قتلتني بالضحك
مشكور أخي
و الله يحفظك و يخليك
تحياتي ؛؛

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة